اعـــــــــــــــــــــلان هــــــــــــــــــــــام

عيادة الدكتور نايف العنزي
عدد الضغطات : 628
عيادة د. عدنان صباحي
عدد الضغطات : 4,329
عيادة الدكتور سالم الصواط
عدد الضغطات : 4,189
رشاقة للخدمات العلاجية
عدد الضغطات : 3,678

العودة   منتديات رشاقة > منتدى العمليات الجراحية > قسم العمليات الجراحية المختلفه للسمنه
التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

مرجع قصص المتكممين ...
عدد الضغطات : 3,856عرض بالصور للأدوية والفيتامينات والبروتين بعد عمليات السمنة_2015
عدد الضغطات : 4,310هدية رشاقة- جدول نزول الوزن المتوقع بعد العملية بشكل شهري
عدد الضغطات : 3,894توتر
عدد الضغطات : 2,030
عدد الضغطات : 0

عمليات المعدة.. هل هي ضعف وهروب من الواقع؟

قسم العمليات الجراحية المختلفه للسمنه

Like Tree16Likes
إضافة رد

 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-27-2014, 10:02 PM   #1
عضو جديد












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي عمليات المعدة.. هل هي ضعف وهروب من الواقع؟



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وحيا الله المتكممين والمتكممات والرابطين والرابطات والمتحورين والمتحورات :D

أمس كنت بتمشى مع واحد صاحبي وبحكيله عن العملية المنتظرة ان شاء الله..
طبعا صاحبي كان وزنه حوالي 65 كيلو، وبعد الحديد والبروتينات صار وزنه 73 كيلو.. وانا وزني يزيد عن 160 كيلو.. يعني أفصل منه اثنين وشوية Cant See Images
المهم لقيته بيقولي ان العمليات ما هي الا هروب من الواقع.. وانه لازم نواجه الواقع بالرياضة وتنظيم الأكل وخلافه..

ايه رأيكم؟ هل اللي عملوا العملية بيشوفوها بهذه النظرة؟ وماذا عن الرشيقين بالفطرة؟ كيف ينظرون لهذه العمليات؟
أعتقد أنه لازم - قدر استطاعتنا - نغير نظرة الناس لهذا النوع من العمليات..

أتشرف بتفاعلكم Cant See Images

 

bkegypt غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 12-27-2014, 10:36 PM   #2
كبيـــر المتكمـمين
 
الصورة الرمزية *ابو صالح*












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: عمليات المعدة.. هل هي ضعف وهروب من الواقع؟

اخوي العزيز ...Cant See Links
قل لصاحبك ان العمليات هي فرصة لمن استنفذ محاولات الرجيم و الرياضة !!
بل هي هديه اعطاناها الله لنغير انفسنا ،، ونبعد من مضاعفات وامراض السمنة ..
واخبرة ان من قام بالعملية يعتبر "بطل" وليس "هارب"
فالهارب هو من استسلم ولم يحاول بطرق أخرى ...


اخوي... لا نستطيع ان نغير فكر الناس ،، المهم ان نتأكد من قراراتنا ...

أتمنى لك التوفيق في عمليتك المنتظرة...

 

*ابو صالح* غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 12-27-2014, 10:37 PM   #3
كبيـــر المتكمـمين
 
الصورة الرمزية *ابو صالح*












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: عمليات المعدة.. هل هي ضعف وهروب من الواقع؟

من بعد اذنك ينقل الموضوع لقسم...
ملتقى العمليات الجراحية المختلفه للسمنه ،،

 

*ابو صالح* غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 12-27-2014, 10:41 PM   #4
V.I.P
 
الصورة الرمزية *ام سارا*












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: عمليات المعدة.. هل هي ضعف وهروب من الواقع؟

اخوي العمليات ليست هروب انما هي حلول جذريه

لااشخاص عانو من السمنه ولم يستطيعو التغلب عليها

بالدايت نظرية صاحبه غلط 100%ولو كان يعاني من السمنه

ماكان هذا تعليقه

 


اوسمتي
وسام مشارك في مسابقة عيد الحج عيدين 1436 المركز الثاني في مسابقة نفحات صائم لرمضان 1436هـ مشرف رمضاني مميز لعام 1436 هـ وسام مشارك لمسابقة المدونات للربع الاول 2015 رئيس  تحرير جريدة رشاقة 2015 وسام مشرف على مسابقة تحدي الوزن 2015 مشارك وسام المشرف المميز لشهر يناير 
مجموع الاوسمة: 8

*ام سارا* غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 12-28-2014, 08:55 AM   #5
عضو فعال
 
الصورة الرمزية مهاوو












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: عمليات المعدة.. هل هي ضعف وهروب من الواقع؟

سبقونا اللي قبلنا لما قالو (( النحشة نص المرجلة ))

يمكن اننا هربنا من السمنه ولاهوب عيب بالعكس شجاعة مننا عشان نتجنب ا

لامراض والموت المؤكد من الشحوم اللي دفنتنا

من اللي يدخل غرفة العمليات ومافي قلبة خوف ورهبه من المشرط والبنج ؟؟

ومن اللي موقن ومتاكد انه بيطلع لغرفة النقاهه والا على ثلاجة الموتى ؟؟

ترى ماسويناها موضه ولارفاهيه يمكن الا اكيد نص اللي مسوينها متسلفين فلوسها

واللي حفى يجمع فلوسها ريال على ريال عشان يسويها



سلم عليه وقول له ترى ماحدنا على الشين الا اللي اشين منه

وعسى الله يمتعه بعافيته ويرزقنا الرشااقة ثمن انقولة

وسع لنا في عالم الرشااقة ونصير ارشق منه >>> فيس يمد لساانه

 

__________________
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
اللهم صل على محمد وعلى ال محمد
استغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم واتوب اليه

اوسمتي

مهاوو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 12-28-2014, 09:02 AM   #6
عضو جديد












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: عمليات المعدة.. هل هي ضعف وهروب من الواقع؟

انا كان ودي أمسكه وأرميه في البحر بعد الكلمتين اللي هو قالهم..
الناس فعلا فاكرين اننا بنتسلى واحنا داخلين العمليات..
انا والله متسلف فلوس عمليتي من البنك لأني فقدت السيطرة على جسمي وما عدت أتحمل الألم الجسدي والنفسي..

نستطيع أن نغير فكر الناس بعض الشيء عن هذه العمليات إذا اخترنا الطبيب المناسب والتزمنا بتوجيهاته..

ماذا يفعل من أصيب بمرض السكري أو الضغط؟ هل سيكفيه حينها النظام الغذائي؟
وكذلك الحال مع السمنة، بل السمنة أدهى وأمر..
وعلى رأي المثل "اللي ايده في المية مسش زي اللي ايده في النار"..

 

bkegypt غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 12-28-2014, 01:59 PM   #7
كبيـــر المتكمـمين
 
الصورة الرمزية *ابو صالح*












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: عمليات المعدة.. هل هي ضعف وهروب من الواقع؟

توكل على الله اخوي واستخير الله ...
وما عليك بكلام الناس ...
بكرة بتسمع يقولون يوم كنت سمين كنت احلى هههه

موفق

 

راشــــد and bkegypt like this.
*ابو صالح* غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 12-28-2014, 05:22 PM   #8
V.I.P
 
الصورة الرمزية راشــــد












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: عمليات المعدة.. هل هي ضعف وهروب من الواقع؟

مساء الخيرات ..

الاخوان ماقصروا ردود مقنعة كالعادة .. وازيد ان الي يعاني هو انت وليس الشخص النحيف

ومثل ماقال ابوصالح بكره يقولون لك كنت احلى وانت سمين .. يعني مافيه احساس بما تعانية ابدا

فعلا خطوة جريئة .. فيها مخاطر ومثل الي تمشي على حبل وتحتك وادي ولازم تحذر

فيها مخاطر واثار جانبية واي غلطه بتكلفك كثير .. ولكن توكلنا على الله وقررنا وان شاء الله ربي يكتبها لنا ونشوف خيرها ويكفينا شرها .. آميــــــن

 

__________________
****
مركز تحميل رشاقة للصور
ربي إني لما انزلت إلي من خير فقير


اوسمتي

راشــــد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
توسع المعدة كالسابق بعد التكميم ( هل إحتمالها موجود في الواقع ) cohipa قسم تكميم المعده ( السليف ) 9 03-19-2016 07:10 PM
كم نسبة الوفاة عند إجراء عمليات المعدة الدب الأكبر قسم تحوير المعده 37 10-30-2014 03:04 AM
عمليات تصغير المعدة والامراض المزمنة الكأأأأأسر قسم تكميم المعده ( السليف ) 3 11-17-2013 02:07 PM
عمليات ربط المعدة: آخر الدواء الكيّ Tobaaz قسم الطب العام 2 11-06-2010 08:40 PM
اسباب فشل عمليات حزام المعدة شخصية مستهدفة قسم حزام المعده 11 04-28-2010 04:37 PM


الساعة الآن 06:12 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.10
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 RC 1
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52