اعـــــــــــــــــــــلان هــــــــــــــــــــــام

عيادة الدكتور نايف العنزي
عدد الضغطات : 654
عيادة د. عدنان صباحي
عدد الضغطات : 4,776
عيادة الدكتور سالم الصواط
عدد الضغطات : 4,602
رشاقة للخدمات العلاجية
عدد الضغطات : 4,584

العودة   منتديات رشاقة > منتدى العمليات الجراحية > قسم تكميم المعده ( السليف )
التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

مرجع قصص المتكممين ...
عدد الضغطات : 4,196عرض بالصور للأدوية والفيتامينات والبروتين بعد عمليات السمنة_2015
عدد الضغطات : 4,624هدية رشاقة- جدول نزول الوزن المتوقع بعد العملية بشكل شهري
عدد الضغطات : 4,190توتر
عدد الضغطات : 2,339
عدد الضغطات : 0

محتار .. لا تبخلون على بالنصيحه ..

قسم تكميم المعده ( السليف )

Like Tree3Likes
إضافة رد

 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-11-2014, 08:42 PM   #1
عضو جديد
 
الصورة الرمزية فآيفن












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي محتار .. لا تبخلون على بالنصيحه ..



مساء الخير على الجميع

من فتره وانا افكر جدا في عمل جراحه لتخلص من السمنه وقبل السمنه التخلص للسكر
حيث اني اعاني من السكر من ثلاث سنوات .. ولله الحمد مستوياته مطمائنه بالحميه ..
اللي خلاني محتار بين التكميم او التحوير .. هو اي العمليتين افضل لمريض السكر والتي تحمل نسب شفاء عاليه ..
اليوم راجعت دكتور باطنيه وسويت تحالين للسكر والكولستور .. عشان اتطمن على وضعي الصحي ..
خصوص ان املك كليه وحده .. فكان لازم علي كل ثلاثه او سته اشهر اعمل التحاليل ..
المهم انه وانا عند الدكتور قبل التحاليل سالت الدكتور عن لعمليه وهل تنصحني اعملها فقالي بالحرف الواحد : نعم اعملها خصوص انك تملك كليه وحده ..
بس قالي التكميم ما يصلح .. التحوير هي الي تخلصك من السكر ..
المهم انه بعد ما طلعت التحاليل وشافها الدكتور وشاف مستوى السكر ولله الحمد ( 6 ) في المستوى الطبيعي .. وشاف الكولسترول زايد شوي ..
قالي اعمل التكميم لانه مستوى السكر عندك في حدود الطبيعي وممكن بنزول الوزن يروح منك ..

حقيقه انا كنت في حيره من اول .. واليوم زادت حيرتي .. ايهما افضل لي التكميم او التحوير .. لان هدفي الاساسي هو التخلص من السكر .. يعني بالعربي ما ابي اخل في دوامه اني ما تخلصت من السكر بعد العمليه ..
ما زاد حيرتي انه ما فيه دراسه او احصائيه موثقه بنسبه التخلص من السكر بين العمليتين ..
وحسب الاطلاع بالنت لاحظت ان اراء الاطباء متباينه في هذا الموضوع .. بعضهم يوكد ان عمليه التكميم تخلص من السكر .. وبعضهم ينفي ويقول ان التحوير هو الانسب للتخلص من السكر ..

انجدوني .. على قول المثل ( اسال مجرب ولا تسال طبيب ) ..
محتار في الحقيقه وحيرتي تاخذ مني الوقت والتفكير .. انا حقيقه افضل اعمل تكميم لانها آمن ولا تستمر على اخذ الفيتمينات مدى العمر .. لاكنني اذا جيث على حكايه السكر وهم التخلص منه اتراجع .. وافكر في التحوير ..
اتمنى اني اعمل العمليه اليوم قبل بكره .. وتعطيني نتائج انه فعلا تخلصت من السكر ..
اللهم لك الحمد والشكر على كل حال ..

ارجو من لديه تجربه مع السكر وتخلص من السكر بالتكميم او مرت عليه حاله او يعرف احد انه يضع تجربته للافاده ..

وزني اليوم / 136.5
طولي / 174
عمري / 40


وشكرا

 

فآيفن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 10-11-2014, 11:38 PM   #2
المشــــرف العــــام
 
الصورة الرمزية Dr.KeeF












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: محتار .. لا تبخلون على بالنصيحه ..

كل العمليتين ممتازات لك لكن تعتمد على الدكتور والعملية الي يفضلها ويتقنها هذا سبب الاختلاف

 

__________________



من يَحمل همَّ الرسالة ... يُبدع في الفكرة والوسيلة
Dr.KeeF غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 10-12-2014, 12:41 AM   #3
عضو فعال
 
الصورة الرمزية مهاوو












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: محتار .. لا تبخلون على بالنصيحه ..

الله يشفيك يارب ويرشدك للصواب في احدى العمليتين
انا فيني سكر اكتشفته بالصدفه يوم العمليه وكان وانا صايمه ٣٠٠ وشي وعطوني ثلاث جرعات انسولين مقسمه على طول يوم العمليه
وقبلها كان عندي سكر حمل بسبب ابره الكورتزون بس بعد الولاده اختفى السكر ومارجع الا بعد مارتفع وزني وماكنت اعرف مثل ماقلت لك الا يوم العمليه مع اني ماكنت احسب بشي ولا اعراض سكر ولله الحمد المهم بعد العمليه كان السكر عندي وانا صايمه يرتفع لي ٢٣٠ وشوي شوي قام ينزل اخر مره فحصت كان يوم الخميس كان ٩٦ لله الحمد والشكر مع العلم ماخذ ولا دواء وماسوي حميات عاد سمعت انه بعد سنه من التكميم يختفي السكر ويارب انه صدق الله يشفيني ويشفيك ويشفي مرضى المسلمين
يارب اكون افدتك بشي ولا تنسى الاستخاره اذا عزمت على احدى العمليتين
فالك الصحة والعافيه والرشاقه

 

__________________
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
اللهم صل على محمد وعلى ال محمد
استغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم واتوب اليه

اوسمتي

مهاوو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 10-12-2014, 01:44 AM   #4
المشرف العام
 
الصورة الرمزية سكري الرياض











آخـر مواضيعي

افتراضي رد: محتار .. لا تبخلون على بالنصيحه ..

حياك الله اخوي .

الفرق بين العمليتين ان التحوير تعمل على الامتصاص عشان كذا تنظم السكر ....

بما انك بعمر 40 الله يعطيك الصحه والعافيه وطولة العمر ... وبما ان السكر التراكمي معاك 6 ماشاء الله .. كاني افهم ان السكر اللي معك من النوع الثاني المعتمد على الحبوب وليس الانسولين .

بصفتي مصاب بالسكر من النوع الاول وعملت التكميم قبل 3 سنوات فالحمد لله تحسن السكر معي لكني ما زلت استخدم الانسولين لكن بجرعات قليلة لان الاكل قل ... ولو يرجع الزمن كان عملت تحوير لاني مدمن حلا .
نصيحتي :
اذا انت مصاب بالنوع الاول .... فالافضل التحوير .
اذا انت مصاب بالنوع الثاني .... فالافضل تكميم .

اقتباس:
انا حقيقه افضل اعمل تكميم لانها آمن ولا تستمر على اخذ الفيتمينات مدى العمر
فيه ناس ماعملوا عمليات ابداً لا تكميم ولا تحوير ولا غيره وياخذون فيتامينات ...
الفيتامينات بالبدايه ... وبعدين اذا اخترت نوعية الاكل المفيده ماراح تحتاج فيتامينات ان شاء الله .

موفق يا غالي ..

 

__________________
حيااااكم :







اوسمتي

سكري الرياض غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 10-12-2014, 02:01 AM   #5
عضو جديد












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: محتار .. لا تبخلون على بالنصيحه ..

هلا اخوي
والله يكتب لك اللي فيه خيره
ماعندي خلفيه بالافضليه لكن حبيت اكتب تجربتي لعلها تفيدك
انا ولله الحمد ما اعاني من اي امراض فقد السمنه اللي عامله تاخير بالحمل عندي
المهم يوم الفحوصات من ضمنها تعمل تحليل تراكمي للسكر
تفاجأة وانصدمت لما قال لي الدكتور 6.8
فوق الطبيعي بشي بسيط
وقال تمام التكميم لك لان السكر سببه سمنه عندي
وبعد العمليه السكر 160 بالصيام وتدريجيا ينزل كل ساعتين يقيسوه لي نزل 140 وبعدها استقر بين 90 و110 ولله الحمد
وقال ما تحتاجي لا انسولين ولا حبوب
وعقبال تفرحنا بسلامتك وشفائك يارب
انصحك بالدكتور محمد خريس بالاردن
من خبره واهتمام ونظافه واسلوب ومتابعه مستمره ومريحه

 

سكون البحر* غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 10-12-2014, 02:29 AM   #6
موقوف












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: محتار .. لا تبخلون على بالنصيحه ..

هلابك ياعم

اتمنى لك الصحة والعافية


والتكميم في اعتقادي مناسب لك

من سلبيات التحوير الاستمرار على الفيتامينات عكس التكميم

والتكميم نتائجه جدا ممتازة

 

شخابيط غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 10-12-2014, 07:16 AM   #7
عضو جديد












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: محتار .. لا تبخلون على بالنصيحه ..

الله يكتب لك الي فيه الخير
مالك الا تستخير
وتتوكل على الله
والله يكتب لك وللمسلمين اجمعين الشفاء يارب العالمين

 

__________________
لا إله إلا الله محمد رسول الله
bebe303 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 10-12-2014, 03:09 PM   #8
عضو جديد
 
الصورة الرمزية فآيفن












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: محتار .. لا تبخلون على بالنصيحه ..

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr.keef Cant See Links
كل العمليتين ممتازات لك لكن تعتمد على الدكتور والعملية الي يفضلها ويتقنها هذا سبب الاختلاف
انا براجع عند الدكتور السواط في مستشفى الملك فهد ولو شفت المواعيد بتطول اكثر .. ممكن اعملها عند دكتور / خريس بالادرن


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهاوو Cant See Links
الله يشفيك يارب ويرشدك للصواب في احدى العمليتين
انا فيني سكر اكتشفته بالصدفه يوم العمليه وكان وانا صايمه 300 وشي وعطوني ثلاث جرعات انسولين مقسمه على طول يوم العمليه
وقبلها كان عندي سكر حمل بسبب ابره الكورتزون بس بعد الولاده اختفى السكر ومارجع الا بعد مارتفع وزني وماكنت اعرف مثل ماقلت لك الا يوم العمليه مع اني ماكنت احسب بشي ولا اعراض سكر ولله الحمد المهم بعد العمليه كان السكر عندي وانا صايمه يرتفع لي 230 وشوي شوي قام ينزل اخر مره فحصت كان يوم الخميس كان 96 لله الحمد والشكر مع العلم ماخذ ولا دواء وماسوي حميات عاد سمعت انه بعد سنه من التكميم يختفي السكر ويارب انه صدق الله يشفيني ويشفيك ويشفي مرضى المسلمين
يارب اكون افدتك بشي ولا تنسى الاستخاره اذا عزمت على احدى العمليتين
فالك الصحة والعافيه والرشاقه
شكرا للطفك والله يتمم عليك الصحه والعافيه .. بالفعل كنت محتاج لمثل هذه المعلومات وعن تجارب لانها هي اللي تعطي النتائج الحقيقه امام الناس .. شكرا لك


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سكري الرياض Cant See Links
حياك الله اخوي .

الفرق بين العمليتين ان التحوير تعمل على الامتصاص عشان كذا تنظم السكر ....

بما انك بعمر 40 الله يعطيك الصحه والعافيه وطولة العمر ... وبما ان السكر التراكمي معاك 6 ماشاء الله .. كاني افهم ان السكر اللي معك من النوع الثاني المعتمد على الحبوب وليس الانسولين .

بصفتي مصاب بالسكر من النوع الاول وعملت التكميم قبل 3 سنوات فالحمد لله تحسن السكر معي لكني ما زلت استخدم الانسولين لكن بجرعات قليلة لان الاكل قل ... ولو يرجع الزمن كان عملت تحوير لاني مدمن حلا .
نصيحتي :
اذا انت مصاب بالنوع الاول .... فالافضل التحوير .
اذا انت مصاب بالنوع الثاني .... فالافضل تكميم .


فيه ناس ماعملوا عمليات ابداً لا تكميم ولا تحوير ولا غيره وياخذون فيتامينات ...
الفيتامينات بالبدايه ... وبعدين اذا اخترت نوعية الاكل المفيده ماراح تحتاج فيتامينات ان شاء الله .

موفق يا غالي ..
يعني افهم من كلامك انه في التكميم ممنوع الحلويات حتى لو بنسب صغيره .. عني انا ما احب الحلويات بس ممكن بالاسبوع مره او مرتين اكل حلى .. احب اكل الشكولاته السوداء لان لها فؤاد عديده ..
هل لازم استغني عنها بعد العمليه ..


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سكون البحر* Cant See Links
هلا اخوي
والله يكتب لك اللي فيه خيره
ماعندي خلفيه بالافضليه لكن حبيت اكتب تجربتي لعلها تفيدك
انا ولله الحمد ما اعاني من اي امراض فقد السمنه اللي عامله تاخير بالحمل عندي
المهم يوم الفحوصات من ضمنها تعمل تحليل تراكمي للسكر
تفاجأة وانصدمت لما قال لي الدكتور 6.8
فوق الطبيعي بشي بسيط
وقال تمام التكميم لك لان السكر سببه سمنه عندي
وبعد العمليه السكر 160 بالصيام وتدريجيا ينزل كل ساعتين يقيسوه لي نزل 140 وبعدها استقر بين 90 و110 ولله الحمد
وقال ما تحتاجي لا انسولين ولا حبوب
وعقبال تفرحنا بسلامتك وشفائك يارب
انصحك بالدكتور محمد خريس بالاردن
من خبره واهتمام ونظافه واسلوب ومتابعه مستمره ومريحه
مشاء الله نتائج جدا جميله .. وعقبال ما تكلل بالوزن المثالي .. وفعلا انا ناوي اسوي العمليه عنده اذا شفت ان مواعيد مستشفظ الملك فهد راح تتاخر .. شكرا للطفك اختي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حب استطلاع Cant See Links
هلابك ياعم

اتمنى لك الصحة والعافية


والتكميم في اعتقادي مناسب لك

من سلبيات التحوير الاستمرار على الفيتامينات عكس التكميم

والتكميم نتائجه جدا ممتازة
شكرا لك اخي على النصحيه وهذا انا اللي اشوفه ايضا


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bebe303 Cant See Links
الله يكتب لك الي فيه الخير
مالك الا تستخير
وتتوكل على الله
والله يكتب لك وللمسلمين اجمعين الشفاء يارب العالمين
باذن الله .. شكرا لك

 

فآيفن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 10-12-2014, 03:15 PM   #9
عضو جديد
 
الصورة الرمزية فآيفن












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: محتار .. لا تبخلون على بالنصيحه ..

نسيت اقلكم اليوم كلمت الدكتور / محمود حمو .. فقالي انت ما تحتاج تسوي العمليه لان نسبه السكر عندك طيبه .. وكتلته الجسم عندك مش عاليه مره ممكن انك تسوي رجيم وتنزل عشره كيلو وتصبح كلته الجسم 30 وهو وضع طبيعي .. لانه يقول انه الهدف من اجراء العمليه لمن كتل اجسامهم 40 هو الوصول ل 30
وحقيقه ما اقتنعت بكلامه لاني اعرف السكر وانه ممكن مع الايام يتمكن من جسم الانسان لو كان فيه خلال في الحميه والنفسيه والواحد ما يضمن نفسه خصوصا من الامور الطارئه التي قد تحدث وتعكر المزاج وتقلب النفسيه ..

ورجعت كلمت الدكتور / وليد بخاري .. فنصحني اعمل التكميم .. بالحرف الواحد قالي انصحك تسوي تكميم .. هي صح ان نسبه التخلص من السكر في التكميم اقل من التحوير .. لاكن بالنسبه لحالتك ووضع السكر اللي فيك .. فهي سوف تخلصك من السكر بمشيئه الله ..

 


التعديل الأخير تم بواسطة فآيفن ; 10-12-2014 الساعة 03:19 PM
فآيفن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 10-12-2014, 05:43 PM   #10
عضوه
 
الصورة الرمزية ROLEX












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: محتار .. لا تبخلون على بالنصيحه ..

ربي يدبرك على الخيره وييسرها لك ...

 

__________________

اوسمتي

ROLEX غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ممنوعات قبل العمليه لا تبخلون علي❤️ Shahad1993 قسم تكميم المعده ( السليف ) 7 03-27-2015 08:59 PM
ﻻتبخلون علي بخبرتكم 😍 كربوجهه قسم تكميم المعده ( السليف ) 11 12-28-2014 03:32 PM
عطوني حل ولا تبخلون علي .. فآيفن قسم تكميم المعده ( السليف ) 11 10-31-2014 08:41 PM
محتاااره وتعبت أدور لا تبخلون بالأجوبة :(((( Rana. قسم تكميم المعده ( السليف ) 7 08-07-2013 05:18 PM
بحاجة خبرتكم لا تبخلون علي :( لولوة سعود قسم تكميم المعده ( السليف ) 9 02-26-2013 12:58 AM


الساعة الآن 03:25 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.10
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 RC 1
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52