اعـــــــــــــــــــــلان هــــــــــــــــــــــام

عيادة الدكتور نايف العنزي
عيادة د. عدنان صباحي
عيادة الدكتور سالم الصواط
رشاقة للخدمات العلاجية

العودة   منتديات رشاقة > منتدى العمليات الجراحية > قسم تحوير المعده
التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

مرجع قصص المتكممين ...
عدد الضغطات : 4,215عرض بالصور للأدوية والفيتامينات والبروتين بعد عمليات السمنة_2015
عدد الضغطات : 4,642هدية رشاقة- جدول نزول الوزن المتوقع بعد العملية بشكل شهري

هل الغثيان سيستمر بهذه الصورة ...؟؟ تجاربكم بارك الله فيكم .

قسم تحوير المعده

Like Tree5Likes

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-30-2014, 05:30 PM   #1
عضو مشارك

آخـر مواضيعي

افتراضي هل الغثيان سيستمر بهذه الصورة ...؟؟ تجاربكم بارك الله فيكم .

آخذ نيسكيوم الصباح

شعوري بالغثيان مستمر حتى لو شربت ماء ..

هل كل المتحورين بهذه الحال ؟؟

إلى متى ؟

أكملت شهر و10 أيام من عملت العمليه .

وفقكم الله لكل خير .

rimy7 likes this.
أم نوره غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 09-30-2014, 09:43 PM   #2
عضو برونزي

الصورة الرمزية rawan

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: هل الغثيان سيستمر بهذه الصورة ...؟؟ تجاربكم بارك الله فيكم .

نصيحه لاتدققي كثير ...واصلا الماي اكثر شي كان يسببلي غثيان ومع الوقت يروح هالشعور
بس ليه تاخذي ناكسيوم يعني الطبيب كتبه لك عشان مشكله الغثيان ولا كيف؟

ROLEX likes this.
rawan غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 10-01-2014, 01:52 AM   #3
عضو مشارك

آخـر مواضيعي

هلا روان

زين انك عبرتيني الله يجزاك خير ..يختي ما فيه تفاعل مدري ليه خاصة جروب المتحورين ..

النكسيوم كتبه لي الدكتور ووصاني استعمله 6 شهور قادمه بعد العملية مباشرة وأكد علي ما اتركهم أبدا حتى لو حسيت اني أوك ..

تراني تحوير مصغر ...احتمال أنا غير التحوير العاادي ..

الغثيان كثير مسبب لي اكتئاب خاصة لما أتناول الفايتامين ...وحبوب الكالسيوم بالنسبة لي كارثة .

a
قديم 10-01-2014, 02:50 AM   #4
عضو برونزي

الصورة الرمزية rawan

آخـر مواضيعي

اهلا حبيبتي بصراحه انا ماعندي فكره كبيره عن المصغر بس اغلب الي اعرفهم عن تكينو عملوها وكانت من من احلى مايكون بالذات الدكتور له تقنيه خاصه وخبره بهالعمليه ...النكسيوم اول مره اسمع انه لمده ٦ شهور صراحه بس يمكن لانه المصغر ..
جربي اسبوع توقفي الفيتامينات وارجعي سوايل مثل الشوربات واشياء خفيفه تهدي المعده ماتهيجها وشوفي لو خف الغثيان او لاء وعلميني ...لو كان السبب الفيتامينات فالمسئله بسيطه ولاتشيلي هم ...

rawan غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 10-01-2014, 11:12 AM   #5
عضو جديد

آخـر مواضيعي

السلام عليكم اختي ام نورة
الله يسامحك موضوعك ماله يوم مكتوب هههههههههههههههه والاخوان كلهم راح يساعدوكي اكيد الصبر طيب
اولا الحمد لله على سلامتك بعد العملية
ثانيا بخصوص الغثيان شئ طبيعي جدا وتختلف درجتها من شخص لشخص لكن مع الايام وخصوصا بعد الشهر الثاني راح تكون الاعراض اختفت تماما بنسبة كبيرة , انا حدث معي غثيان كنت اشرب ماء بارد احيانا ابدل لدافئ احيانا ارتاح جدا مع اليانسون او الاعشاب الاخرى والنعناع مع الشاي الاخضر كان ممتاز كنت بصراحة اتحايل على موضوع السوائل واعوضها بمشروبات تانية طبعا انتبهي بدون سكر او باستخدام السكارين المهم تشربي كمية السوائل المطلوبة منك 2 لتر على الاقل اليوم حتى ما يصير معاكي مضاعفات قلة السوائل اسئل الله الحفظ والرعاية لكي ولي ولجميع الاخوان والاخوات , وايضا كنت احط في كاسة الماء قطعة صغيرة ليمون تغير طعم الماء وكنت جدا سعيد بهذه الطريقة بعد الشهر الثاني كل اموري اصبحت طبيعية جدا جدا جدا توكلي على الله

بخصوص الفيتامينات والكالسيوم طبعا راح تسبب شعور بالغثيان معدتك جديدة وتعرضت لفصل وقص لذلك اصبحت حساسيتها عالية تجاة الاكل والفيتامينات انا شريت نوعيين فيتامين نفس المواصفات لكن من نوعيات مختلفة اول ما اتعب من واحد انتقل للثاني حتى اتزكر اني شريت ثالث حبوب مص قيتامين المهم كنت اخذ الفيتامين بالوقت تماما ولكن اتحايل بتغيير النوع من علبة الى اخرى واكيد راح اخلصهم لان تاريخ الصلاحية طويل وايضا انا احتاج كل يوم حبتين فيتامين حسب طبيبي , بخصوص الكالسيوم افضل شئ تاخذيه حبوب مص وفترة الصباح بعد ساعه من فطور خفيف انا حتى الان مواظب عللى هذي الطريقة

خلاصة الموضوع لازم تستخدمي التحايل على الموضوع ولله الحمد الصيدلية مليانة انواع مختلفة من الفيتامينات اشكال ومذاقات تحتاري اي شئ تختاري المهم انو زي الساعه تلتزمي بالفيتامينات والكالسيوم وطبعا شرب الماء او السوائل والمشي الخفيف الغير عنيف كل يوم نص ساعه حتى تنتهي من الشهر الثاني ان شاء الله وتبداء الرياضة السريعة التدريجية

ارجو ان اكون ساعدتك واي سؤال انا جاهز اختي وارجو من الله التوفيق والشفاء والرشاقة ولا تستعجلي الصبر طيب امورك بخير ان شاء الله واخواني اكيد ما راح يقصروا وراح يعطوكي زبدة تجاربهم لان هذا المنتدى رائع جدا بوجودكم جميعا هنا والله الموفق

اللهم صلي وسلم على حبيبي وقرة عيني محمد وعلى اله الطيبين الاطهار ومن تبعه باحسان الى يوم الدين
والسلام ختام

التعديل الأخير تم بواسطة rimy7 ; 10-01-2014 الساعة 11:15 AM
rimy7 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 10-01-2014, 03:15 PM   #6
عضو مشارك

آخـر مواضيعي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rawan Cant See Links
اهلا حبيبتي بصراحه انا ماعندي فكره كبيره عن المصغر بس اغلب الي اعرفهم عن تكينو عملوها وكانت من من احلى مايكون بالذات الدكتور له تقنيه خاصه وخبره بهالعمليه ...النكسيوم اول مره اسمع انه لمده ٦ شهور صراحه بس يمكن لانه المصغر ..
جربي اسبوع توقفي الفيتامينات وارجعي سوايل مثل الشوربات واشياء خفيفه تهدي المعده ماتهيجها وشوفي لو خف الغثيان او لاء وعلميني ...لو كان السبب الفيتامينات فالمسئله بسيطه ولاتشيلي هم ...

أها .....وصلتي خير ..أنا من ضمن ربع تاكينو أبشرك ..وماعليه ماشاء الله سوا لي التحوير والمرارة مع بعض قصبني قصب محترم ..
وهو اللي شجعني وبشدة على المصغر لأن عندي سكر ..

وشدد كذلك على الالتزام بالنكسيوم 6شهور وأزيد المدة بعد لو ما ارتحت ..عصب علي شوي يوم عرف إني تركتها كم يوم ..قال لي بلغته طبعا : نونونو..نكسيوم إفري دي مورننق فور سكس منث..وتخبرينه عاد هو ضحكته نادرة ..Cant See Images

يمكن لأني كبيرة في السن قال هذي منتهية لازم كل يوم حبه ..مدري عنه بصراحه .

أول ما سويت العملية ماكان عندي هالغثيان ابد ..كان خفيف جدا ومعقول ..بس بعد ماكملت شهر زادت كثيييير لدرجة ماعاد صرت أروح مكان ما فيه دورة مياه جنبي تحسبا للظروف ..

والظاهر إن نصيحتك في محلها يالحبيبه ..أبترك الملاقس منا ومنا وبرجع للسوائل فقط لعل وعسى تخف هاللوعه ( طول الوقت أتوحم ) ذكرت غثا الوحم والحمل والولادة ..Cant See Images

تسلمين يابنتي ما قصرتي الله يوفقك ويسعد قلبك .

a
قديم 10-01-2014, 03:31 PM   #7
عضو مشارك

آخـر مواضيعي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rimy7 Cant See Links
السلام عليكم اختي ام نورة
الله يسامحك موضوعك ماله يوم مكتوب هههههههههههههههه والاخوان كلهم راح يساعدوكي اكيد الصبر طيب
اولا الحمد لله على سلامتك بعد العملية
ثانيا بخصوص الغثيان شئ طبيعي جدا وتختلف درجتها من شخص لشخص لكن مع الايام وخصوصا بعد الشهر الثاني راح تكون الاعراض اختفت تماما بنسبة كبيرة , انا حدث معي غثيان كنت اشرب ماء بارد احيانا ابدل لدافئ احيانا ارتاح جدا مع اليانسون او الاعشاب الاخرى والنعناع مع الشاي الاخضر كان ممتاز كنت بصراحة اتحايل على موضوع السوائل واعوضها بمشروبات تانية طبعا انتبهي بدون سكر او باستخدام السكارين المهم تشربي كمية السوائل المطلوبة منك 2 لتر على الاقل اليوم حتى ما يصير معاكي مضاعفات قلة السوائل اسئل الله الحفظ والرعاية لكي ولي ولجميع الاخوان والاخوات , وايضا كنت احط في كاسة الماء قطعة صغيرة ليمون تغير طعم الماء وكنت جدا سعيد بهذه الطريقة بعد الشهر الثاني كل اموري اصبحت طبيعية جدا جدا جدا توكلي على الله

بخصوص الفيتامينات والكالسيوم طبعا راح تسبب شعور بالغثيان معدتك جديدة وتعرضت لفصل وقص لذلك اصبحت حساسيتها عالية تجاة الاكل والفيتامينات انا شريت نوعيين فيتامين نفس المواصفات لكن من نوعيات مختلفة اول ما اتعب من واحد انتقل للثاني حتى اتزكر اني شريت ثالث حبوب مص قيتامين المهم كنت اخذ الفيتامين بالوقت تماما ولكن اتحايل بتغيير النوع من علبة الى اخرى واكيد راح اخلصهم لان تاريخ الصلاحية طويل وايضا انا احتاج كل يوم حبتين فيتامين حسب طبيبي , بخصوص الكالسيوم افضل شئ تاخذيه حبوب مص وفترة الصباح بعد ساعه من فطور خفيف انا حتى الان مواظب عللى هذي الطريقة

خلاصة الموضوع لازم تستخدمي التحايل على الموضوع ولله الحمد الصيدلية مليانة انواع مختلفة من الفيتامينات اشكال ومذاقات تحتاري اي شئ تختاري المهم انو زي الساعه تلتزمي بالفيتامينات والكالسيوم وطبعا شرب الماء او السوائل والمشي الخفيف الغير عنيف كل يوم نص ساعه حتى تنتهي من الشهر الثاني ان شاء الله وتبداء الرياضة السريعة التدريجية

ارجو ان اكون ساعدتك واي سؤال انا جاهز اختي وارجو من الله التوفيق والشفاء والرشاقة ولا تستعجلي الصبر طيب امورك بخير ان شاء الله واخواني اكيد ما راح يقصروا وراح يعطوكي زبدة تجاربهم لان هذا المنتدى رائع جدا بوجودكم جميعا هنا والله الموفق

اللهم صلي وسلم على حبيبي وقرة عيني محمد وعلى اله الطيبين الاطهار ومن تبعه باحسان الى يوم الدين
والسلام ختام
ماشاء الله عليك يا رامي أنا اشهد إنك نشمي تبارك الله ..

أولا : تراني منيب زعول بس عقب التحوير صرت شرّاهه ومغير أتزعّل ..لو يقول لي أحد شوي لو سمحتي بيمر ..زعلت ..Cant See Images

عاد شرهت يوم ما ردوا علي بسرعه ..

بنتظر نهاية الشهر الثاني بشوق ...الله يكتب لنا اللي فيه الخير ..ويبلغنا بالعافية والرضى من رب العالمين ..

الكالسيوم بالنسبة لي عملية شاقة جدا ..ودي أتخدر وقت بلعتهن ..أحسها انتقام بصراحه الحبة كبيرة ولازم آكل أربع حبات في اليوم ..جربت قسمت الحبه صار العدد 8Cant See Images نفسيا مؤلمه جدا ..

أفكر لو فيه كالسيوم أبر وافتك ...تتوقع تصلح أبر ..؟

اللي يبي يعاقب أحد يخليه ياكل حبوب كالسيوم ..Cant See Images شرط عقبها مباشرة يتوب و ماعاد يخطي .

حبة الفيتامين طبعا عبارة عن مأساة ... أقعد فترة أدعي إن الله يسهل لي تقبلها ..

الحديد أشوى صغار ومعقولات ..

أنا أخذت الأدوية من نفس المستشفى عندهم مورد خاص تبع شركة يجيب الحبوب من أمريكا ..ليتنا سلمنا من امريكا ..لأني ما شفت أحد أخذهم من الشركة هذي مثلي أبدا ..كلفتني الحبوب 1000 ريال ..حسيت قصوا علي شوي .

راح أعمل بنصيحتك الله يطول بعمرك على الطاعات ..وبحط هالحبوب على جنب وباخذ من الصيدلية أنواع ثانية وأتمنى من كل قلبي أحب هالحبوب وتحبني ..ترى أحيانا أحسها هي ما تحبني ..Cant See Images

أفدتني جدا وساعدتني الله لا يحرمك الأجر ويوفقك واولادي وكل مسلم ..

شكرا لك .

rimy7 likes this.
a
قديم 10-01-2014, 05:39 PM   #8
عضو جديد

آخـر مواضيعي

اختي الكريمة فقط للعلم انا شريت حبوب كالسيوم بلع ورميتها لانها كبيرة وتعلق في الحلق زي حكايتك تمام
انصحك تاخدين الحبوب المص افضل من البلع تذوب على مهلها وما فيها اي مشكلة والله يا رب يسهل امورك وبالشفاء والرشاقة يا رب
حتى الفيتامينات فيها حبوب مص اسئلي الصيدليات الكبيرة عندك في السعودية واكيد يفيدونك

a
قديم 10-01-2014, 08:52 PM   #9
عضو مشارك

آخـر مواضيعي

مشكور يا رامي ....بالحرف راح أعمل بوصيتك إن شاء الله...وإن غدا لناظره قريب ...(بكره وأنا بين الصيدليات لإيجاد البدائل .....)

أكرر لك شكري وتقديري .

rimy7 likes this.

التعديل الأخير تم بواسطة أم نوره ; 10-02-2014 الساعة 01:30 AM
a
قديم 10-02-2014, 11:24 PM   #10
عضو جديد

آخـر مواضيعي

العفو يا رب الشفاء والرشاقة والخير يا رب
ما سوينا الا الواجب ونسمع اخبار جيدة عنك يا رب

a