اعـــــــــــــــــــــلان هــــــــــــــــــــــام

عيادة الدكتور نايف العنزي
عيادة د. عدنان صباحي
عيادة الدكتور سالم الصواط
رشاقة للخدمات العلاجية

العودة   منتديات رشاقة > منتدى العمليات الجراحية > قسم تحوير المعده
التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

مرجع قصص المتكممين ...
عدد الضغطات : 4,188عرض بالصور للأدوية والفيتامينات والبروتين بعد عمليات السمنة_2015
عدد الضغطات : 4,616هدية رشاقة- جدول نزول الوزن المتوقع بعد العملية بشكل شهري

كنت تويكس اتنين في واحد واصبحت سنكرز انا مش انا وانا ضعفان هههههه الشوط الاول انتهى

قسم تحوير المعده

Like Tree16Likes

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-23-2014, 12:23 AM   #1
عضو جديد

آخـر مواضيعي

35 كنت تويكس اتنين في واحد واصبحت سنكرز انا مش انا وانا ضعفان هههههه الشوط الاول انتهى

السلام عليكم ورحمتة وبركاته
اخواني ابشركم الحمد لله ولله الفضل والمنة اصبحت بوزن ذو رقمين اخيرا بعد فترة طويلة جدا جدا بثلاث ارقام اخيرا حطمت حاجز المية ونزلت وصار وزني 99.9 كيلوجرام هههههههههههههههههههه
طبعا خلال هادي الفترة مليون اطراء ومدح في كل الي يعرفني او حتى ما يعرفني انا سعيد جدا جدا الحمد لله لانني بدأت احس اني انسان وشباب وحر بكل ما تعنية الكلمة ممكن اختصر لكم اهم الامور معي كما يلي :

1- توقف الشخير تماما طبعا بشهادة من يشاركني الغرفة وبشهادة التسجيل الصوتي الذي قمت به مؤخرا الحمد لله لا وجود للصوت - كان ابن اختي يقول لي صوت شخيرك يا خالو وانت نايم زي صوت ماتور السيارة هههههههههههه - .

2- اصبحت اصحى من النوم بدون الام الراس وكسل والخمول - فعلا استيقظ بكل نشاط وحتى عدد ساعات نومي اصبحت اقل وطبيعية جدا .
.
3- ملابسي هههههههههههههه من 4 اكس لارج الان البس وبكل فخر ميديم واحيانا في بعض الموديلات لارج بس رغم انو الميديم على قد الجسم تماما الا انو عجبني ههههههههههههههه.

4- البنطلون من 56 الى مقاس 38 واخيرا اشتري البنطلون من اي مكان واي موديل واي محل مو زي زمان طلبيات استلمها بعد شهر وسعر غالي على الفاضي وملابس لا علاقة بالشياكة فقط البس واقول الحمد لله لقيت شئ على مقاسي غير تكاليف الشحن الله لا يرجعها من ايام .

5- النشاط حدث ولا حرج امشي واوقف اي مدة بدون الالام ركبة والالام ضهر وكاني عجوز في ال 80 فعلا انا الان شباب اروح اسرع انط ازحف احيانا امثل اني العب مع اولادي وانط وامزح بس من داخل قلبي انا الي فرحان في القفزات الهوائية واقول ولد خطير ولا سوبر مان هههههههههههههههههههههههههه.

6- الثقة في النفس طبعا موضوع نفسي لا يقدر بثمن ابدا كنت دائما استحم كثير خصوصا في الصيف مرات عديدة في اليوم لزيادة الافرازات العرق بسبب السمنة ودائما اكون قلقان من العرق وموضوع الريحة والنظافة ووووو امور معقدة فعلا تعباني نفسيا لدرجة العطور ومزيل العرق دائما في السيارة وين ما اروح ابخبخ ههههههه الان تقريبا اعرق شوية شئ طبيعي وراحت هادي الوسوسة تماما لانو الفرق واضح .

7- تماما اصبح اكلي صحي ومصدر الهام لكل العائلة واحاول دائما انو الكل ياكل زيي خضار وبروتين وقليل من النشويات في كل وجبة موضوع الشيبسي والحلويات ابدا ما تدخل البيت الا في المناسبات في الشهر يوم مفتوح برة البيت فقط ما يدخل معانا ابدا وادخلنا الفواكه مكان الحلويات ودائما احاول ازيد من الاصناف الفواكه وانوع مثلا مرة تفاح احمر مرة اخضر مرة امريكي وهكذا - الموز صديق العائلة طبعا صار ما ينقطع - خلال الفترة الي راحت ما اخذت ولا معلقة سكر ولا حبة اعتمد على السكر الدايت فقط او بدون سكر ازا ما في سكر دايت برة البيت مستحيل الموضوع السكر اصبح محسوم مستحيل ولا حبة سكر تدخل جسمي ابدا - الرز المعكرونة الخبز كميات او عينات كم معلقة فقط وعايش حياتي مع الخضار والبقوليات واللحوم الحمراء والبيضاء والاسماك شئ رائع طبعا البيض المسلوق اجباري كل يوم الصبح اتفنن في تحضيروا كل مرة بطريقة ههههههههههههه وزيت الزيتون بالقلي بكمية صغيرة جدا .

8- الندم على العملية كنت اول ما عملت العملية كنت راح انجن من الندم والوم نفسي ليل نهار لكن الان اقولها بكل ثقة افضل قرار اخذته بحياتي هو موضوع التحوير فعلا عملية رائعة ذكية وفعلا تستحق كل اشادة - موضوع الفيتامينات مواظب عليهم زي الساعه واصبحت عادة اقوم الصبح اول شئ اعملوا فورا اخذ الفيتامين والكالسيوم فورا مع كاسة ماء وبعد فترة اقوم احضر الفطور وابداء يومي واخر اليوم اخذ القيتامين والكالسيوم حسب ارشادات الطبيب والحمد لله حللت دمي وطلع النتائج جدا طبيعية الحمد لله وكل شئ ممتاز - طبعا اشرب ماء كثيير وكم هو مهم جدا جدا جدا ز.

9- الرياضة امشي لاي مكان ومع السباحة والرياضة في الجيم بصراحة اللياقة ارتفعت جدا عندي - احاول امشي لاي مكان 3-4 كيلوا باليوم معدل مشي واتلكك لاي مشوار اروح مشي وبخطوات سريعة واحس بطاقة رائعة بعد كل تمرين وراحة ونوم عميق - فعلا تحيا الحياة مع الرشاقة لله الفضل والمنة الحمد لله كثيرا .

10- من سيئات الموضوع دخول الحمام غير منتظم- سقوط الشعر - احيانا احس باكتئاب شديد بدون سبب - احيانا احس برغبة شديدة بالاكل لكن اتحايل على الموضوع بفواكه وعسل وجبات خفيفة - الدامبينج ملسوعني لما اكل اي شئ جاهز من المطعم حتى لو كمية صغيرة صرت ما اطيق سيرة المطاعم ولا اقدر اكل اكلهم كرهتهم صرت اروح مع الاهل والاصحاب مجاملة فقط ما اكل الا سلطة فقط وعلى سبيل المجاملة واكل في البيت قبل ما اروح علشان ما اجوع واضطر اكل معاهم ويصيبني دامنج والنكد فعلا صادق الي قال الدامبينج صديق ونعمه عند كل متحور ومربي فاضل ههههههههههه الحمد لله اولا واخيرا له الفضل .

11- خواتمي صاروا واسعيين جدا وما اقدر البس ولا خاتم فيهم طبعا انا مغرم بالفضة مع الاحجار الكريمة للاسف كل خواتمي كبروا والخاتم لما البسوا يطيح من اصبعي هههههههههههههههه فقط كانت عندي دبلة زواجي ضغرت عليا بعد الزواج لما زاد وزني والان هي الوحيدة الي في اصبعي ان شاء الله لما انزل السعودية افصل خواتم جديدة ان شاء الله في اول عمرة او حج ان اراد الله .

12- موضوع مضحك الغيرة اصبحت زوجتي تغار جدا جدا خصوصا المظهر اصبحت احلى اوسم وملابسي اضغر واشيك واهتم في نفسي اكثر واوقف على المراية اطول هههههههههههه واحيانا بالعامد اعمل هادا الشئ ويموتني من الضحك واقول الله عليك يا تحوير يا كايدهم هههههههههههههههههههه وحماتي توصي فيها وتقولها ديري بالك جوزك صار احلى وشباب وما يبين عليه انو متزوج الدبلة في اليسار والعين عليه من اليمين , هادا الموضوع فعلا مضحك عندي بموتني من الضحك ما اعرف ليش يمكن لانه من النتائج الغير متوقعه وما اقدر احصرة من السلبيات ولا الايجابيات هههههههههههه.

التقيت في كثير ناس انصدموا اول ما شافوني خصوصا الي غايب عنهم شهور طويلة تشوف لغة العيون تقول ابيات من المدح يلخصها لسانوا بكلمة ما شاء الله الله اكبر ايش هادا صاير احلى والله ما عرفتك وانا بطبيعة الحال اضحك واقول انا مو انا وانا ضعفان صرت سنكرز بعد ما كنت تويكس اتنين في واحد ههههههههههههههههه

ارجو الموضوع انو يزرع ابتسامة وامل للجميع وانا اوصيكم اول ما تشوف واحد سمين جدا امانه عليك انصحة لوجة الله انو ينزل وزنه فورا اولا بالدايت الطبيعي وازا ما نفع معاه يتحول فورا الى التحوير العملية الافضل لحياة جديدة فعلا فرق كبير قبل وبعد مهما اكتب ومهما اوصف ما اقدر اوصف متعتي لما اجلس واحط رجل على رجل ههههههههههه او اتربع على الارض او ركبه ونص جلسة الاكل المفضلة لدي على السفرة الي كنت احلم اعملها

عمليات السمنة شئ ايجابي جدا جدا محتاج منا الصبر والارادة والنظام والرياضة وابتسامة وحمد لله عند كل فريضة وركعه اصليها لله والحمد لله كثيرا سبحانه

تقبلوا تحياتي في هذا المنتدى الرائع وشكرا لكل اخواني الي دعموني هنا قبل وبعد العملية - وطبعا انا مازلت مصر على النزول الى الوزن المثالي جدا بين 70 الى 75 ان شاء الله وهاذا بأذن الله موضوع منتهي لاني ماشي على الطريق الصحيح خسرت حتى الان 35 كيلوا خلال 4 شهور وباقي 29 كيلوا فقط امامي 9 شهور لما اسكر السنة الاولى والله هوا الموفق وانا جاهز لاي احد عندو اسئلة او دعم ما يتردد يسئل وطبعا اخواني في المنتدى من اروع الناس وفيهم الخير والبركة والله ادعيلكم بالخير والبركة جميعا اخواني والله يوفقنا جميعا

وشكرا
واللهم صلي وسلم على حبيبي وقرة عيني وقدوتي ونور عيني محمد ابن عبد الله وعلى اله جميعا واصحابة ومن اتبعه باحسان الى يوم الدين سلم تسليما كثيرا

التعديل الأخير تم بواسطة rimy7 ; 09-24-2014 الساعة 12:23 AM
rimy7 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 09-23-2014, 09:25 AM   #2
عضو مشارك

الصورة الرمزية anosha

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: كنت تويكس اتنين في واحد واصبحت سنكرز انا مش انا وانا ضعفان هههههه الشوط الاول انتهى

الف الف مبروك اخي نزول وزنك وفالك رشاقه وصحه الله يديم عليك السعاده يارب

rimy7 likes this.
a
قديم 09-23-2014, 08:06 PM   #3
الملــكه

الصورة الرمزية شوكت اضعف عاد

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: كنت تويكس اتنين في واحد واصبحت سنكرز انا مش انا وانا ضعفان هههههه الشوط الاول انتهى

السلام عليكم
مبرووووووووووووووووووووك النزول وانشالله توصل للمثالي
وماشالله كاتب القصه بشكل ممتع وجميل ههههههههههههه

rimy7 likes this.

شوكت اضعف عاد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 09-24-2014, 10:03 AM   #4
مشرفة قسم تحوير المعدة

الصورة الرمزية قهوة الصباح

آخـر مواضيعي

بسم الله .. ماشاء الله عليك
عنجد. انت مو انت وانت ضعفان

الله يحميك ويتمم فرحتك على خير وانت بكامل الصحة والعافية

انت خير مثال وقدوة للمتحورين
وعرفت تتعامل مع التحوير بشكل صحيح
العملية وحدها لاتكفي .. لكنها عامل مساعد
وطريق لتنظيم حياة جديدة واكل صحي متوازن
وحياة ملؤها النشاط والحيوية والفرح

rimy7 likes this.

اوسمتي

قهوة الصباح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 09-24-2014, 03:55 PM   #5
صلوا على النبي

آخـر مواضيعي

ما شاء الله

بتذكر مره قريتلك موضوع كنت انت فيه جدا ندمان على اجراء العملية بالذات بعد حدوث التسريب

سبحان مغير الاحوال الان صرت بموضوعك هذا من اكثر المؤيدين لاجراء العمليه بعد ظهور النتائج المفرحه

كل شي بالدنيا ما بيجي بالساهل ولازم الواحد يتحمل عشان يشوف نتائج ترضيه

الله يهنيك بوزنك الجديد وان شاء الله تتهنى وتشوف الوزن المثالي

وان شاء الله المره الجايه تكون إصبع كتكات

rimy7 likes this.

التعديل الأخير تم بواسطة فسفوري ; 09-24-2014 الساعة 03:57 PM
فسفوري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 09-24-2014, 08:35 PM   #6
المشــــرف العــــام

الصورة الرمزية Dr.KeeF

آخـر مواضيعي

ماشاء الله

الله يهنيك بالرشاقة والصحة الدائمة

مثال ناجح بس باقي صور Cant See Images

ROLEX and rimy7 like this.

من يَحمل همَّ الرسالة ... يُبدع في الفكرة والوسيلة
Dr.KeeF غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 09-24-2014, 11:51 PM   #7
عضو جديد

آخـر مواضيعي

شكرا جميعا لكم ويا رب عقبال الجميع وعقبال كل واحد ما يحقق كل الي يتمناه نعم صحيح كنت ندمان جدا جدا لاني والله شفت ايام سودى مع التسريب لكن قدر الله وما شاء فعل وكانت ايام الله لا يوريها لاحد من عبادوا لكن النتائج بصراحة تستاهل حتى لو رجعت في الايام وقالولي تعمل عملية ويصير تسريب معاك وراح تشوف ايام سودى توافق على اجراء العملية اقول بصوت عالي نعم نعم نعم

والله موضوع الصور انا فكرت فيه لكن مو الان لما اوصل الهدف الي حاطوه في بالي وزن 75 ان شاء الله تعالي وباذنه ازا الي عمر راح احط صور من اول الحكاية من وزن 134 حتى 75 ان شاء الله تعالى هههههههههههههههه اوريكم الفرق بين التويكس والسنكرز والاصبع كتكات على قولت اخوي الغزيز فسفوري هههههههههههههههههههههههه

بارك الله فيكم جميعا والله هاذا المنتدى نعمة بوجودكم وارجو من الجميع كتابة كل انجاز او اخفاق ليستفيد منو الجميع وانا استفدت كثيرا من خبرة الاخوان وطبقت كلامهم بالحرف واستفدت من اخطائهم وتجنبتها تماما
الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على حبيبي محمد وعلى اله وصحبة ومن اتبعه باحسان الى يوم الدين

فسفوري likes this.

التعديل الأخير تم بواسطة rimy7 ; 09-24-2014 الساعة 11:53 PM
rimy7 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 09-25-2014, 01:57 AM   #8
عضو جديد

الصورة الرمزية ريــومه

آخـر مواضيعي

0 جدول السعرات الحراريه
0 ممكن التغير

ماشاءالله ربي يتمم عليك الصحه والعافيه وتوصل باذن الله للوزن المثالي
موضوعك يريح ويحمس للي ماعمل العمليه

Cant See Images

rimy7 likes this.

اللهم أكتب لي الخير أينما توجهت

ريــومه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 10-11-2014, 11:21 PM   #9
عضو مشارك

آخـر مواضيعي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rimy7 Cant See Links
شكرا جميعا لكم ويا رب عقبال الجميع وعقبال كل واحد ما يحقق كل الي يتمناه نعم صحيح كنت ندمان جدا جدا لاني والله شفت ايام سودى مع التسريب لكن قدر الله وما شاء فعل وكانت ايام الله لا يوريها لاحد من عبادوا لكن النتائج بصراحة تستاهل حتى لو رجعت في الايام وقالولي تعمل عملية ويصير تسريب معاك وراح تشوف ايام سودى توافق على اجراء العملية اقول بصوت عالي نعم نعم نعم

والله موضوع الصور انا فكرت فيه لكن مو الان لما اوصل الهدف الي حاطوه في بالي وزن 75 ان شاء الله تعالي وباذنه ازا الي عمر راح احط صور من اول الحكاية من وزن 134 حتى 75 ان شاء الله تعالى هههههههههههههههه اوريكم الفرق بين التويكس والسنكرز والاصبع كتكات على قولت اخوي الغزيز فسفوري هههههههههههههههههههههههه

بارك الله فيكم جميعا والله هاذا المنتدى نعمة بوجودكم وارجو من الجميع كتابة كل انجاز او اخفاق ليستفيد منو الجميع وانا استفدت كثيرا من خبرة الاخوان وطبقت كلامهم بالحرف واستفدت من اخطائهم وتجنبتها تماما
الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على حبيبي محمد وعلى اله وصحبة ومن اتبعه باحسان الى يوم الدين
اخوى رامى انا عاملة العملية من اسبوعين وبجوع كتير والاغرب انى خبصت واكلت سندوتشات وشيبسى وفاكهة وكل دا فى يوم واحد حاسة ان فى حاجة غلط

rimy7 likes this.
نور 27 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 10-12-2014, 01:53 AM   #10
سكووون,,

الصورة الرمزية skonwsamt

آخـر مواضيعي

ما شاء الله تبارك الرحمن
ربي يتمم عليك بالصحه والعافية

rimy7 likes this.

الحمدلله دائما وابدا

اوسمتي

skonwsamt غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a