اعـــــــــــــــــــــلان هــــــــــــــــــــــام

عيادة الدكتور نايف العنزي
عيادة د. عدنان صباحي
عيادة الدكتور سالم الصواط
رشاقة للخدمات العلاجية

العودة   منتديات رشاقة > منتدى العمليات الجراحية > قسم تكميم المعده ( السليف )
التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

مرجع قصص المتكممين ...
عدد الضغطات : 4,187عرض بالصور للأدوية والفيتامينات والبروتين بعد عمليات السمنة_2015
عدد الضغطات : 4,615هدية رشاقة- جدول نزول الوزن المتوقع بعد العملية بشكل شهري

أرجوكم انا موعدي بعد اسبوعين عند الدكتور محمد خريس هل توجد آلام بعد العملية متررد ودي أكنسل

قسم تكميم المعده ( السليف )

Like Tree5Likes

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-15-2014, 11:36 AM   #1
عضو جديد

آخـر مواضيعي

افتراضي أرجوكم انا موعدي بعد اسبوعين عند الدكتور محمد خريس هل توجد آلام بعد العملية متررد ودي أكنسل

أرجوكم انا موعدي بعد اسبوعين عند الدكتور محمد خريس هل توجد آلام بعد العملية متررد ودي أكنسل وخصوصا الانبوب الي بعد العمليه وغيرها حتى النوم سمعت انو ماتقدر تنام ويجيك تعم وارهاق ووهن شديد تمنعك من ممارسة حياتك الشخصيه افيدوني ارجوكم ناوي اكنسل

*ابو صالح* likes this.
Abdullelah غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 09-15-2014, 11:50 AM   #2
عضو مشارك

الصورة الرمزية راضيه

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: أرجوكم انا موعدي بعد اسبوعين عند الدكتور محمد خريس هل توجد آلام بعد العملية متررد ودي أكنسل

اخي نصيحه اولا اوعك تفكر تكنسل .. لانو قرار العمليه احلى شي حتكون اخدته بحياتك .. الالم شي طبيعي اول ٣ ايام بس. سدقني كله حيهون بعدين .. وما بتعود بتحس بشي .. وعادي جدا بترجع لحياتك الطبيعيه شوي شوي. يعني ممكن ترتاح اول اسبوع او اسبوعين بس بكونو بدون الم .. مجرد راحه بس بترجع تمارس حياتك متل الاول واحسن ان شاء الله .. المشفى جيد والطاقم معاملتهم حلوه .. اهم نصيحه انك تمشي كل ما مشيت كل ما ارتحت اكتر .. وبلش مشي من اول يوم العمليه .. بالتوفيق اخي

*ابو صالح* likes this.
راضيه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 09-15-2014, 11:53 AM   #3
عضو جديد

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: أرجوكم انا موعدي بعد اسبوعين عند الدكتور محمد خريس هل توجد آلام بعد العملية متررد ودي أكنسل

تسلمي اخت راضيه وبالنسبه للالم اول ثلاث ايام الي ذكرتيهم هل هي الآم شديده والا ايش؟؟؟

*ابو صالح* likes this.
Abdullelah غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 09-15-2014, 12:04 PM   #4
عضو مشارك

الصورة الرمزية راضيه

آخـر مواضيعي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdullelah Cant See Links
تسلمي اخت راضيه وبالنسبه للالم اول ثلاث ايام الي ذكرتيهم هل هي الآم شديده والا ايش؟؟؟
الالم كان يروح ويجي حسب المخدر والمشفى بس تحس بالم فورا اطلب منهم مخدر بيعطوك ..مجرد ما تشيل كيس الدم الموصول بلانبوب بخف الالم اكتر وانت حتشيله تاني يوم .. .. يمكن الي حيدايقك شوي موضوع الاستفراغ الله يعزك بس كمان عادي مجرد اول 3 ايام . ما تخاف ولا تخلي ابليس يوسوسلك في ناس ما شاء الله ما حسو بنص هلآلام .. ومن رابع يوم بيتحسن نومك ووضعك سدقني .. توكل على الله واي سؤال حاضرين ..

*ابو صالح* likes this.
راضيه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 09-15-2014, 12:22 PM   #5
كبيـــر المتكمـمين

الصورة الرمزية *ابو صالح*

آخـر مواضيعي

اخوي .. عبدالله

عملية التكميم هي عملية جراحية من الدرجة الأولى ببنج كامل..
والالم فيها وارد بسبب الجراحة ولكن بوجود المسكنات اللي تتوفر وقت وجودك بالمستشفى و اللي تصرف لك في البيت تساهم بتقليل الألم...
وبعد 3-5 أيام يبدا الألم بالتدرج في الحده الى ان يتلاشئ
اما عن ممارسة حياتك الطبيعية فبعد3 أسابيع تعود حياتك كالسابق..

اسال الله لك الخير و عليك بالاستخارة

فجر~ likes this.
*ابو صالح* غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 09-15-2014, 01:54 PM   #6
عضو جديد

آخـر مواضيعي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdullelah Cant See Links
أرجوكم انا موعدي بعد اسبوعين عند الدكتور محمد خريس هل توجد آلام بعد العملية متررد ودي أكنسل وخصوصا الانبوب الي بعد العمليه وغيرها حتى النوم سمعت انو ماتقدر تنام ويجيك تعم وارهاق ووهن شديد تمنعك من ممارسة حياتك الشخصيه افيدوني ارجوكم ناوي اكنسل
ياخوى عبد الله اصعب ما في العمليه اخذ القرار و الباقي جدا سهل الالم بتحس به بعد افاقتك من البنج راح يكون مجرد ازعاج فقط مثل ما تكون فى اعز نومه وواحد يزعجك يصحيك بس بعد ما تروح لغرفتك راح يعطونك مسكن وراح تنام و انت راح تحكم على نفسك اذا الألم محتمل او لا فاطلب مسكن ... اما الأستفراغ فمو ضروري راح تعاني منه انا نفسى ما جاني استفراغ الا لما قمت اشرب ماء بارد وحدث تقلص للمعدة و استفرغت لكن على الفاضي لأن المعدة فاضيه ولو حدث اطلب ابرة مضادة للاستفراغ و راح تكون تمام و مرتاح و بالنسبه لأنبوب المعدة كلها يوم واحد وراح تفتك منه و بصراحة راح تحس بمضايقه قليله لاكن الغازات اهى ممكن تضايقك شوي و استخدمت GAS X strips واستفدت جدا منه خاصه نص الليل اللي الواحد ما ليه خلق يمشي وطبعا راح تحس بجفاف فى الفم فاستخدم الماء للمضمضمه فقط و راح تحس براحة .. تمنياتي ليك بالسلامه و اعقدها و توكل على الله.

hotlord غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 09-15-2014, 02:02 PM   #7
Fitness Dream

الصورة الرمزية CLIVE

آخـر مواضيعي

0 معاناتي بعد عملية التكميم

اي عملية جراحية في العالم يكون فيها تعب وبعض الألم اول الأيام
ولكن مع الوقت يزول تدريجياً
وهناك مسكنات تساعد على تخفيف الألم

تحتاج شهر وترجع لحياتك الطبيعية ان شاء الله
ومع خفة الوزن بترتاح كثير صدقني وبتسهل حياتك

قبل كل شي عليك بالإستخارة
واقرا عن العملية اكثر واكثر

الله يكتب لك الخير اخوي

CLIVE غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 09-15-2014, 02:32 PM   #8
عضو جديد

آخـر مواضيعي

أخي عبدالله انا لي 6 أيام من العمليه عند د.خريس زي ما ذكرو الاخوان في المستشفى اي الم تطلب مسكن وبعد الخروج يعطوك شراب مسكن...
واذا انت تعاني من الاااااام نفسيه بسبب السمنه فتهون الام العمليه جنبها وانبوب التصريف ما يألم ولمن جا الدكتور يشيلو حسيت بضغط في بطني وكنت خايفه بس قالي خلصنا !!
صح انك تروح للعمليه هذا اصعب قرار والاجمل في نفس الوقت استخير رب العالمين ولا تضيع وقت واتهيأ كويس للعمليه واقرأ عنها قد ما تقدر
انا الحين اشرب شوربه وعصيرات لكن احس اني في قمة السعاده لاني عارفه ان الكيلو اللي نزل ماراح يطلع ان شاءالله , احنا الدبب فاهمين على بعض اول تقيس وزنك اذا نازل تروح تخبص الحين ما تقدر Cant See Images
اعقلها وتوكل

أم ليث غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 09-15-2014, 03:01 PM   #9
عضو جديد

آخـر مواضيعي

لا تتردد بقرار العمليه ابدا
الحمدلله ابدا ماندمت على اتخاذ هالقرار
الالم والتعب لازم اول اسبوع
اول يومين من العمليه راح تكون بالمستشفى
انا اول ماصحيت من البنج ياني الم شديد اعلى المعده وعلى طول الممرضه عطتني مسكن وارتحت
وبعدها ماحسيت بألم مجرد وصولي لغرفتي عطتني الممرضه مسكن ونمت وبالليل مسكن ثاني ونمت للصبح
وقبل الخروج من المستشفى مسكن ثالث فلا تشيل هم

وبعد الخروج من المستشفى يعطونك مسكنات بالادويه

Swan to be غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 09-15-2014, 03:22 PM   #10
عضو فضي

الصورة الرمزية فجر~

آخـر مواضيعي

اخواني ماقصروا بالنصيحه ..

من عندي اقولك اجمل و افضل و احسن واروع قرآر اتخذته بحيآآتي كلها ..

اسأل الله ان يكتب لك الخير اخوي ..

اوسمتي

فجر~ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a