اعـــــــــــــــــــــلان هــــــــــــــــــــــام

عيادة الدكتور نايف العنزي
عيادة د. عدنان صباحي
عيادة الدكتور سالم الصواط
رشاقة للخدمات العلاجية

العودة   منتديات رشاقة > منتدى العمليات الجراحية > قسم تكميم المعده ( السليف )
التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

مرجع قصص المتكممين ...
عدد الضغطات : 4,217عرض بالصور للأدوية والفيتامينات والبروتين بعد عمليات السمنة_2015
عدد الضغطات : 4,645هدية رشاقة- جدول نزول الوزن المتوقع بعد العملية بشكل شهري

عمليتي بكره دعواتكم الله يسهل يارب

قسم تكميم المعده ( السليف )

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-11-2014, 09:33 AM   #1
عضو مشارك

الصورة الرمزية وردة حمراء

آخـر مواضيعي

افتراضي عمليتي بكره دعواتكم الله يسهل يارب

السلام عليكم ورحمة الله طبعا انا لي فترة مسجله في المنتدى واكثير اشوف التجارب وافرح معكم وتشجيعكم كان له اثر كبير في اني اتخذ هذا القرار وكنت افراح للي نحف وصار رشيق طبعا انا بحكي لكم معاناتي مع السمنه من يوم كنت في المتوسط وقت البلوغ بس بعد ماخلصت الجامعه سويت دايت وابر صينيه ونحفت نحف خيالي من وزني وبعدها بفترة رجعت اسمن من قبل رجعت احاول اسوي دايت بس خلاص احس مو قادرة العزيمه صفر واذا احبطت حطيت حرتي في الأكل الي هو وسيله تسليه لنا يا الدبابه المهم صرت اشوف زميلاتي مسوينها ومرحله التغير الكبير وتحمس بس كان الخوف مانعني اخاف من البنج واقول يكمن اموت. لين وصلت مرحله كرهت نفسي كنت خايفه من رفض اهلي بس الحمدالله قدرت اقنعهم بدت بعدها رحلة البحث والأستفسارات
طبعا المنتدى هنا والموجودين فيه الله لا يحرمني منهم لهم دور كبير في توضيح تجاربهم والرد على الاستفسارات وكان دعم كبير منهم طبعا حجزت موعد في مستشفى المملكه عند الدكتور عايض القحطاني دخلت فتحت ملف عند الدكتور 450 ريال بعدها خذو الضغط كان عالي من الخوف طبعا ولا انا الحمدالله ماعندي ضغط بعدها دخلت عند المنسقه حقت الدكتور اسمها ناديه اخذت وزني وطولي وجلست تحكي لي عن العمليه وحسبت كتله الجسم وكم المفروض اكون وان العمليه بتخليني اولد من جديد بعدها جلست في الأنتظار شوي وانا اقول بطلع من الخوف وارجع اهاوش نفسي اقول اعقلي يابنت بتصيرين رشيقه نادتني الممرضه دخلت ع الدكتور وقالي وزنك عالي وخطر عليك وع القلب وشرح لي انوع العمليات منها الربط والتحوير والتكميم وانه انسب حاجه وامنه هي التكميم انا طبعا عندي ارتجاع في المرئ وقلت لدكتور قال عادي بسوي لك المري وانا اقص المعده اثنا العمليه مره وحده وجلس يطمني من ناحية التخدير لاني قلت له خايفه من التسريب والتخدير طبعا انا رحت لدكتور في نهاية شعبان وقالي تبينها في رمضان ماراح تقدرين تصومين وقلت خليها بعد رمضان مابي رمضان يضيع علي وانا ماصمته طلعت من عند الدكتور وعطاني ورقه فيها مجموعه تحاليل ودخلت على المنسقه وسالتها عن التفاصيل قالت قبل العمليه بيومين يشوفك استشاري التخدير وتكوني مسويه كل التحاليل الي معك طبعا سعر العمليه 47 الف و3000 تحاليل 200 سعر الأدويه بعد العمليه يعني قيمه العمليه 52 الف ريال انا بصراحه ماسويت التحاليل عندهم رحت في 25 رمضان المركز البرج وانا صايمه قالولي اقل شي 10 ساعات اخذو تحاليل وطائف الكبد والكلى وفصيلة الدم ونسبه السيوله والهيموجلوبين والغده طبعا انا اضفت لها فيتامين د وال بي 12 وخذت فايروس الكبد كلهاكلفتني 1500 ريال عمليتي بكره الثلاثاء 10/16 شوال 8/12 ميلادي امس كان موعدي مع استشاري التخدير الله يسهل ياارب . طبعا مايخفى عليكم الخوف والتفكير والأفكار السلبيه وللحين يجيني وقت اقول بهون نومي احلام وخوف من العمليه وفي نفس الوقت ارجع اقول نقطة تحول في حياتي خصوصا اذا جيت البس واطلع اكره نفسي كثرت عليكم الكلام بس مالي الا الله ثم انتم لأنكم مريتو في هالتجربه وبتفهمون وش احس فيه دعواتكم لي اني اقوم بسلامه ان شاءالله وارجع احكي لكم عن العمليه والتجربه وشعوري بعدها يارررب يجي هل يوم ويكون طاح الهم وارتحت . احبكم كلكم الله لا يحرمني منكم . على فكرة انا اكتب عن طريق الجوال تعرفون انواع الأخطاء استرو ماواجهتو 😬

وردة حمراء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 08-11-2014, 10:14 AM   #2
عضو جديد

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: عمليتي بكره دعواتكم الله يسهل يارب

يا ساااااااتر وش جشع الاطباء المشكلة العملية ما تاخذ اكثر من 45 دقيقة من سهولتها،

على العموم تقومين بالسلامة واقولك لك الصبر ثم الصبر حيمر عليك شهر غثاء وبعدها حبة حبة وتجنين الثمار، رشاقة وصحة بدنية وصحة نفسية ،

بالنسبة للتخدير لي قريب دكتور تخدير يقول انا استغرب خوف الناس من التخدير مشاكل التخدير انتهىت من زمن بعيد ، ما نخدر الشخص الا وحنا عارفين عنه كل شئ اذا كان يعاني من امراض هذا من غير بعض الفحوصات وعملية اعطاه البنج معمولة حسابياً يدخل فيه الوزن وغير وغير

في النهاية مافي شئ 100٪
وكل شئ مقدر ومكتوب Cant See ImagesCant See Images

التعديل الأخير تم بواسطة عبادي2014 ; 08-11-2014 الساعة 10:16 AM
عبادي2014 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 08-11-2014, 06:12 PM   #3
عضو مشارك

الصورة الرمزية عمانية

آخـر مواضيعي

برافووو انك اخذتي القرار
ماراح تندمي وفالك الرشاقه
الخوف والقلق طبيغي
انا لين اخر لحظة كنت ابي اشرد وربي
هههههههههههه
طمنيني عليك من تطلعي من العملية
الله يسهل عليك

اوسمتي

عمانية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 08-11-2014, 07:22 PM   #4
كبيـــر المتكمـمين

الصورة الرمزية *ابو صالح*

آخـر مواضيعي

قرار رائع...

واسال الله لكي التوفيق..

*ابو صالح* غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 08-11-2014, 07:26 PM   #5
موقوف

آخـر مواضيعي

بتوفيق وان شاء الله تقومي بسلامه يارب ..
.

تقاسيم مشاعر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 08-11-2014, 11:15 PM   #6
عضو مشارك

آخـر مواضيعي

بالتوفيق ان شاء الله

والله يقومك بالسلامة ^__^

Mohammad Al-Garni غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 08-12-2014, 12:57 AM   #7
عضو مشارك

الصورة الرمزية وردة حمراء

آخـر مواضيعي

اللهم أمين ومشكورين لتفاعلكم معي الله يجزاكم الجنه

وردة حمراء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 08-12-2014, 01:20 AM   #8
عضو فعال

الصورة الرمزية مهاوو

آخـر مواضيعي

الله يقومك بالسلامه حبيبتي ان شاء الله مامنها خوف توني مسويتها من اسبوع ويومين وكل شي ميه ميه ولله الحمد كل شي يهون في سبيل الرشاااقه

اوسمتي

مهاوو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 08-12-2014, 01:22 AM   #9
عضو جديد

آخـر مواضيعي

0 توسع المعده بعد 5 شهور من العملية

الله يسهلها عليك يارب وكلها ساعات وانتي تبشرينا بسلامتك إن شاء الله

Toto300 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 08-12-2014, 01:23 AM   #10