اعـــــــــــــــــــــلان هــــــــــــــــــــــام

عيادة الدكتور نايف العنزي
عدد الضغطات : 654
عيادة د. عدنان صباحي
عدد الضغطات : 4,770
عيادة الدكتور سالم الصواط
عدد الضغطات : 4,598
رشاقة للخدمات العلاجية
عدد الضغطات : 4,580

العودة   منتديات رشاقة > منتدى العمليات الجراحية > قسم تكميم المعده ( السليف )
التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

مرجع قصص المتكممين ...
عدد الضغطات : 4,196عرض بالصور للأدوية والفيتامينات والبروتين بعد عمليات السمنة_2015
عدد الضغطات : 4,623هدية رشاقة- جدول نزول الوزن المتوقع بعد العملية بشكل شهري
عدد الضغطات : 4,190توتر
عدد الضغطات : 2,338
عدد الضغطات : 0

متى اقدر اسافر كمرافق لمتكمم ..( بعد عملية التكميم)

قسم تكميم المعده ( السليف )

Like Tree7Likes
إضافة رد

 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-09-2014, 07:37 PM   #1
عضو مشارك












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي متى اقدر اسافر كمرافق لمتكمم ..( بعد عملية التكميم)



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..



شخباركم

اخواني متى اقدر اسافر بالطيارة كمرافق لشخص يبي يتكمم وانا مسوي العملية من اسبوع ..Cant See Images

 

*ابو صالح* likes this.
bu-abdulla_13 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 08-09-2014, 08:28 PM   #2
مراقبة عامة
 
الصورة الرمزية شوق النجوم











آخـر مواضيعي

افتراضي رد: متى اقدر اسافر كمرافق لمتكمم ..( بعد عملية التكميم)

ههههههه
اخوي انت ينطبق عليك المثل جيتك ياعبدالمعين تعيني،،،،،،،،
انا اشوف انه صعب جدا البعض يضل اسبوع بالمستشفى مايطلع لين تستقر حالته
ان شاء الله المتكممين بيفيدونك اكثر
وبالتوفيق

 

*ابو صالح* likes this.
__________________



اوسمتي

شوق النجوم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 08-09-2014, 09:18 PM   #3
عضو مشارك












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: متى اقدر اسافر كمرافق لمتكمم ..( بعد عملية التكميم)

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شوق Cant See Links
ههههههه
اخوي انت ينطبق عليك المثل جيتك ياعبدالمعين تعيني،،،،،،،،
انا اشوف انه صعب جدا البعض يضل اسبوع بالمستشفى مايطلع لين تستقر حالته
ان شاء الله المتكممين بيفيدونك اكثر
وبالتوفيق
المشكلة الاصعب ان المرافق ماله احد الا انا وبروح بعد شهر ونص ..

 

*ابو صالح* likes this.
bu-abdulla_13 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 08-09-2014, 09:32 PM   #4
عضو جديد












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: متى اقدر اسافر كمرافق لمتكمم ..( بعد عملية التكميم)

انا الان بكرة بسوي العملية وبدون مرافق هل احتاج مرافق

 

*ابو صالح* likes this.
فهد الحامد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 08-10-2014, 02:47 AM   #5
متكمم لا تكلمني












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: متى اقدر اسافر كمرافق لمتكمم ..( بعد عملية التكميم)

اخوي انا خلصت العملية يوم الاحد يوم الثلاثاء ركبت الطيارة ورجعت ..

يعني الطيارة مافيها مشكلة

 

*ابو صالح* likes this.
__________________

اوسمتي

Ayidovic غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 08-10-2014, 03:00 AM   #6
عضو جديد












 

 

آخـر مواضيعي
 
0 استفسار عن آلم مفاجئ وسط الصدر

افتراضي رد: متى اقدر اسافر كمرافق لمتكمم ..( بعد عملية التكميم)

عادي تقدر ترافق بعد اسبوعين من عمليتك اختي رافقتني بعد اسبوعين من عمليتها ماشاء الله Cant See Images

اتوكل على الله

 

*ابو صالح* likes this.
Fara7 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 08-10-2014, 06:47 AM   #7
كبيـــر المتكمـمين
 
الصورة الرمزية *ابو صالح*












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: متى اقدر اسافر كمرافق لمتكمم ..( بعد عملية التكميم)

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bu-abdulla_13 Cant See Links
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..



شخباركم

اخواني متى اقدر اسافر بالطيارة كمرافق لشخص يبي يتكمم وانا مسوي العملية من اسبوع ..Cant See Images


ابو عبد الله ...


وش العلوم الزينة بدينا شغل مرافقين Cant See ImagesCant See ImagesCant See Images

يازين هالنفسية الزينة و الله لا يغير عليك...


عموما ... تقدر يالحبيب تروح وتسافر وقت ما لقيت نفسك قادر ...

وافضل بعد اسبوعين لثلاثة .... ليلتاءم الجرح بشكل افضل


الله يجزاك بالخير....

 

*ابو صالح* غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 08-10-2014, 08:12 AM   #8
عضو مشارك












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: متى اقدر اسافر كمرافق لمتكمم ..( بعد عملية التكميم)

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *ابو صالح* Cant See Links
ابو عبد الله ...


وش العلوم الزينة بدينا شغل مرافقين Cant See ImagesCant See ImagesCant See Images

يازين هالنفسية الزينة و الله لا يغير عليك...


عموما ... تقدر يالحبيب تروح وتسافر وقت ما لقيت نفسك قادر ...

وافضل بعد اسبوعين لثلاثة .... ليلتاءم الجرح بشكل افضل


الله يجزاك بالخير....


الله يرحم والديك ماتدري وشكثر فرحتني ..


ايه بروح مرافق للحكومه مايصير انت تضعف وانا لا Cant See Images

 

*ابو صالح* likes this.
bu-abdulla_13 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 08-10-2014, 09:43 AM   #9
كبيـــر المتكمـمين
 
الصورة الرمزية *ابو صالح*












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: متى اقدر اسافر كمرافق لمتكمم ..( بعد عملية التكميم)

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bu-abdulla_13 Cant See Links
الله يرحم والديك ماتدري وشكثر فرحتني ..


ايه بروح مرافق للحكومه مايصير انت تضعف وانا لا Cant See Images

ايييي كان قلت كذا من الاول وليش تقول شخص Cant See ImagesCant See ImagesCant See Images

قل الحكومة ... ولو دريت كان قلت ابد اليوم تسافر...
وهي صادقة يا تسمنون سوى يا تنحفون سوى
هههههههههههههههههه


الله يسعدكم ويوفق بينكم ... وشئ طيب تشجعو بعض في التكميم ...


الله ييسر لكم امركم ...

 

*ابو صالح* غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ابي جدول غذائي لمتكمم من بعد 6 شهور الغيوره قسم تكميم المعده ( السليف ) 5 09-12-2015 09:38 PM
مساعدة لمتكمم Akatuski قسم تكميم المعده ( السليف ) 9 03-22-2015 03:54 PM
متى اقدر ارجع للدوام بعد التكميم روعة قسم تكميم المعده ( السليف ) 10 11-03-2013 04:35 AM
ساعدوني طريقة عمل شورية الدجاج أو الحم لمتكمم بنت اخو ابوها قسم تكميم المعده ( السليف ) 9 04-29-2013 11:57 PM
اسافر برا ولا اسويها هنا ناويه اتحزم قسم حزام المعده 13 06-25-2012 11:18 AM


الساعة الآن 04:22 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.10
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 RC 1
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52