اعـــــــــــــــــــــلان هــــــــــــــــــــــام

عيادة الدكتور نايف العنزي
عيادة د. عدنان صباحي
عيادة الدكتور سالم الصواط
رشاقة للخدمات العلاجية

العودة   منتديات رشاقة > منتدى العمليات الجراحية > قسم تحوير المعده
التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

مرجع قصص المتكممين ...
عدد الضغطات : 4,192عرض بالصور للأدوية والفيتامينات والبروتين بعد عمليات السمنة_2015
عدد الضغطات : 4,620هدية رشاقة- جدول نزول الوزن المتوقع بعد العملية بشكل شهري

التحوير المصغر أفضل من الكلاسيك

قسم تحوير المعده

Like Tree9Likes

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-07-2014, 12:29 AM   #1
عضو جديد

آخـر مواضيعي

افتراضي التحوير المصغر أفضل من الكلاسيك

مساء الخير

أمس كان موعدي مع الدكتور محمد النعمي وبعد ماسألني الأسئلة المعتاده طلب مني أخذ موعد مع أخصائية علاج سلوكي لانه قال ماراح اسويلك العمليه الا بعد ما اضمن ان سلوكك الغذائي راح يتغير بعد العمليه
وسألته عن نوع العمليه اللي تناسبي قال التكميم طبعا انا مصممه مسبقا على التحوير فقلت لو اصريت على التحوير قالي راح اعمل تحوير مصغر وانا ماحطيت في بالي اي شي غير التحوير الكلاسيك وشكله مصر عليها لكن مأخذ وعطى معي لانه رفض نحكي بالعمليات بالتفصيل لحد مااشوف الاخصائيه
اللي جرب التحوير المصغر هل فعلا تنزل الوزن بقوه يعني أوصل الخمسينات مو السبعين او الستين
هل فيها مشاكل ككثرة الإسهال الله يكرمكم مثل التحوير العادي لان الدكتور قال مافيها إسهال وهل هي فعلا مافيها تسريب وهل فيها الدمنبغ لاني أشوف انه من مميزات التحوير الكلاسيك وهل أخصائية العلاج السلوكي اجراء روتيني قبل العمليات يعني كل اللي سوى عملية سمنه يزور أخصائيين علاج سلوكي وايش رايكم أسوي تحوير مصغر وإلا عادي لاني مقتنعه أني اذا بسوي عمليه تكون عمليه نهائية وحاسمه لوزني لاني فعلا مابغى اجازف بعملية تنقصني 30كيلو وتوقف
وشكرا كثير

*ابو صالح* likes this.
سعاد777 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 08-07-2014, 06:06 AM   #2
مراقبة عامة

الصورة الرمزية شوق النجوم

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: التحوير المصغر أفضل من الكلاسيك

اختي سعاد ماذكرتي لنا كم وزنك ؟
وليه مصممه على التحوير والطبيب اشار عليك بالتكميم؟
لاني اتوقع ان التكميم افضل الا اذا كان مايتناسب مع عاداتك الغذائيه او حالتك الصحيه
بما ان التكميم والتحوير يعطون نفس النتيجه في نقصان الوزن اتوقع من الافضل لك اختيار التكميم
بالنسبه لطلبه منك بالرجوع لاخصائي علاج سلوكي فهذا شيئ جيد وياليت كل الاطباء يطبقونه
وان شاء الله المتحورين يفيدونك عن الفرق بين التحوير المصغر والعادي

*ابو صالح* likes this.

اوسمتي

شوق النجوم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 08-07-2014, 08:22 AM   #3
عضو برونزي

الصورة الرمزية rawan

آخـر مواضيعي

دكتورك شاطر وماظنتي يتكلم شي عبث بس انا غير مقتنعه بالميني باس ولا تعجبني اعراضه الجانبيه من كذا عضو من الاعضاء ...

*ابو صالح* likes this.
rawan غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 08-07-2014, 10:50 AM   #4
عضو جديد

آخـر مواضيعي

شكرًا شوق وروان على ردودكم بالنسبه لوزني 95 وانا مصره على التحوير لاني أموت بشي اسمه سويت بكل انواعه
وأختي روان بما ان وزنك قريب من وزني ياريت تخبريني هل ندمتي على التحوير وفضلتي انك عملتي تكميم وهل قدرتي تسيطري على عدم نزول وزنك تحت المثالي لاني خايفه اكون هيكل عظمي مع التحوير وكيفك مع الإسهال الله يكرمك هل يعيق من حياتك الاجتماعية يعني لازم يكون فيه دورة مياه قريبه منك لأي مكان تروحين له زي ماسمعت من بعض المتحوريين وهل تعانين من هبوط متكرر بالسكر وليش الأعراض اللي ماعجبتك من التحوير المصغر وهل نزول التحوير المصغر كبير مثل الكلاسيك
ماعليش هريتك اسئله سامحيني

*ابو صالح* likes this.
a
قديم 08-07-2014, 12:37 PM   #5
عضو مشارك

آخـر مواضيعي

انا عملت عملية التحوير المصغر منذ ثلاثــة أشهــر، عملية ممـتازة قرأت عنها كثير وفي مواقع أجنبية وهي ممتازة لـمرضى السكر وتفيدهم أكـثر من التحوير الكلاسيكي، كل الأطباء يمدحونها وسيتم التوجــه لها بشكل كبير مستقبلاً، أنا أنصحك فيها فنزول الوزن فيها أكــثر ومشاكل التحوير الكلاسيكي ليست فيها ولا يعاني اللي يعمل تحوير مصغر من الدامبنق والتطريش، لكــن لازم تسوينها عنــد طبيب متمـكن ومسويها كثر لأنها عملية جديدة.

*ابو صالح* likes this.
سليمان غصن البان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 08-07-2014, 05:52 PM   #6
عضو جديد

آخـر مواضيعي

الله يتمم عليك الصحه ياخوي طيب لما رجعت اقرأ عن التحوير المصغر لقيت كثير من الأطباء متخوفين من ارتجاع عصارة المراره وهذا على المدى البعيد يتلف جدار المعده ولاقدر الله يسبب سرطان المرئ والمعده الله يبعده عنا يارب هل كنت عارف هالمعلومه وسالت دكتورك عنها لان فيه بعض الدكاترة يعملون اجراء معين اثناء العمليه يحد من الارتجاع هل عمله طبيبك اثناء الجراحه وهل تحس بحرقان ماعليش الأسئلة كثيره ياليت تتحملني

rimy7 likes this.
a
قديم 08-07-2014, 10:10 PM   #7
عضو برونزي

الصورة الرمزية rawan

آخـر مواضيعي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعاد777 Cant See Links
شكرًا شوق وروان على ردودكم بالنسبه لوزني 95 وانا مصره على التحوير لاني أموت بشي اسمه سويت بكل انواعه
وأختي روان بما ان وزنك قريب من وزني ياريت تخبريني هل ندمتي على التحوير وفضلتي انك عملتي تكميم وهل قدرتي تسيطري على عدم نزول وزنك تحت المثالي لاني خايفه اكون هيكل عظمي مع التحوير وكيفك مع الإسهال الله يكرمك هل يعيق من حياتك الاجتماعية يعني لازم يكون فيه دورة مياه قريبه منك لأي مكان تروحين له زي ماسمعت من بعض المتحوريين وهل تعانين من هبوط متكرر بالسكر وليش الأعراض اللي ماعجبتك من التحوير المصغر وهل نزول التحوير المصغر كبير مثل الكلاسيك
ماعليش هريتك اسئله سامحيني
هلا حبيبتي سعاد.بالنسبه للندم انا من الناس الي ماتندمت نهائيا عالتحوير ويرجع السبب لثقتي التامه بدكتوري وباختياراته لي ..التكميم بالنسبه لي امر مستبعد بعد ازاله الحلقه لان النزول بكون جدا صعب بعد الحزام ..
بالنسبه للسيطره عالوزن اكيد اقدر اسيطر لكن كنت اواجه فترات طويله بل شهور طويله وزني ثابت ومايتزحزح
بالنسبه لخوفك من نزول الوزن فوق المعدل الطبيعي يعتمد على مدى اهتمامك بصحتك وتنظيم وجباتك وتناول الفيتامينات والبروتينات وكل المكملات الغذائيه الي تحافظ على صحه الجسم في اول سنه من العمليه بما ان الاكل يكون كميات جدا صغيره والجسم يحتاج لمصادر فيتامينات غير الاكل ...بالنسبه لموضوع الاسهال من اكثر الاشياء الي تضحكني صراحه خصوصا ان هالاشاعه هذي منتشره بشكل كبير عن عمليه التحوير ... الحقيقه ان الحاله هذي تصيب المتحور بحاله لو خبص بالاكل خصوصا الحلى.. يصيب المتحور شي اسمه الدانمبق من احد اعراضه يجي اسهال مباشره بعد تناول السكريات وماتتكرر الحاله الا لو المتحور اكل حلى بكميات كبيره ...
بالنسبه لسؤالك ان كان له تاثير سلبي عحياتي الاجتماعيه ...انا اشعر اني انسانه طبيعيه جدا ولا كاني قاصه معدتي ...هيوط للسكر يجي😡 والسبب لاني كل اليوم صايمه وفجئه اكل فينصدم الجسم

rimy7 likes this.
a
قديم 08-07-2014, 10:12 PM   #8
عضو برونزي

الصورة الرمزية rawan

آخـر مواضيعي

للحديث بقيه ... تضيحون غخير

a
قديم 08-08-2014, 04:33 AM   #9