اعـــــــــــــــــــــلان هــــــــــــــــــــــام

عيادة الدكتور نايف العنزي
عيادة د. عدنان صباحي
عيادة الدكتور سالم الصواط
رشاقة للخدمات العلاجية

العودة   منتديات رشاقة > منتدى العمليات الجراحية > قسم تكميم المعده ( السليف )
التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

مرجع قصص المتكممين ...
عدد الضغطات : 5,550عرض بالصور للأدوية والفيتامينات والبروتين بعد عمليات السمنة_2015
عدد الضغطات : 5,973هدية رشاقة- جدول نزول الوزن المتوقع بعد العملية بشكل شهري

تكميم عند عادل بخش

قسم تكميم المعده ( السليف )

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-05-2014, 11:31 AM   #1
عضو جديد

آخـر مواضيعي

0 تكميم عند عادل بخش

افتراضي تكميم عند عادل بخش

صباح الخير على احلى متكممين ومتكممات..انا عضوة جديده ارغب بعمل التكميم ..حلمي منذ الصغر ان ارى نفسي رشيقه وبلياقه عاليه تمكنني من ممارسة هواياتي في لعب كورة التنس السكواتش دون لهث وتعب سريع ... انا باذن الله قررت اني اعملها عند دكتور عادل بخش..بس عندي كم سؤال..اريد قصه تفصيليه عن الشعور بعد العمليه كيف كان وهل اقدر انتبه لبنتي الصغيره ولا حيكون صعب؟
هل يعمل الدكتور اختبار التسريب؟ولا يعتمد على المؤشرات الحيويه لاعراض التسريب؟؟ وهل يوجد استفراغ لدم او غيره مع الم شديد في الظهر بعد الافاقه من العمليه؟؟ وبخصوص الانبوب اللي راعبني..هل استفيق ويظل الانبوب عالق في احشائي ويسحبوه مني وانا صاحيه؟وكم تكلفة العمليه اجماليا؟
لا تبخلو علي بتطميني والرد على استفساري بخصوص دا الدكتور اللي واظنه والله اعلم انه اختياري ليه سيكون صائب

مدام دودي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 07-05-2014, 01:17 PM   #2
عضو مشارك

الصورة الرمزية دبدوباااا

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: تكميم عند عادل بخش

[quote=مدام دود
هل يعمل الدكتور اختبار التسريب؟
ولا يعتمد على المؤشرات الحيويه لاعراض التسريب؟؟لاماعنده اختبار تسريب
وهل يوجد استفراغ لدم او غيره مع الم شديد في الظهر بعد الافاقه من العمليه؟؟ نعم يوجد
وبخصوص الانبوب اللي راعبني..هل استفيق ويظل الانبوب عالق في احشائي ويسحبوه مني وانا صاحيه؟مافيه انابيب
وكم تكلفة العمليه اجماليا؟45الف
لا تبخلو علي بتطميني والرد على استفساري بخصوص دا الدكتور اللي واظنه والله اعلم انه اختياري ليه سيكون صائب[/quote]
الدكتور ممتاز وخليى ثقتك وتوكلك على الله

دبدوباااا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 07-06-2014, 12:19 AM   #3
عضو جديد

آخـر مواضيعي

0 تكميم عند عادل بخش

انت سويتي عنده متى؟ وكيف معدل النزول ماشالله ماشي معاك؟؟

a
قديم 07-07-2014, 02:12 AM   #4
عضو جديد

آخـر مواضيعي

الله يتمملك بالخير

ذاكر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 07-07-2014, 11:38 AM   #5
عضو جديد

آخـر مواضيعي

0 تكميم عند عادل بخش

يعطيك العافيه وعقبال ما توصل المثالي يارب وانت بخير وصحه وعافيه

a
قديم 07-20-2014, 04:32 AM   #6
عضو جديد

آخـر مواضيعي

انا سويت عند د عادل بخش من سنة والحمد لله دكتور ممتاز لايوجد أنبوب ولا يعمل اختبار تسريب لانه يخيط طرف المعدة اللي يتسبب دائماً في حالات التسريب وتكلفة كانت عنده ٣٠ الف وعلى حسب الوزن بس انا منازل وزني كثير بس ٢٣ كيلو مدري يمكن من الغدة الدرقية او انه ما يأخذ من المعدة كثير واحس بالجوع من بعد العملية ع طول واهم شي اذا سويتي العملية لازم تستخدمي العلاج وتمشي على كلام الدكتور بالتمام والله يكتب لك الخير

الشمس المنيرة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 07-21-2014, 02:51 AM   #7
عضو جديد

آخـر مواضيعي

هل يعمل الدكتور اختبار التسريب؟ولا يعتمد على المؤشرات الحيويه لاعراض التسريب؟؟الدكتور عادل مايعمل اختبار تسريب والله ريقي نشف وانا اترجاه يسويها قلي والله مايحتاج
وهل يوجد استفراغ لدم او غيره مع الم شديد في الظهر بعد الافاقه من العمليه؟؟ بالنسبه استفراغ دم ليه؟ اما الم الافاقه خخخ اكيد ولكن مع المسكنات والمشي ان شاء الله يخف ولاتشيلي هم
وبخصوص الانبوب اللي راعبني..هل استفيق ويظل الانبوب عالق في احشائي ويسحبوه مني وانا صاحيه؟ مافي انابيب والحمدلله والله كنت اكثر منك خايف من الانابيب ولكن ولله الحمد ماكان فيه أي انابيب
وكم تكلفة العمليه اجماليا؟ أسعاره بشكل عام شويا غاليه ويعتمد على كتلة الجسم في أسعاره .. ولكن بشكل عام دكتور متمكن ماشاء الله عليه ومتمرس وفاهم شغله صح
لا تبخلو علي بتطميني والرد على استفساري بخصوص دا الدكتور اللي واظنه والله اعلم انه اختياري ليه سيكون صائب

ادعو الله ان يتمم علينا وعليكي بالصحه والعافيه ..الدكتور دوره يبدا وينتهي يوم العمليه فقط والعمليه اجمالا جسر مساعد فقط فقط فقط والشغل كله عليكي نظام غذائي صحي ورياضه وفيتامينات.. ( حاولي تتثقفي وتقري بدون ملل تجارب الاخوان السابقين ويومياتهم وتجاربهم واسالي واستفسري عن كل صغيره وكبيره والاخوان ان شاء الله ماحيقصرو .. )

عبادي14 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a