اعـــــــــــــــــــــلان هــــــــــــــــــــــام

عيادة الدكتور نايف العنزي
عيادة د. عدنان صباحي
عيادة الدكتور سالم الصواط
رشاقة للخدمات العلاجية

العودة   منتديات رشاقة > منتدى العمليات الجراحية > قسم تكميم المعده ( السليف )
التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

مرجع قصص المتكممين ...
عدد الضغطات : 4,606عرض بالصور للأدوية والفيتامينات والبروتين بعد عمليات السمنة_2015
عدد الضغطات : 5,043هدية رشاقة- جدول نزول الوزن المتوقع بعد العملية بشكل شهري

اذا قد سويت عمليه ( التكميم) لدى الدكتور / محمد خريس .. الرجاء الدخول

قسم تكميم المعده ( السليف )

Like Tree12Likes

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-26-2014, 11:22 AM   #1
عضو جديد

آخـر مواضيعي

افتراضي اذا قد سويت عمليه ( التكميم) لدى الدكتور / محمد خريس .. الرجاء الدخول

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اسعد الله اوقاتكم بكل خير

اخواني/ اخواتي

انا مقبل على عمليه التكميم عند الدكتور/ محمد خريس في شهر شوال .
واحببت ان استفيد منكم

اريد لكل شخص عمل العمليه عند الدكتور من اول يوم الى ستة اشهر كحد ادنى ان يطرح لي جميع ما واجهته هذه الفتره وماهي الايجابيات والسلبيات مع العمليه .

وشاكر ومقدر لكم حسن تعاونكم ،،،

أرسلت بواسطة iPhone بإستخدام Tapatalk

turky-511 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 06-26-2014, 12:34 PM   #2
عضو مشارك

الصورة الرمزية sara2222

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: اذا قد سويت عمليه ( التكميم) لدى الدكتور / محمد خريس .. الرجاء الدخول

انا سويت العمليه عند دكتور خريس بس لسه بالاسبوع السادس اي استفسار تحت امرك

اوسمتي

sara2222 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 06-26-2014, 12:36 PM   #3
عضو جديد

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: اذا قد سويت عمليه ( التكميم) لدى الدكتور / محمد خريس .. الرجاء الدخول

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sara2222 Cant See Links
انا سويت العمليه عند دكتور خريس بس لسه بالاسبوع السادس اي استفسار تحت امرك

اختي ابيك تشرحين لي ايجابيات العمليه من نقصان بالوزن ...إلخ وتشرحين لي سلبياتها من اضرار على صحتك او الام عند الاكل ..إلخ

وشاكر حسسسن تعاونك

a
قديم 06-26-2014, 12:54 PM   #4
عضو مشارك

الصورة الرمزية sara2222

آخـر مواضيعي

بالنسبه للعمليه هي كتير سهله و نزول وزني الحمدلله كتير كويس و انا راضيه عنه بس هو نزول الوزن بيعتمد عليك يعني من ناحيه التزامك بالاكل و التعليمات و الرياضه و طبعا بيختلف من شخص لاخر علي حسب كل جسم غير التاني.
اما بالنسبه للسلبيات مقارنه بنزول وزنك ولا شي الم العمليه محتمل و مع المسكنات ما تحس بشئ بالنسبه لي كان عندي ترجيع اول يومين و بعد كدا الحمد لله خف و طبعا اول فتره سوائل بالنسبه لي شويه سخيفه بس عدت الحمدلله وقت فتره السوائل ما كنت بحس الالام في المعده او حموضه الا نادر جدا بس لما بدأت دخلت مرحله الاكل المهروس بدأت تجيني حموضه بعد الاكل بس مقدور عليها بأدويه الحموضه وطبعا كل دا ولا شئ جنب انك تقف علي الميزان وتلاقي وزنك نازل.
و فعلا اي حد عنده سمنه و مش عارف ينزل وزنه بالدايت او الرياضه بنصحه بالعمليه بشده لانه مهما تكون مخاطر العمليه مش هتكون اد مخاطر السمنه.

واتمني انك تكون لقيت رد علي اسئلتك في ردي واي استفسار تحت امرك.

اوسمتي

a
قديم 06-26-2014, 12:58 PM   #5
عضو جديد

آخـر مواضيعي

اقتباس:
بالنسبه للعمليه هي كتير سهله و نزول وزني الحمدلله كتير كويس و انا راضيه عنه بس هو نزول الوزن بيعتمد عليك يعني من ناحيه التزامك بالاكل و التعليمات و الرياضه و طبعا بيختلف من شخص لاخر علي حسب كل جسم غير التاني.
اما بالنسبه للسلبيات مقارنه بنزول وزنك ولا شي الم العمليه محتمل و مع المسكنات ما تحس بشئ بالنسبه لي كان عندي ترجيع اول يومين و بعد كدا الحمد لله خف و طبعا اول فتره سوائل بالنسبه لي شويه سخيفه بس عدت الحمدلله وقت فتره السوائل ما كنت بحس الالام في المعده او حموضه الا نادر جدا بس لما بدأت دخلت مرحله الاكل المهروس بدأت تجيني حموضه بعد الاكل بس مقدور عليها بأدويه الحموضه وطبعا كل دا ولا شئ جنب انك تقف علي الميزان وتلاقي وزنك نازل.
و فعلا اي حد عنده سمنه و مش عارف ينزل وزنه بالدايت او الرياضه بنصحه بالعمليه بشده لانه مهما تكون مخاطر العمليه مش هتكون اد مخاطر السمنه.

واتمني انك تكون لقيت رد علي اسئلتك في ردي واي استفسار تحت امرك.

يعطيك الف عافيه وانا اخوك

لكن متردد من فشششل العمليه 😞

واتمنى من الجميع المشاركه

a
قديم 06-26-2014, 01:05 PM   #6
عضو مشارك

الصورة الرمزية sara2222

آخـر مواضيعي

ايش تقصد من فشل العمليه لو قصدك من فشل الجراحه في اعضاء كتير مسوين عند نفس الدكتور و الكل بيشكر فيه ولكن لو قصدك من ناحيه نزول الوزن بعد العمليه دا بيعتمد عليك وعلي التزامك بتعليمات الدكتور و عدم اللخبطه بالاكل.
واغلب اللي سووا العمليه جاتهم فتره الخوف من العمليه والخوف من الفشل دا طبيعي لكن كل الاحاسيس دي بتروح اكيد بعد ما تسويها و هتقول يا ريتني كنت سويتها من زمان.

اوسمتي

a
قديم 06-26-2014, 01:17 PM   #7
عضو ولي الشرف

الصورة الرمزية بو سيف

آخـر مواضيعي

بعد شهرين ونصف الحمد لله لا توجد سلبيات وبفضل الله توجد إيجابيات كثيره .

بو سيف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 06-26-2014, 01:50 PM   #8
عضو جديد

آخـر مواضيعي

الحمدللة اكملت شهر والامور طيبه ولا يوجد اي سلبيات توكل على الله والدكتور ممتاز ومتمكن الله يكتب لك اللي فيه الخير

no women no cry غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 06-26-2014, 04:12 PM   #9
عضو جديد

آخـر مواضيعي

اقتباس:
ايش تقصد من فشل العمليه لو قصدك من فشل الجراحه في اعضاء كتير مسوين عند نفس الدكتور و الكل بيشكر فيه ولكن لو قصدك من ناحيه نزول الوزن بعد العمليه دا بيعتمد عليك وعلي التزامك بتعليمات الدكتور و عدم اللخبطه بالاكل.
واغلب اللي سووا العمليه جاتهم فتره الخوف من العمليه والخوف من الفشل دا طبيعي لكن كل الاحاسيس دي بتروح اكيد بعد ما تسويها و هتقول يا ريتني كنت سويتها من زمان.

فشششل العمليه من ناحية الدكتور لان هذا يعتبر عمليه خطره حتى لو كان شخص واحد متضرر فهذي بحد ذاتها مصيبه

a
قديم 06-26-2014, 04:14 PM   #10
عضو جديد

آخـر مواضيعي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بو سيف Cant See Links
بعد شهرين ونصف الحمد لله لا توجد سلبيات وبفضل الله توجد إيجابيات كثيره .

اخوي ابو يوسسف الله يزيد الايجابيات ويمحي السلبيات بس لو تكرمت تتكلم لي من بعد العمليه لين اليوم وش الطرق والاساليب اللي متخذها .

وتمنياتي لك ب التوفيق

a