اعـــــــــــــــــــــلان هــــــــــــــــــــــام

عيادة الدكتور نايف العنزي
عيادة د. عدنان صباحي
عيادة الدكتور سالم الصواط
رشاقة للخدمات العلاجية

العودة   منتديات رشاقة > منتدى العمليات الجراحية > قسم تكميم المعده ( السليف )
التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

مرجع قصص المتكممين ...
عدد الضغطات : 4,706عرض بالصور للأدوية والفيتامينات والبروتين بعد عمليات السمنة_2015
عدد الضغطات : 5,134هدية رشاقة- جدول نزول الوزن المتوقع بعد العملية بشكل شهري

زملائي بالكفاح استفســــــــــــــــــار

قسم تكميم المعده ( السليف )

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-19-2014, 02:40 PM   #1
عضو جديد

آخـر مواضيعي

Ssss زملائي بالكفاح استفســــــــــــــــــار

اخواني و اخواتي المناضلين Cant See Images أسعد الله أوقاتكم بكل خير و ياااااااااااااااااااااارب تكونوا بأتم الصحة والعافية
اليوم هوي اليوم 47 من عملت العملية و الحمدلله من 97.7 و صل وزني 83.7 يعني تقريبا 14 كيلو ماشاء الله يمكن انا سعيدة بالنزول بس في ناس حكولي لازم أكتر و ياااااارب أكسر حاجز التمانين
مشكلتي المي و البلع و النااااار الي دايما مولعة بصدري و الغصة غصة مش طبيعية صرت أخااااااااااااااف آكل
اليوم اكتشفت مي جديد الحمدلله اسمها azzurra ايطالية الصوديوم فيها 0.00001% و كتييير مقبولة و انشاء الله بتفيد غيري بعد ماتعبت وانا أدور على مي ماتسببلي الغثيان
هلأ مشكلتي البلع بمضغ شوي شوي و باكل شوي شوي و بس أتجرأ و أبلع بحس بكل لقمة و هيا بتزل و بعدين فجأة أول ما توصل بحس نااااااااااااااااااااااااار بصدري وببدأ بالمنتصف و بينتشر عالجنبين , بكل شي بغص وانا عنجد تعبت

هل هاد الشي طبيعي ؟ حاولت ابدأ بالشوربة أو باللبن قليل الدسم و فجأة بتنسد نفسي من الالم و ما بكمل ...

أفيدوني جزاكم الله كل خير هاد الوجع مؤقت و الا دائم ؟ رح يروح؟ و شو أعمل للغصة و شعور الألم ؟ والدتي حرام بتحاول تضل تخترعلي اختراعات لتسهيل الموضوع تعبتها حبيبتي اخرها شربتني سفن اب بدون غازات كمغذي و جابتلي أكل الرضع مع انها بتهرسلي بس كان عندها أمل يا حرام بس لما شميت الريحة حزنت عالأطفال والله Cant See Images...

بانتظار ردودكم

dalabed غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 05-19-2014, 02:55 PM   #2
المشرف العام

الصورة الرمزية سكري الرياض

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: زملائي بالكفاح استفســــــــــــــــــار

وقتك سعيد اختي
والحمد لله على السلامه .
حاولي تكثري مشي وتشربي سوائل كثير لانها تسرع من عملية نزول الوزن وتنشط عمليات الايض بالجسم.
وابتعدي عن النشويات اول 6 شهور
ودامك ملتزمه بالتعليمات والاكل الصحي راح ينزل وزنك باذن الله .. لا تستعجلي خصوصا انتي وزنك مو عالي

اقتباس:
هاد الوجع مؤقت و الا دائم ؟ رح يروح؟ و شو أعمل للغصة و شعور الألم ؟
مؤقت ... وان شاء الله بيروح ... بالنسبة للغصه حاولي تاكلي بملعقه صغيره عشان ما تكبرري حجم اللقمه .. ولا تبلعيها بلع .. اطحنيها باسنانك حتى لو مهروسه ...

وحاولي تختاري الاكل الخفيف بدون بهارات وفلفل .

لكن كيف معدتك ؟؟ هل عندك زمان حموضه او حرقه او جرثومة معدة ؟
وهل استعملتي ادوية للمعدة مثل النكسيوم او البانتازول بعد العمليه ..؟

اوسمتي

سكري الرياض غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 05-19-2014, 03:01 PM   #3
عضو جديد

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: زملائي بالكفاح استفســــــــــــــــــار

اخ سكري الرياض شكرا جزيلا لردك مشكلتي أنا اني ما عندي وقت للمشي أو الرياضة شغلي ضاغطني بس بحاول قد ما بقدر أتحرك و انا أصلا عندي خمول بالغدة ... بالنسبة للنشويات انسى أبدً مافيي آكلها أبدا و يمكن هاي تعتبر نعمة حالياً
أكلي أبدا أبدا حتى قبل التكميم بدون بهارات أو فلفل و قبل العملية عملت كل التحاليل بما فيها جرثومة المعدة والحمدلله ما كان في شي ...
الادوية تبعت المعدة أعطاني اياها الدكتور لشهر و الفيتامينات كمان و الدوا الي بيحمي المرارة من الحصوات و الحمدلله استمريت عليهم بس وقفت الفيتامين حالياً
شكراً جزيلا لردك ويعطيك العافية يارب

dalabed غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a