اعـــــــــــــــــــــلان هــــــــــــــــــــــام

عيادة الدكتور نايف العنزي
عدد الضغطات : 658
عيادة د. عدنان صباحي
عدد الضغطات : 5,214
عيادة الدكتور سالم الصواط
عدد الضغطات : 5,053
رشاقة للخدمات العلاجية
عدد الضغطات : 5,140

العودة   منتديات رشاقة > منتدى العمليات الجراحية > قسم تكميم المعده ( السليف )
التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

مرجع قصص المتكممين ...
عدد الضغطات : 4,736عرض بالصور للأدوية والفيتامينات والبروتين بعد عمليات السمنة_2015
عدد الضغطات : 5,160هدية رشاقة- جدول نزول الوزن المتوقع بعد العملية بشكل شهري
عدد الضغطات : 4,738توتر
عدد الضغطات : 2,902
عدد الضغطات : 0

تكفون ابي الصراحة

قسم تكميم المعده ( السليف )

Like Tree4Likes
إضافة رد

 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-09-2014, 01:47 PM   #1
عضو مشارك












 

 

آخـر مواضيعي
 
0 مشورة
0 مشورة
0 معلومة
0 مشورة

4 تكفون ابي الصراحة



مرحبا بالجميع انا قريت عن قصة واحد في ها المنتدى مسوي العملية صارله 10 شهور وهو يشكي من التدوخة الشديدة والضعف العام والوهن وانا ابيكم تقولون لي الصراحة لاني مقبل على العملية هل هذا صحيح وبسراحة اذا كان صحيح هذي كارثة حنا نبحث عن الصحة والعافية والشكل الحلو او انا نحكم على انفسنا بالاعدام من ناحية الصحة والقوه يا اخواني ارجوكم ثم ارجوكم خوذو الموضوع بجدية وامانه واعطوانا خلاصة تجاربكم السلبية فقط عن عملية التكميم وانا استشيركم واعتبرها امانة في اعناقكم عطونا الصحيح انتم مجربين والمثل يقول اسال مجرب ولا تسال طبيب وعذروني على الاطالة واشكرا الجميع من قل قلبي

 

سلطان44 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 05-09-2014, 01:51 PM   #2
يآرب توفيقك ,,












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: تكفون ابي الصراحة

اتوقع اذا كنت تاكل اكل صحي ومواضب على الفيتامينات ماراح يجيك دوخه او شي زي كذا
وبعدين الدوخه ولا اامراض السسسمنه السكر والضضغط والججلطات ..
شي اهون من شي ولا تحاتي شي الله بييسرها لك ..

 

__________________
ask.fm/al3ooba25

اوسمتي

العوبآ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 05-09-2014, 01:59 PM   #3
عضو مشارك












 

 

آخـر مواضيعي
 
0 مشورة
0 مشورة
0 معلومة
0 مشورة

افتراضي رد: تكفون ابي الصراحة

اشكرك وانا ناوي اعملها عند نفس دكتورك

 

سلطان44 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 05-09-2014, 04:17 PM   #4
عضو جديد












 

 

آخـر مواضيعي
 

افتراضي رد: تكفون ابي الصراحة

استاذي العزيز .. عملية التكميم عباره عن تصغير لحجم المعده لتصبح بحوالي 15% من الحجم السابق
هذا معناه بانك لن تستطيع ان تاكل اكثر من 5 الى 7 لقم في الوجبه الواحده وهذا بالتاكيد لن يمد الجسم بالطاقه اللازمه ولا بالاحتياج اليومي الكافي للفيتامينات

ولكن .. اذا مشيت على نظام اكل صحي متوازن و ملتزم بالفيتامينات فستخف الدوخه كثير بل احب اطمنك انها بحول الله حتصبح شبه معدومه (ممكن دوخه خفيفه وقت الجوع وخاصه لما تكون جالس وتوقف فجاه وهذا ممكن مرتين في الاسبوع ولمدة ثواني قليله)
اغلب الاخوان الي سبقونا طمنونا بانها فقط السنه الاولى بسبب قلة الاكل ولكن بحول الله مع السنه الثانيه تكون المعده تتقبل الاكل باريحيه وبلقم اكثر فالغثيان والدوخه سوف تنعدم ..

متعني الله واياك والاخوان جميعا بالصحه والعافيه

نصيحه لا تتردد قوهد هههههه
ولكن واظب على نظام اكل صحي ورياضه والادويه .. وفالك الصحه والعافيه

وتابع المنتدى باستمرار لتستفيد من تجارب الاخوان خاصه ممن سبقونا وجزاهم الله خير

 


التعديل الأخير تم بواسطة عبادي14 ; 05-09-2014 الساعة 04:19 PM
عبادي14 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 05-09-2014, 04:19 PM   #5
عضو مشارك












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: تكفون ابي الصراحة

انت رابط هنا وشوف تجارب الاخوان واقرا اكثر من تجربه راح تتشجع وربي كنت متردده جد وخايفه من اني اقبل علي العمليه بس الاخوان هنا ماهم مقصرين الكل كاتب تجربته اقرا بنفسك وحتتشجع ودي الايام تمر واسويها بس الماده الي مانعتني من اني اسويها في الوقت الحالي بس ان شالله بشهر ٨تظبط اموري واسويها وعشان اشجعك اكثر والله ان زميلاتي مسويين العمليه هم واخواتهم وكل وحده صارت صحتها احسن من الثانيه بفضل من الله والي تشوف اختها كيف صارت احسن تتشجع وتسويها يعني بالعربي ايجابيتها اكثر من سلبياتها والله يوفقنا جميعا للي فيه الخير لنا ولكم

 

ليلة غرام غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 05-09-2014, 07:01 PM   #6
V.I.P
 
الصورة الرمزية حصه












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: تكفون ابي الصراحة

انا لي ثلاث سنوات متكممه

بالبدايه تعبت وكانت طاقتي متذبذبه

بس مااستسلمت ونمت كملت حياتي والحمدلله

حاليا بعد ثلاث سنين

ادوخ في حاله اهملت الماء


والاكل اكل كل ساعتين او ثلاث مااترك نفسي صحيح اكلي مو صحي بس مااهمل نفسي


غير اموري تمام

شوف انت تعرف نفسك وظروفك اذا بتمهمل الماء زالاكل وتقعد تتذمر ترا بتكون صعبه عليك اما اذا بتتقبل وبتعيش وبتأقلم نفسك

هي فتره وتعدي

واولا واخيرا ااااااااستخيييييييير

موفق

 

__________________
حسبي الله ونعم الوكيل ..

اوسمتي

حصه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 05-09-2014, 08:09 PM   #7
عضو جديد












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: تكفون ابي الصراحة

اسال الله ان يكتب لك الخير
وانت استخير الله قبل اي شي اخر ....

وبالنسبة للدوخه ممكن الأيام الاولى فقط وفي بعض الأحيان
بالنسبه لي انا ولله الحمد الى الان لم أعاني من الدوخه لاني مستمره ع الفيتامينات
وملعقة العسل
ووجباتي احرص يكون فيها شي مفيد
عصيرات لبن شوربات


وتبغى الصراحه مع العلم انه انا مازلت مبتدئه
الا أني اشعر
براحه وخفه بفضل الله
ياشيخ السمنه دمار .....
تمشي خطوتين نفسك كيف يكون ؟؟؟؟ ورجولك ما تشيلك ووجهك مثل الطماطمه والتعرق وووووووو

اروح دوامي ولله الحمد واتحرك واكرف وكل شي طبيعي ولو حسيت بارهاق وتعب اشرب عصير

انا كنت مثلك اخاف أطيح قدام طالباتي كان الوسواس ذابحني لكن الحمدلله طلعت أوهام

 


التعديل الأخير تم بواسطة ام الأشبال ; 05-09-2014 الساعة 08:13 PM
ام الأشبال غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 05-09-2014, 08:16 PM   #8
كبيـــر المتكمـمين
 
الصورة الرمزية *ابو صالح*












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: تكفون ابي الصراحة

أولا... انصح بالاستخارة


واما عن الدوحة ... فمن مسبباتها نقص في السوائل و الغذاء

للأمانة و بحمد الله........

السلبية اللي اعترف فيها............. اني ما سويت العملية من اوووووووووول


لكن كل شيء مقدر و مكتوب وقتة

 

*ابو صالح* غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 05-09-2014, 08:42 PM   #9
عضو مشارك












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: تكفون ابي الصراحة

بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله والصلاة والسلام علي رسول الله ومن والاه
اما بعد
الاخ الفاضل
ماشاء الله عليك وعلي حرصك علي الخير واستشارتك للآخرين واحمد الله علي هذه النعمه فهي منحه من الله ان يرزقك الفهم والتعقل
أما عن سؤالك
الحمد لله انا عامل العمليه من 19 / 10 / 2014 0( تكميم المعدة )
ولم أمارس اي رياضه
والنزول في الوزن بفضل الله مرضي جدا جدا بل وانا مريض سكر وضغط والحمد لله رب العالمين علي لطفه وجميل عطائه فبعد ان نقصت في الوزن تقريبا لا آخذ دواء للسكر والضغط آخذ نصف القدر الذي كنت اخذه سابقا والحياة اختلفت تماما طبعا للأحسن وللعلم انا كنت 135 كجم والطول 187 سم تقريا
أما عن عيوب هذه العمليه التي هي متضحة لي الي الان
1 - أول ثلاثة أشهر هناك إرهاق ووهن في الصحة العامه ولكنه ينتهي بفضل الله بعد ذلك
2 - وهذا العيب هو الأضخم من وجهة نظري وهو ان من يجري هذه العمليه ينبغي ان يعلم انه يفقد متعة الأكل تماما
فالأكل الذي كنا نستمتع به ونتلذذ به لن تستطيع ان تأكله الا بالقدر القليل الذي يقيم أودك وهذ العيب الي الان ولا ادري هل سيتغير ام لا الله اعلم
وعموما العيب مقابل المزايا من العمليه بالنسبة لي محتمل جدا وانا شخصيا سعيد لإجرائي هذه العمليه بل كثيرا ما أقول أنني تأخرت جدا في إجرائها خصوصا أنني أخذت تقريبا سنتين لاتخاذ هذا القرار
اخيرا اتمنى لك التوفيق والسداد في اتخاذ قرارك وانا تحت امرك في اي معلومه او شيء استطيع مساعدتك فيه وعلي الله قصد السبيل
والسلام عليكم ورحمة الله

 

ROLEX likes this.
شريف إبراهيم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 05-10-2014, 01:10 AM   #10
عضو مشارك












 

 

آخـر مواضيعي
 
0 مشورة
0 مشورة
0 معلومة
0 مشورة

افتراضي رد: تكفون ابي الصراحة

اشكركم جميعا على اهتمامكم اشكر كل واحد باسمه على اهتمامكم وحرصكم علينا نحن الخائفين من عملية التكميم لكن لاتلومونا الخوف
+ الوساويس الي ماتخلص الله ارحمنا

 

سلطان44 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الصراحة راحة ام وقاحة ؟؟؟؟ ميمو استراحة الأعضاء 27 05-31-2015 03:44 PM
من يومين الم اعلى المعدة الصراحة ماادري هو حرقان ولا لا بنت شيوخ قسم تكميم المعده ( السليف ) 7 03-17-2015 10:37 AM
تكفون نخيتكم تكفون ابي شركاة الربط ارقام الي طلبتو منهم تكفون انقذوني دلع 414 قسم حزام المعده 9 02-19-2014 01:06 PM
معاناة شوق وحنين .. تكفون يا أهل الخير تكفون الأمل فيكم بعد الله لاهب الذكرى استراحة الأعضاء 8 08-08-2010 04:34 PM


الساعة الآن 07:24 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.10
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 RC 1
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52