اعـــــــــــــــــــــلان هــــــــــــــــــــــام

عيادة الدكتور نايف العنزي
عدد الضغطات : 662
عيادة د. عدنان صباحي
عدد الضغطات : 5,739
عيادة الدكتور سالم الصواط
عدد الضغطات : 5,551
رشاقة للخدمات العلاجية
عدد الضغطات : 5,745

العودة   منتديات رشاقة > منتدى العمليات الجراحية > قسم العمليات الجراحية المختلفه للسمنه
التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

مرجع قصص المتكممين ...
عدد الضغطات : 5,237عرض بالصور للأدوية والفيتامينات والبروتين بعد عمليات السمنة_2015
عدد الضغطات : 5,671هدية رشاقة- جدول نزول الوزن المتوقع بعد العملية بشكل شهري
عدد الضغطات : 5,271توتر
عدد الضغطات : 3,424
عدد الضغطات : 0

ساعدوني تكفوووووون.( تعبت من السمنه.)

قسم العمليات الجراحية المختلفه للسمنه

Like Tree5Likes
إضافة رد

 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-05-2014, 10:47 PM   #1
عضو جديد












 

 

آخـر مواضيعي
 
0 ساعدوني تكفوووووون.( تعبت من السمنه.)

10 ساعدوني تكفوووووون.( تعبت من السمنه.)



السلام عليكم
انا بنت عمري24وزني112
عانيت من السمنه من صغري مابقى حل الا واستخدمته خسرت كل فلوسي ع كذب دعايات التنحيف
حبوب واعشاب وكريمات واجهزه وكلها خساره فلوس
والمشكله احيانا كنت اتسلف عشان اشتريها
مابقى مستشفى الا ورحته حكومي وخاص اللي يقول كسل غدد واللي يعطيني نظام قاسي واتركه وارجع اسمن اضعاف
وخلال الشهرين الماضيه اتبعت حميات قاسيه وووزني مانزل صار ثابت
وحسيت ماقدامي حل الا عمليات السمنه لكن الاوضاع الماديه ماتسمح.فقلت بسويها بمستشفى التعليمي بالخبر.
وكل ماجيت افتح مع حد موضوع عمليات السمنه مثل الربط والتكميم والتحويروغيرها. يقوم كل واحد و ويسوي لي محاضره طويله عريضه .فلان مات بسببها .وفلان دخل بغيبوبه وفلان ندم انه سواها و.......الخ
سببوا لي احباط
لكن المثل يقول اسال محرب ولاتسال طبيب
مثل وضعي ماينفع معي الا الجراحه ماكان ودي اخاطر واسويها بس السمنه جبرتني
وعمليه السمنه ماهي اسوء واخطر من اللي انا فيه
عمري 24وطولي 155ووزني112 هالشي خطر ع حياتي
والله يختار الخيره الصالحه
انتظر ردودكم وتجاربكم.
وادعوا لي انحف تكفوووون.

 

مهما عثر حظي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 05-05-2014, 10:53 PM   #2
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية (صمود)












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: ساعدوني تكفوووووون.( تعبت من السمنه.)

الله يكتب لك اللي فيه الخير

اذا العمليه بتفرج همك الله يكتبها لك

و يسعدك بنتائجها

 

__________________
اللهم احسن عاقبتي في الامور كلها و أجرني من خزي الدنيا و عذاب الآخرة

اوسمتي

(صمود) غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 05-05-2014, 11:10 PM   #3
عضوه
 
الصورة الرمزية ROLEX












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: ساعدوني تكفوووووون.( تعبت من السمنه.)

ربي ييسرلك

توكلي على الله وأقدمي طالمآ أنك حاولتي كثير وفشلتي

وأقرائي عن كل شي يخص العمليه وأقرائي السلبيات قبل اﻷيجابيات

وأطلعي على التجارب ...

وأذا بتسمعين حكي بعض الناس الرافضين لعمليات السمنه كآن ماشفتي حد نحف عن طريق الجراحه وتخلص من هالمرض العضال.....

 

__________________

اوسمتي

ROLEX غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 05-05-2014, 11:57 PM   #4
المشــــرف العــــام
 
الصورة الرمزية Dr.KeeF












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: ساعدوني تكفوووووون.( تعبت من السمنه.)

الله ييسر لك امرك

افتحي ملف وكملي الاجرائات فيما تقنعين اهلك بالعملية

 

راشــــد likes this.
__________________



من يَحمل همَّ الرسالة ... يُبدع في الفكرة والوسيلة
Dr.KeeF غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 05-07-2014, 12:51 PM   #5
عضو مشارك
 
الصورة الرمزية رشيقه وأنيقه












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: ساعدوني تكفوووووون.( تعبت من السمنه.)

الله يسر امرك و يعينك ومثل ماقالوا الاعضاء افتحي ملف وعلى مايجي موعدك اقري عن العمليه واستخيري الله سبحانه ويارب يتيسر لكي الخير واهلك اذا اعترضوا فقط لانهم خايفين وجهل بخطوره السمنه وجهل بنسبه نجاح العمليه الكبير وهنا يجي دورك عرفيهم باخطار السمنه وقصص النجاح وانتي اعرف باسلوب ينفع لكل واحد منهم اللي يحتاج يشوفك تبكي علشان يوافق ابكيله واللي يحتاج يشوفك مصره ومقتنعه وان هذه حياتك وانتي من حقك تعيشي عبي نفسك للاجابه على كل الاسءله ويارب يارب يارب تنحفين من غير شر

 

رشيقه وأنيقه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 05-08-2014, 03:10 AM   #6
عضو جديد












 

 

آخـر مواضيعي
 
0 ساعدوني تكفوووووون.( تعبت من السمنه.)

افتراضي رد: ساعدوني تكفوووووون.( تعبت من السمنه.)

شكرا لكل اللي اهتموا لموضوعي وردوا وانتظر ردود البقيه.

 

مهما عثر حظي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 05-08-2014, 11:51 PM   #7
كبيـــر المتكمـمين
 
الصورة الرمزية *ابو صالح*












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: ساعدوني تكفوووووون.( تعبت من السمنه.)

اختي

كتلت جسمك كبيرة حوالي 47
وهي سمنة مفرطة


استخيري .... واتخذي القرار .... ولا تلتفتي للمحطمين

 

*ابو صالح* غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 05-09-2014, 08:28 PM   #8
عضو جديد












 

 

آخـر مواضيعي
 
0 ساعدوني تكفوووووون.( تعبت من السمنه.)

افتراضي رد: ساعدوني تكفوووووون.( تعبت من السمنه.)

شكرا لردك اخوي وان شالله بتخذ قراري باقرب وقت .انتظر ردود البقيه

 

مهما عثر حظي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 05-10-2014, 02:58 AM   #9
عضو جديد












 

 

آخـر مواضيعي
 
0 ساعدوني تكفوووووون.( تعبت من السمنه.)

افتراضي رد: ساعدوني تكفوووووون.( تعبت من السمنه.)

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

 

مهما عثر حظي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 05-10-2014, 05:27 AM   #10
مراقب عام
 
الصورة الرمزية عنيد شمر












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: ساعدوني تكفوووووون.( تعبت من السمنه.)

اختي اعانك الله وسهل لك امرك
المنتدى شايفه الي فيه من اعضاء
ما فيهم احد مو ندمان ويعظ اصابعه
من الندم للعملية ... مو ﻻن العملية
ما تصلح .. الندم على سنين راحت ما سويناها ..
توكلي على الله وﻻ تقولي ﻻحد واتخذي قرارك وربي يوفقك ويسهل لك

أرسلت من gt-i8190 الخاص بي باستخدام تاباتوك

 

راشــــد likes this.
__________________

اوسمتي

عنيد شمر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ساعدوني تعبت نورا 66 قسم تكميم المعده ( السليف ) 10 01-19-2016 01:45 PM
ساعدوني تعبت lolo1982 قسم تكميم المعده ( السليف ) 3 10-11-2013 02:51 AM
تكفوووووون ساعدوني وانصحوني .. منسية قسم تكميم المعده ( السليف ) 11 10-04-2012 02:01 PM
ساعدوني... طلبتكم لاني مو فاهمة ولا عارفة شي تكفوووووون آلجميلة قسم حزام المعده 11 10-09-2010 10:35 AM


الساعة الآن 02:02 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.10
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 RC 1
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52