اعـــــــــــــــــــــلان هــــــــــــــــــــــام

عيادة الدكتور نايف العنزي
عيادة د. عدنان صباحي
عيادة الدكتور سالم الصواط
رشاقة للخدمات العلاجية

العودة   منتديات رشاقة > منتدى العمليات الجراحية > قسم تكميم المعده ( السليف )
التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

مرجع قصص المتكممين ...
عدد الضغطات : 5,512عرض بالصور للأدوية والفيتامينات والبروتين بعد عمليات السمنة_2015
عدد الضغطات : 5,937هدية رشاقة- جدول نزول الوزن المتوقع بعد العملية بشكل شهري

ودي اسوي تكميم بس الخوف ذابحني ارجوكم ساعدوني

قسم تكميم المعده ( السليف )

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-15-2014, 11:38 PM   #1
عضو جديد

آخـر مواضيعي

افتراضي ودي اسوي تكميم بس الخوف ذابحني ارجوكم ساعدوني

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
عمري 26 ووزني97 وطولي163 متزوجه من خمس سنوات وماعندي اطفال بسبب التكيس وخمول بالغده وعندي حساسيه صدر واخذ لها بلميكورت شفاط ( كورتيزون) وحبوب اير فاست واتروفنت عند اللزوم فقط وكمان اخذ حبوب فيتامين دال 1000 واضافه لهذا اخذ حبوب الغده
كان عندي خفقان ( زياده ضربات القلب) وكل تحاليلي سليمه قالو لي بسبب دوا الغده او توتر كنت اخد انديرال وتركته الحمدلله وبعد فتره راح عني الخفقان صار يجيني بس لما ازعل او اتوتر او تكون معدتي تعبانه جتني فتره كان فيها ضغطي يرتفع وكنت احيان اخذ دوا يهبط الضغط في الطوارئ بس ماصرفو لي دوا ضغط ع طول لانه يرتفع احياناً وارتفاع بسيط واحيان ينزل من نفسه بس كلهم قالو لي نزلي وزن ارتفاع الضغط بسبب زياده الوزن
تعبت من زياده الوزن زااااد وزني بعد م جاتني الغده ومن وقتها اكتئبت ما احب اروح السوق لاني اعاني لين احصل مقاسي ودايم تنقلب طلعه السوق لنكد بسبب نفسيتي الخايسه لان م الاقي مقاسي لدرجه صرت انزل السوق للضروره القصوى
ثم جاتني حساسيه صدر وكنت اتعب مع تقلبات الجو ولما اتعرض لبعض المثيرات واروح ع الطوارئ يعطوني ابره كورتيزون بالوريد اضافه لها بخار وهكذا لين جتني ايام احس نفسي تعبانه وبس نايمه وحللت سكر صايمه بالصدفه لقيت سكري142 انجنيييييت وقتها قالو ابر الكورتيزون هي تسبب ارتفاع السكر وتجيب بعد ضغط وتأثر على الكلى
ومن وقتها انتبهت للسكر احلل الصباح احصله110 وفوق يعني مؤشر خطر احتمال يصيبني سكر لو ما نزلت وزن
ومن وقتها افكر بالتكميم واسأل المتكممين اللي اعرفهم وكلهم شجعوني
استخرت مرتين وماحسيت شي بس انو صديقتي حلمت فيني حلم ولما فسرته كان التفسير يبدل الله من حالك الى حال افضل ويرزقك جمال ودين ما ادري هذا الحلم اجابه لاستخارتي والا حلم عادي
انا خاييييفه كثير اخاف اموت بسبب التكميم وبكره ربي يحاسبني اني رميت بنفسي للتهلكه اخاف اتعب ويجيني هبوط سكر وهبوط ضغط انا اوسوس كثير من دخلت مجال التمريض وانا اوسوس بهبوط الضغط والسكر لاني كنت اشتغل في الطوارئ وكنت اشوف حالات هبوط ضغط وهبوط سكر
اخاف يصير وجهي شاحب مثل الهام الفضاله واصير كني مريضه اخاف اتعب ويتعب صدري بعد التخدير
اخاف اعذب امي معاي لانها تشيل همي لما اتعب لاني مثل الاطفال ما ارتاح الا امي تكون معي وانا تعبانه
ساعدوني بالذات المتكممين ابي دعمكم انصحوني انا نزول الوزن عندي صعب بسبب الغده
وشي ثاني انا ابي تكميم لاني اعرف وحده متكممه كان فيها خمول الغده وبعد ماسوت التكميم راحت عنها الغده صارت ماتاخذ دوا الغده الحممدلله وراح عنها السكر كمان عشان كذا عندي امل تروح عني الغده

تكفووووووووون ساعدوني انصحوني

نبضي يبيه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 03-16-2014, 12:15 AM   #2
عضو مشارك

الصورة الرمزية وطن مهجور

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: ودي اسوي تكميم بس الخوف ذابحني ارجوكم ساعدوني

ياقلبي توكلي على ربك وسويها كلمى الدكتور واذا قلك عادي توكلي على الله واستخيري والله يرزقك بالذريه الصالحه الى تفرح قلبك والله يكتب لك الى فيه الخير نصيحتي تستخيري وتكلمى الدكتور وتتوكلي على رب العالمين

التعديل الأخير تم بواسطة وطن مهجور ; 03-16-2014 الساعة 12:17 AM
وطن مهجور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 03-16-2014, 04:43 AM   #3
عضو فعال

الصورة الرمزية فوري

آخـر مواضيعي

تستني ايش

توكلي على الله محد يخاف غبركن العملية الحمد لله ما تخوف او شي بل بالعكس حماس ترقب

روح وربنا معاكي

لا إله الا الله محمد رسول الله

الحمد لله الذي عافانا مما ابتلى به كثير من الناس وفضلنا على كثير من خلقه تفضيلا

فوري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 03-16-2014, 05:29 AM   #4
عضو مشارك

آخـر مواضيعي

حبيبتي استخيري ثم الستخيري ثم استخيري وعليك با الدعاءان الله يكتب لك اللي فيه خيررر ..كلنا صار فينا مثل حالتك وجلست سنين افكر وانا انفرط واكتئاااب واذا ربك اراد اكيد بتسوينها..الله يسهل لك ما تخافين تعسيره انا مقدر افيدك لان لسئ با البدايه وللحين احس مب مركزه ومشتته

صبصب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 03-16-2014, 11:20 AM   #5
موقوف

آخـر مواضيعي

شوفي اختي الكرتوزون هو سبب بلاويك والسمنه وخاصة عندنا هنا ما يعيرونه اي اهتمام من ناحية تاثيراته السلبيه على صحة الفرد حتى في المشاغل النسويه يستخدمونه في دهان الجلد بعد نزع الشعر لازالة البقع الحمراء دون رقيب او حسيب ودون اكتراث او محاسبة ضمير
نصيحتي لك توكلي على الله وسوي العمليه وانا متأكد انك سوف تتخلصين من الوزن الزائد والامراض المصاحبه له وسوف ترمين جميع الادويه خلف ظهرك وتصبح من تاريخ الماضي الكئيب وسوف يكون حاضرك ومستقبلك الترتيب في نظام الطعام والشراب وتنعمين في ربيع الصحة والرشاقه
اذا اتبعتي تعليمات الطبيب بحذافيرها بعد اجراء العملية المدة اربع اسابيع فلا خوف عليك من اي مضاعفات ويسكن الخوف في غياهب الجب وتدثرك الراحة النفسيه بدفئ دثارها

النهام غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 03-16-2014, 11:41 AM   #6
V.I.P

الصورة الرمزية حصه

آخـر مواضيعي

ملاحظه كررتي كلمة الخوف كم مره !!

اذا بتبقي تقولي خايفه بكل موضوع وانا مثل الاطفال لازم امي معي وانا وانا

مابسوي شي بحياتك للاسف

بكره بتحملي بتعيشي امك بنكد تسع شهور ووقت الولاده والنفاس وعقب بترمي ولدك عليها تربيه

اللحين امك عايشه الله يطول بعمرها بعد كم سنه الاعمار بيد الله من وين بتجيبين احد يتحمل عنك امور حياتك ؟

تكممي وخلي التكميم بدايه جديده لك غيري طريقة تفكيرك وسلبيتك وتحملي مسؤلياتك

سؤال زوجك حاس ب اتكاليتك وضعفك ؟ وكيف ردت فعله للموضوع

سوري قسيت عليك لاكن اقسى عليك وتصحي لنفسك ولا تضيع حياتك واني معتمده على الغير كل شي

اوسمتي

حصه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 03-16-2014, 11:58 AM   #7
عضو جديد

آخـر مواضيعي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وطن مهجور Cant See Links
ياقلبي توكلي على ربك وسويها كلمى الدكتور واذا قلك عادي توكلي على الله واستخيري والله يرزقك بالذريه الصالحه الى تفرح قلبك والله يكتب لك الى فيه الخير نصيحتي تستخيري وتكلمى الدكتور وتتوكلي على رب العالمين
الله يسعدك ويوفقك ان شاء الله انتظر تحليل الغده وارسل ايميل للدكتور واشوف ايش يرد علي

a
قديم 03-16-2014, 12:00 PM   #8
عضو جديد

آخـر مواضيعي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فوري Cant See Links
تستني ايش

توكلي على الله محد يخاف غبركن العملية الحمد لله ما تخوف او شي بل بالعكس حماس ترقب

روح وربنا معاكي

لا إله الا الله محمد رسول الله
الله يسعدك ع الدعم والكلام المريح

a
قديم 03-16-2014, 12:05 PM   #9
عضو جديد

آخـر مواضيعي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صبصب Cant See Links
حبيبتي استخيري ثم الستخيري ثم استخيري وعليك با الدعاءان الله يكتب لك اللي فيه خيررر ..كلنا صار فينا مثل حالتك وجلست سنين افكر وانا انفرط واكتئاااب واذا ربك اراد اكيد بتسوينها..الله يسهل لك ما تخافين تعسيره انا مقدر افيدك لان لسئ با البدايه وللحين احس مب مركزه ومشتته
والله هذا انا استخير وان شاء الله ربي يكتب لي اللي فيه الخير صار تفكيري كله بالعمليه م ادري اسويها او لا
طيب انتي كم كان وزنك ؟ انا اخاف اكثر شي من هبوط السكر والضغط بعد العمليه
ومشكوره ي قلبي ع الكلام. الجميل

a
قديم 03-16-2014, 12:08 PM   #10
عضو جديد

آخـر مواضيعي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النهام Cant See Links
شوفي اختي الكرتوزون هو سبب بلاويك والسمنه وخاصة عندنا هنا ما يعيرونه اي اهتمام من ناحية تاثيراته السلبيه على صحة الفرد حتى في المشاغل النسويه يستخدمونه في دهان الجلد بعد نزع الشعر لازالة البقع الحمراء دون رقيب او حسيب ودون اكتراث او محاسبة ضمير
نصيحتي لك توكلي على الله وسوي العمليه وانا متأكد انك سوف تتخلصين من الوزن الزائد والامراض المصاحبه له وسوف ترمين جميع الادويه خلف ظهرك وتصبح من تاريخ الماضي الكئيب وسوف يكون حاضرك ومستقبلك الترتيب في نظام الطعام والشراب وتنعمين في ربيع الصحة والرشاقه
اذا اتبعتي تعليمات الطبيب بحذافيرها بعد اجراء العملية المدة اربع اسابيع فلا خوف عليك من اي مضاعفات ويسكن الخوف في غياهب الجب وتدثرك الراحة النفسيه بدفئ دثارها
ايوه انا لانه بدا يرتفع السكر عندي خفففففت وقلت لازم وزني ينزل
والله ي اخوي كلامك مرررره حلو عطاني امل اني ارتاح من كثره الادويه ويااارب ياااارب يكتب لي الشفاء
الله يسسسعدك ويوفقك كلامك جدددا مريح

a