اعـــــــــــــــــــــلان هــــــــــــــــــــــام

عيادة الدكتور نايف العنزي
عيادة د. عدنان صباحي
عيادة الدكتور سالم الصواط
رشاقة للخدمات العلاجية

العودة   منتديات رشاقة > منتدى العمليات الجراحية > قسم تكميم المعده ( السليف )
التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

مرجع قصص المتكممين ...
عدد الضغطات : 4,194عرض بالصور للأدوية والفيتامينات والبروتين بعد عمليات السمنة_2015
عدد الضغطات : 4,622هدية رشاقة- جدول نزول الوزن المتوقع بعد العملية بشكل شهري

حجم المعدة اثناء التكميم هل هو ثابت في كل الحالات أم على حسب رؤية الطبيب؟

قسم تكميم المعده ( السليف )

Like Tree1Likes

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-10-2014, 12:57 AM   #1
متكممة حديثاً

آخـر مواضيعي

افتراضي حجم المعدة اثناء التكميم هل هو ثابت في كل الحالات أم على حسب رؤية الطبيب؟

سألت طبيبي وقال هذا شيء معياري .... يعني مافهمت وش قصده طبيبي عجول ويتضايق من الاسئلة ... عموما الي عنده اجابه ينورنا .. هل يختلف حجم المعده من متكمم لاخر بعد العمليه مباشره ... لا اقصد توسع المعده بعد فتره فطبيعي بتختلف الاحجام ... اقصد نسبة القص ؟؟؟

الراسية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 02-10-2014, 09:13 AM   #2
عضو جديد

آخـر مواضيعي

0 فزعتكم ياأعضاء الله يجزاكم الجنة

افتراضي رد: حجم المعدة اثناء التكميم هل هو ثابت في كل الحالات أم على حسب رؤية الطبيب؟

أسعد الله صباحك
عزيزتي سويت العملية عند دكتور محمد الزبن ولا نحفت الاثلاثين كيلو لي سنتين مسويه العميله ماعانيت مثل الاخرين وأحس أني أقدر أكل مااحس انه قصها مثل الاخرين وعمتي مسويه عند الدكتور عبداللرحمن سالم وكانت تعاني ولا تقدر تاكل ونحفت ووصلت للوزن المثالي وانا راجعت الدكتور بعد ستة اشهر من العمليه وقلت له المشكله قال إذا مانفعت معك نسوي لك تحوير حاولي أنك تلتزمي بالتعليمات وفالك الرشاقة أحد عنده نصيحة اسوي العمليه مر ه ثانيه ولا أسوي تحوير ماأدري وش أسوي وزني 87كيلو مقترحاتكم الله يجزاكم عني كل خير

ام الجمايل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 02-10-2014, 10:49 AM   #3
عضوه

الصورة الرمزية نبض الورود

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: حجم المعدة اثناء التكميم هل هو ثابت في كل الحالات أم على حسب رؤية الطبيب؟

المعده يختلف حجمها عند كل شخص بس وقت القص تقريب الاغلب يقصون لهم ٧٥٪ او ٨٠ ٪ مستحيل يكون اكثر

اوسمتي

نبض الورود غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 02-10-2014, 11:25 AM   #4
متكممة حديثاً

آخـر مواضيعي

خوفتيني يا ام الجمايل يعني الزبن مايقص جزء كبير ؟؟ وبالتالي الوزن المفقود مو كثير ؟؟ يعني هو يبي نسوي تحوير ؟؟

a
قديم 02-10-2014, 05:44 PM   #5
عضو جديد

آخـر مواضيعي

0 قرار..تردد ..استخاره فتووكل على الله :)

انا شاكه ان يختلف حتى انا دكتوري ماقال شكثر قص منها بصراحه بس مايمديني احط شي الا وشبعت لدرجه ان الاهل قالو شكله شالها لج كلها !!
قلت ضروري اساله بس فعلا قريت مره ان يختلف حجم القص بالمعده بس حسب وزززززن الشخص وحجم معدته

انتي وزنج ٨٧ ! شلون راح يسويلج غيرها يعني احسه مو كثير تقدرين تكملين نظام تغذيه صحي وتنحفين لو استمريتي مع الرياضه!

sora غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 02-10-2014, 08:09 PM   #6
متكممة حديثاً

آخـر مواضيعي

ارجوكم هل من مجيب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

a
قديم 02-10-2014, 08:51 PM   #7
مستشارك

الصورة الرمزية قمر15

آخـر مواضيعي

انا على حسب استفساري من مساعد الدكتور فراس الدكتور محمد الحجم المقصوص معتمد من الصحة ما يقص على كيفة او على مزاجه ولا تنسي انه يشيل انزيمات الجوع بس النظام اللي يعطيك ايها الدكتور نظام السوائل ونظام المهروس عشان تتعودي وتنتقلي للاكل الطبيعي ومن النظام تروح الغصة تلاحظي في الاكل المهروس يقولك خليك على الجريش والاسماك وحمص وفول زي كذا بس تنتقلي للاكل الطبيعي راح تحسي بالشبع على طول ونصيحة للجميع التركيز على عصير موز بالحليب لانه يمنع الامساك ولاتنسي المشي اقل شي نص ساعة

انا من جد محتار لسه متقهوي في البيت والحين المكتب حاطين لي قهوة وشاي فقلت عادي هذا من نظام السوائل

وخسارة الوزن للمتككممين مع مرور الزمن مو على طول بس خلي المشي عادتك اليومية أو شبة يومية

ولا تتوقعي دهون جمعتيها خلال عشر سنوات راح تنزل في شهر طبيعي او ما ينزل وزنك هذي المويات اللي في الجسم بعدها تنتقل إلى حرق الدهون اللي في الجسم

فأن اصبت فمن الله وأن أخطت فمن الشيطان

التعديل الأخير تم بواسطة قمر15 ; 02-10-2014 الساعة 08:59 PM
قمر15 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 02-10-2014, 09:03 PM   #8
عضو جديد

آخـر مواضيعي

السلام عليكم اختي انا عملت العمليه من سنه والى اليوم وزني في نزول صراحه حابه اوقف بس موعارفه كيف ولا اقدر اكل الا الشي القليل طبعا هذا احلى شي بينما اعرف وحده سوتها من سنتين بس وقف وزنها وهي زعلانه كثير بس الدكتور قال لها ترجع لاكل السوائل

فراشه 22 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 02-10-2014, 09:18 PM   #9
مستشارك

الصورة الرمزية قمر15

آخـر مواضيعي

شكرا فراشة على المعلومة

قمر15 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 02-11-2014, 01:09 AM   #10
متكممة حديثاً

آخـر مواضيعي

سالت طبيب متخصص وقال الحجم ثاااابت وفق معايير لا تتغير لان القص يكون بأنبوبة تدخل من الفم وتكون معيار للجراح

ام دان دون likes this.
a