اعـــــــــــــــــــــلان هــــــــــــــــــــــام

عيادة الدكتور نايف العنزي
عيادة د. عدنان صباحي
عيادة الدكتور سالم الصواط
رشاقة للخدمات العلاجية

العودة   منتديات رشاقة > منتدى العمليات الجراحية > قسم تكميم المعده ( السليف )
التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

مرجع قصص المتكممين ...
عدد الضغطات : 5,303عرض بالصور للأدوية والفيتامينات والبروتين بعد عمليات السمنة_2015
عدد الضغطات : 5,733هدية رشاقة- جدول نزول الوزن المتوقع بعد العملية بشكل شهري

قصتي في الاردن ويعلم الله اني ندمان على سفري لكن الحمدالله

قسم تكميم المعده ( السليف )

Like Tree43Likes
موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-20-2014, 12:54 AM   #1
موقوف

آخـر مواضيعي

افتراضي قصتي في الاردن ويعلم الله اني ندمان على سفري لكن الحمدالله

السلام عليكم
راح اكتب الي صار معايه بنقاط طبعا لايجيني واحد ويقولي انت لك خامس يوم لان نفسيتك تعبانه ابدا الحمدالله اموري سليمه
نبدا بسم الله
1-لقيت رقم شخص في المنتدى بالاردن واتصلت عليه سلام عليكم السلام معاك ابولانا بسوي تكميم عند الدكتور محمد خريص قال ابشر تكلفتها 3600 دينار +100 دينار تكاسي+60 دينار شغلة الاجازة واختامها+128 دينار الادوية +300 دينار اتعابي +135 دينار يوم في فندق ملينيوم
+100 دينار لصقات اتفقنا ع الموعد طلعت المطار وصلنا استقبلني وداني الفندق العصر جاني وداني العياده دخلت العياده الساعه4 دخلت ع الدكتور 6 وشويه ماكان فيه ترتيب كانت وبكل صراحه شغل سماسمره السمسار الي جايب اشخاص اكثر يدخل قبل
دخلت ع الدكتور طولك وزنك اهلا وسهلا تكميم قص 80 بالميه خطاب مستشفى سته ونص تعال تصدقون هذا الي صار ههههههههههههههههههههههه انا انبلهت جاني تبلد اخذت الاوراق طلعت ع الفندق ونوم
من بكره الساعه6 الصباح جاني ع الفندق وع المستشفى روحنا الرسبشن اديته 3500 دينار بعد التخفيض قولتله وين غرفتي....قال اسف الغرف فل سبقوكم السماسره امس وحجزوها طيب يعني اروح اتوكل ع الله قال لااصبر يجي قسم تجهيز العمليات ع الساعه 7 قولت خير
فك القسم زي الطواري 10 اسره بينهم ستاير اداني لبس العمليه قلي روح البسه بدورة المياه تخيلو انا دخلت القسم ومعايه 8 مرضى بنسوي العمليه وكلنا من الخليج ومافي غير دورة مياه واحده وياحلاوة وانت خارج ولبسك مفتوح من ورى
طبعا رقمي الدكتور محدده 3 للعمليه بقدرة قادر صرت 5 او 6 كاننا في مسلخ يدفونك فوق يدخلونك غرفه مواقف يدورلك موقف لسريرك احيان الستاير مفتوحه قدامك مريضه جنبك مريض عادي يدونك ابره مهدئه شي يحزن واحده من الممرضات الله يسعدها صارخت عليهم ليه فاكين الستاير وقفلتها
بعدها تدخل العمليه تسويها يطلعونك غرفه زيها يدورون لك موقف لسريرك يصفقونك كفوف اصحى تصحى يروح يستلم الي بعد كفوف اصحى اصحى وزحمه ماادري الظاهر فوق ال15
انا جلست اظحك
ودوني غرفه نايم صاحي مدروخ استفراغ كل شي فيني من بكره مسكت معايه اسوي الاشعه بدري وانادي الممرض قولتله وين قال اصبر بالدور قولتلو اخلص وين مكان الاشعه دلني عليهم دقيت السلف وارفع الكيس المشبوك فيني وعليهم
دخلت القسم باب الاشعه مفتوح دخلت ع طول وانسدحت حق الاشعه انفجع اصبر فيه قبلك ناس قولت اخلص علينا واسويها ويشربني الصبغه بحقد يكتها كت فيني الحمدالله الامور طيبه قال خلاص اطلع قولت لا اديني النتيجه الان بسافر اخذتها طلعت القسم ادور ع الدكتور قالو بإجازة روح لدكتور اسمه خالد دورت عليه تعال شوف الاشعه فك اللي اديني ادويتي قدم حجزك وع المطار والحمدالله ماظرب فيني عرق وصلت بيتي الحمدالله طاحت الالم عليه

المهم
انا ليه سويت كذا عشان رخيص نهايتها انا دافع 26 الف طيب في جده مستشفى المستقبل يسوونها نفس التكلفه
الطامه الكبرى الدكتور خريس يعيد استخدام اجهزته يعني نفس الدباسه لزيد وعبيد
اوكي يعقمها لكن اسمها مستخدمه

سويت العمليه اول 3 ايام في بيتي اتذكرت جوع الريجيم قالو حموظه خذ الدوا اخذتو ساعه يرجع الجوع
اليوم نسيت العمليه واقرقع ام قارورة الموية وبنصها اتذكرت العمليه وقفت انتظر مخي يقول أي اح الم شي الحمدالله ولاحسيت شي

العملية مدتها 45 دقيقه وفوق هذا الي اعرفه وقريت عنو اداوني سي دي 20 دقيقه فقط

هذا المختصر المفيد كلامي بيزعل ناس الدكتور محمد خط احمر عندهم ترى انا اتكلمت عن شغل الطاقم الي معاه لايجيني واحد مطفي النور

بالاخير الله يشفيني ويشفيكم وتطيح شحومنا ع خير

Bvlgari likes this.
ابولانا غير متواجد حالياً  
a
قديم 01-20-2014, 01:02 AM   #2
ابوحمد

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: قصتي في الاردن ويعلم الله اني ندمان على سفري لكن الحمدالله

لا يوجد مكان افضل من بلدك دائما

والحمد لله على السلامة

mervat likes this.
almoghamis غير متواجد حالياً  
a
قديم 01-20-2014, 01:13 AM   #3
موقوف

آخـر مواضيعي

انا لو يرجع في الزمن اتسلف مو مشكلة لو ماعندي واسويها بالمملكه
يااخي الكريم طلع الرخص لانه يستخدم معدات مستخدمه
هل الشخص العاقل يعرف مخاطر استخدام معدات مستخدمه في عمليات جراحيه

الحمدالله قدر الله وماشاء فعل

ابولانا غير متواجد حالياً  
a
قديم 01-20-2014, 01:21 AM   #4
عضوه

الصورة الرمزية نبض الورود

آخـر مواضيعي

الحمدالله اني شلت فكره العمليه بالادن وسويتها عند احسن دكتور واحسن مستشفى و مو خسارة عليهم المبلغ الي دفعته

والحمدالله على سلامه وطلعت من شر اهم شي رجعت حق اهلك سالم

mervat likes this.

اوسمتي

نبض الورود غير متواجد حالياً  
a
قديم 01-20-2014, 01:40 AM   #5
مراقبة المنتديات الطبية

الصورة الرمزية LAZURDE

آخـر مواضيعي

ابو لانا
اولا حمدا لله على سلامتك وماتشوف شر ..

شوف
انا ماني مدافعه عن حد ولا ضد حد
اصلا ما اشجع حد يسوي العملية برا بلده ولا حتى مدينته
وكثير نوو يسافرو الاردن اعرفهم عارضت الفكرة
ليس اعتراضا ع الدكتو لا بالعكس الدكتور مشهود له بالخير
بس اعتتراض ع الفكرة

بس انت كلامك كبير ي خوي
يعني بصراحة معرفت استوعبه !!
طريقة التعامل
التكلفة
الطامة الكبرى .. اعادة استخدام الدباسة
طيب دعنا عن كل شي وركز على موضوع استخدام الاجهزة اكثر من مرة
كيف عرفت وتاكدت ؟؟؟؟

اللي فهمتة من كلامك انك ماتحس انك متكمم ؟؟؟

ولا انا فهمت غلط ؟

Don't compare yourself with any one in this world , if you compare , you are insulting yourself

follow us
تويتر رشاقة : rashaghcom
سناب شات رشاقة : rashagh.t
فيس بوك : تواصل رشاقة
انستجرام : rashagh.t
يوتيوب : تواصل رشاقة

اوسمتي
شيف رشاقة 1434 وسام مشارك في مسابقة عيد الحج عيدين 1436 وسام مشارك في مسابقة اقهر وزنك الرمضانية لعام 1436 مشرف رمضاني مميز لعام 1436 هـ وسام مشارك في مسابقة اطايب رمضان لعام 1436هـ وسام مشارك في مسابقة نفحات صائم لرمضان 1436هـ مشرفة الفيسبوك وسام المشرف المميز _استطلاع رشاقة الاول لعام 2015 وسام الموضوع المميز_استطلاع رشاقة الاول لعام 2015 
مجموع الاوسمة: 12

LAZURDE غير متواجد حالياً  
a
قديم 01-20-2014, 01:46 AM   #6
مراقبة المنتديات الطبية

الصورة الرمزية LAZURDE

آخـر مواضيعي

موضوع الجوع عادي جدا
كلنا عانينا منه
بس تبلش شوربات وتتدرج بقوامها وصولا للاكل العادي
راح تحس بشبع ويروح احساس الجوع الوهمي هذا

اما بالنسبه للسيدي
ف عادي ممكن موكل العمليه تصورت
فقط اجزاء منها
ليس شي ذات اهميه
انا طبيبي اصلا ماعطاني ويوم طلبت قاللي قضبي الباب هههههههه
لاتستعجل بالحكم

Don't compare yourself with any one in this world , if you compare , you are insulting yourself

follow us
تويتر رشاقة : rashaghcom
سناب شات رشاقة : rashagh.t
فيس بوك : تواصل رشاقة
انستجرام : rashagh.t
يوتيوب : تواصل رشاقة

اوسمتي
شيف رشاقة 1434 وسام مشارك في مسابقة عيد الحج عيدين 1436 وسام مشارك في مسابقة اقهر وزنك الرمضانية لعام 1436 مشرف رمضاني مميز لعام 1436 هـ وسام مشارك في مسابقة اطايب رمضان لعام 1436هـ وسام مشارك في مسابقة نفحات صائم لرمضان 1436هـ مشرفة الفيسبوك وسام المشرف المميز _استطلاع رشاقة الاول لعام 2015 وسام الموضوع المميز_استطلاع رشاقة الاول لعام 2015 
مجموع الاوسمة: 12

LAZURDE غير متواجد حالياً  
a
قديم 01-20-2014, 05:47 AM   #7
ابو عمر

آخـر مواضيعي

الحمد لله على سلامتك والى فهمته ان الاشكالية تكمن في تكديس الحالات المرضية بطريقة مزعجة ومقلقة للمريض و من الواضح عدم وجود اى تأهيل للمريض سواء كان قبل العملية او بعدها اقصد ما يجب عليه من تناول ادوية ونوعية الغذاء بعد الجراحة وخشونة التعامل مع المرضى اما اعادة استخدام بعض الادوات الجراحية ممممممممممم ؟؟؟؟؟ يعنى مشكل لو صحت هذه المعلومة
وبصراحة الواجب على جراحينا تقليل اجورهم شوى والمريض يبقى في بلده وبين اهله وهذا هو المهم

salemq22 غير متواجد حالياً  
a
قديم 01-20-2014, 06:34 AM   #8
عضوه

الصورة الرمزية ROLEX

آخـر مواضيعي

انت وغيرك كمان حكوا عن الزحمه اللي عند الدكتور خريس وأنه مافي ترتيب ..والسماسره قاعده تلعب لعبتها بشكل مو طبيعي ..

عموما العمليه عنده تكلف من ال18 لل20 وشوف أنت كم أخذوا منك .. مافيه نظام واحد محدد ومعروف ...

ومن ناحية رائيي دائما أنصح انه العمليه تكون ببلدك أفضلك

بس ايش نحكي البعض مضطر ولاعنده !!! الشكوى لله

اوسمتي

ROLEX غير متواجد حالياً  
a
قديم 01-20-2014, 07:10 AM   #9
الكابتن

الصورة الرمزية كابتن المتين

آخـر مواضيعي

كلامك سليم 100 في 100 انا شفت كذا في تجربتي والوضع فوضوي على الاخر صحيح الدكتور ما علية كلام من الناحية المهنية في العملية نفسها بس التمريض في المستشفى رايح في عينها ويفترض منة يكون لة كلمة في الي ساير من الفوضى انا سويت عندة عملية حزام في 2012 ما كان معروف مثل الحين كان الوضع احسن شوي جيت الصبح عطوني اسويت وسوى لي فحوصاتي كاملة والتمريض كان جيد بس بعد الزحمة تلخبطت الامور تجي الساعة 5 والاخ ابو انس حاجز الغرف للسماسرة وانت وحظك انا في عمليتي اخذت غرفة من واحد صديقي قالي تعال واجلس فيها انا طالع واللة هذة الي حصل معاي

التعديل الأخير تم بواسطة كابتن المتين ; 01-20-2014 الساعة 07:15 AM
كابتن المتين غير متواجد حالياً  
a
قديم 01-20-2014, 07:52 AM   #10
vip

الصورة الرمزية Bvlgari

آخـر مواضيعي

لا ليش نزعل

لازم الواحد يكون عنده وجهة نظر والكل يحترمها سواء ايجابيه ام سلبيه

الي تعرضت له اخي الكريم خلاني على يقين بانه لو فكرت اسوي عمليه مستحيل اروح الاردن

معليش ازيد المبلغ شوي واسويها عند افضل الدكاتره في بلدي ع الاقل الواحد يكون بين اهله وناسه

اما انه يصير فيني زي ماصار معك قسم بالله بقلب عاليها واطيها عليهم اعرف نفسي الا امتهان كرامه الانسان بهالشكل

الحمد لله على سلامتك

اوسمتي

Bvlgari غير متواجد حالياً  
a
موضوع مغلق