اعـــــــــــــــــــــلان هــــــــــــــــــــــام

عيادة الدكتور نايف العنزي
عدد الضغطات : 662
عيادة د. عدنان صباحي
عدد الضغطات : 5,724
عيادة الدكتور سالم الصواط
عدد الضغطات : 5,535
رشاقة للخدمات العلاجية
عدد الضغطات : 5,730

العودة   منتديات رشاقة > منتدى العمليات الجراحية > قسم تكميم المعده ( السليف )
التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

مرجع قصص المتكممين ...
عدد الضغطات : 5,223عرض بالصور للأدوية والفيتامينات والبروتين بعد عمليات السمنة_2015
عدد الضغطات : 5,659هدية رشاقة- جدول نزول الوزن المتوقع بعد العملية بشكل شهري
عدد الضغطات : 5,257توتر
عدد الضغطات : 3,409
عدد الضغطات : 0

قريب أكمل شهر نصيحة يالطيبين

قسم تكميم المعده ( السليف )

Like Tree1Likes
إضافة رد

 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-26-2013, 11:11 AM   #1
عضو مشارك
 
الصورة الرمزية سمراء












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي قريب أكمل شهر نصيحة يالطيبين



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مرحباً اخواني وأخواتي اعضاء منتدى الرشاقة الطيبين واللي ماقصروا معي ابداً في ابداء الرأي والمساعده لكل متكمم محتاج مشوره جعله الله في ميزان حسناتكم وفااااالكم جميعاً المثالي مع الصحة والعافية
ادخل فالموضوع :
اليوم لي 28 من التكميم يعني قريب الشهر ونزل وزني 9 كيلو علماً ان طولي 164 ووزني قبل 104 سؤالي هو :
1- هل نزولي بطيء او طبيعي
2- نفسي آكل نشويات من مكرونا وساندويش مع اني نهاية الاسبوع الثالث كنت احاول بس أتعب كثير هل فيه خطوره لو أكلت الاكل الصلب وان كان فيه ماهي الخطوره
3- قال الدكتور بعد شهر امارس السباحه وانا ماأعرف هل ينفع اتعلم وانا كبيره وام اولادCant See Images أو ان على قولة المثل القطو العود مايتربى هههههههههه اذاكان صعب قولوا لي عشان مااتعب نفسي واسجل بنادي دون فايده Cant See Images
أخر سؤال 4- ماهي اسباب التسريب
واسمحولي طولت عليكم وكثرت الحتسي Cant See ImagesCant See Images

 

سمراء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 12-26-2013, 11:27 AM   #2
عضو مشارك
 
الصورة الرمزية قمر حبيبي












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: قريب أكمل شهر نصيحة يالطيبين

حبيبتي ابتعدي عن الاكل الصلب انتي توج ماكملتي شهر وعن النزول المفروض ينزل اكثر بس شوفي شو العصاير الي تشربينها لو كانت مليانه سكر استبدليها ب عصاير طبيعيه وعن اسباب التسريبانج ما تتبعين تعليمات الدكتور وتبدين تاكلين فمرحله المفروض يكون اكلج لين او ساىل وفالج الرشاقه

 

قمر حبيبي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 12-26-2013, 11:34 AM   #3
عضو مشارك
 
الصورة الرمزية سمراء












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: قريب أكمل شهر نصيحة يالطيبين

مشكوورة قمر على الرد وفالك المثالي

 

سمراء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 12-26-2013, 12:24 PM   #4
عضوه
 
الصورة الرمزية ROLEX












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: قريب أكمل شهر نصيحة يالطيبين

نزولك على وزنك قبل العمليه مناسب

تعلمي حبيبتي السباحه ماعليك بتتعلمين وبتعلمين بأذن الله

موفقه

 

__________________

اوسمتي

ROLEX غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 12-26-2013, 12:31 PM   #5
عضو مشارك
 
الصورة الرمزية سمراء












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: قريب أكمل شهر نصيحة يالطيبين

تسلمين حبيبتي رولكس والله يجزاك الجنه

 

ROLEX likes this.
سمراء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 12-27-2013, 06:43 AM   #6
fittnes will be my thing
 
الصورة الرمزية كروم الدوب












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: قريب أكمل شهر نصيحة يالطيبين

تعلمت السباحة خلال اسبوع واحد فقط و50 % جراءه و50% دروس
موضوع السباحة جدا سهل ولا بيفرق معك ام عيال ولا ام بنات
الزبده سجلي بنادي وراح تحبين السباحه وايد

 

كروم الدوب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 12-27-2013, 07:25 AM   #7
نائب المشرف العام
 
الصورة الرمزية أبوعادل












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: قريب أكمل شهر نصيحة يالطيبين

حياك اختي
نزولك لا بأس به مقارنة مع
وزنك الرئيسي
شوفي تبغي توصلي للمثالي
بأسرع وقت ابتعدي عن النشويات
الان وحاولي يكون اكلك بروتينات
لحم سمك خلي الجسم يبني لحم
بدال الشحوم الي بدأت تروح
والحلا نصيحتي لك كمان ابعدي عنها
لأنها هي والنشويات الي توقف نزول
الوزن واذا مره خذي لك ثلاث تمرات
في اليوم
اما السباحة مو شرط تكوني سباحة
في المسبح راح تعملي رياضات غير
السباحة وقوة دفع المااء راح تساعدك
في حرق كثير مم السعرات وان تعلمتي
السباحة خير وبركة الله وان كبر سنك
الله يطول عمرك
التسريب حاولي ماتفكري فيه
فكري في وصولك للمثالي وفي اي اكل
راح تاكليه مو ممتاز راح يأثر عليك
اسأل الله لك التوفيق

 

__________________




مع رشاقة تحلو الأيام

اوسمتي

أبوعادل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 12-27-2013, 09:46 AM   #8
عضو جديد
 
الصورة الرمزية دمعة عز












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: قريب أكمل شهر نصيحة يالطيبين

بالنسبة للسباحة اعرف كثير امهات وتعلمو السباحة
المهم يكون عندك الرغبة بالتعلم
وبالنسبة للتسريب انا ماسويت بس اقولك رايي من خلال قرائتي وسؤالي للدكتور
قالي اما تكون ضعف بالانسجة نفسه وذي قضاء الله وقدره ونسبتها ضئيلة لاتشغلين بالك فيها او تكون من مخالفة نظام الدكتور والاستعجال بأكل الصلب والتثقيل على المعدة وكلها بالنهاية قضاء الله وقدره لن يصيبنا الا ماكتب الله لنا استودعي معدتك الرحمن
والله يكفيك الشر وجميع المتكممين يارب
والله ينحفك بصحة وعافية يارب ويخليك لعيالك ولكل عين ترجيك يارب

 


التعديل الأخير تم بواسطة دمعة عز ; 12-27-2013 الساعة 09:50 AM
دمعة عز غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 12-27-2013, 02:25 PM   #9
عضو مشارك
 
الصورة الرمزية سمراء












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: قريب أكمل شهر نصيحة يالطيبين

كرووم وابوعادل ودمعة عز الله يجزاكم الجنه وربي رفعتوا معنوياتي وطمنتوني جعله الله فميزان حسناتكم وفالكم المثالي مع الصحه والعافيه

 

سمراء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 12-28-2013, 05:38 PM   #10
عضو مشارك
 
الصورة الرمزية سمراء












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: قريب أكمل شهر نصيحة يالطيبين

جزاك الله الجنه اخوي النهاام ودي اطب المسبح بس اخاف اغرق هههههههههههه

 

سمراء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مكمم جديد قمر15 قسم تكميم المعده ( السليف ) 16 01-30-2014 01:36 PM
تعالوا قيموا نزولي وجابوا ع استفساري يالطيبين رذاذ الخريف قسم تكميم المعده ( السليف ) 10 01-26-2014 02:27 PM
اللهم لك الحمد،كما ينبغي.. غدا موعد عمليتي..دعواتكم يالطيبين ..0.. امل22 قسم تكميم المعده ( السليف ) 21 09-18-2012 12:50 PM
قصة مكمم جديد معجب قصص وتجارب المتكممين 11 09-15-2012 06:50 AM
وينك يا اخ مكمم ام عبدالعزيز قسم تكميم المعده ( السليف ) 5 08-04-2011 02:01 AM


الساعة الآن 12:26 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.10
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 RC 1
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52