اعـــــــــــــــــــــلان هــــــــــــــــــــــام

عيادة الدكتور نايف العنزي
عيادة د. عدنان صباحي
عيادة الدكتور سالم الصواط
رشاقة للخدمات العلاجية

العودة   منتديات رشاقة > منتدى العمليات الجراحية > قسم العمليات الجراحية المختلفه للسمنه > قسم حزام المعده
التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

مرجع قصص المتكممين ...
عدد الضغطات : 3,857عرض بالصور للأدوية والفيتامينات والبروتين بعد عمليات السمنة_2015
عدد الضغطات : 4,311هدية رشاقة- جدول نزول الوزن المتوقع بعد العملية بشكل شهري

مكتئبة حيييييل وكلي ألم //

قسم حزام المعده

Like Tree1Likes

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-16-2013, 07:05 AM   #1
عضو برونزي

الصورة الرمزية صميم الود

آخـر مواضيعي

23 مكتئبة حيييييل وكلي ألم //

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف حالكم اخوتي في الله
لمن لا يعرفني انا عضوة قديمة انقطعت عن المنتدى سنتين عقب الوصول للمثالي والزواج، والحين مكتئبة حييييييييل وكلي ألم نفسي وجسدي والحمد لله من قبل ومن بعد.كان وزني يوم العملية تقريبا 128 وبايام خطبتي 76 وبفترة الملكة اشتركت بجيم اربعة اشهر منها تحسن الجسم وانشد ومنها نزلت كم كيلو المهم بزواجي كنت بقمة الرشاقة الحمد لله وكان وزني 72 واتذكر اني كنت مضوقة 8 سي سي رغم ان حزامي فيه تسريب لكن الحمد لله طلعت نسبة التسريب جدا بسبطة يعني كل فترة يسرب حق واحد سيسي فبرمجت نفسي حينها ان اضيق اكثر شوي من اللي ابيه ؛ والحمد لله مشي الحال وتزوجت ورغم شكوك اهل زوجي لان اكلي كان جدا قليل تعودت اصلا عالاكل القليل لكن محد يدري منهم بالعملية فقط زوجي اخبرته بعد الملكة، بعد الزواج جلست ثمنية اشهر اخذ موانع بعدها قررنا انا وزوجي نترك الموانع رغبة مننا بالاطفال تركت المانع وسبحان الله بعدها بشهرين حملت ووقت الحمل زوجي كان متضايق جدا جدا من كمية اكلي وكان دايم يحاول اني اكل وانا اكلي قليل ما اتحمل لا الرز ولا الخضروات وهي اكثر حاجتين ما اتحملهم بقية الاكل اطبخه زين واكله بعد المضغ وفي الحقيقة ما سحبت المحلول جلسة على التضويق القديم ومن غير ما يدري المهم بالشهر الرابع قدر الله واجهضت والحمد لله على اقدار الله بعدها بشوي اسوي تحاليل الدم نازل والكالسيوم جدا منخفض وكذلك فيتامين دال وهذا لاني اهملت نفسي بابفيتامينات بداية العملية واقيس وقتها صرت 81 واحبطت كوني بديت ازيد بعدها ب 3 شهور حملت مرة ثانية وهالمرة سحبت المحلول تماما بعدها بشهرين اكتشفت انا وزوجي اني احمل كيسين حمل بدل كيس يعني حامل بتوئم وقتها جابلي شغاله وما قوم من مكاني وصار يغصبني عالاكل كنت اشرب حليب ثلاث اكواب يوميا واكل تمر وكل الوجبات فطور وغدا وعشا صحيح الكميات اقل من الحوامل العاديات بس مقارنه بحالي قبل الحمل اكلي اكثر ماشاء الله والحجة توئم، وزني بالشهر الرابع جدا زاد وصرت احاول اخفف بس زوجي الله يسامحه بس يخاصم ويزن علي استمريت على هل الحال للشهر الخامس ؛ وحسيت ان طقت كبدي وخليت الشغاله تروح لان مليييييت من القعده خصوصا ان عدت مرحلة الخطر خلاص وبديت اشتغل على خفيف ببيتي وشوي قللت اكل لان حسيت نفسي مخنووووقه وبنص الشهر السادس ؛ الحمممممممد لله على كل حال اللهم لا اعتراض اجهضت مرة ثانية وهالمرة قيصري جاني ألم شديد تحت ظهري واروح ابمستشفى وانا اصيح ونوموني وجاني نزيييف وقالو عمليات وجهضت بنتين ودفنهم زوجي ياجعلهم عصفورتين بالجنة يارب.الحين لي 21 يوم من الاجهاض ببيت اهلي وقبل يومين اقيس وزني

96 كيلو والله قمة الاحباط بعد ماكنت بوزن ما احلم اوصل فيه صرت قريب المية تعبت تعبت تعبت نفسيا لما شفت الرقم ماني عارفة وش الحل الاكل اصلا قليل وتعبانه نفسيا مافينيي حيل ريجيم يعني طول عمري ريجيم، استغفر الله العظيم يارب .وحدة من قريباني متكممة من سنة وثمانية شهور والله ان ماشاء الله لا قوة الا بالله لما تاكل اكلها اكثر مني حتى هي تقلي ما توقعت اهل الحزام ياكلون بهذي الكمية، ماني عارفة وش الحل هالمرة باخذ موانع ارييح شوي ودي انزل، اذكر لما كنت بالمنتدى قبل سنتين اذكر اني قلت للاعضاء ان اتصلو علي الحكومي يقولولي دورك جا تعالي نسويلك تحوير وما يدرون اني ما انتظرتهم وسويت حزام بالخاص أذكر واحد من الاعضاء اللي مسوين حزام جالس يقنعني اسويها يقول ترى تندمين الحزام ماله امان وانا رفضت سساعات كثير افكر اقوول ليتني يافلان سمعت كلامك يمكن ما ندمت واحيان اقول قدر الله وما شاء فعل، بالنهاية قمة الاحباط وقمة الألم .

التعديل الأخير تم بواسطة صميم الود ; 12-16-2013 الساعة 07:16 AM
صميم الود غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 12-16-2013, 09:14 AM   #2
عضو مشارك

الصورة الرمزية سمراء

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: مكتئبة حيييييل وكلي ألم //

أولاً الف الحمدلله على سلامتك والإجهاضات ان شاء الله يشفعون لك عندالله سبحانه وعليك بالصبر وكثرة الاستغفار قال عليه الصلاة والسلام (عجباً لأمر المؤمن إن أمره كله خير وليس ذاك لأحد إلا للمؤمن إن أصابته سراء شكر فكان خيراً له وإن أصابته ضراء صبر فكان خيراً له ) وإن شاء الله بيجيك ذريه صالحه ويجازيك ربي على صبرك لان ربي مايضيع حق احد سبحانه وأما الوزن لاتخافي راح ينزل بسرعه لإن زيادة الوزن من الحمل أغلبه من السوائل اللي ترافق الحمل وتبعاته فلا تحاتين رح ينزل بإذن الله والاكتآب هذا طبيعي بعد الإجهاض والولاده بس انتي قوي عزمك شوي والله معك

التعديل الأخير تم بواسطة سمراء ; 12-16-2013 الساعة 09:17 AM
سمراء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 12-16-2013, 09:33 AM   #3
عضوه

الصورة الرمزية ROLEX

آخـر مواضيعي

صميم ياصميم

ياهلا وغلا بصميم
اولا انا فرحانه بطلتك ماتتخيلين كيف
ثانيا الهي يعوضك بالذريه الصالحه المعافاه
وماعند الله خير لك
صميم الأهم واللي لازم تعمليه سجود شكر وثناء لله عز وجل أنك يابنتي بصحتك وعافيتك
وعديتي العمليه بستر وسلامه
وبالنسبه لوزنك بكل بساطه اللي وصلت للوزن المثالي ((ماشاء الله))
أكيد بهمتها وقبل بعون من الله راح توصل لخساره مثليه ومن جديد
ربي يوفقك ويسعدك صميم
لاتقطعي عزيزتي

اوسمتي

ROLEX غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 12-16-2013, 10:33 PM   #4
عضو فضي

الصورة الرمزية ماما البنات

آخـر مواضيعي

صميم كان الله في عونك
خلي املك في الله كبير
الاول هل عرفت لماذا تجهضين اقصد هل فيه سبب طبي واضح؟
اذا ما فيه سبب اعتني بصحتك الاول وكلي اكل متوازن حتى تقدري تامني فترة الحمل القادم باذن الله
ثم بعد ذلك اهتمي بمسالة الرشاقة
رتبي اولوياتك والرشاقة لن تهرب لا تخافي باي وقت تستطيعين تضييق الحزام واستئناف نظامك

ROLEX likes this.
ماما البنات غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 12-29-2013, 09:07 AM   #5
عضو جديد

الصورة الرمزية امل عمري

آخـر مواضيعي

ياقلبي ياصميم
الله يعوضك بالذرية الصالحة اولاد وبنات ويتشوفينهم قدامك
يلعبون ويكبرون ويبرونك يارب
لاتحااااااتين حبيبتي