اعـــــــــــــــــــــلان هــــــــــــــــــــــام

عيادة الدكتور نايف العنزي
عدد الضغطات : 662
عيادة د. عدنان صباحي
عدد الضغطات : 5,795
عيادة الدكتور سالم الصواط
عدد الضغطات : 5,610
رشاقة للخدمات العلاجية
عدد الضغطات : 5,806

العودة   منتديات رشاقة > منتدى العمليات الجراحية > قسم تكميم المعده ( السليف )
التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

مرجع قصص المتكممين ...
عدد الضغطات : 5,292عرض بالصور للأدوية والفيتامينات والبروتين بعد عمليات السمنة_2015
عدد الضغطات : 5,724هدية رشاقة- جدول نزول الوزن المتوقع بعد العملية بشكل شهري
عدد الضغطات : 5,328توتر
عدد الضغطات : 3,484
عدد الضغطات : 0

خايف مرره ومترررد

قسم تكميم المعده ( السليف )

Like Tree16Likes
إضافة رد

 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-11-2013, 06:40 AM   #1
عضو جديد












 

 

آخـر مواضيعي

Ssss خايف مرره ومترررد



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اليوم كنت عند استشاري اورام وامراض دم وكلمته من باب الاستشاره على العمليه وكان رده صدمه لي وخوفني من العمليه قالي احذرك منها وفيها مضاعفات وفي ناس ماتوو بسببها وبصراحه خوفني من العمليه والحين انا متردد وخايف انصحوني تكفى ووزني زايد وكل مالو في زياده والنفسيه زفت ارجووووووكم ردوووو علي بليزززززز

 

صالح سالم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 12-11-2013, 07:02 AM   #2
خبير تغذيه فشل بالرجيم ^^
 
الصورة الرمزية الخطاف












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: خايف مرره ومترررد

هلا بك أخوي ،
أولا لا تظن أن الأطباء كلهم فاهمين بالطب ، أنا أشبههم بعمال البناء ، بعضهم فاهم بدون أن تشرح له و بعضهم لو تشرح له أكثر من مره يطلع مش فاهم .

الطبيب الذي قال لك هذا الكلام ( مع إحترامي له ) مش فاهم شي بالطب
عملية التكميم صارت من العمليات السهله و العالميه و بالمنظار ، نعم لها مخاطر و لكن بنسبة 1% ، و مع تطور الطب و الأجهزه تكاد تكون النسبه 0% فلماذا هذا التخوف ، أنظر لعدد الذين عملوها بالمنتدى فقط و ليس بالعالم ، بل أنظر كم شخص يعملها يوميا ، هل ستظل بحيرتك و الوزن يتعب نفسيتك و يفسد حياتك و شبابك ؟
أنا وصلت لعمر 35 و بعدها فكرت بالعمليه و كنت متأخر حيث أن شبابي و أحلى أيامي قضيته بإخفاء وزني و التخفي عن اخذ الصور مع الأهل أو النزول للمسبح .
سؤالي لك ماذا تنتظر ؟ إما أن تقتنع بجسمك و تعيش حياتك أو أن تنهي هذي المعاناه و تجري العمليه .
القرار بيدك .

 

__________________
تم الوصول للمثالي و لله الحمد وشكرا لمن ساندني من الأعضاء المتحورين
الخطاف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 12-11-2013, 07:07 AM   #3
عضو جديد












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: خايف مرره ومترررد

هلا فيك اخوي الخطاف ربي يسعدك حمستني للعمليه
مشكور ماقصرت

 

*ام سارا* likes this.
صالح سالم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 12-11-2013, 07:45 AM   #4
عضو مشارك












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: خايف مرره ومترررد

طيب إسأل الدكتور
قوله
مافيه احد قد مات بأمراض قلب وأمراض في الدم؟
مافيه احد قد مات بدووون سبب؟
يعني اللي يسمعه الحين يقول ان المفروض ان اعمارنا تكون طوييييلة وبس لأننا بنسوي تكميم بتقصر اعمارنا وبنموت ﻻ سمح الله
وش هالكلام !؟
معليش مافيه منطق.
وإسأله بالمرة تكفى.
التكميم له اضرار ومضاعفات.
طيب السمنة اللي تدغدغ مثلاً !!
كلنا فاهمين وعارفين زيييين اثر السمنة علينا
وفيه اشياء كثيرة محنا جالسين نحس بطعمها وﻻ ندري عنها
بس لمن نكمم وننحف بتبداء تطلع لنا كل يوم أشياء تبسطنا
توكل على الله وانا اخوك وصدقني خل ثقتك بالله
والله ماراح يخيب لك امالك
انا مقرر اسوي تغيير جذري فيني
باسوي عملية تكميم وعملية زراعة شعر في تركيا وباعيش حياتي
إلى متى عايش في وضع ﻻ قدرت اقبله انا وﻻ احد يقبله

 

حصه, *ام سارا* and mervat like this.
@ majed @ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 12-11-2013, 08:02 AM   #5
V.I.P
 
الصورة الرمزية *ام سارا*












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: خايف مرره ومترررد

اخوي كل طبيب يشجع تخصصه

ولد اختي جراح مخ واعصاب ومو مقتنع

بعمليات السمنه يقول من اكبر الاخطاء

وانت اسال اهل الاختصاص ولا تخاف ولاتتردد

والتكميم عمليه سهله ولو خطيره كان ماسوها

وشوف الناس في المستشفيات كيف صافين

اعقلها واتوكل والله يسخرلك الخير

 

mervat likes this.

اوسمتي
وسام مشارك في مسابقة عيد الحج عيدين 1436 المركز الثاني في مسابقة نفحات صائم لرمضان 1436هـ مشرف رمضاني مميز لعام 1436 هـ وسام مشارك لمسابقة المدونات للربع الاول 2015 رئيس  تحرير جريدة رشاقة 2015 وسام مشرف على مسابقة تحدي الوزن 2015 مشارك وسام المشرف المميز لشهر يناير 
مجموع الاوسمة: 8

*ام سارا* غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 12-11-2013, 08:59 AM   #6
عضو مشارك












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: خايف مرره ومترررد

معليش
انا مايهمني اعيش عمر طوييييل بدون فائدة وكلي سمنة وامراض
خلني اسوي تكميم وانبسط بشبابي حتى لو صار لها مضاعفات بعدييين مو مشكلة
المهم اني انبسطت وتمتعت بمرحلة لو قصيرة من عمري
احسن من اعيش عمر طويل مغبوووون في كل شيء
لو تسوي مقارنة بين اضرار العملية واضرار السمنة راح يتغير تفكيرك
وبدون ماتسوي مقارنة من الان اقولك اضرار السمنة اقوى
يكفييييي انها وصلتك لحد العمليات والجراحات وهالقروشة كلها.
ولو استمرينا في السمنة الله اعلم وش بيصير فينا.
وعلى قولة المثل إسأل مجرب وﻻ تسأل طبيب.
وعندك هنا عشرين مجرب.

 

حصه, *ام سارا* and mervat like this.

التعديل الأخير تم بواسطة @ majed @ ; 12-11-2013 الساعة 09:01 AM
@ majed @ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 12-11-2013, 10:43 AM   #7
عضو مشارك












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: خايف مرره ومترررد

هلا اخوي نصيحه لله سويها وعيش حياتك بالطول والعرض
اذا بتسمع كلام دكتور فلان ولا كلام فلان ماراح تسويها كل واحد يقلك شي
وبيتخاف وبتتردد لا تسوي ترى وترى حتى الاهل والاصدقاء وهم في الاصل مهم حاسين
بمعاناة السمين كيف حياته روحاته تمشياته جلسته نومته كلها معاناه ههههههه
استخير الله رب العالمين اول شي ومن ثم ابحث عن الدكتور الممتاز
الله يسهل امرك وفالك الصحة والرشاقة

 

حصه likes this.
عاشق القمرا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 12-11-2013, 10:58 AM   #8
V.I.P
 
الصورة الرمزية حصه












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: خايف مرره ومترررد

احنا قدامك اكبر مثال

مااخذت منا العمليه كثر ماعطتنا

عطتنا رشاقه ثقه حب للحياه ومااخذت منا الا الشحوم والاكل بلا عقل

الواحد كان لما يجلس على اكل وكئنه مفجوع له سنين بمجاعه ولو كان اكل من ساعه

وربي وصلت لمرحله من حياتي حسيت نفسي عايشه بس عشان احشي بطني

مافي لحياتي روح ولا معنى

اخوي احنا تكممنا وما متنا وعايشين خياتنا بالطول والعرض ولله الحمد

 

*ام سارا* and mervat like this.
__________________
حسبي الله ونعم الوكيل ..

اوسمتي

حصه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 12-11-2013, 11:00 AM   #9
V.I.P
 
الصورة الرمزية حصه












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: خايف مرره ومترررد

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة @ majed @ Cant See Links
طيب إسأل الدكتور
قوله
مافيه احد قد مات بأمراض قلب وأمراض في الدم؟
مافيه احد قد مات بدووون سبب؟
يعني اللي يسمعه الحين يقول ان المفروض ان اعمارنا تكون طوييييلة وبس لأننا بنسوي تكميم بتقصر اعمارنا وبنموت ﻻ سمح الله
وش هالكلام !؟
معليش مافيه منطق.
وإسأله بالمرة تكفى.
التكميم له اضرار ومضاعفات.
طيب السمنة اللي تدغدغ مثلاً !!
كلنا فاهمين وعارفين زيييين اثر السمنة علينا
وفيه اشياء كثيرة محنا جالسين نحس بطعمها وﻻ ندري عنها
بس لمن نكمم وننحف بتبداء تطلع لنا كل يوم أشياء تبسطنا
توكل على الله وانا اخوك وصدقني خل ثقتك بالله
والله ماراح يخيب لك امالك
انا مقرر اسوي تغيير جذري فيني
باسوي عملية تكميم وعملية زراعة شعر في تركيا وباعيش حياتي
إلى متى عايش في وضع ﻻ قدرت اقبله انا وﻻ احد يقبله

الله يسعدك ويحقق لك ماتتمنى فعلا يا نعيش حياتها مثل مانبي برضا ربي

او نموت افضل من حياه رافضين كل شي فيها

موفق اخوي

 

__________________
حسبي الله ونعم الوكيل ..

اوسمتي

حصه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 12-11-2013, 11:24 AM   #10
ربي استودعت تكميمي عندك.
 
الصورة الرمزية mervat












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: خايف مرره ومترررد

ماشاء الله كلام الاخوات والاخوان كنه مرهم بارد ع الجرح
خليتوني اتمسك بالعمليه اكثر .. ربنا يبارك فيكم ويسعدكم

وتوكل ياخويا وخلي اعتمادك على الله
واستخير وادعي ربك وان شاء الله يتمملها لك
بالصحه والعافيه والرشاااقه ..




.

 

__________________
مهـــــم :
http://rashagh.com/forum/t1511.html

اللهم إني أستودعت نفسي وعائلتي عند اللذي لاتضيع ودائعه ..
mervat غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
صامل لكن خايف من عمل من ما بعد العملية n92 قسم تكميم المعده ( السليف ) 9 06-18-2015 01:18 AM
انا ماني خايف وان شاء الله بسويها حبليص قسم تكميم المعده ( السليف ) 16 12-12-2014 10:47 AM
خايف و متردد و قلقان لعبة نت قسم تحوير المعده 8 06-08-2014 11:40 AM
للحماس وعشاني مرره مبسوطه نينا قسم تكميم المعده ( السليف ) 19 06-02-2014 11:41 AM
أنا يأست أبي أنحف مرره تعبت شوروا علي شسوي سلطانه قسم الحميات والريجيم 3 04-23-2014 03:50 PM


الساعة الآن 05:43 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.10
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 RC 1
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52