اعـــــــــــــــــــــلان هــــــــــــــــــــــام

عيادة الدكتور نايف العنزي
عيادة د. عدنان صباحي
عيادة الدكتور سالم الصواط
رشاقة للخدمات العلاجية

العودة   منتديات رشاقة > منتدى العمليات الجراحية > قسم تكميم المعده ( السليف )
التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

مرجع قصص المتكممين ...
عدد الضغطات : 4,109عرض بالصور للأدوية والفيتامينات والبروتين بعد عمليات السمنة_2015
عدد الضغطات : 4,547هدية رشاقة- جدول نزول الوزن المتوقع بعد العملية بشكل شهري

فجر يوم جديد

قسم تكميم المعده ( السليف )

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-03-2013, 11:08 AM   #1
عضو جديد

آخـر مواضيعي

29 فجر يوم جديد

بسم الله الرحمن الرحيم
راح احكيلكم قصتي مع السمنة Cant See Images
اولا من صغري وانا اعاني من السمنه يعني ما كنت سمينه مره كنت مليانه وكانوا البنات ما يقصروا بالمدرسه يا دبه يا دبه ومن مرحلة الثانويه فقدت من وزني الكثير الحمد لله الى ان وصلت للوزن المثالي وكان الرجيم الي اتبعتو الرجيم الكيميائي مع المشي لمدة ساعة باليوم وبعد ما دخلت الجامعه وزني كان بين الطلوع والنزول الى ان تخرجت من الجامعه بعد الجامعه زاد وزني بشكل كبير الين وصلت الى 109 كيلو اول مره بحياتي اوصل لدا الوزن فقررت اني انزل بأي طريقة وفعلا نزلت وزني الين ما وصل وزني 59 كيلو والطريقة كانت للاسف كل ما اكل شي استفرغو يعني ما اخلي شي ببطني ودخلت النادي لمدة ثلاث سنوات وكنت رياضة بشكل ما تتخيلوه لدرجة طلبوني بالنادي ادرب البنات بعدها مرت عليا ايام صعبه بسبب فقدان احد افراد اسرتي واستسلمت للسمنه ورجعت وزني ل 100 كيلو بعدها قررت اني اعمل عملية التكميم ورحت للدكتور فهد بامحرز وقلت بختصار ابغى اغير علاقتي بالاكل علشان كذا اخترت التكميم مع انو الافضل ليا التحوير طبعا انا اهم شي عندي اني استمتع بالاكل لكن بكميات قليلة وما يكون الاكل هو همي الاول والاخير .. المهم كانت عمليتي يوم السبت الي راح وكنت مرتاحه نفسيا بس وقت ما ودعت امي وقالتلي استودعتك الله لا تخافي وكنت ابكي وما ابغى امي تنتبه لدموعي واخذوني الى غرفة العمليات مره خفت وبكيت وفجأه حسيت اني انفصلت عن العالم وفتحت عيني وحسيت اني ابغى اقوم من السرير فقالتلي الممرضه لا ارتاحي الحمد لله انتهت العملية بنجاح ومره فرحت وقتها الين ما ودوني لغرفتي وشفت اهلي قدامي حسيت اني الحمد لله بخير بعدها بساعتين جاني الدكتور فهد وقالي انتي ما كنتي تشتكي من حموضه شديده وهو مستغرب مره وقالي اكتشفنا عندك فتق بالمعده وكنتي حاله خاصه واعتقد دا الي مسببلي الغثيان الشديد الي كنت احس فيه والحمد لله خيطلي الفتق وقص المعدة وطلب مني ما استفرغ ابدا وكل حسيت بالاستفراغ اخذ نفس عميق من الانف حتى يروح الاحساس او اطلب من الممرضه تعطيني مسكن للاستفراغ Cant See Images .. بعد العمليه بيوم بدأت بشرب السوائل الشفافه وكان فطوري والغدا والعشا عباره عن مويه ـ مرقه ـ جلي ـ عصير تفاح جربت كل شي المويه كنت احسها مثل الحجر Cant See Images مع الم شديد بالظهر وقت البلع والعصير يعملي حموضه بالمختصر ما ناسبني اي شي وكان اصعب يوم لدرجة اني كنت اقول لنفسي ليش سويتي بنفسك كذا وندمت ندم شديد الين ما زارني الدكتور فهد وقومني من السرير وقال حتموتي اذا جلستي كذا وخرجني من الغرفه واعطاني قارورة مويه وفك غطا القاروره واعط وكان يقولي بصوت عالي اشربي اشربي المعده راح ترفض لكن اضغطي عليها علشان تتغلبي عليها لان المعده ذكيه جدا وانتي لا تعطيها فرصه تتغلب عليكي والله كنت شويه وابكي وانا امشي واحس اللي الي في بطني بهدلني من الالم وكان يقولي لا تركزي في الالم ركزي بشي ثاني وسرت امشي الين ما خلاص ما قدرت استمر ورجعت لغرفتي واختي كانت تقولي توقعتك اقوى من كذا والله ما عرفت ايش ارد لاني كنت متضايقه وناديت الممرضه تعطيني مسكن لكن ما رضيت وقالت اعطيناكي خلاص ولازم تتحملي شويه وجلست على السرير واختي قدامي وتقولي فين ابتسامتك فين الاراده وانا منزله راسي للارض وابكي وكلي ندم شديد لاني سويت العملية .. اليوم الثالث صحيت والغثيان مستمر حاولت اشرب مويه عصير تفاح مرقه جلي ما نفع الين ما جاني الدكتور علشان يسحب اللي الي في بطني والحمد لله مافي الم لكني في احساس غريب كل ما يسحب شويه يقولي خذي نفس والحمد لله جا وقت الخروج من المستشفى ومريت على الصيدلية واخذت اختي الادوية الي وصفها ليا الدكتور ورجعنا للبيت طبعا كان اليوم الثالث غثيان رهيب وكل ما اشرب شي يجيني غثيان شديد وبالليل نمت وصحيت فجر اليوم الرابع وحسيت بألم مكان اللي الي شالوه وكحه خفيفه مع الم بنفس المكان وكنت خايفه اشرب شي لكن ضغط على نفسي وشربت عصير تفاح والحمد لله ما جاني غثيان وحسيت اليوم بدأت فجر جديد وحياة جديدة Cant See Images .. انتظروا تكملة قصتي بالايام القادمة ان شاء الله

سارة عبدالعزيز غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 12-03-2013, 11:32 AM   #2
عضو مشارك

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: فجر يوم جديد

حمدالله على سلامتج وفالج الرشاقه

:الدعوه بظهراخيك مستجابه ادعوربي يلبي لي هادعوات ولكم بامثل يارب:
عنزيه زوجة الشمري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 12-03-2013, 11:39 AM   #3
عضوه

الصورة الرمزية ROLEX

آخـر مواضيعي

الحمد لله على سلامتك

اتبعي تعليمات الدكتور الرائع فهد

وفالك الرشاقه والصحه

اوسمتي

ROLEX غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 12-03-2013, 12:00 PM   #4
عضو جديد

الصورة الرمزية ابو سعود.

آخـر مواضيعي

الحمدلله على السلامه
وفالك المثالي يا رب

ابو سعود. غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 12-03-2013, 12:14 PM   #5
ربي استودعت تكميمي عندك.

الصورة الرمزية mervat

آخـر مواضيعي

الحمدلله ع السلامه ..
وان شاء الله هالايام تعدي بسرعه .
وفالك الصحه والرشاقه .

mervat غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 12-03-2013, 03:24 PM   #6
عضو مشارك

آخـر مواضيعي

الحمدالله على سلامتك
وان شاء الله بداية عافيه ورشاقه وكل خير لك
كلنا ندمنا بالبدايه وبكينا بس كل اسبوع تتغير نظرتك للعمليه

جُهد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 12-03-2013, 05:40 PM   #7
عضو مشارك

آخـر مواضيعي

يارب حسيت نفسى مكانك والله ترددت مدرى اسويها او لالا اليوم ثانى قصه اقراءها تاثر على

رنوده غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 12-03-2013, 06:32 PM   #8
عضو جديد

آخـر مواضيعي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رنوده Cant See Links
يارب حسيت نفسى مكانك والله ترددت مدرى اسويها او لالا اليوم ثانى قصه اقراءها تاثر على
سويها ولا تترددي والله انا ليا الان اربعه ايام وحسيت اني بدأت حياة جديده وكل يوم ان شاء الله راح يكون افضل ولا تنسي تستخيري ربنا ... اتمنالك كل التوفيق رنوده Cant See Images

سارة عبدالعزيز غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 12-03-2013, 08:13 PM   #9
V.I.P

الصورة الرمزية *ام سارا*

آخـر مواضيعي

الحمد لله علي السلامه خيتوو

اتبعي ارشادات دكتورك

وفالك الرشاقه

اوسمتي
وسام مشارك في مسابقة عيد الحج عيدين 1436 المركز الثاني في مسابقة نفحات صائم لرمضان 1436هـ مشرف رمضاني مميز لعام 1436 هـ وسام مشارك لمسابقة المدونات للربع الاول 2015 رئيس  تحرير جريدة رشاقة 2015 وسام مشرف على مسابقة تحدي الوزن 2015 مشارك وسام المشرف المميز لشهر يناير 
مجموع الاوسمة: 8

*ام سارا* غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 12-04-2013, 12:59 AM   #10
عضو مشارك

آخـر مواضيعي

قصتك اثرت فيني وحسيت بالالم من وصفك يارب تيسر عمليتي على خير وانا عند نفس دكتورك ويارب تشوفين الرشاقه والصحه