اعـــــــــــــــــــــلان هــــــــــــــــــــــام

عيادة الدكتور نايف العنزي
عيادة د. عدنان صباحي
عيادة الدكتور سالم الصواط
رشاقة للخدمات العلاجية

العودة   منتديات رشاقة > منتدى العمليات الجراحية > قسم تكميم المعده ( السليف )
التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

مرجع قصص المتكممين ...
عدد الضغطات : 4,678عرض بالصور للأدوية والفيتامينات والبروتين بعد عمليات السمنة_2015
عدد الضغطات : 5,105هدية رشاقة- جدول نزول الوزن المتوقع بعد العملية بشكل شهري

ابـــــــــــــي تشجيعكم لي و وقفتكم معاااي ..........................

قسم تكميم المعده ( السليف )

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-13-2013, 04:55 AM   #1
عضو مشارك

آخـر مواضيعي

5 ابـــــــــــــي تشجيعكم لي و وقفتكم معاااي ..........................

السلام عليكم......... انا وزني 127 وتعبت حيييييل من الوزن الزايد تعبت من الرجيم مافيه فايده !!
قريت كثير عن عملية التكميم ودخلت براااسي ومقتنعه فيها بعد ماقريت تجاربكم وانا لازم اغير حياتي مره تعبت
طبعا سمعت عن مستشفى الهيئه الملكيه بينبع يعملوها واتصلت عليهم وسالتهم عن العمليه ومرررره انصدمت بتكلفتها 35الف ولان ماعندي احد طبعا اسافر لاي مكان لا جده ولا غيره فمضطره اني اعملها هنا بينبع وقدمت على قرض وحاليا انتظر الترتبيات وحاسه اني مررره متوتره وخايفه على اولادي لانو مالهم بدنيا غيري بعد وفاة ابوهم الله يرحمه ا

جبرني الشووق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 11-13-2013, 05:05 AM   #2
عضو فضي

الصورة الرمزية كاتبة

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: ابـــــــــــــي تشجيعكم لي و وقفتكم معاااي ..........................

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أولاً الله يرحم أبو عيالك ويغفر له ويسكنه جنات النعيم . .
والله يحفظك ويخليك لعيالك ويطول بعمرك وتشوفين عيال عيال عيالهم إن شاء الله . .

ثانياً أنا أشجعك على التكميم، والقرض خطوة أولى للنجاح والتغيير للأفضل بإذن الله تعالى . .
لا تخافين وأنا أختك كلنا خفنا لكننا توكلنا على الله وبذلنا الأسباب، ورحنا لدكاترة موثوق فيهم ولهم سمعتهم ما شاء الله، بالعكس إنتي صح، والخوف طبيعي جداً جداً . . وإن شاء الله تسوينها وتتذكرين هالأيام اللي كنتي فيها خايفة وتضحكين هههههه Cant See Images

إنتي وزنك تقريباً مثل وزني وحتى الطول .. فرق بسيط جداً بيني وبينك . . انا كان 126 وطولي 162
وصار لي سنة ونص ووزني ألحين بالستينات ما شاء الله، مو بس عشان التكميم لأني مرضت بأمراض غير التكميم ومع الهم والتفكير نحفت كثير لكن ربي شفاني وألف حمد وشكر لك يا رب . .

أنا أشجعك ولو فيها ضرر واحد بالمية بقول لك لا تسوينها، وكلنا متكممين ولله الحمد حياتنا تبدلت للأفضل ، غيري حياتك للأفضل، تراها بيدك بعد الله ، والله يكتب لك اللي فيه الخير يااااااااااااااا رب Cant See Images

قديم 11-13-2013, 05:07 AM   #3
عضو مشارك

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: ابـــــــــــــي تشجيعكم لي و وقفتكم معاااي ..........................

الله يكتب لك اللي فيه خيررر ولي ياارب..
خطوه جريئه واتمنئ اسويها لكن الخوف والتردد وظروف الحياه الماديه والاطفال..
لكن ياارب تتيسر امورنا ياااكريم

صبصب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 11-13-2013, 06:03 AM   #4
عضو مشارك

آخـر مواضيعي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كاتبة Cant See Links
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أولاً الله يرحم أبو عيالك ويغفر له ويسكنه جنات النعيم . .
والله يحفظك ويخليك لعيالك ويطول بعمرك وتشوفين عيال عيال عيالهم إن شاء الله . .

ثانياً أنا أشجعك على التكميم، والقرض خطوة أولى للنجاح والتغيير للأفضل بإذن الله تعالى . .
لا تخافين وأنا أختك كلنا خفنا لكننا توكلنا على الله وبذلنا الأسباب، ورحنا لدكاترة موثوق فيهم ولهم سمعتهم ما شاء الله، بالعكس إنتي صح، والخوف طبيعي جداً جداً . . وإن شاء الله تسوينها وتتذكرين هالأيام اللي كنتي فيها خايفة وتضحكين هههههه Cant See Images

إنتي وزنك تقريباً مثل وزني وحتى الطول .. فرق بسيط جداً بيني وبينك . . انا كان 126 وطولي 162
وصار لي سنة ونص ووزني ألحين بالستينات ما شاء الله، مو بس عشان التكميم لأني مرضت بأمراض غير التكميم ومع الهم والتفكير نحفت كثير لكن ربي شفاني وألف حمد وشكر لك يا رب . .

أنا أشجعك ولو فيها ضرر واحد بالمية بقول لك لا تسوينها، وكلنا متكممين ولله الحمد حياتنا تبدلت للأفضل ، غيري حياتك للأفضل، تراها بيدك بعد الله ، والله يكتب لك اللي فيه الخير يااااااااااااااا رب Cant See Images

مشكوره كثيررر كلامك جداا ريحني ربي يسعدك ويحميكي

a
قديم 11-13-2013, 06:07 AM   #5
عضو مشارك

آخـر مواضيعي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صبصب Cant See Links
الله يكتب لك اللي فيه خيررر ولي ياارب..
خطوه جريئه واتمنئ اسويها لكن الخوف والتردد وظروف الحياه الماديه والاطفال..
لكن ياارب تتيسر امورنا ياااكريم
ربي يسهلها انا مثلك تمام لاكن الي متى واحنا مترددين لازم اكون اقوى واخذ هادا القرار عشان صحتي وعشان اولادي كمان هيا فكره موسهله لاكن لازم اتغير واعيش حياه احلى
حاولي تبعدي التردد عنك

a
قديم 11-13-2013, 10:17 AM   #6
عضو مشارك

الصورة الرمزية قمر حبيبي

آخـر مواضيعي

الله يخليلك عيالك ان شاءالله كلنا مرينا بهالمرحله ولولا الياس من الرجيم لما خاطرنا ودخلنا غرفه العمليات ،، انصحك استخيري واستشيري والاهم ان الدكتور يكون متمرس وخبره ،، انا بعد بكره بكمل اسبوعين من العمليه والحمدلله على نعمه العافيه ،، الله اييسرلك الي فيه الخير ،،

قمر حبيبي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 11-13-2013, 10:51 AM   #7
عضو مشارك

آخـر مواضيعي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قمر حبيبي Cant See Links
الله يخليلك عيالك ان شاءالله كلنا مرينا بهالمرحله ولولا الياس من الرجيم لما خاطرنا ودخلنا غرفه العمليات ،، انصحك استخيري واستشيري والاهم ان الدكتور يكون متمرس وخبره ،، انا بعد بكره بكمل اسبوعين من العمليه والحمدلله على نعمه العافيه ،، الله اييسرلك الي فيه الخير ،،
مشكوره يالغلاء ..... بجد انا خلاص مليت وكرهت كل شي حتى حياتي لازم يجي الوقت الي اكسب فيه صحتى وحياتي وربك كريم

a