اعـــــــــــــــــــــلان هــــــــــــــــــــــام

عيادة الدكتور نايف العنزي
عدد الضغطات : 654
عيادة د. عدنان صباحي
عدد الضغطات : 4,751
عيادة الدكتور سالم الصواط
عدد الضغطات : 4,578
رشاقة للخدمات العلاجية
عدد الضغطات : 4,550

العودة   منتديات رشاقة > منتدى العمليات الجراحية > قسم تكميم المعده ( السليف )
التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

مرجع قصص المتكممين ...
عدد الضغطات : 4,186عرض بالصور للأدوية والفيتامينات والبروتين بعد عمليات السمنة_2015
عدد الضغطات : 4,615هدية رشاقة- جدول نزول الوزن المتوقع بعد العملية بشكل شهري
عدد الضغطات : 4,182توتر
عدد الضغطات : 2,328
عدد الضغطات : 0

((((سؤال للاخوة والاخوات المكميمين ولهم اكثر من خمس سنوات يتفضلو))))

قسم تكميم المعده ( السليف )

Like Tree1Likes
إضافة رد

 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-22-2013, 11:57 PM   #1
ابوحمد












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي ((((سؤال للاخوة والاخوات المكميمين ولهم اكثر من خمس سنوات يتفضلو))))



رحت اعمل تحليل شامل اليوم بمستشفى حكومي

وطحت بالصدفة عند طبيب عام أردني

وطلبت منة يضيف مع التحليل
تحليل فيتامين d
وتحليل d12

وقال ليش تطلب هذي بالذات قلت لة لاني افكر اعمل عملية تكميم للمعدة وقال انتبه تعملها ولا انصحك بذلك وقلت ليش يا اخي انتم يالاردن مشهوريين بهالعمليات وعندكم الدكتور محمد خريص مشهور بتخصص لمثل هذا

قال: بعرف

أي شي مو طبيعي مو طبيعي قلت كيف مافهمت

قال:
خياطة المعدة او تدبيسها دائما يكون بها التهاب وتسبب امراض وتعب مدى الحياة لان المعدة صعب تلتئم

قلت يارجل وهل يعجبك جسمي هذا
هل انتظر الامراض تداهمني
هل
هل
هل

كثير من الناس يعملوها ولا جاهم شيئ

قال انا ما امنعك انا انصحك وانت صاحب القرار نصيحة لوجة الله ممكن تضبط معك العملية ولكن مابنصحك تعلها اعمل حمية طبيعية افضل لك !!!!

لها اضرار مستقبلية وخصوصا اللحام للمعدة سيحصل تقرحات وفطريات !!!!

قلت يادكتور سويت مليون رجيم وارجع امل

قال:
حبيبي العملية هي اصلن رجيم قاسي وبالقوة اعملة انت وريح بالك وبلاش تدخل بحسابات معقدة

قلت يسهلها رب العالمين انت سو التحليل ويكون خير


طبعا انا لا اتقف معه ولكن اقف احتراما لرائية وسأستشير المختصين بذلك


ولكن يقول المثل اسئل مجرب ولا تسئل طبيب


الان جاري البحث الغدد اذا كانت خاملة تسبب السمنة هل لها علاج ممكن ينحف الواحدة بعد علاجها




الله يسهل امور الجميع

 

almoghamis غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 10-23-2013, 12:17 AM   #2
عضوه
 
الصورة الرمزية نبض الورود












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: ((((سؤال للاخوة والاخوات المكميمين ولهم اكثر من خمس سنوات يتفضلو))))

لو المعده ماتلتأكم كان ماقدرنا ناكل ونشرب الحمدالله امورنا طبيعيه ولا تسمع كلام احد وتغير رايك

 


اوسمتي

نبض الورود غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 10-23-2013, 04:33 AM   #3
only love yourself ♥
 
الصورة الرمزية ahlam gha












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: ((((سؤال للاخوة والاخوات المكميمين ولهم اكثر من خمس سنوات يتفضلو))))

سبحان الله نصدق دكتور واحد ونكذب العالم كله

قل لن يصيبنا اﻻ ما كتبه الله لنا

الى الان ما سمعت ان احد جابه فطريات ومدري ايش الحمدلله بس

 

ahlam gha غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 10-23-2013, 06:55 AM   #4
عضوه
 
الصورة الرمزية ROLEX












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: ((((سؤال للاخوة والاخوات المكميمين ولهم اكثر من خمس سنوات يتفضلو))))

الغده الخآمله تضبطهآ بالعلاج وتنتظم على علاجهآ وبعد كذآ تعمل العمليه ،،

والدكتور هذآ صآدق في نقطة مافيه أفضل من الطبيعي والحميه الطبيعيه مع الريآضه

بس للي ماقدر على الأستمرآر العمليه هي الحل بعد توفيق الله

 

__________________

اوسمتي

ROLEX غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 10-23-2013, 08:01 AM   #5
عضو مشارك












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: ((((سؤال للاخوة والاخوات المكميمين ولهم اكثر من خمس سنوات يتفضلو))))

الاخ الفاضل
في امريكا قبل دخولك العمليه لازم تعمل رجيم اولا
وتجلس مع اختصاصين تغذيه
والحل الجراحي اخر شي
انا من راي لو سمين بدون مشاكل لا ضغط ولا سكري لا تسوي عمليه
سكر فمك وامشي
والعمليه مو سحر سنه ونص وينتهي مفعولها

اما لو دخل دائره (السكر والضغط ودهون )
مثلي فالعمليه هي الحل الوحيد
لان العمليه تشفي من هذه الامراض

 

__________________

التعديل الأخير تم بواسطة شارمنج ; 10-23-2013 الساعة 08:04 AM
شارمنج غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 10-23-2013, 08:14 AM   #6
سبحان الله وبحمده..سبحان
 
الصورة الرمزية تفاؤل












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: ((((سؤال للاخوة والاخوات المكميمين ولهم اكثر من خمس سنوات يتفضلو))))

طيب سؤال كيف صعب تلتئم. اذا هو تدبيس

وبعد مايتلئم التدبيس كما قال دكتور عبد الرحمن انه ممكن يذوب أو ابتلعه المعده وينزل مع الهضم

معقول الي لهم كم سنه معدته مفتوحة احس الكلام غير منطقي
ممكن حالات تجيهم قررحه
حموضه مستمره
مثل وحده هنا كتبت انها معاها حموووضه على طووول

الأطباء هنا ماشاء الله رصلو مرحله في العمليات هذي احس كأنهم يصلحونها وهم يشربون كبايه قهووه معاها

طيب والسمييين مره. امرااااض ركب ضغط سكر وموت ولا التهاب ويتعالج وينتهي ان شاء الله


في تجربه الدب القطبي ناسيه اسمه ماشاء الله له اربع سنوات

الله يعطيه الصحه والعافية

 

__________________
؛
سبحانك اللهم وبحمدك استغفرك واتوب اليك

عذراً أن وجدتو. في ردودي أخطاء إملائية فانا اكتب بلايباد وما فيني ارجع اعدل
الأهم أن ردي يكون واضح ومفهوم
تفاؤل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 10-23-2013, 08:16 AM   #7
سبحان الله وبحمده..سبحان
 
الصورة الرمزية تفاؤل












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: ((((سؤال للاخوة والاخوات المكميمين ولهم اكثر من خمس سنوات يتفضلو))))

طيب سؤال هو طبيب ايش بالظبط تخصصه

 

__________________
؛
سبحانك اللهم وبحمدك استغفرك واتوب اليك

عذراً أن وجدتو. في ردودي أخطاء إملائية فانا اكتب بلايباد وما فيني ارجع اعدل
الأهم أن ردي يكون واضح ومفهوم
تفاؤل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 10-23-2013, 08:25 AM   #8
عضو جديد
 
الصورة الرمزية azooz












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: ((((سؤال للاخوة والاخوات المكميمين ولهم اكثر من خمس سنوات يتفضلو))))

انا ما كملت 6 شهور
بس حبيت اتدخل برد
(لو هو دكتور مختص فيها كان مدحها )
كلا يمدح اختصاصه
يارجال روح وتوكل ع الله
الدكتور ذا لو العمليات ذي تجيب له دخل كان غير كلامه

انا استخرت ربي والحمدلله حسيت براحه تجاه العمليه
وربي خير من استشير

 

*ام سارا* likes this.
azooz غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 10-24-2013, 12:07 AM   #9
ابوحمد












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: ((((سؤال للاخوة والاخوات المكميمين ولهم اكثر من خمس سنوات يتفضلو))))

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rolex Cant See Links
الغده الخآمله تضبطهآ بالعلاج وتنتظم على علاجهآ وبعد كذآ تعمل العمليه ،،

والدكتور هذآ صآدق في نقطة مافيه أفضل من الطبيعي والحميه الطبيعيه مع الريآضه

بس للي ماقدر على الأستمرآر العمليه هي الحل بعد توفيق الله
يعني اذا عالجت الغدد ما تروح السمنة

 

almoghamis غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 10-24-2013, 12:09 AM   #10
ابوحمد












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: ((((سؤال للاخوة والاخوات المكميمين ولهم اكثر من خمس سنوات يتفضلو))))

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شارمنج Cant See Links
الاخ الفاضل
في امريكا قبل دخولك العمليه لازم تعمل رجيم اولا
وتجلس مع اختصاصين تغذيه
والحل الجراحي اخر شي
انا من راي لو سمين بدون مشاكل لا ضغط ولا سكري لا تسوي عمليه
سكر فمك وامشي
والعمليه مو سحر سنه ونص وينتهي مفعولها

اما لو دخل دائره (السكر والضغط ودهون )
مثلي فالعمليه هي الحل الوحيد
لان العمليه تشفي من هذه الامراض
انا ولله الحمد لا اعاني من أي امراض بس اخاف تصيبني بسبب وزني

ليش الوزن يرجع بعد الحمية

ولا يرجع بعد عملية التكميم الا بصعوبة

 

almoghamis غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
سؤال للاخوة اللي تكمموا عند الدكتورمحمد خريس بخصوص الخياطه president قسم تكميم المعده ( السليف ) 12 09-16-2014 02:17 PM
كل من فات اكثر من اربع سنوات يدخل بناتي وبس حياتي قسم تكميم المعده ( السليف ) 11 12-24-2013 01:24 PM
محتاره لي اكثر من 3 سنوات وكل سنه يزيد الوزن دوبا مكه قسم تكميم المعده ( السليف ) 20 10-26-2013 07:23 PM
سؤال عن التحاليل الشاملة ؟ اتمنى المساعدة من الاخوان والاخوات ؟ راع الذوق قسم الطب العام 20 01-10-2013 02:51 AM
سؤالوانتضر الرد بفارغ الصبر للاخوة والاخوات اصحاب عملية التكميم احمد الكندي قسم تكميم المعده ( السليف ) 7 10-23-2012 01:38 AM


الساعة الآن 07:03 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.10
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 RC 1
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52