اعـــــــــــــــــــــلان هــــــــــــــــــــــام

عيادة الدكتور نايف العنزي
عدد الضغطات : 655
عيادة د. عدنان صباحي
عدد الضغطات : 4,787
عيادة الدكتور سالم الصواط
عدد الضغطات : 4,615
رشاقة للخدمات العلاجية
عدد الضغطات : 4,599

العودة   منتديات رشاقة > المنتدى العام > استراحة الأعضاء
التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

مرجع قصص المتكممين ...
عدد الضغطات : 4,209عرض بالصور للأدوية والفيتامينات والبروتين بعد عمليات السمنة_2015
عدد الضغطات : 4,634هدية رشاقة- جدول نزول الوزن المتوقع بعد العملية بشكل شهري
عدد الضغطات : 4,201توتر
عدد الضغطات : 2,349
عدد الضغطات : 0

فــوائـد الـزوجــة الـنـكـديــة

استراحة الأعضاء

إضافة رد

 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-24-2010, 08:22 PM   #1
عضو مشارك
 
الصورة الرمزية توفي











آخـر مواضيعي

24 فــوائـد الـزوجــة الـنـكـديــة



من يعتقد أن الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ

فللزوجة النكدية فوائد كثيرة ومن أهمها:





تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله

طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل





تساعد الزوج على غض البصر لأنه سوف يكره صنف الحريم





تساعد الزوج على صلة الرحم

لأنه على طول هربان عند أمه





تساعد الزوج على أن يحافظ على وزنه ورشاقة جسمه

لأنه دائما ً نفسه مسدودة عن الأكل




وأخيراً ،تجعل من زوجها رجلاً عظيماً

فبسبب قرفه وزهقه منها ، سوف يقضي وقتا ً أطول في العمل

مما يجعله إنسانا ً ناجحاً في عمله ويحقق المثل القائل:

"وراء كل رجل عظيم إمرأة"


 

توفي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 05-24-2010, 11:58 PM   #2
عضو برونزي
 
الصورة الرمزية لين












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: فــوائـد الـزوجــة الـنـكـديــة

والله اني اعرف زوجة نكديه بسبب نكدها اتجه زوجها للقراءة واصبح مثقف هههههههههههه

مشكورة توفي

 

__________________
سبحان الله وبحمده , سبحان الله العظيم
لين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 05-25-2010, 12:12 AM   #3
عضو ألماسي
 
الصورة الرمزية فل وكاذي












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: فــوائـد الـزوجــة الـنـكـديــة

هههههههههههههههههههههههههههههه

بس عشان يعرفون قيمتنا

 

__________________
إلهي ..
أذهب البأس رب الناس اشف والدي فأنت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك شفاء لا يغادر سقما ..
إلهي ..
أذهب البأس رب الناس بيدك الشفاء لا كاشف له إلا أنت ..
إلهي ..
إني أسألك من عظيم لطفك وكرمك و سترك الجميل أن تشفيه و تمده بالصحة و العافية ..
إلهي ..
لا ملجأ و لا منجا منك إلا إليك .. إنك على كل شيء قدير ..
فل وكاذي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 05-25-2010, 12:30 AM   #4
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية tota












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: فــوائـد الـزوجــة الـنـكـديــة

ههههههههههههههههههههههههه

 

__________________
D 10 -42 KM - In progress
tota غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 05-25-2010, 01:33 AM   #5
عضو فعال
 
الصورة الرمزية ود الحياة












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: فــوائـد الـزوجــة الـنـكـديــة

ياحلاتهم الحريم نكدين ولهم فوائد ياريت يقدروا

 

__________________
ماشاء الله لا حول ولاقوة الا بالله
نزولي خلال 9 شهور و4 ايام 51كيلوا
عقبال 6 كيلوا الباقيه الحمد لله هانت
ود الحياة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03:59 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.10
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 RC 1
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52