اعـــــــــــــــــــــلان هــــــــــــــــــــــام

عيادة الدكتور نايف العنزي
عدد الضغطات : 650
عيادة د. عدنان صباحي
عدد الضغطات : 4,617
عيادة الدكتور سالم الصواط
عدد الضغطات : 4,463
رشاقة للخدمات العلاجية
عدد الضغطات : 4,344

العودة   منتديات رشاقة > منتدى العمليات الجراحية > قسم تحوير المعده
التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

مرجع قصص المتكممين ...
عدد الضغطات : 4,102عرض بالصور للأدوية والفيتامينات والبروتين بعد عمليات السمنة_2015
عدد الضغطات : 4,540هدية رشاقة- جدول نزول الوزن المتوقع بعد العملية بشكل شهري
عدد الضغطات : 4,115توتر
عدد الضغطات : 2,248
عدد الضغطات : 0

يوسف البوق

قسم تحوير المعده

Like Tree5Likes
إضافة رد

 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-01-2013, 09:31 AM   #1
عضو مشارك












 

 

آخـر مواضيعي

30 يوسف البوق



مين سوى التحوير عند الدكتور يوسف البوق

وياترى اي نوع يسوي من التحوير العادي ولا الكلاسيكي على ماسمعت انو نوعين

بالله أحد يفيدني

وهل تنصحوني أسوي عنده

لسسه بفكر بين التحوير والتكميم بس نفسي بالتحوير اكتر


دعواتكم

 

وفاء الوفاء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 10-01-2013, 10:37 AM   #2
V.I.P
 
الصورة الرمزية *ام سارا*












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: يوسف البوق

اختي بيانات وزنك اللي مسجلتها صح ؟؟

يعني انتي سويتي العمليه ولا لسه ؟

 


اوسمتي
وسام مشارك في مسابقة عيد الحج عيدين 1436 المركز الثاني في مسابقة نفحات صائم لرمضان 1436هـ مشرف رمضاني مميز لعام 1436 هـ وسام مشارك لمسابقة المدونات للربع الاول 2015 رئيس  تحرير جريدة رشاقة 2015 وسام مشرف على مسابقة تحدي الوزن 2015 مشارك وسام المشرف المميز لشهر يناير 
مجموع الاوسمة: 8

*ام سارا* غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 10-01-2013, 10:57 AM   #3
عضو فعال
 
الصورة الرمزية رمش العيون2












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: يوسف البوق

خخخخخخخخخخخخ
كانك كتبتي عني
انا نفس وضعك
وزني مو عالي ومحتاره بين التكميم وبين التحوير
وقاعده اقري دوريات طبيه عن الفرق بين العمليتين
واقارن
بس شوفي
شفت الكثير من المتحورين لان نص عائلتي متحورين ومتكميمن
ولقيت ان النوعين يعتمد بشكل رئيسي علي الالتزم بعد انتهاء السنه الذهبيه
التكميم ممكن تتوسع المعده مع المده ويبدا الوزن في زياده
التحوير كذلك ولكن بنسبه اقل من التحوير

 

ابورأفت likes this.
__________________

رمش العيون2 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 10-01-2013, 11:21 AM   #4
عضو فعال
 
الصورة الرمزية منتهى الرقه












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: يوسف البوق

انا سويت تكميم معده عند الدكتور يوسف البوووق والحمد لله نزولي مرضي ..

واي سؤال انا حاضره

اما التحوير ما عندي خلفيه

الله يقدم الي فيه الخير

 

__________________
آللهم صلّ وسلم ع نبينا ..محمد ..صلى الله عليه وسلم *
منتهى الرقه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 10-01-2013, 01:49 PM   #5
عضو مشارك












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: يوسف البوق

هلا


جزاكم الله خير ع الرد


انا سجلت بالمنتدى عشان استفيد وماقدرت اسجل من غير مااكززب ايش اسوي

ماسوويت لسه اي عمليه بين الاتنين

وربي يختار الخير

 

وفاء الوفاء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 10-02-2013, 01:49 AM   #6
عضو مشارك












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: يوسف البوق

ياقلبي الدكتور هو اللي يقولك الانسب لحالتك وانتي لك الاختيار والاستخاره

 

ابورأفت likes this.
الفجر الجريح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 10-02-2013, 05:18 AM   #7
عضو فعال
 
الصورة الرمزية فوري











آخـر مواضيعي

افتراضي رد: يوسف البوق

تكميم طالما وضعك كويس
تحوير لازم ادوية وشغلانة

 

__________________
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

الحمد لله الذي عافانا مما ابتلى به كثير من الناس وفضلنا على كثير من خلقه تفضيلا

فوري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 10-02-2013, 09:53 AM   #8
عضو مشارك












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: يوسف البوق

الفجر الجريح

الدكتور قالي تحوير مسار

وربي يختار الخير

 

ابورأفت likes this.
وفاء الوفاء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 10-02-2013, 09:56 AM   #9
عضو مشارك












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: يوسف البوق

خايفه اسوي التكميم ويكون على رأي المثل كإنك يا أبو زيد ماغزيت

عشان أحب الشيكولاته وماظنتي اقدر اسيبها مده طويله


هااانت بكره عندي موعدي مع الدكتور وربي يختار الاصلح

وربي يدبر لي الخير

فأنا لا أعرف التدبير

 

ابورأفت likes this.
وفاء الوفاء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 10-02-2013, 12:33 PM   #10
عضو فعال
 
الصورة الرمزية فوري











آخـر مواضيعي

افتراضي رد: يوسف البوق

الحلا اتوقع الكل يحبه وانا منهم لكن بعد العملية غييييير صدقيني خلاص كيكات مثلا لو غامرت واكلت ضصباعين احس بلوعة ووكنو كيس سكر


والكلام الشاي والقهوة صرت اكره وزنية السكر المعتدل ولازم اقلل

العصيرات المعلبة حتكرهيها شوي بسبب الحلا


باختصار ادا صحتك سليمة روحي تكميم

التحوير صحيح انو يقضى عبا السمنة أسرع لكن أدوية ولكلكة ما عجبتني

لا إله الا الله محمد رسول الله

 

__________________
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

الحمد لله الذي عافانا مما ابتلى به كثير من الناس وفضلنا على كثير من خلقه تفضيلا

فوري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
متكممين د.يوسف البوق،المدينه ريميه:) قسم تكميم المعده ( السليف ) 6 12-18-2015 02:40 AM
تكميم يوسف البوق الالماس قصص وتجارب المتكممين 18 09-21-2015 01:27 PM
الدكتور يوسف البوق ولد المدينة قسم تكميم المعده ( السليف ) 14 03-17-2015 02:01 PM
استفسار عن د. يوسف البوق لحن الحياة قسم تحوير المعده 9 09-19-2011 12:57 AM
استفسار عن د. يوسف البوق لحن الحياة قسم تحوير المعده 1 09-16-2011 02:21 PM


الساعة الآن 12:55 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.10
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 RC 1
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52