اعـــــــــــــــــــــلان هــــــــــــــــــــــام

عيادة الدكتور نايف العنزي
عيادة د. عدنان صباحي
عيادة الدكتور سالم الصواط
رشاقة للخدمات العلاجية

العودة   منتديات رشاقة > منتدى العمليات الجراحية > قسم تكميم المعده ( السليف )
التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

مرجع قصص المتكممين ...
عدد الضغطات : 5,176عرض بالصور للأدوية والفيتامينات والبروتين بعد عمليات السمنة_2015
عدد الضغطات : 5,616هدية رشاقة- جدول نزول الوزن المتوقع بعد العملية بشكل شهري

جرثومة المعده وتكميم المعده ، ضروري الله يعافيكم

قسم تكميم المعده ( السليف )

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-17-2013, 10:58 PM   #1
عضو جديد

آخـر مواضيعي

افتراضي جرثومة المعده وتكميم المعده ، ضروري الله يعافيكم

ألسلام عليكم
كيقكم ي أهل الرشاقه واللي بالطريق لها ان شاء الله
انا اول شي عمري 23 سنه
وزني تقريبا 85 كيلو ، كيلو ينطح كيلو
طولي من 161 الى 165 ماني متاكده ‥
ادري بعضكم يقولون وش جابها ذي هنا ، بس خل نكون واقعيين انا وزني يعتبر سمنه
انا ةالي اوزانهم فوق 100 كيلو نفس الشي لازم ريجيم وحمية ورياضه وبالعكس الي اوزانهم مرتفعه يكون نزولهم بالبداية اسهل وبسرعه لان السائل والشحوم تنحرق اكثر ‥
انا من سنين وانا اسوي ريجيمات ورياضه ودخلت نوادي وانحف بس مو شي يرضيني ولا بقد الي تعبته بالريجيم وارجع اسمنها وضعف
قبل سنه ونص تقريبا سويت ربط الاسنان وجلست شهرين تقريبا نحفت فيها 15 كيلو صح مو للجسم الي ابيه بس صار فيه فرق كبير وكثير لاحظو التغيير وفكيته لظروف سفر وكذا ، نفسيتي ماتعبت منه بالعكس عادي صح فيه مشاكل يالكلام بس انا من لنوع الي ماهتم اهم شي الهدف اللي ابي اوصله خالتي سوته تعبت منه ونفسيتها تعبت ، بالنسبه للاكل ماحسيت انه تعبني نفسيا لاني من النوع الي ماهتم بالاكل يعني احيانا اجلس يوم كامل ما اكل الا سندويش حبة شوكولاته تسد جوعي وتشبعني هذا طيعا قبل ربط الاسنان غلشان كذا ماتعبت منه كثير ، المهم بعد مافكيته سافرت 20 يوم خارج السعوديه ماحسيت بفرق لانه مشي بمشي وانا من النوع الي اذا سافرت انحف ، بس عقب مارجعت لمده شهر رجع وزني وفوقه 5 كيلو صار وزني 90 كيلو وبطني يوجعني مره مره وجع مو طبيعي ماقدر انام منه ونفخ مو طبيعي بالبطن واصلا انا سمنتس اكثرها بالبطن وهذا السبب الي تعبني ، رحت اكشف عند الدكتور وطلع معي جرثومه معده عطاني ادوية احس مانفعت كثير ولارحت اراجع مره ثانيه ، البطن يخف ويرجع يزيد ، اختفى فترة بالاجازه الصيفيه الي راحت ورجع من جديد نفس الاعراض بس مادري اذا هي جرثومه او لا ‥ المهم سافرت بالاجازه لمده شهرين واخر شهر بالسفر نحفت لين اقل من 85 من دون ريجيم بس كان مشاويرنا رجليه ، يوم رجعت وقست امس صار بالضبط 85 او 86 كيلو ، بطني طول الوقت احسه مشدود يشدني دايم واغلب الاحيان ينتفخ نفخ مو طبيعي دايم اتضايق منه خاصه اذا كنت بعزيمه ، وساقي اليمين من سنين وهي تشدني دايما مدري اذا لها دخل والالا ،‥
المهم ابي اسوي التكميم وبكرى عندي موعد اول موعد لي بالمركز التخصصي مع الدكتور محمد حجار ، لي فتره اقرى عنها وداخله مزاجي وبقوه وانا مستعده لها نفسيا وماديا الحمدلله وهذي بتكون ان شاء الله اول تخدير لي بحياتي الحمدلله ‥

لحد ينصحني اني ماسويها ومافكر فيها لاني تعبت من كثر الريجيمات ادري فيه البعض بيقول احمدي ربك تقدرين تشدين نفسك ووزنك مايحتاج الا ريجيم وحميه وتصيرين الي تبين ، لي سنين اسوي ريجمات واجلس شهر شهرين فيها بعد بدون فايده ارجع بسرعه ورجوعي مة علشان اكلي ، بالعكس الي اوزانهم مثلي هم الي يتعبون اكثر بالنحف وغير كذا اجسام مو متناسقه ابدا ، بليز ابي اعرف اذا الدكتور راح يسمح لي فيها وكيف اقنعه لاني جد ابي ابي احس بتحطم اذا قال مستحيل ، يمكن ازيد وزني علشان اسويها لاني اذا تفسيتي تعبت احب اكل كل شوي وخاصه الشوكولاته ( هذا اذا نفسيتي تعبت بس ) والا الايام ارعاديه الشوكولاته والخرابيط ذي نادر تتواجد ببيتنا ، واكلنا صحي الزيوت مانعرفها الا نادر جدا ‥
انا كتبت حالتي كلها علشان احد يستفيد منها او تعرفون حالتي قبل الاجابه والحكم علي ‥
سؤالي هنا /
بغض النظر عن وزني هل العمليه يوافقون عليها وفيه جرثومه معده ؟
واذا ايه هل تكون سبب يسمح لي اني اجري العملية ؟ لاني سمعت انه بعض امراض المعده سبب في اجرائها ؟
ادري طولت عليهم بس بليز ابي اجابه من الي عندهم خلفيه عن الموضوع او تجارب ♡
والف شكر لكم ♥

التعديل الأخير تم بواسطة A-Huh! ; 09-17-2013 الساعة 11:11 PM
A-Huh! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 09-17-2013, 11:19 PM   #2
عضو جديد

آخـر مواضيعي

0 الدوام بعد التكميم

افتراضي رد: جرثومة المعده وتكميم المعده ، ضروري الله يعافيكم

سبحان الله كأنك توصفين حالتي بكل الي ذكرتيه

حتى الم المعدة مادري هو جرثومة او أيش !!

ان شالله يكون ممكن اجراء العملية بوجودها

ان شالله الي عندهم خبرة يجاوبون

Dian غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 09-17-2013, 11:25 PM   #3
عضو جديد

آخـر مواضيعي

سبحان الله ههههه
طيب قابلتي الدكتور او لا واذا ايه وش قالك ؟

a
قديم 09-17-2013, 11:37 PM   #4
عضو مشارك

آخـر مواضيعي

لا تجرى العملية بوجود جرثومة المعدة
العلاج اولا ثم العملية بعد ان تزول الجرثومة.

سليمان غصن البان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 09-18-2013, 12:52 AM   #5
عضو جديد

آخـر مواضيعي

يعني فيه امل يسونها لي Cant See Images
اذا راحت الجرثومه ؟

a
قديم 09-18-2013, 05:16 AM   #6
ادعوا لي أتزوج 😥

آخـر مواضيعي

انا سويت ناظور للمعدة في مستشفى العسكري وقالي حق الاشعة احتمال وجود جرثومه واخذ عينه ,,

ويوم رحت للدكتور وشاف الاشعه اعطاني بعض الادوية وبعدها قررت اسوي العملية عند الدكتور عدبالرحمن سالم

المهم قلت له كل شي ومنها الجرثومه والحمدلله سويت العملية وقالي بعد العملية انه اخذ جزء من المعدة اللي تم قصها وفحصها ومافيه اي اشكالية

طبعاً ما كان عندي اي مشاكل ولا الم في المعدة قبل العملية بس يقول الدكتور من الشطه واكل المطاعم !!

فيصل الشهري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 09-18-2013, 11:44 AM   #7
مراقبة المنتديات الطبية

الصورة الرمزية LAZURDE

آخـر مواضيعي

اكيد لو وزنك محتاج تكميم
بيعالجولك الجرثومة وبتتكممي
عليك عافية وطمنينا

Don't compare yourself with any one in this world , if you compare , you are insulting yourself

follow us
تويتر رشاقة : rashaghcom
سناب شات رشاقة : rashagh.t
فيس بوك : تواصل رشاقة
انستجرام : rashagh.t
يوتيوب : تواصل رشاقة

اوسمتي
شيف رشاقة 1434 وسام مشارك في مسابقة عيد الحج عيدين 1436 وسام مشارك في مسابقة اقهر وزنك الرمضانية لعام 1436 مشرف رمضاني مميز لعام 1436 هـ وسام مشارك في مسابقة اطايب رمضان لعام 1436هـ وسام مشارك في مسابقة نفحات صائم لرمضان 1436هـ مشرفة الفيسبوك وسام المشرف المميز _استطلاع رشاقة الاول لعام 2015 وسام الموضوع المميز_استطلاع رشاقة الاول لعام 2015 
مجموع الاوسمة: 12

LAZURDE غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 09-18-2013, 03:46 PM   #8
عضو جديد

آخـر مواضيعي

0 الدوام بعد التكميم

لا والله مارحت اليوم ان شالله احتمال اروح

Dian غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 09-18-2013, 06:19 PM   #9
img
عضو جديد

آخـر مواضيعي

انا سويت العملية عند الدكتور عبدالرحمن سالم ... ولما جيته للمراجعه بعد 3 اسابيع قال الدكتور : اخذنا عينة من المعدة وطلع عندك جرثومة معده Cant See Images

وطمني واعطاني نوعين مضادات حيوية ...

وعلى الله

img غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 09-18-2013, 10:11 PM   #10
عضو جديد

آخـر مواضيعي

فيصل و img
كويس يعني مافيه مخاطر عليها شكرا لمروركم ♡

الي ردو ♡
ابشركم توني راجعه من موعدي مع الدكتور محمد حجار
وافق بعد اصرار انه يسوي العمليه وقال لي علميا هي تتسوى لاي وزن زائد بس طبيا تتسوى الافضل للاوزان العاليا وزنك مايعتبر ضخم
حاول يقنعني انه الريجين افضل من جراحه بس شافني مصره وراسي يابس قال اوكي العمليه مافيها مضار مثلك مثل اي واحد وزنه كبير مره يمكن بعد تكون اسهل علينا بس اذا انتي بتتحملين نفسك بعد العملية من النظام وغيره كأي عملية جراحيه بسويها لك ، سئلته اذا فيه مضاعفات خاصه ع حالة مثلي قال لا نفس الشي بس انا كنصيحه طبيب أفضل هالشي للي اوزانهم عاليه ‥

المهم اني قررت الحمدلله اسويها قال لي بعدين تاخذين موعد العملية وقبلها باسبوع تجين نسوي الفحوصات والاشعه وهكذا
انا مرتاحه نفسيا منها والحمدلله مقتنعه بعد تفكير دام اشهر وبعد قرائه تجارب وشفت العملية باليوتيوب قررت اسويها
دعواتكم وان شاء الله قريب وراح اكون من ضمنكم ♡

a