اعـــــــــــــــــــــلان هــــــــــــــــــــــام

عيادة الدكتور نايف العنزي
عيادة د. عدنان صباحي
عيادة الدكتور سالم الصواط
رشاقة للخدمات العلاجية

العودة   منتديات رشاقة > منتدى العمليات الجراحية > قسم تكميم المعده ( السليف )
التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

مرجع قصص المتكممين ...
عدد الضغطات : 5,315عرض بالصور للأدوية والفيتامينات والبروتين بعد عمليات السمنة_2015
عدد الضغطات : 5,745هدية رشاقة- جدول نزول الوزن المتوقع بعد العملية بشكل شهري

احبااااط

قسم تكميم المعده ( السليف )

Like Tree1Likes

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-17-2013, 01:02 PM   #1
عضو جديد

آخـر مواضيعي

افتراضي احبااااط

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,,
اخواني واخواتي عطوني الحل لمشكلتي انا فعلا محبطه والاحباط يزيد المشكله عندي اكثر
انا سويت عملية التكميم من 9 شهور تقريبا بس كل يوم اكل اكثر عن اليوم اللي قبله بشكل مش طبيعي صرت اتمنى احس بالغصه واللوعه عشان اوقف من الاكل Cant See Images
يا ترى عمليتي فشلت او معدتي اتوسعت بشكل كبير خلال هالفتره ؟؟
والله ما اعرف شو الحل ,, لا اتقولون اكل صحي لاني اكل الاكل الصحي بس ما اقاوم الاكلات الثانية مع اني كرهت الاكل العادي في بداية الامر وكنت مستانسه من العملية ومن كل الالام والغصه وكل شي ومقتنعه ان هالشي في مصلحتي والله كنت راضيه ومبسوطه اتخيلوا حد ينبسط من شي يألمه او يضايقه والحين احاول اكل الاكل الصحي وبالاخص البروتينات والاشياء اللي اتحسس بالشبع بس مافي فايده في مده بسيطه ارجع اجوع واكل ومن القهر ادور اي شي جدامي واكله سواء دسم او حلو وفي داخلي ادعي اني اغص او ارجع عشان اوقف ولكن اااااااه ,,,,,,,,
ياارب ما صدقت ان وزني نزل منه اربعين كيلو وبديت ارتاح بس الباقي وااايد واذا تميت على هالاسلوب في الاكل راح يزيد وزني وارجع كل اللي خسرته في مدة بسيطه لان وزني من قبل رمضان الى الان ينزل ويرتفع بين 3 الى 5 كيلو اتخيلوا
والله محبطه ومقهورة من نفسي واعرف ان اكيد الخطا مني ومش قادرة اتكلم امام زوجي وعيالي مع زوجي يلمحلي ان اكلي زاد حتى بنتي الضغيره ام تسع سنين اتقولي ( ماما احس انج صرتي تاكلين واايد ) والله اكتبلكم وانا قلبي يالمني وعيني تدمع بس قلت بفضفض لكم من بعد الشكوى لله لانكم عانيتوا مثلي من السمنه وتعبها ونظرات الاخرين وسخريتهم ....

ام أبرار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 09-17-2013, 01:23 PM   #2
V.I.P

الصورة الرمزية حصه

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: احبااااط

اام ابرار تعوذي من ابليس

لو عمليتك فاشله مانزلتي ٤٠كيلو ب ٩شهور

على بالك ٤٠كيلو بسيطه ؟؟

هذا بحد ذاته انجاز الحمدلله

اما كنية الاكل حبيبتي انتي متوقعه بتجلسين طول عمرك بنفس حجم معدتك ايام العمليه الاولى !!

اكيد لا المعده عضله تتمدد لاكن مهما كان تمددها ماراح تكون بنفس حجمها السابق ان شاء الله

وزيادة الاكل امر طبيعي مع الوقت ترتاح المعده وتبدا تاخذ حجمها الي بتكون عليه

وانتي تكتبي حسستنيني انك قادره تاكلي دجاجه مع. رز وبيبسي وتحلين بعدهم وكله ب بع ساعه

ياقلبي اذكري الله مهما كانت كمية اكلك بتكون بحدود اكلنا يالمتكممين كلنا ولو فرضنا اختلفت بتختلف بملعقه او اثنين

وكلما وصلنا للمثالي الحمدلله

ام ابرار اهم شي المشروبات الغازيه والشكولاتات لانها توسع المعده والشكولاتات تذوب بسهوله وماتاخذ حيز بالمعده فا تاخذي كميات منها بدون ماتنتبهي

اما الباقي اكليه ب اعتداللان جسمك محتاجه

وترا على فكره انا من سويت العمليه لليوم كل ساعتين اكل

ونزولي الحمدلله مرضي وهذا الطبيعي لان انتي انسان بالغ محتاج لطاقه والكميه الي تاخذيها بالوجبه يادوب تكفي جسمك ساعتين ثلاث

موفقه

اوسمتي

حصه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 09-17-2013, 05:15 PM   #3
مراقبة المنتديات الطبية

الصورة الرمزية LAZURDE

آخـر مواضيعي

حصة كلامك ريحني لي انا بعد
ربي يسعدك

ام ابرار حصة كلامها منطقي وواقعي
بس انتبهي ع النوعية
المتكمم عدوة النوعية وليس الكمية

Don't compare yourself with any one in this world , if you compare , you are insulting yourself

follow us
تويتر رشاقة : rashaghcom
سناب شات رشاقة : rashagh.t
فيس بوك : تواصل رشاقة
انستجرام : rashagh.t
يوتيوب : تواصل رشاقة

اوسمتي
شيف رشاقة 1434 وسام مشارك في مسابقة عيد الحج عيدين 1436 وسام مشارك في مسابقة اقهر وزنك الرمضانية لعام 1436 مشرف رمضاني مميز لعام 1436 هـ وسام مشارك في مسابقة اطايب رمضان لعام 1436هـ وسام مشارك في مسابقة نفحات صائم لرمضان 1436هـ مشرفة الفيسبوك وسام المشرف المميز _استطلاع رشاقة الاول لعام 2015 وسام الموضوع المميز_استطلاع رشاقة الاول لعام 2015 
مجموع الاوسمة: 12

LAZURDE غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 09-17-2013, 10:50 PM   #4
موقوف

آخـر مواضيعي

شوفي غيري روتينك في البيت وحركي قطع الاثاث حتى يتغير ديكور البيت واعطي نفسيتك مساحه شوي من المزح والمرح مع من حولك وابتعدي عن التدقيق في صغائر الامور
لانه انا احس لما شيئ يزعلني من ام العيال او العيال بحط حيلي في الاكل واتم طوال اليوم مبوز وصامت ولما اراجع نفسي احصل اني زعلت على سبب تافه ما يستاهل اشوشر نفسي والبيت معاي وصرت لما اشوف الشيئ اللي بيزعلني اغمض عيني واجامل واضحك وبعد فترة تحولت المجامله الى ان الحياة حلوة لما نفرح وننبسط وننسى الاكل في اوانيه وصيانيه مسجون

النهام غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 09-18-2013, 11:03 AM   #5
عضو جديد

آخـر مواضيعي

كلامكم والله مريح جدا وواقعي الله يجزيكم الخير
والحمدلله انا مرحه مع اللي حاولي ودايما امزح واسولف وما تغير شي بالنسبة لتصرفاتي ومزاجي مع الاخرين
بس فعلا مستغربة من طريقة اكلي والنهم وانا بعدني المفروض اخسر 50 كيلو تقريبا فوق اللي خسرتهم
يعني صرت اكل اللي جدامي صح ما اقدر على الرز الا 3 او 4 ملاعق بس اي اكل ثاني اكله بسهولة
مشكلتي الثانية ان اكثر اكلي في العمل مهما اتهرب بس لازم اكل فطاير او بسكويت وكل شوي اكل

التعديل الأخير تم بواسطة ام أبرار ; 09-18-2013 الساعة 11:10 AM
ام أبرار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 09-18-2013, 11:34 AM   #6
مراقبة المنتديات الطبية

الصورة الرمزية LAZURDE

آخـر مواضيعي

ام ابرا
استغلي دوامك لمصلحتك
يعني خلي وجباتك معك
جهزيلك فوامه .وجبات صحية وعن اللخبطة اللي ماراح اتنفعك
وترا كلنا نعاني ماتعانين انا بعد صايرة اكل اي شي قدامي
بس اللي مضبطلي الو ضع قروب الحايت قروب بلغاري ربي يجزيه الجنة
تعالي انضمي معانا اليوم ينزل البرنامج وربي تستفيدي كثير والحين بحط الرابط حق القروب

Don't compare yourself with any one in this world , if you compare , you are insulting yourself

follow us

اوسمتي
شيف رشاقة 1434 وسام مشارك في مسابقة عيد الحج عيدين 1436 وسام مشارك في مسابقة اقهر وزنك الرمضانية لعام 1436 مشرف رمضاني مميز لعام 1436 هـ وسام مشارك في مسابقة اطايب رمضان لعام 1436هـ وسام مشارك في مسابقة نفحات صائم لرمضان 1436هـ مشرفة الفيسبوك وسام المشرف المميز _استطلاع رشاقة الاول لعام 2015 وسام الموضوع المميز_استطلاع رشاقة الاول لعام 2015 

a
قديم 09-18-2013, 11:35 AM   #7
مراقبة المنتديات الطبية

الصورة الرمزية LAZURDE

آخـر مواضيعي

Cant See Links

follow us

اوسمتي

a