اعـــــــــــــــــــــلان هــــــــــــــــــــــام

عيادة الدكتور نايف العنزي
عيادة د. عدنان صباحي
عيادة الدكتور سالم الصواط
رشاقة للخدمات العلاجية

العودة   منتديات رشاقة > منتدى العمليات الجراحية > قسم تكميم المعده ( السليف ) > قصص وتجارب المتكممين
التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

مرجع قصص المتكممين ...
عدد الضغطات : 4,115عرض بالصور للأدوية والفيتامينات والبروتين بعد عمليات السمنة_2015
عدد الضغطات : 4,553هدية رشاقة- جدول نزول الوزن المتوقع بعد العملية بشكل شهري

قصتي ويومياتي علي يد (د.عبدالرحمن السالم)

قصص وتجارب المتكممين

Like Tree2Likes

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-10-2013, 04:29 PM   #1
عضو جديد

آخـر مواضيعي

افتراضي قصتي ويومياتي علي يد (د.عبدالرحمن السالم)

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اعرفكم بنفسي نينوCant See Images

من وانا صغيره كنت مليانه بالثانوي عملت دايت بالثانوي ونقصت وبالجامعه صار وزني اكثر من مثالي Cant See Images اذا زاد وزني اسيطر عليه واسوي دايت وارجع بسرعه رشيقه بعد التخرج بدا وزني يزيد وانا داخلي غرور انه عادي اقدر اسيطر عليه Cant See Imagesوبديت اسمن واسمن وانتفخCant See Images احاول اسوي دايت بس سرعان ماتخور قوايCant See Images خاصه بعد الحمل والولاده شوي شوي بديت اصير دبهCant See Images
اسوي دايت انقص شوي وارجع اضعاف مافي نادي ولامركز تنحيف ولاجهاز ولا ادويه مااخذتها انقص شوي وارجع بعد فتره دبل لين قبل سنتين تركت الرجيمات بعد ماصرت اصلا مااقدر اسويها والاراده صارت زيررروووو انتفخت وانتفخت وبديت ادخل بمرحله السمنه المفرطه حسب كتله جسمي لي فتره افكر اسوي تكميم بعد ماقريت بالمنتديات حاولت اروح لمستشفى حكومي وبعد محاولات رحت للدكتور النعمي وقالي بعد سنه او سنتينCant See Images
شلت الفكره من راسي بس المشكله العمر يمشي وانا ماتهنيت لا بلبس ولا بحياتي وكل مالي واحس اني عجوز اي مجهود اتعب ووصلت لمرحله صرت مااحب اروح لمناسبات لاني وصلت لوزن ماقد وصلت له بحياتي وصرت اسمع كلمات تضايقني دبا ماتفكر بالدايت وووو
وصلت مرحله لما اشوف ام رشيقه ومع عيالها اقول ماشا الله عليها وش زودي عن الناس مالي اراده ابدا
بديت افقد الثقه بنفسي واحس زوجي بيتزوج علي والناس تطالعني وووو
اكتئبت وقررت افكر بالعمليه مره ثانيه وبحثت وبحثت وصرت كل رمضان ادعي واستخير
رحت للدكتور عبدالرحمن السالم وشرح لي قلت انا فاهمه وعارفه كل شي واصر يشرح لي الله يجزاه خير وشاف كتله جسمي 40وقالي بدايه السمنه المفرطه
المهم كان الدكتور بيسافر وقالي مساعده عبدالمجيد مافي فاضي الجدول الا بعد بكرا مستعده Cant See Images
قلت ايه مستعده بس يكفي الوقت للتحاليل قالي ايه يكفي تعالي لي بكرا بدري واعطيك اوراق التحاليل جيت وسويت التحاليل المطلوبه وقالي ارد لك بالليل اذا تجين بكرا او لا الساعه 7 مثل ماقال كلمني قال كل شي اوكيه تعالي بكرا 8 الصباح جيت وطلعوني لغرفتي شوي وجو الممرضات وتوضيت وضوء الصلاه ولبست لبس العمليه ونزلت تحت ماكنت خايفه مره ولا مبسوطه شعور غريب اولا انا مؤمنه بالمكتوب قلت لو مكتوب باموت لو بفراشي وثانيا الله ياجرني كم مره اسوي عمليات يعني متعودااا دايماااCant See Images
المهم دخلوني الغرفه وعطوني البنج وتشهدت وصحيت بعدها وهم يتكلمون مادري وش يقولون وذاك اليوم انام واصحى كله وكنت مييييته عطش وماسمحوا لي اشرب الا من بكرا او بالليل متاخر نسيت صراحه
المهم عدت ايام المستشفى علي خير وماكان احد يدري اني مسويه العمليه الا اختي الكبيره واهلي قايله لهم مراره المهم طلعت لبيتي ومشيت علي التعلميات وربي اعانني والحمدلله وبيوم كنت منسدحه وقمت بسرعه الا يشد الجرح شفت الموووت وكلمت الدكتور قالي خذي مسكن يومين او ثلاثه والحمدلله طبت اول اسبوع كان سوائل اشرب مويه ونعناع واتغدا شوربه مرقه لحم او دجاج مسلوق ومشخول او شوربه ماجي بالشعيريه برضه مشخوله والاسبوع اللي بعده بديت اشرب حليب افطر كابتشينو طبعا بدون رغوه وشوربات وعصيرات طوال اليوم رمان او عنب او تفاح من بعد العمليه جاني اسهال وانتم بكرامه وهالشي تعبني وخلاني احس بوهن وضعف ولا اقدر امشي بهالفتره رحت للدكتور كنب لي علي فيتامين ب وكالسيوم مرتين باليوم وفيتامين فيتا كيدز4 مرات باليوم وقالي اذا قدرتي تبلعين الحبوب جيبي حقات جي ان سي اهم شي ملتي فيتامين
طبعا وزني نقص خلال اسبوعين بحدود 5 ونص تقريبا بعد مااخذت الحبوب صرت اجوع بسرعه ووزني لي اسبوع ماتحرك الا اليوم كم جرام بس الحمدلله صرت افضل من ناحيه الدوخه والتعب برأيي الصحه اهم انحف بطئ ولا انحف بسرعه واكون تعبانه هذي قصتي باختصار وقررت اسوي يوميات عشان اتشجع وعقبال مااقولكم وصلت للمثالي يارب دعواتكم انحف بصحه وسلامه من غير شر والله يخليني لعيالي يارب
ترا ماراجعت ولا صححت اذا فيه اخطاء لاتدققون جت كذا ارتجاليهCant See Images

انا جنات likes this.
نينو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 09-10-2013, 04:34 PM   #2
عضو جديد

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: قصتي ويومياتي

اليوم اول يوم بالاسبوع الرابع

صحيت اخذت حبه كالسيوم وبعدها حبه رايسك وشربت شاهي بحليب مع لبنه وفوقها زيت ورشه زعتر وملعقه عسل وبعدها اخذت حيه فيتا كيدز حبوب مص برضه مثل الكالسيوم والله يعين يارب وانحف من غير شر

التعديل الأخير تم بواسطة نينو ; 09-11-2013 الساعة 01:40 PM
a
قديم 09-10-2013, 09:36 PM   #3
عضو جديد

آخـر مواضيعي

العصر اكلت زبادي اكتيفيا بالمشمش والخوخ لذيذ والعشاء زبادي المراعي منزوع الدسم مع رشه زعتر ومخططه اذا جعت لاني ماانام الا متاخره اشرب لبن منزوع الدسم والله ينحفنا من غير شر
الوزن باذن الله راح يكون كل ثلاثاء

انا جنات likes this.
a
قديم 09-11-2013, 02:08 AM   #4
عضو مشارك

آخـر مواضيعي

ربنا يقدرك وتوصلى للى نفسك فيه

ام عمر ومريم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 09-11-2013, 01:42 PM   #5
عضو جديد

آخـر مواضيعي

انا جنات

مشكوره ياقلبي على اللايكات

ام عمر ومريم

يارب وياك ياقمر

اليوم الثاني بالاسبوع الرابع

صحيت اخذت الكالسيوم حبه وبعدها راح اخذ حبه رايسك وفطوري باذن الله راح يكون زبادي بالزعتر

a
قديم 09-11-2013, 08:17 PM   #6
عضو جديد

آخـر مواضيعي

مساكم بالخير يالعمال العماليه

مع ان مافي متابعين بس باكمل واتبع نفسي واشجعها

اخذت العصر اكتيفيا بالخوخ واخذت فيتامين والعشا افكر لبنه مع زعتر وسماق مشتهيه شي حامض

واذا جعت لبن باذن الله ،،المشي طلعت اجيب اغراض يعني مشيت علي الخفيف

هذا يومي باختصار

تلاحضون تشجعت وحطيت وزني لاول مره او يمكن مالاحضتوا هههههههه

a
قديم 09-12-2013, 02:27 PM   #7
عضو جديد

آخـر مواضيعي

مسائكم فرحه يارب

اليوم مبسوطه اخيرا الميزان تحرك صراحه يضيق صدري لاشفت الوزن اللي نقصته وقارنتها باللي المفروض انزله مثل باقي الناس بقي ٣ايام واكمل شهر ولسه ماوصلت للوزن اللي اقل شي المفروض انقصه ماشا الله فيه ناس ١٢ وناس ١٤ طبعا اللي مثل بياناتي عشان ماحد يقول اوزانهم اعلي منك لدرجه شكيت بنفسي ليش ماانقص بس الحمدلله يارب راضيه لو انقص ١٠ اللي مضيق صدري اقول مانقصت وانا بمرحله السوائل اجل اذا رحت لمرحله المهروس او الاكل العادي وش بيصير
الله ينحفني من غير شر واوصل للمثالي يارب بصحه وسلامه وكل اللي يبون

اليوم صحيت اخذت فيتاميناتي وسويت لي شاهي بحليب منزوع الدسم مع سكر دايت ماكملته نص الكوب تقريبا
واخذت لي ملعقتين لبنه مع زيت زيتون ورشه زعتر ونسيت اخذ عسل لي كم يوم انسى بس مو مشكله باذن الله
الغدا والعشا باخليهم مثل امس زبادي ولبن والله ييسر الامور يارب

التعديل الأخير تم بواسطة نينو ; 09-13-2013 الساعة 01:59 AM
a
قديم 09-12-2013, 02:52 PM   #8
نائب المشرف العام

الصورة الرمزية أبوعادل

آخـر مواضيعي

الف الحمد لله على السلامة
وييسر لك طريق الرشاقة
متابعون لليوميات

اوسمتي

أبوعادل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 09-13-2013, 02:00 AM   #9
عضو جديد

آخـر مواضيعي

الله يسلمك ياابو عادل ومشكور علي المتابعه

a
قديم 09-13-2013, 02:39 PM   #10
عضو جديد

آخـر مواضيعي

مراحب

طبعا اول شي اسويه ببدايه يومي الميزان للاسف مانقصت ولا جرام مع ان اكلي امس جدا قليل وبالليل رحت لايكيا مشيت مشي حلو بس يالله معليش

الصباح اخذت نتفه تشيز كيك بدون البسكوت لانه معمول من زبادي وجبنه وكلهم منزوعين الدسم وبكثافه الزبادي يعني مسموح والغدا والعشا ناويه زبادي او لبنه او لبن علي حسب

مع اني اخذ فيتاميناتي لكن احيانا اشعر بدوخه خاصه اذا قمت من الجلوس

a