اعـــــــــــــــــــــلان هــــــــــــــــــــــام

عيادة الدكتور نايف العنزي
عدد الضغطات : 663
عيادة د. عدنان صباحي
عدد الضغطات : 5,805
عيادة الدكتور سالم الصواط
عدد الضغطات : 5,621
رشاقة للخدمات العلاجية
عدد الضغطات : 5,823

العودة   منتديات رشاقة > منتدى العمليات الجراحية > قسم تكميم المعده ( السليف ) > قصص وتجارب المتكممين
التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

مرجع قصص المتكممين ...
عدد الضغطات : 5,303عرض بالصور للأدوية والفيتامينات والبروتين بعد عمليات السمنة_2015
عدد الضغطات : 5,734هدية رشاقة- جدول نزول الوزن المتوقع بعد العملية بشكل شهري
عدد الضغطات : 5,338توتر
عدد الضغطات : 3,496
عدد الضغطات : 0

قصة حياة جديدة (فضفضة جمانه)

قصص وتجارب المتكممين

إضافة رد

 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-09-2013, 04:34 AM   #1
عضو جديد












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي قصة حياة جديدة (فضفضة جمانه)



بسم الله الرحمن الرحيم

اسعد الله اوقاتكم بكل خير
وبعد مرور اسبوعين من اجراء العمليه حبيت تكون لي صفحة في هذا المنتدى اكتب يومياتي وتشاركوني الأحادث بكل تفاصييلها

في البداية نبذه مختصره عن نفسي
الاسم : جمانه
الوزن قبل العملية: 132
الطول:150
كتلة الجسم : 57،9
تاريخ العملية: 12-5-1434هـ
الدكتور: عبدالرحمن سالم
المستشفى: المركز التخصصي الطبي
تكلفة العمليه: اربعين الف
تكلفه الاشعه والتحاليل : 1650
تكلفة الأدويه : 2000
المجموع:43650 ريال
ملاحظة (الاشعه والتحاليل) لان الدكتور طلب مني اشعه ع القلب وتحاليل عشان الغدة وهذي كلها خارج البكج
الهدف اللي اطمح الوصول له Cant See Images55-60) وان شاء الله رب ييسر

بسم الله نبدأ الحكاية..

يوم العملية: قبل العمليه بثلاث ايام كان الاتفاق مع الاخ عبدالمجيد(ممرض الدكتور) ان العمليه تكون الساعه ثمان الصباح وصيام قبلها ب 12 ساعه..
شديت اغراضي وتوكلنا على الله للمستشفى الساعه ست ونص الصبح وكان معي امي واخوي واختي الله يجزاهم خيير
وصلنا للمستشفى يمكن سبع الا ربع
ضبطنا الاوراق ودفعنا الفلوس وصعدونا للغرفه كان رقمها (1401)
استقبلونا ممرضات وش حليلهم اهم شيء ابتسامتهم اللي ما فارقت وجيهم
بس فيهم حركة ابدا ما اعجبتنا انهم يطنشون طلبك اقولها جيبي لي ملابس طيب طيب ولاعاد اشوفها واذا جت تاخذ الضغط او تصلح المغذي اقولها مره ثانيه جيبي ملابس تقولي طيب طيب ولا عاد اشوفها وع هالحاله
المهم ركبت لي الابر والمغذي وجلست انتظر
ساعه ساعتين ثالث محد جاء واسال اللمرضه متى العمليه قالت الساعه عشر يلا وش ورانا ننتظر
جت الساعه عشر عشر ونص ولا احد جاء
ولا جوا يا خذوني الا الساعه وحده بالضبط الظهر (واخيييييرن جاء الفرج ..صدق اصعب الاوقات اوقات الانتظاار)
المهم اخذوني لغرفة الاتنظار وركبو لي بالمغذي سوائل مدري وش سالفة امها بس يقول الدكتور اللي كان واقف عندي ننتظرها تخلص عشان ندخلك غرفة العمليات وجلست انتظر ربع ساعه بعدها اسحبوني للمسلخ
رب ستررك مليااان اطباء وممرضات (وش دعوه يا كافي لو اني رايحة قصاص ع هالزحمة) اقلب عيوني يسار ادور الدكتور عبدالرحمن ماهو فييه غرييبه وينه فييه ناويه اقوله تكفى لا ترموون معدتي ابي اشوفها بس للاسف مو موجود
المهم بدوا يحطون علي اللزقات والاجهزه
بس اللي ضحكني ونرفزني بنفس الوقت ( انا اخذ ادويه غده عاد واحد من الدكاتره يسال الثاني عندنا الادويه هذي الحين قال لا ما عندنا وقام التفت علي وسالني عندك الادويه الحين قلت له لا ما جبت شيء معي قال خلاص بروح اجيبها من الصيدليه <احلللف عاد بتسلخوني الحين وتوك تفكر بالدواء تجيبه وينك من قبل) بس يلا مشيتها له
بعدها حطوني لي جهاز الاوكسجين وقالو استنشقيه وانا استنشق واحاول اقاوم ينقالكم قويه قالو مره ثانيه واستنشق والا اسمعهم يقولون يلا نادوا الدكتور عبدالرحمن ترى خلصنا .. ارتحت قلت زين الرجال موجود
بعدها رحت في سبات عميق ولا قمت الا على الالام في بطني وكتفي وصرراخ بطنننننني بطنيييي كتفي
وهم يصرخون علي خلااااص لا تصارخين بنعطيك مسكن
ويعطوني مسكن وارجع انام شوي والا احد يطقني ع كتوفي باقوى ماعنده وع فخذي يلا قومي وافتح عيوني وارجع اصاارخ اتوقع اللي حولي سمعوني وهم يقولون لي خلاص اسكتي بنعطيك مسكن يمكن حصلت لي ثلاث او اربع مرات
بعدها قالو لي خلاص قومي بنوديك لغرفتك
وفعلن ودوني غرفتي الساعه خمسه العصر
وهناك بدأت اول ما وصلت غرفتي رجعت وانتو بكرامه ثلاث او اربع مرات ( دم العمليه)
وبدأت الالام تزيد خصوصا الكتتف والسبب انهم رافعين السرير من جهة الراس (ع طلب الدكتور) ورفضوا انهم ينمونه لين يجي الدكتور يشوفني..
في الغرفه كانت امي واختي واخوي وجاء ابوي يوم كنت بالعمليه الله يجعلهم بالجنه اقلقتهم معي
بعدها بساعتين تقريبا ع كلام اختي جاء الدكتور عبدالرحممن بجد قممة بالاخلاق و روحه المرحه (صدق مدري وش كان يقوول ومدري وش جاوبته) بس اللي اذكره انه سالني تبين اشيل لك اللي اللي بخشمك
قلت له اي وسحببه وارتحت بعض الشي )
وسمح لهم انهم ينزلون السرير عشان انام
كانوا حاطين لي بالخشم والدرين بالبطن جهة اليسار و اوكسجين
وقالي الاوكسجين ما تشيليينه ابدد الين نشوف تحسن التنفس بعد العمليه وبالفعل نمت فيه الين من بكره العصر او المغرب نسيت
بعد ما طلع الدكتور سحبتها نومه الى يمكن 10 او 11 بالليل في حدود هالساعتين جتني الاستاذه امل وجلست تسولف معي وخلتني اقوم اجلس ع الكرسي وعطتني بعض التعليمات والاوراق وسولفت مع امي شوي.
وقالت بكره بيودونك للاشعه بعدها بيعطونك مويه فيها محلوول ازرق تشربينه كله وان خلصتي راح يشيلون منك اللي اللي بالبطن وراح ترتاحين اكثرر وتنامين ع كيفك وبأي جهة تبين
وقالت لي بكره امر عليك مره ثانيه
رجعت انام مره ثانيه الين من بكره الصبح
وبالفعل خلوني امشي للاشعه ع رجولي
وكانت معي وحد نفس الشي ماخذينها للاشعه لكن هي مسويتها عند الدكتور فراس الابيض
خلصنا من الاشعه ورجعت لغرفتي
وجابو لي الموييه الحلوو فيها مافيها طعمممم ابببد كأني اشرب مويه عاديه
بهالوقت جتني أ.امل وقالت لي ابي اشوفك وانتي تشربين وشربت عندها لكن للاسف جتني غصه جدد عورتني قالت لي ان جتك غصه كحي وراح تروح بإذن الله وبالفعل كحيت ولا طول راحت
المهم خلصت من المويه ونادوا لي الطبيب المناوب وشال لي اللي اللي بغييت امووت منه كأن روحي قاعد تطلع معه

فاصل ونواصل ...

 

__________________
قبل العملية: (132)المطول
الهدف الأول: 120 (تم التحقيق)
الهدف الثاني: 110(تم الوصول له بعد جهد)
الهدف الثالث: 100 (قريبا قريبا جدا) رب ييسر
الهدف الرابع : 90 (اتمنى يكون اقرب من القريب وربي يسهل)
جمانه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 04-09-2013, 05:46 AM   #2
عضو مشارك












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: قصة حياة جديدة (فضفضة جمانه)

الحمد لله ع السلامه وعقباليً يارب
وفالك الرشاقة

 

هيمو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 04-09-2013, 04:26 PM   #3
عضو فضي
 
الصورة الرمزية جودى 28












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: قصة حياة جديدة (فضفضة جمانه)

حمدلله علي سلامتك

الف مبروك دخولك الرسمي لعالم المتكممين

فالك الرشاقة بصحه وعافية

 

__________________
اللهم ارحم والدي ووالد والدي وادخلهم الجنه بغير حساب ولا سابق عذاب
جودى 28 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 04-09-2013, 07:33 PM   #4
نائب المشرف العام
 
الصورة الرمزية أبوعادل












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: قصة حياة جديدة (فضفضة جمانه)

الف الحمد لله ع سلامتك
وبإذن الله ستجدين في هذا
المنتدى الاسرة التي ستعينك
وتساعدك وتعطيك خبرتها
لتستفيدي
وان شاء الله تصلي الى
ما تتمنيه من الصحة والرشاقه

 

__________________




مع رشاقة تحلو الأيام

اوسمتي

أبوعادل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 04-09-2013, 10:26 PM   #5
نائبة المشرف العام سابقا
 
الصورة الرمزية كلبز












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: قصة حياة جديدة (فضفضة جمانه)

أن شاء الله تكون بداية حياة جديدة وجميلة يا جمانه
ربنا يتم نزول وزنك علي خير يارب.
وتوصلين للمثالي بكل صحة وعافيه اختي..

 

__________________
[SIGPIC]

اوسمتي

كلبز غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 04-09-2013, 10:40 PM   #6
عضو جديد












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: قصة حياة جديدة (فضفضة جمانه)

اااااااااااامين يارب
الله يسسسسعد قلوبكم يارب

 

__________________
قبل العملية: (132)المطول
الهدف الأول: 120 (تم التحقيق)
الهدف الثاني: 110(تم الوصول له بعد جهد)
الهدف الثالث: 100 (قريبا قريبا جدا) رب ييسر
الهدف الرابع : 90 (اتمنى يكون اقرب من القريب وربي يسهل)
جمانه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 04-10-2013, 12:22 AM   #7
عضو جديد












 

 

آخـر مواضيعي
 
0 تحديد العمليه
0 تحديد المصير

افتراضي رد: قصة حياة جديدة (فضفضة جمانه)

الحمدلله على سلامتك بس شدخل دواء الغده وقت العمليه Cant See Images

 

نعومة الورد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 04-10-2013, 12:40 AM   #8
عضو جديد












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: قصة حياة جديدة (فضفضة جمانه)

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نعومة الورد Cant See Links
الحمدلله على سلامتك بس شدخل دواء الغده وقت العمليه Cant See Images
الله يسلمممك
حسب مافهمت من الدكتور قال تحتاجين زياده وقت العمليه لتجنب اعراض العمليه
لانه عندي نقص في الغده فوق الكلويه

 

__________________
قبل العملية: (132)المطول
الهدف الأول: 120 (تم التحقيق)
الهدف الثاني: 110(تم الوصول له بعد جهد)
الهدف الثالث: 100 (قريبا قريبا جدا) رب ييسر
الهدف الرابع : 90 (اتمنى يكون اقرب من القريب وربي يسهل)
جمانه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 04-10-2013, 01:26 AM   #9
عضو جديد












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: قصة حياة جديدة (فضفضة جمانه)

رجعنا لكم من جديد
بعد ما طلع الدكتوو المناوب
نمت لي كذا ساعه
والاستاذه امل الله يجزاها خير تمرني ممرتين باليوم اول ما تجي وقبل لا تطلع تتطمن ع وضعي
بعدها اطلبوا مني امشي كثيير كل بعد صلاة امشي ربع ساعه
ومرني الدكتور عبدالرحمن وحرصني على المشي وقالي السرير لنووم فقط
هذه احادث ثاني يوم
ثالث يوم جابوا لي فطوري الجمييل(هذي اول وجبه يجيبونها لي من دخلت عندهم)
مكون من كاس شاي وعصير تفاح و مويه
بعد المغرب جابوا وجبتي الثانيه وهي عباره عن مرقه لحم ومويه
بالليل جتني الاستاذه امل وسولفت معي شوي وقبل لا تطلع قالت بكره الصباح ان اعطوك ابره الجلطه (السيوله) خلاص اطلعي قلت خلاص خرووج من المستشفى قالت ايه
ودعتني وطلعت وانا نمت
من بكره الصبح الساعه ست الصباح جوا الممرضات وعطوني الابره ..الساعه سبع جلست ارتب اغراضي وادخلها بالشنطه ع اساس اني بطلع خلااص
الساعه عشر جاء اخوي ياخذني
وراح كلم الممرضات عشان يكتبون لي خروج لكنهم رفضوا قالو ما نقدر نكتب لك خروج الا بموافقة الدكتور والدكتور ما كلمنا ولا عطانا خبر
المهم كلمنا الدكتور عبدالرحمن قال انا عندي عمليات ان خلصت منها جيتكم
بعد ما خلص منها جاني على الساعه خمس العصر ضبطنا الاوراق وكل شيء وطلعت بالسلامه وصلت للبيت حدود اذان العشاء
استقبلونا الاهل استقبااال جممميل وجلست معهم الى ١٢ بالليل بعدها دخلت انام الين الفجر
وبدأت هنا مرحلة العذاب مع الادويه الغير مستصااااااااااااااااغه طعمها اللي تسبب لي غثيااااان وبعضها تحتاج طحن او تذويب وزياده على كذا الابرر
بس الحمممدلله على كل حال
من اجل الرشاقه كل شي يهووون
كان جدول المشروبات اليومي خلال اسبوعين
الفجر نعناع ومويه والظهر نعناع ومرقه دجاج او لحم العصر والمغرب عصير تفاح والعشاء مرقه مع عصير تفاح ومويه
اما برنامج المشي فهو كل يوم ساعه الا ربع الى ساعه يوميا اول يومين كنت احس بتبع بس بعدها الحممدلله الامور طيبه
حياتي كانت جدا طبيعيه ولا فيها اي اختلاف عن قبل العمليه بس اللي اختلف اني ما اشعر بجووووع ابددد والشيء الغريب ان كل شيء اشمممه واشعر برائحته الا الاكل ماا اشم ولا حاجه حتى اهلي يسالوني ما ودك تاكلين معنا ما اشتهيتي الاكل قلت لهم لو انا اشم كان اشتهيت لكن ما اشم ولا شيء
الاسبوع الاول مر طبيعي ما فيه احادث تذكر
اما الاسبوع الثاني يوم الاحد جتني الالام فظيعه في الظهرر وفي الكتووف (قلت اصبر عليها يومين ان ما خف الالم بتصل على الدكتور وبالفعل استمر الالم الى يوم الاربعاء اتصلت ع امل وشرحت لها الوضع قالت خلاص اتصلي ع الدكتور الساعه تسع بالليل واشرحي له صارت الساعه تسع ونص ارسلت لي وقالت كلمت الدكتور وشرحت له وضعه والحين هو ينتظرك تتصلين عليه الحين
واتصلت عليه وشرحت له الالم وسالني بتشربي كثيير وتمشي كثير قلت له اي قال خلاص اشرربي كثييير نعناع وخذي مسكنات الى بكره الصباح والا اتصلي علي عشان اعطيك موعد تجيني بنفس اليوم
دخلت المنتدى وكتبت موضوع وشرحت وضعي وما قصروا بعضهم في الرد الله يجزاهم خير
وفيه وحده الله يسعدها ويجعلها بالجنه انصحتني قالت هذي بروده داخلتك من اثر العمليه تدفي زيين وبالفعل تدفييت وحطيت فكس بكل جسمي وتغطيت ببطانيتين ونمت قمت الفجر والحمممممممدلله مافيه اي الم
وارسلت للدكتور وقلت له خلاص الحمددلله الامور طيبه والالم اختفى
وبسس بعدها مافيه احداث تذكر
لكن ان شاء الله راح اذكر لكم في الرد القادم تفاصيل لقائي مع الدكتور اليوم (وهذي اول مراجعه لي عند الدكتور من بعد خروجي من المستشفى)

وسلامتكم

 

__________________
قبل العملية: (132)المطول
الهدف الأول: 120 (تم التحقيق)
الهدف الثاني: 110(تم الوصول له بعد جهد)
الهدف الثالث: 100 (قريبا قريبا جدا) رب ييسر
الهدف الرابع : 90 (اتمنى يكون اقرب من القريب وربي يسهل)
جمانه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 04-10-2013, 03:13 AM   #10
عضو فعال
 
الصورة الرمزية تووومي












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: قصة حياة جديدة (فضفضة جمانه)

ألف لاباس عليك وألف الحمد لله على سلامتك ومبروك دخولك عالم المتكمكمين ,,,ويارب عقبال مان قراء وصولك للمثالي

 

تووومي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فضفضة حرّة متى ياحلم ؟ قصص وتجارب الحميات والريجيم 19 10-03-2015 01:27 PM
حياة جديدة ice queen قصص وتجارب الحميات والريجيم 53 07-25-2015 08:30 AM
اغسطس 14 /حياة جديدة ، امل جديد ( عمليتي عند دكتور محمد خريس ) bu-abdulla_13 قصص وتجارب المتكممين 24 02-16-2015 11:05 AM
6 اشهر بعد العملية ... حياة جديدة ... مشاكل بسيطة + صور البغدادي قصص وتجارب المتكممين 30 12-15-2014 11:24 PM
فضفضة ومخاوف شمس المحبة قسم تكميم المعده ( السليف ) 16 12-27-2013 03:35 PM


الساعة الآن 03:22 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.10
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 RC 1
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52