اعـــــــــــــــــــــلان هــــــــــــــــــــــام

عيادة الدكتور نايف العنزي
عيادة د. عدنان صباحي
عيادة الدكتور سالم الصواط
رشاقة للخدمات العلاجية

العودة   منتديات رشاقة > منتدى العمليات الجراحية > قسم تكميم المعده ( السليف )
التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

مرجع قصص المتكممين ...
عدد الضغطات : 4,762عرض بالصور للأدوية والفيتامينات والبروتين بعد عمليات السمنة_2015
عدد الضغطات : 5,191هدية رشاقة- جدول نزول الوزن المتوقع بعد العملية بشكل شهري

الحمد لله مر أسبوعين على عمليتي عند د. محمد خريس في الاردن

قسم تكميم المعده ( السليف )

Like Tree1Likes

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-04-2013, 01:33 PM   #1
عضو مشارك

آخـر مواضيعي

35 الحمد لله مر أسبوعين على عمليتي عند د. محمد خريس في الاردن

[size="4"]السلام عليكم والحمد لله رب العالمين

اذا في احد يقدر يصغر حجم الخط شوية ما عرفت له رجاء لانه مزعج
كل شوي اكتب الموضوع ويروح حراااام Cant See Images
ليش كذا ؟Cant See Images
ما ابغى اكتب مقدمة مرة ثانية ...تعبت من الترتيب ويطير Cant See Images
اعتذر عن عدم الترتيب Cant See Images

وصلت الى الاردن يوم الثلاثاء 19 مارس 2013م واتصلت من المطار بالدكتور محمد خريس على جواله 00962795604590
ردت السكرتيرة لان عنده مريض وقالت لي تعالي مباشرة حسب اتفاقي مع الدكتور قبل بأسبوع
ثم استاجرنا سيارة من المطار اخترنا شركة افيس لان هم كانوا اسهل شروط واسعارهم حلوة وسياراتهم جديدة نوعا ما جديدة , اليوم ب 300 ريال ,
رحت عيادته في "
جبل عمان . مجمع الفا الطبي . بناية رقم 51 الطابق الاول شارع مستشفى الخالدي , وكان الوصول سهل الحمد لله
دخلت الاخصائية اخذت وزني 93 وطولي 162وعطتني تعليمات عن الاكل بعد العملية وعطتني جدول الاكل بالتعليمات وشرحته لي .
ثم جا دوري عند الدكتور وكانت جلستنا عنده طويلة اخذ فيها تاريخي الصحي وكلمني عن العلميات كلها وعن هذه العملية بصراحة ولما حس اني كثير خايفة وركزت معه ع موضوع الخبرة وراني دفتر المواعيد عنده وقال لي كل يوم اقل شي اسوي خمس عمليات واغلبهم من السعودية وقطر ثم الكويت وشفت كثير منهم في المستشفى..
ثم عمل لي تصوير للبطن والمعدة وشوية فحوصات وحجز لي جناح في المستشفى بالتلفون وقال لزوجي روح عشيها اطيب عشا ولا تنسى الكنافة Cant See Images .
ثم رحت دفعت ليلة في فندق ابيس شارع لمدينة المنورة 370 ريال فقط وطلعنا تعشينا في جبري وما قدرت اكل ولا كنافة حتى Cant See Images
اتفقنا اجي ثاني يوم 20 مارس الى مستشفى الشميساني في حي الشميساني مقابل حديقة الامير هاشم للطيور . كمان سهل

وصلت المستشفى الاربعاء 8 صباحا عشان اكون اول حالة .. وكان الادخال سهل وسريع دفعنا 16500ريال
طلعوني الجناح فوق واخذو مني الدم عشان الفحوصات
وانتظرت شوي ثم جا السرير والممرضات وعطوني لبس العملية وكانوا يضحكون ويدردشون معي عشان ينسوني الخوف الواضح جدا .. والحمد لله سألوني الاسئلة المعتادة في غرفة الافاقة مو العمليات وهم يحطون لي ابرة المغذي الي اكرهها موت ...رحت عن الدنيا ..
صحيت بعد ساعة او ساعتين اظن وهم ينادوني لميس اصحي والشاب الي عملها بعدي سعودي اسمه عبد العزيز كان لسة موصاحي وينادون عليه وووواخذوني الى غرفتي ..
ثم بدأت اصحو وانام وهناك الاوم فظيعة ومضى اليوم الاول بصعوبة شديدة الالم لا يوووصف ابدا Cant See Imagesرغم ان هذه رابع عملية لي ولكن كانت هي الاصعب على الاطلاق والحمد لله على كل شيء.
وكل شوي أطلب مسكن لكن بما اني عندي حساسية من الفولتارين فكان المسكن الي يعطوني اياه الى حد ما غير قوي .
الحمد لله ما واجهت غثيان أو استفراغ ..بينما عبد العزيز الي سواها بعدي ع طول كان طول الوقت يصارخ ويستفرغ مسيكين قطع قلوبنا .
ثاني يوم كنت احسن واخذوني للأشعة ونزلت وطلعت مشي لوحدي وشربوني مادة مرة جدا وكانت اول شي يدخل معدتي والحمد لله كل شي تمام
وكمان كل شوي اطلب مسكنات واستمريت على المغذي ثم شربت موية وما اتحملتها ف ركزت ع اليانسون وهو اكثر شي ريحيني وكل شي بدأ يصير تمام
اليوم الثالث :اصبحت احسن وبدأت اشرب موية دافية ويانسون وعصير تفاح كي ديدي
مددت حجز في المستشفى لمدة اسبوع حسبولي اليوم ب 500 ريال وهالاسبوع كنت ادردرش مع الممرضات واعرف اخبار الحالات الثانية.
في هذه الاثناء بدات اتمشى واشوف اخبار الزملاء المتكممين وحسيت حالي في السعوديةCant See Images الجميع من السعودية الا القليل من قطر
واحد من الحالات شاب سعودي 32 سنة ثاني يوم العملية جت له جلطة ع القلب اسم الله عليه وطبعا جا طبيب القلب واكتشف ان الشاب عند مشاكل في القلب من قبل وهو ما يدري وسوو له كل الفحوصات والحمد لله ربي سترها معاه... المفروض الواحد يسوي وظائف القلب قبل العملية.
والباقي كانوا اكثر شي استفراغ اول يوم خاصة اختين عملوا مع بعض ,,
هذا كل الي اذكره الان وأي سؤال انا حاضرة .Cant See Images
حتى الان ما وزنت بستنى يكمل الشهر حق السوائل ..
والحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على س
يدنا محمد وعلى اله وصحبه أجمعين
[/size]
ملاحظة التكاليف
كاملة :21500 ريال
موزعة على:
التذاكر 1800
استئجار السيارة يومين 600
الفندق ليلة 370
العملية 16500
تمديد 4 ايام في المستشفى 2000 ريال

التعديل الأخير تم بواسطة لاميس ; 04-05-2013 الساعة 12:00 PM سبب آخر: تصغير الحجم
لاميس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 04-04-2013, 04:07 PM   #2
عضو جديد

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: الحمد لله مر أسبوعين على عمليتي عند د. محمد خريس في الاردن

الف الحمدالله على سلامتك اختي لميس وربي شغلتينا عليك ان شاء الله ينزل وزنك بصحه وعافيه وتنسين الايام الصعبه الي مريتي فيها وانا موعدي عنده يوم السبت اذا الله اراد بس خفت كثييير من كلامك عن الم العمليه اكتبلك وانا ارجف ياربي هونها

WARD غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 04-04-2013, 04:23 PM   #3
عضو مشارك

آخـر مواضيعي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ward Cant See Links
الف الحمدالله على سلامتك اختي لميس وربي شغلتينا عليك ان شاء الله ينزل وزنك بصحه وعافيه وتنسين الايام الصعبه الي مريتي فيها وانا موعدي عنده يوم السبت اذا الله اراد بس خفت كثييير من كلامك عن الم العمليه اكتبلك وانا ارجف ياربي هونها
ياحياتي انا اسفة جدا اني خوفتك Cant See Images
بس وربي قصدت انقل تجربتي الحقيقية
وشي مهم لازم تعرفيه اولا اهم مسكن ( الفولتارين) انا ما اقدر اخذه يسبب لي حساسية وهذا سبب لي احساس بالالام اكثر من غيري.
وثانيا الألم يختلف من شخص لاخر احد المرضى ماشاء الله ولا قوة الا بالله من ثاني يوم كان يتمشى في المستشفى(واللي حق الدم ) معلق معه والمغرب غادر المستشفى الى السعودية
كمان هناك الكثيرين يعانون استفراغ بينما أنا ولله الحمد والمنة لم اعانني منه ابدا

توكلي على الله العلي العظيم وان شاء الله كل شي يكون تمام وترجعي تطمنينا عليك Cant See Images

التعديل الأخير تم بواسطة لاميس ; 04-04-2013 الساعة 04:26 PM
a
قديم 04-04-2013, 04:34 PM   #4
عضو مشارك

آخـر مواضيعي

الله تمم لك على خير
انا وزني مثلك وتقريبا عملت العمليه بنفس الشهر انا عملتها يوم ١٣ .٣ .٢٠١٣ هههه تاريخ مميز

جودى 28 likes this.
fyonka غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 04-04-2013, 04:40 PM   #5
عضو مشارك

آخـر مواضيعي

أنا عامله يوميات في قسم التجارب اتواصلي معايا نحمس بعض

fyonka غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 04-04-2013, 04:42 PM   #6
عضو جديد

آخـر مواضيعي

حبيبه قلبي لميس الله يهونها عليك مثل ماهونتيها علي على الله اتكالي

WARD غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 04-04-2013, 04:49 PM   #7
عضو مشارك

آخـر مواضيعي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fyonka Cant See Links
أنا عامله يوميات في قسم التجارب اتواصلي معايا نحمس بعض
الحمد لله على سلامتك اختي فيونكا
وان شاء الله اتابع يومياتك لان ماعندي برنامج معين

a
قديم 04-04-2013, 04:52 PM   #8
عضو مشارك

آخـر مواضيعي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ward Cant See Links
حبيبه قلبي لميس الله يهونها عليك مثل ماهونتيها علي على الله اتكالي
حبيبتي الله يقيمك بالصحة والسلامة وابشرك الايام تمر بسرعة Cant See Images

a
قديم 04-04-2013, 04:54 PM   #9
عضو فعال

الصورة الرمزية تووومي

آخـر مواضيعي

عن جد اشغلتينا عليك ،، بس مدام قمتي بالسلامة هذا اهم شي ألف الحمدلله على سلامتك يارب توصلين للوزن المثالي وإنتي بصحه وعافيه ،، بالنسبة لتصغير الخط راح يطلعلك في المكان الي تكتبي فيه فوق في نفس المستطيل رقم 2 وسهم ادخلي عليه وعدلي الرقم انتي أتوقع رقم 5او 6او7

تووومي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 04-04-2013, 05:06 PM   #10
عضو مشارك

آخـر مواضيعي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة توم Cant See Links
عن جد اشغلتينا عليك ،، بس مدام قمتي بالسلامة هذا اهم شي ألف الحمدلله على سلامتك يارب توصلين للوزن المثالي وإنتي بصحه وعافيه ،، بالنسبة لتصغير الخط راح يطلعلك في المكان الي تكتبي فيه فوق في نفس المستطيل رقم 2 وسهم ادخلي عليه وعدلي الرقم انتي أتوقع رقم 5او 6او7
الله يسلمك توم
اسفة اني تاخرت بس من جد ما كنت اقدر اجلس كويس وخايفة على الجروح عشان كذا تأخرت شوي ((وحدة خواافة Cant See Images

بحاول اعدل الحين شكرا

a