اعـــــــــــــــــــــلان هــــــــــــــــــــــام

عيادة الدكتور نايف العنزي
عيادة د. عدنان صباحي
عيادة الدكتور سالم الصواط
رشاقة للخدمات العلاجية

العودة   منتديات رشاقة > منتدى العمليات الجراحية > قسم جراحات التجميل
التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

مرجع قصص المتكممين ...
عدد الضغطات : 4,196عرض بالصور للأدوية والفيتامينات والبروتين بعد عمليات السمنة_2015
عدد الضغطات : 4,623هدية رشاقة- جدول نزول الوزن المتوقع بعد العملية بشكل شهري

ممكن احد يدلني على دكتورر...؟

قسم جراحات التجميل

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-17-2013, 06:25 AM   #1
عضو جديد

آخـر مواضيعي

0 ممكن احد يدلني على دكتورر...؟

10 ممكن احد يدلني على دكتورر...؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

صبحكم او مساكم الله بكل خير على حسب الوقت اللي عندك Cant See Images

ممكن احد يدلني على دكتور بجده ممتاز لعميات التثدي يكون قد سوا عمليه عنده او يعرف احد سوا عمليه

لاني ناوي اسووي هالعمليه وارتاح Cant See Images

3zooz غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 03-20-2013, 11:44 AM   #2
عضو جديد

آخـر مواضيعي

0 ممكن احد يدلني على دكتورر...؟

افتراضي رد: ممكن احد يدلني على دكتورر...؟

17 مشاهده ولا احد رد Cant See Images

3zooz غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 05-18-2013, 05:58 PM   #3
عضو جديد

آخـر مواضيعي

و انا بعد راح اسوي العملية

فافيدونا باسماء دكاتره مشهود لهم

احمد87 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 05-18-2013, 09:04 PM   #4
عضو جديد

آخـر مواضيعي

0 ما الحل

حياك الله اخوي هالمشكله مسبب ازمة لكثير من الرجال والحمدلله وجود الجراحه والتقنيه ادى الى علاجها بشكل كبير....انا سويت عملية التثدي في مستشفى جده الوطني الجديد على طريق المدينه قبل شارع فلسطين وانت متجه جنوب عند الدكتور ( السباك) محمد فرج وعيادته في مركز النخيل المقابل لسوق هيفاء مول في شارع فلسطين اسمها المحترفون ولكن للاسف فشلت فشل ذريع وانقل لك تجربتي للابتعاد عنهم فوالله ليس بيني وبينهم اي شيئ فانا انتقد العمل وليس الشخص فالدكتور على خلق ولكن عمله فاشل...نصيحتي لك طالما انك بتدفع فانتقي الافضل فلكل ثمنه انا اغراني المبلغ وليس بالبسيط لكنه الاقل في جملة الاطباء اللذين زرتهم واتصلت عليهم فلقد كان المبلغ 8 الاف ريال شامل المشد واجور التحاليل والمستشفى والتخدير والعمليه ولكن للاسف ليتني لم التفت لذلك على ما قال المثل اذا طعنت فجر... لولم اطع نفسي لكانت خسارتي في المال ربح في النتائج ولكن قدر الله وماشاء فعل ... شفت مقطع ع اليوتيوب لجراح تجميلي اسمه ربيع عزالدين في مستشفيات ادمه من وجهة نظري ممتاز وعندك الدكتور نبيل شحاته في مستشفيات الاطباء المتحدون في الحمراء ع الكورنيش يمدحونه والله اعلم واتمنى لك الشفاء العاجل ...
ملاحظه / في تقنيه جميله جدا لو كان وزنك مناسب او زايد ع الاكثر 12 كلجم عن الوزن الطبيعي وهي عباره عن نحت الجسم تطلع كانك لاعب حديد تقسيم عجيب لعضلات الجسم واسمها الفيزر هاي ديف 4d راااائعه وتقدر تشوفها ع اليوتيوب وتستخدم الموجات فوق الصوتيه بدل الليزر ...للاسف لم اعرف عنها الا بعد اجراء العملية المشؤمه وتقبل تحياتي...

التعديل الأخير تم بواسطة الرحال ; 05-18-2013 الساعة 09:59 PM
الرحال غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 05-19-2013, 05:59 AM   #5
عضو جديد

آخـر مواضيعي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرحال Cant See Links
حياك الله اخوي هالمشكله مسبب ازمة لكثير من الرجال والحمدلله وجود الجراحه والتقنيه ادى الى علاجها بشكل كبير....انا سويت عملية التثدي في مستشفى جده الوطني الجديد على طريق المدينه قبل شارع فلسطين وانت متجه جنوب عند الدكتور ( السباك) محمد فرج وعيادته في مركز النخيل المقابل لسوق هيفاء مول في شارع فلسطين اسمها المحترفون ولكن للاسف فشلت فشل ذريع وانقل لك تجربتي للابتعاد عنهم فوالله ليس بيني وبينهم اي شيئ فانا انتقد العمل وليس الشخص فالدكتور على خلق ولكن عمله فاشل...نصيحتي لك طالما انك بتدفع فانتقي الافضل فلكل ثمنه انا اغراني المبلغ وليس بالبسيط لكنه الاقل في جملة الاطباء اللذين زرتهم واتصلت عليهم فلقد كان المبلغ 8 الاف ريال شامل المشد واجور التحاليل والمستشفى والتخدير والعمليه ولكن للاسف ليتني لم التفت لذلك على ما قال المثل اذا طعنت فجر... لولم اطع نفسي لكانت خسارتي في المال ربح في النتائج ولكن قدر الله وماشاء فعل ... شفت مقطع ع اليوتيوب لجراح تجميلي اسمه ربيع عزالدين في مستشفيات ادمه من وجهة نظري ممتاز وعندك الدكتور نبيل شحاته في مستشفيات الاطباء المتحدون في الحمراء ع الكورنيش يمدحونه والله اعلم واتمنى لك الشفاء العاجل ...

ملاحظه / في تقنيه جميله جدا لو كان وزنك مناسب او زايد ع الاكثر 12 كلجم عن الوزن الطبيعي وهي عباره عن نحت الجسم تطلع كانك لاعب حديد تقسيم عجيب لعضلات الجسم واسمها الفيزر هاي ديف 4d راااائعه وتقدر تشوفها ع اليوتيوب وتستخدم الموجات فوق الصوتيه بدل الليزر ...للاسف لم اعرف عنها الا بعد اجراء العملية المشؤمه وتقبل تحياتي...

مشكور اخوي الرحال

بصراحة و انا اخوك انا طولي 172 و وزني 68

انا عندي تضخم بالثديين دجة ثانية ( غدة و دهون )

بصراحة انا عندي مبلغ محدود قرابة 12 الف ريال

الثدي مسبب لي مشكلة كبيرة جدا لكن لا اريد اجراء العملية دون حدوث نتيجة

فيبقى الثدي و تضيع جهد سنين ( حمع الفلوس ) و الام العملية و اضافة للقهر

بما انك سبقتني في هذا المجال فاكيد تعرف اجود الدكاتره الموجودين في المملكة

انا من سكان مكة المكرمة و يمكن لي الانتقال الى اي مدينة الجراء العملية

شكرا لكم

احمد87 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a