اعـــــــــــــــــــــلان هــــــــــــــــــــــام

عيادة الدكتور نايف العنزي
عدد الضغطات : 654
عيادة د. عدنان صباحي
عدد الضغطات : 4,770
عيادة الدكتور سالم الصواط
عدد الضغطات : 4,597
رشاقة للخدمات العلاجية
عدد الضغطات : 4,577

العودة   منتديات رشاقة > منتدى العمليات الجراحية > قسم جراحات التجميل
التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

مرجع قصص المتكممين ...
عدد الضغطات : 4,196عرض بالصور للأدوية والفيتامينات والبروتين بعد عمليات السمنة_2015
عدد الضغطات : 4,623هدية رشاقة- جدول نزول الوزن المتوقع بعد العملية بشكل شهري
عدد الضغطات : 4,190توتر
عدد الضغطات : 2,337
عدد الضغطات : 0

ممكن احد يدلني على دكتورر...؟

قسم جراحات التجميل

إضافة رد

 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-17-2013, 06:25 AM   #1
عضو جديد












 

 

آخـر مواضيعي
 
0 ممكن احد يدلني على دكتورر...؟

10 ممكن احد يدلني على دكتورر...؟



السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

صبحكم او مساكم الله بكل خير على حسب الوقت اللي عندك Cant See Images

ممكن احد يدلني على دكتور بجده ممتاز لعميات التثدي يكون قد سوا عمليه عنده او يعرف احد سوا عمليه

لاني ناوي اسووي هالعمليه وارتاح Cant See Images


 

3zooz غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 03-20-2013, 11:44 AM   #2
عضو جديد












 

 

آخـر مواضيعي
 
0 ممكن احد يدلني على دكتورر...؟

افتراضي رد: ممكن احد يدلني على دكتورر...؟

17 مشاهده ولا احد رد Cant See Images

 

3zooz غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 05-18-2013, 05:58 PM   #3
عضو جديد












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: ممكن احد يدلني على دكتورر...؟

و انا بعد راح اسوي العملية

فافيدونا باسماء دكاتره مشهود لهم

 

احمد87 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 05-18-2013, 09:04 PM   #4
عضو جديد












 

 

آخـر مواضيعي
 
0 ما الحل

افتراضي رد: ممكن احد يدلني على دكتورر...؟

حياك الله اخوي هالمشكله مسبب ازمة لكثير من الرجال والحمدلله وجود الجراحه والتقنيه ادى الى علاجها بشكل كبير....انا سويت عملية التثدي في مستشفى جده الوطني الجديد على طريق المدينه قبل شارع فلسطين وانت متجه جنوب عند الدكتور ( السباك) محمد فرج وعيادته في مركز النخيل المقابل لسوق هيفاء مول في شارع فلسطين اسمها المحترفون ولكن للاسف فشلت فشل ذريع وانقل لك تجربتي للابتعاد عنهم فوالله ليس بيني وبينهم اي شيئ فانا انتقد العمل وليس الشخص فالدكتور على خلق ولكن عمله فاشل...نصيحتي لك طالما انك بتدفع فانتقي الافضل فلكل ثمنه انا اغراني المبلغ وليس بالبسيط لكنه الاقل في جملة الاطباء اللذين زرتهم واتصلت عليهم فلقد كان المبلغ 8 الاف ريال شامل المشد واجور التحاليل والمستشفى والتخدير والعمليه ولكن للاسف ليتني لم التفت لذلك على ما قال المثل اذا طعنت فجر... لولم اطع نفسي لكانت خسارتي في المال ربح في النتائج ولكن قدر الله وماشاء فعل ... شفت مقطع ع اليوتيوب لجراح تجميلي اسمه ربيع عزالدين في مستشفيات ادمه من وجهة نظري ممتاز وعندك الدكتور نبيل شحاته في مستشفيات الاطباء المتحدون في الحمراء ع الكورنيش يمدحونه والله اعلم واتمنى لك الشفاء العاجل ...
ملاحظه / في تقنيه جميله جدا لو كان وزنك مناسب او زايد ع الاكثر 12 كلجم عن الوزن الطبيعي وهي عباره عن نحت الجسم تطلع كانك لاعب حديد تقسيم عجيب لعضلات الجسم واسمها الفيزر هاي ديف 4d راااائعه وتقدر تشوفها ع اليوتيوب وتستخدم الموجات فوق الصوتيه بدل الليزر ...للاسف لم اعرف عنها الا بعد اجراء العملية المشؤمه وتقبل تحياتي...

 


التعديل الأخير تم بواسطة الرحال ; 05-18-2013 الساعة 09:59 PM
الرحال غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 05-19-2013, 05:59 AM   #5
عضو جديد












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: ممكن احد يدلني على دكتورر...؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرحال Cant See Links
حياك الله اخوي هالمشكله مسبب ازمة لكثير من الرجال والحمدلله وجود الجراحه والتقنيه ادى الى علاجها بشكل كبير....انا سويت عملية التثدي في مستشفى جده الوطني الجديد على طريق المدينه قبل شارع فلسطين وانت متجه جنوب عند الدكتور ( السباك) محمد فرج وعيادته في مركز النخيل المقابل لسوق هيفاء مول في شارع فلسطين اسمها المحترفون ولكن للاسف فشلت فشل ذريع وانقل لك تجربتي للابتعاد عنهم فوالله ليس بيني وبينهم اي شيئ فانا انتقد العمل وليس الشخص فالدكتور على خلق ولكن عمله فاشل...نصيحتي لك طالما انك بتدفع فانتقي الافضل فلكل ثمنه انا اغراني المبلغ وليس بالبسيط لكنه الاقل في جملة الاطباء اللذين زرتهم واتصلت عليهم فلقد كان المبلغ 8 الاف ريال شامل المشد واجور التحاليل والمستشفى والتخدير والعمليه ولكن للاسف ليتني لم التفت لذلك على ما قال المثل اذا طعنت فجر... لولم اطع نفسي لكانت خسارتي في المال ربح في النتائج ولكن قدر الله وماشاء فعل ... شفت مقطع ع اليوتيوب لجراح تجميلي اسمه ربيع عزالدين في مستشفيات ادمه من وجهة نظري ممتاز وعندك الدكتور نبيل شحاته في مستشفيات الاطباء المتحدون في الحمراء ع الكورنيش يمدحونه والله اعلم واتمنى لك الشفاء العاجل ...


ملاحظه / في تقنيه جميله جدا لو كان وزنك مناسب او زايد ع الاكثر 12 كلجم عن الوزن الطبيعي وهي عباره عن نحت الجسم تطلع كانك لاعب حديد تقسيم عجيب لعضلات الجسم واسمها الفيزر هاي ديف 4d راااائعه وتقدر تشوفها ع اليوتيوب وتستخدم الموجات فوق الصوتيه بدل الليزر ...للاسف لم اعرف عنها الا بعد اجراء العملية المشؤمه وتقبل تحياتي...

مشكور اخوي الرحال

بصراحة و انا اخوك انا طولي 172 و وزني 68

انا عندي تضخم بالثديين دجة ثانية ( غدة و دهون )

بصراحة انا عندي مبلغ محدود قرابة 12 الف ريال

الثدي مسبب لي مشكلة كبيرة جدا لكن لا اريد اجراء العملية دون حدوث نتيجة

فيبقى الثدي و تضيع جهد سنين ( حمع الفلوس ) و الام العملية و اضافة للقهر

بما انك سبقتني في هذا المجال فاكيد تعرف اجود الدكاتره الموجودين في المملكة

انا من سكان مكة المكرمة و يمكن لي الانتقال الى اي مدينة الجراء العملية

شكرا لكم

 

احمد87 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ممكن.. إحساس رسام قسم تكميم المعده ( السليف ) 5 01-06-2014 07:12 AM
وش،انواع العصاير اللي ممكن اشربها+وش الابهارات االي،ممكن اضيفهاتحسن طعم ماء الخضار صبا4 قسم تكميم المعده ( السليف ) 3 10-09-2013 10:59 PM
ممكن بوح الليالي قسم تكميم المعده ( السليف ) 2 04-26-2013 04:26 AM
اذا ممكن e7sas صيدلية المنتدى 4 09-18-2012 11:20 PM


الساعة الآن 08:30 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.10
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 RC 1
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52