اعـــــــــــــــــــــلان هــــــــــــــــــــــام

عيادة الدكتور نايف العنزي
عيادة د. عدنان صباحي
عيادة الدكتور سالم الصواط
رشاقة للخدمات العلاجية

العودة   منتديات رشاقة > منتدى العمليات الجراحية > قسم تكميم المعده ( السليف )
التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

مرجع قصص المتكممين ...
عدد الضغطات : 4,125عرض بالصور للأدوية والفيتامينات والبروتين بعد عمليات السمنة_2015
عدد الضغطات : 4,562هدية رشاقة- جدول نزول الوزن المتوقع بعد العملية بشكل شهري

عمليتي 18/3/2013 دعواتكم بلـــيززز ...

قسم تكميم المعده ( السليف )

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-22-2013, 04:04 PM   #1
عضو جديد

آخـر مواضيعي

افتراضي عمليتي 18/3/2013 دعواتكم بلـــيززز ...

بسم الله الرحمن الرحيم ...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
مـآآشـاء الله قريت عن وايد قصص في المنتدى للمتكممــين وشجعتني واآيــد وبصـراحه كنت وااآآيـــد يائــسه مع أني كنت مخلــصه فحوصاتي وكل شي ومحــدده يوم العملية ..
أنا مسجله في المنتدى من فتــره بس ما حصلـت لي فــرصه انــزل أي موضوع بســبب مرض الوالــد الله يحفظــهـ...
مـاعرف أقول قصتي أو لأأأأ ... ^_^
قصتي طويله مب مع السمنه بس لأن انا من عمري 8 سنوات كنت مريضه بروماتيزم كانت عندي حمى الروماتيزم وكنت أتعب وايد وكان وزني ذيج الأيام الحمدلله طبيعي ون أي طفل عادي طبيعي أذكر أني كنت أقعد في المستشفى مايقرب الشهر بروحي محد عندي وكنت وايد أحس بالوحده وهذا سبب يخلي الواحد يلجأ للأكل أحيانا وعقبها أظهر من المستشفى وأرجع لحياتي الطبيعيه للمدرسه وما اكمل ثلاث شهور وارجع المستشفى بدرجه حراره مرتفعه 40 تقريبا والتهاب في الركبه ومضادات حيويه ومغذيات وهالاشياء تقريبا دخلت المستشفى ذيج الأيام مايقارب الاربع مرات وبعدها صرت أخذ ابر بنسلين كل شهر من عمري 9 سنوات وانا الحين عمري 24 ووقفت الأبر صار لي 4 أشهر الحمدلله يعني تقريبا استمرين ع الأبر مايقارب 15 سنه والحمدلله على كل حال وفي ذيج الأيام بعد ماطلعت من المستشفى أذكر الدكتور لا حظ علي أن وزني يزيد وحولني على دكتورة تغذية وعلمتني كيف اكل وقد شو والتزمت الحمدلله بس بعد مانقلني أخوي ممن المستشفى تغير كل شي ونسيت التغذيه هههههه خونت بنفسي ...
بدأ يزيد وزني بالتدريج والصراحه العامل النفسي كــآآن الرئيسي لأن نفسيتي من المرض كـآآآن زفته وااايد غير أني كنت بروحي في مرضي كان أبوي ويدتي الوحيدين ويايه بس الله شاء أنهم يمرضون وأصير أا أعيلهم فزاد علي الضغط وزادت نفسيتي تسوأ أكثر وأكــــــثر والحمدلله على كل حال ....
صرت من عمري 13 وأنا اداري أبوي وامي في مرضهم وهالعمر للبنات وااايد متعب كونه مراهقه ودراسه غير مسؤوليات البيت وامي وابوي فكااانت نفسيتي وايد تعب وكنت احط كل شي في نفسيتي من زعل وحزن وضيجه وحتى الفرح ف الأكل ف الثانوية وصل وزني 100 #_# وبصصراحه كــــــــــــــــــــآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآنت الصدمه بديت انا مانتبهت على نفسي أبدا إلا بعد ماوصل وزني 100 من عقبها صرت أسوي ريجيمات وما لى ذالك ودموامة كلي هذا وهذا لا و ...الخ بس ماكان ينجح معاي أي ريجيم لأ، الصراحه نفسيتس كانت تلعب دور كبير ف الموضوع وماقدرت الصراحه أسيطر على نفسي أكثر شي كنت أحط كل زعلي فيه الكتابات والاكل أكتب وأكل هههههههه صرنا أصدقااااء الحمدلله ...
مع مرور الايام دخلت الجامعه وضطريت اطلع منها لمرض الوالده وقعدت ف البيت لا شغل ولا مشغله غير المستشفى والبيت واكل ونوم قررت ارجع اكمل ما قدر لمرض الوالد اضطريت اطلع مره ثانيه وارجع للأكل والنوم ليــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــن صار وزني 115 وسويت نظام مع نيوترشن ومانقصت ولا كيلو وبعد الفحوصات وحشرة الفحوصات طلع عندي كسل في الغده الدرقيه وتكيسات في المبايض ونقص حاد في فيتامين دال والحديد والكالسيوم وضغط والحمدلله على كل حال ربي لك الحمد بعدها بفتره وبعد تفكير طويل قررت أسوي العملية وقررت أبدأ اراجع وشوف شو بيصير رحت مستشفى توام وقابلت الدكتور طبعا الدكتور فكر وايد قبل لا يكلمني أو يتناقش معاي لا انا عندي
• حمى الروماتيزم
• أرتجاع شديد في الصمام الميترالي

مع العلم ان الي عندهم ارتجاع شديد ف القلب تكون عندهم اعراض ويضطر الدكتور يغير الصمام بعملية قلب مفتوح بس انا الحمدلله ماعندي أي اعراض ودتور القلب نفسه متفاجئ ( الحمدلله )
اول شي حولني على دكتور القلب قال ابه اعرف راي دكتور القلب وشو هي المخاطر على القلب وما الى ذالك وسرت عنده سويت ايكو وتخطيط والفحوصات وكل شي ومريت بكل المواعيد وخلصت اموري كلها وماكان باقي غير احدد موعد العملية بس دكتور فواز الله يهديه قال لي جربي تسوي البالون لان تخديرها موضعي وانتي عندج قلب وضغط وما الى ذالك وقا إاذا مانجح البالوم بيكون الخيار الوحيد تكميم ورحت وسويت بالون وياليتني وما سويت وندمت ندم شديد لان الدكتور قال لي خيار ومب شرط وافقي بس انا تولت وقلت يمكن يكون البالون الحل وخبرت اختي واختي ماكانت موافقه وضطريت اسويه بروحي بدون مايكون اي احد عندي ومايقارب الـ 7 مرات سوريت المنظار ومحد كان وياي وتعبت واااايد بشكل فضيع وكان يترجاني الدكتور انتظر 3 ايام قبل افكر اشيل البالون ومارضيت لان صعب تكون بروحك وتسو كل هالاشيا كل انسان له قدرة تحمل معينه وكل انسان له صبر بحدود وانا كنت بروحي وماتحملت اكثر وقررت اشله وشليته وقعدت مايقارب الـ 7 شهور مارجعت لدكتور فواز لان نفسيتي كانت زفــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــته جدا وبعد السبع شهور راجعته وحدد لي موعد العمليه وخلاني اسوي منظار عشان يتأكد اذا عندي جرثومه او لا الحمدلله طلع ماعندي جرثومه بس كان عندي التهاب بسيط قاعده اخذ عليه علاجات من شهرين احين ...
الحمدلله على كل حال ....
عمليتي بأذن الله
18/3/2013
وزني حاليا 127
طولي 163
متشجعه بس متوتره مب خايفه لأني أعرف أن لا يصيبكم الا ماكتب الله لكم بس التوتر مسيطر علي قريت وايد قصص وتجارب وتشجعت وتحمست وأتمنى تدعولي وان شاء الله خير .... ^_^

أنصحوني وأفيدوني يزاكم الله الف خير أحتاي تجاربكم 

هاي قصتي واحس أني طولت عليكم ....
الســـــــــــــــــــتموحه منكم ...

DABO غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 02-22-2013, 08:21 PM   #2
عضو مشارك

الصورة الرمزية noran

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: عمليتي 18/3/2013 دعواتكم بلـــيززز ...

اجر وعافية حبيبتي وطهور ان شاءالله
وصبرك مع والدينك ومع المرض اللي تحملتيه
الله يجعله في ميزان حسناتك يارب
والله يسهلك عمليتك ويجعلها بردا وسلاما
ويجعلها فاتحة خير بحياتك الجديدة الحلوة ان شاءالله
لك ولي ان شاءالله
موعد عمليتي الخميس القادم بإذن الله دعواتك

noran غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 02-23-2013, 11:28 PM   #3
الاسطورة

الصورة الرمزية هوهو

آخـر مواضيعي

الله يتمم لك على خير ان شاء الله ويشفيك

اوسمتي

هوهو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 02-24-2013, 09:02 PM   #4
نائبة المشرف العام سابقا

الصورة الرمزية كلبز

آخـر مواضيعي

الله ييسرلك الخير كله أختي
وتعمليها وتقومي بألف سلامه أن شاء الله

ربنا يجعلها آخر ذكرياتك الحزينه

اوسمتي

كلبز غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 03-06-2013, 02:18 AM   #5
عضو مشارك

الصورة الرمزية نور العيون

آخـر مواضيعي

ربي يصخرلك الحال وتعملي العملية
وتقومين بسلامة
نصيحتي ليك اقرئي رابطة التكميم فيها
وايد اشياء مهمة تعليمات بعد العملية تستفيدين منها
وربي يوفقك وعقبالي يارب

نور العيون غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 03-11-2013, 01:34 PM   #6
عضو جديد

آخـر مواضيعي

الله يوفقك وييسرلك ، ولا تشيل هم ابدا تراها اسهل من مانتوقع واكبر مشكله تواجهك قبل العمليه هي الخوف
توكل على الله ومابتلقى الا كل خير باذن الله

Abdulla غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a