اعـــــــــــــــــــــلان هــــــــــــــــــــــام

عيادة الدكتور نايف العنزي
عيادة د. عدنان صباحي
عيادة الدكتور سالم الصواط
رشاقة للخدمات العلاجية

العودة   منتديات رشاقة > منتدى العمليات الجراحية > قسم تحوير المعده
التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

مرجع قصص المتكممين ...
عدد الضغطات : 4,113عرض بالصور للأدوية والفيتامينات والبروتين بعد عمليات السمنة_2015
عدد الضغطات : 4,552هدية رشاقة- جدول نزول الوزن المتوقع بعد العملية بشكل شهري

احتاج وقفتكم معي :(

قسم تحوير المعده

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-03-2012, 09:26 PM   #1
...

آخـر مواضيعي

افتراضي احتاج وقفتكم معي :(

السلام عليكم

كتبت مشكلتي في موضوعي اللي في قسم قصص ووتجارب المتحورين

هنا

Cant See Links

بس ادري مااحد بيروح ويقراه هناك Cant See Images
وهو عباره عن جزء من قصتي..آخر جزء كتبته اليوم
وماشفت تفاعل !!
حبيت احطه هنا بشكل مستقل لاني من جد محتاجه لنصايحكم..رايكم..تشجيعكم..كل شي Cant See Images

وهذا اقتباس للمشاركه

اقتباس:
طبعا مدري وين وقفت بالقصه ومالي خلق ارجع اقرا هههههههه
تعبانه نفسيا وابقول لكم معاناتيCant See Images

طبعا لما سويت العمليه كنت مبسوطه مره واني بعد سنه راح اصير مزة المزز ههههCant See Images
وعلى حسب كلام الدكتور انو بعد سنه حتى لو تبين ترجعين تاكلين طبيعي ماتقدرين..راح يكون اكلك قليل مره..قلت تماااااااااااااااااااامCant See Images<<<طبعا اللي صار عكس كذا
المهم

طبعا مدري قلت لكم والا لاCant See Images انا اول شهر من العمليه مانزلت فيه غير 5 كيلو تقريبا..او 4..اللي المفروض الناس الطبيعيه تنزل بأول شهر من 10 الى 15 كيلو..طبعا كنت متبعه النظام الغذائي اللي كاتبه لي اياه الدكتوره وملتزمه بالمشي من اول شهر مع ان الاغلبيه مايمشون اول شهر بس انا كنت شاده على نفسي..والنتيجه بس 4 كيلو او 5 زي ماقلت لكم..قلت اذا هذي بدايتها كيف بعدين؟ Cant See Imagesالمم ثاني شهر صارت عندي مشاكل وتسكر المريء وماقدر حتى ابلع المويه..تعرفون اللي طايحه بسريري ووجهي اصفر لامويه ولااكل ولاحتى اقدر ابلع الفيتامينات..رحت سويت اشعه قالو عادي بس انو المريء يضغط عليك وانتي تشربين ويألمك والا الوضع عادي..قلت انا لا فيييه شي..رجعت البيت وبرضو مااقدر اخذ ولاشي كلمت الدكتور عبد الحميد بنفسه وحولني اسوي اشعه من جديد..طبعا اقصد بالاشعه ذيك اللي تشربون شي معفن ويشوفون مسرى الاكل وكذاCant See Imagesتقريبا سويته 5 مرات اناCant See Images
وقال لي انو من جد تسكر عندك ولازم نسوي لك عمليه نوسعه..وقال لي مو كل الناس يصير لهم كذا بس انتي من ال5 بالميه اللي صارت لهم مضاعفات<<ياسبحاان الله بعدين بتعرفون سالفة ال 5 بالميه اللي بعدين صارت 1 بالميه Cant See ImagesCant See Images

دخلت المستشفى وسوو لي عمليه وبغيت اموت فيها هههههههه صحيت من البنج قبل لايخلصونCant See Images ومدخلين اشيا بفمي وخشمي كيف اتنفس مدري كنت بموت بس الحمد لله اني صحيت مجرد في اللحظه الاخيره وهم يسحبون اللي بفمي يعني قدرت اخذ لي جرعة اكسجين هههههCant See Images
بعدها صرت اكل طبيعي ياجماعة الخير ليتني ماوسعتها هههههههههههههههههه
لكن كنت ماسكه نفسي مقاومه وامشي يوميا عالجهاز وبرضو مافيه نزول يفرح..ثالث شهر اشتركت في نادي وارووح يوميا 3ساعات غير المشي ساعه في البيت يعني التوتل 4 ساعات هههههههههههه ومافيه نتايج تفرح مره
لما بعدين خلااااص فقدت المقاومه واذكر كتبت موضوع هنا اني صرت مااقاوم وكذا..وبديت اكل طبيعي زي اي انسان..بس برضو كنت اروح النادي وامشي يعني ماقطعت الرياضه وبهالفتره ثبت وزني ..حشى حتى لو انسان طبيعي ويمارس رياضه بينحف كيف انا مانحفت مدريCant See Images
المهم بعد 5 شهور في النادي كويس نزلت فيهم 5 كيلو يعني كل شهر كيلو ههههههههههههههه يارب لك الحمد
وبعدها لما صار لي 7 شهور من العمليه تقريبا سافرت...رحت امريكا شهر..طبعا كنت اطلع من الصباح لما بالليل وشقتي بعيده وانسى اخذ فيتاميناتي والحديد والبروتين وماقدر ارجع للشقه..لما تعودت اني مااخذها خلاص شهر كامل مااخذتها ..ولما جيت برجع السعوديه شفت وزني نحفت 6 كيلو تقريبا..رغم اني اكل طبيعي وامشي طبعا يوميا بس بدون رياضه ونحفت..شكييييييييت في الفيتامينات وهالاشياء انو هي اللي مثبته وزني!! وقررت من عندي اقطعها ههههههههههههه رجعت السعوديه على بداية شعبان..كنت نفس الشي اكل طبيعي ههههههه طفشتكم بالاكل الطبيعي ههههههههههه المهم بس بدون رياضه ولامشي ولافيتمينات وبس جالسه بالبيت..والحمد لله مازاد وزني قلت اجل الفيتامينا هي المشكله هههههههه جا رمضان وياسلام ههههههههههه اكل رايح واكل جاي..صرت اكل اكل مفاجيع ههههههههههههههه وربي اتوقع حتى الانسان الطبيعي ماياكله هههههههههه وتحطمت نفسيا كثير لاني اخترت التحوير لاني اعرف نفسي تجيني اوقات مااقاوم وقلت التحوير راح يخليني التزم بأكل قليل وحتى لو كثرت ماراح يستفيد منه الجسم بس صار عكس هالكلام
خلص رمضان وانا زايد وزني من 71 الى 75 طبعا في امريكا كان 69..ولما جا العيد قلت خلاص من بكره ببدا دايت حسبي الله ونعم الوكيل ماكني سويت عمليه وش استفدت الحين ..تيتي تيتي زي مارحتي جيتي..ومن ثاني يوم عيد الفطر لين اليوم وانا من دايت لدايت ومره اخرب ومره امسك ووزني طالع نازل والحين استقر عن 78..ولو اعطي نفسي مجال واكل طبيعي وربي بزيد وادخل في ال ثمانينات بالراحه Cant See Images قال لي ابوي ارجعي اشتركي بنادي ومدري ايشش بس انا متحطمه نفسيا Cant See Images يعني لازم ابدا دايت ورياضه من جديدCant See Images كل اللي مسوين العمليه بدون تعب وبدون مايخففون اكلهم كثر نحفو وش معنى انا Cant See Images

طبعا نسيت اقول لكم على سالفة الفيتامينات سويت تحاليل طلع عندي نقص بس في فيتامين د وهو نافص من اول ..وفيتامين ب واخذت ابره لكن الباقي الحمد لله يارب قال طبيعي..قلت له تدري متى تركتهم؟ من سابع شهر من العمليه كيف تقول لي لازم طول عمري اخذهم؟ وهذا الحمد لله مافيني شي؟ قال واحد بالميه من المرضى ههههههه لحووول..قلت وماجا الواحد بالميه الا علي؟ هههههههههه قال يمكن الاثر مايطلع الا بعد فتره انتبهي قلت زين يصير خير..ولما اليوم وانا ماخذها ومدري اللي اسويه صح والا غلط بس جد اذا اكل عادي وثابت وزني واحيانا يزيد كيف لو اخذتها؟ كان وصلت الميات بالراحه Cant See Images

والحين كملت سنه من العمليه وانا وزني ماتغير كثير..من 95 الى 78 فقط Cant See Images وراحت كل احلامي وطموحاتي وجتني حاله نفسيه مابي اشوف احد وماطلع من البيت ابدن حتى السوق ماروح..ولا ازور احد ولااحد يجيني!! واحاول ابدا دايت وانحف من جديد بس الحاله النفسيه زفت

هذي قصتي وابغى رايكم ساعدوني Cant See Images
توقعت اني عالاقل بعد سنه بصير في الخمسيناتCant See Images

ادعووو لي

ترى مره متأثره من الموضوع!! ..فيه احد زيي والا انا من الواحد بالميه على قولته؟ Cant See Images
والا فيه اشياء سويتها غلط؟؟؟؟
ترى المشكله هذي مأثره علي حتى بموضوع الزواج..يعني حناعندنا بعد سن 25 خلاص تدخل البنت مرحلة العنوسه ومو بسهوله تتزوج..وانا لما سويت العمليه كان عمري 24 على اساس بعد سنه من العمليه بلضبط اصير 25 ويصير وزني في الخمسينات واسوي شد واطلع للناس واتزوج وارتاح..طبعا انا فيه ناس يتقدمون لي بس رافضه الزواج لاني عقدتي الوزن الزايد مابي اتزوج ووزني زايد ابد Cant See Images<<<حاله نفسيه..المهم اني الحين كملت سنه من العمليه وبعد شهر بدخل 25 وانا ماحققت اللي كنت ابيه Cant See Images متى انحف من جديد من الحين يبي لي سنه زياده ..يبي لي دايت من نفسي..رياضه..وش استفدت من العمليه!! متى بسوي الشد..متى ومتى..راحت علي Cant See Images خلاااااااص ضاعت الفرصه Cant See Images كرررررررررهت العمليه تعبت عالفاضي

لما اشوف احد يعاني من العمليه للحين اقول يابخته ماشاء الله
فيه وحده اعرفها صار لها 3 سنوات وللحين كل شوي يتسكر المريء وتسوي عملية وكل فتره متنومه بالمستشفى وماتقدر تاكل ولاشي واتمنى اني لو كنت مكانها Cant See Images من قد مااكره السمنه كنت ابي هذا وضعي!! Cant See Images

طيب الحين وش اسوي؟

يارب يتحقق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 11-03-2012, 11:59 PM   #2
عضو فعال

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: احتاج وقفتكم معي :(

اخر كلامك من جد ماله داعي
احد يتمنى المرض
حرام عليك
>تذكرت معاناتي مع الغصه وألمها الله لا يعيدها

اول شيء مادري ايش اقولك يمكن النزول من جسم لأخر يختلف
ويمكن طريقه اكلك غلط
العمليه احد الاسباب المؤديه للرشاقه وليست كل الاسباب
هي ليست ل سخري
انا اكلي كله دايت من عملت العمليه الى الان
ولو لخبطت الخبط بالشيء المعقول والمناسب
انتي عيدي ترتيب نظام اكلك
ابعدي عن المحظورات كلها

وعليك بالسوائل والبروتين والخضروات

قديم 11-04-2012, 12:01 AM   #3
عضو فعال

آخـر مواضيعي

بالاضافه لو دخلتي نادي ماراح تحتاجي شد
لان وزنك من الاول قليل
..
اخوي نزل فوق 30 كيلو برجيم وجسمه كان مشدود مرره عشان الرياضه
الللي يحتاج شد الى فوق 50 كيلو واكثر

قديم 11-04-2012, 12:52 AM   #4
عضو مشارك

آخـر مواضيعي

ياحبيبتى ليه تتمنى لنفسك التعب اصبرى وان شاء الله الله ينولك حلمك وتصيرى بالخمسينات وانتى بصحتك يارب وتتجوزى ابن الحلال الى يفرح قلبك وتفرحى وتعيشى حياه سعيده واتركيها لله كل واحد بيخد نصيبه حبيبتى لا تزعلى نفسك انتى صغيره والحياه لسه قدامك

نعمه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 11-04-2012, 01:32 AM   #5
عضو جديد

آخـر مواضيعي

شيء مؤلم والله واحساس قهر واسأل الله لك العافيه وان تصلين للوزن المطلوب

ابوفهد999 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 11-04-2012, 05:59 AM   #6
عضو جديد

آخـر مواضيعي

ربنا يهديكى انت قاسية قوى على نفسك اكيد انت بتشربى سوائل فيها سكر كتير ياريت تدققى فيما تشربي ايضا وليس الاكل فقط وبعدين انت ليه بترفضى الزواج ما دام المتقدم يرغبك فى هذا الوزن لوكنت مش عجباه مكنش أتقدملك أنت قاسية قوى مع نفسك يا ريت تمشى مع دكتور نفسى هيفيدك لانك عنك أكتئاب وهو من أسباب السمنةوأستشيرى دكتور تغذية وربنا معاكى

أرؤرة محمود غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 11-04-2012, 05:00 PM   #7
...

آخـر مواضيعي

رشاقة انثي

اقتباس:
اخر كلامك من جد ماله داعي
احد يتمنى المرض
حرام عليك
>تذكرت معاناتي مع الغصه وألمها الله لا يعيدها
بالعكس الغصه جدا مفيده بالنسبه لي تخليني مااكل ليتها ماراحتCant See Imagesآي لووف غصه هههه

اقتباس:

انا اكلي كله دايت من عملت العمليه الى الان
ولو لخبطت الخبط بالشيء المعقول والمناسب
انتي عيدي ترتيب نظام اكلك
ابعدي عن المحظورات كلها

وعليك بالسوائل والبروتين والخضروات

المشكله لما كنت اسوي كذا مانحفت كثير والنتايج مافرحتني عشان كذا جتني حالة انتكاسه: (

اقتباس:
الاضافه لو دخلتي نادي ماراح تحتاجي شد
لان وزنك من الاول قليل

اقول لك كنت اذبح نفسي رياضه 3 ساعات بالنادي وساعه مشي بالبيت ونص ساعه بالليل برضو..مرررررررررررره شاده على نفسي 5 شهور وفيه ترهل!!! عشان كذا فكرت بعمليه الشد..اذكر وقتها حتى مع الرياضه لما كنت متحمسه كنت اسوي جلسات بجهاز سموث شيبس..وبرضوووو فيه ترررهل ينرررررررررفز!!

يلا الله يعين بس : (

الف شكر لك ياقلبيCant See Images

a
قديم 11-04-2012, 05:04 PM   #8
...

آخـر مواضيعي

نعمه

انا عادي عندي بس الناس ذبحوووني Cant See Images المجتمع زفت..تعب نفسيتي..اقول لك صرت مااطلع اقسم بالله من لما جيت من امريكا الحين 5 شهور تقريبا..ماطلعت ولا مكاااااااااان واذا بيجيني احد مااستقبله Cant See Images متى بس اوصل الخمسينات يبي لي اشد على نفسي رياضه ودايت من جديد وكنك يابو زيد ماغزيت : (

شكرا لكCant See Images

a
قديم 11-04-2012, 05:05 PM   #9
...

آخـر مواضيعي

ابو فهد

اي والله قهررررر مرررررررررهCant See ImagesCant See Images
الله يسمع منك

شكرا لكCant See Images

a
قديم 11-04-2012, 05:11 PM   #10
...

آخـر مواضيعي

أرؤرة محمود

اقتباس:
ربنا يهديكى انت قاسية قوى على نفسك اكيد انت بتشربى سوائل فيها سكر كتير ياريت تدققى فيما تشربي ايضا وليس الاكل فقط

صراحه قلت لك لما كنت ملتزمه بنظام غذائي ورياضه وماحققت نتايج حلوه جتني انتكاسه وصرت اخرببببط سكريات وحلويات وكل شي..بس بكميات قليله في البدايه وبعدين لما بدا وزني يزيد والدكتور قال التحوير لو ايش مايزيد..تعبت نفسيا وصرت اكل اكثر..واحيانا ارجع امسك دايت واحيانا اخرب!!

اقتباس:
وبعدين انت ليه بترفضى الزواج ما دام المتقدم يرغبك فى هذا الوزن لوكنت مش عجباه مكنش أتقدملك أنت قاسية قوى مع نفسك

والله المجتمع هو اللي قاسي Cant See Images ادري بيتزوجني واذا نحفت بكره بيقول لي ترى كنتي دبه ههههههههههه ماابغى اخليه يمسك علي شيCant See Images

اقتباس:
يا ريت تمشى مع دكتور نفسى هيفيدك لانك عنك أكتئاب وهو من أسباب السمنةوأستشيرى دكتور تغذية وربنا معاكى
رحت كم مره لدكتور نفساني يقول عندك اكتئاب ومدري ايش ويعطيني ست آلاف وصفه واطلع واسحب عليه Cant See Images حتى مالي خلق اخذ ادويه من كثر الادويه اللي اخذتها قبل ايام العمليه خلااااص تعبت Cant See Images

يعطيك العافيه وشكرا لكCant See Images

a