اعـــــــــــــــــــــلان هــــــــــــــــــــــام

عيادة الدكتور نايف العنزي
عيادة د. عدنان صباحي
عيادة الدكتور سالم الصواط
رشاقة للخدمات العلاجية

العودة   منتديات رشاقة > منتدى العمليات الجراحية > قسم تكميم المعده ( السليف )
التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

مرجع قصص المتكممين ...
عدد الضغطات : 4,699عرض بالصور للأدوية والفيتامينات والبروتين بعد عمليات السمنة_2015
عدد الضغطات : 5,124هدية رشاقة- جدول نزول الوزن المتوقع بعد العملية بشكل شهري

التكميم هو الحل .

قسم تكميم المعده ( السليف )

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-19-2012, 04:19 PM   #1
عضو جديد

آخـر مواضيعي

افتراضي التكميم هو الحل .

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .
بدايه اشكر لكم تعاونكم وطرح تجاربكم والي ساعدنا كثير بصنع قراراتنا ..

بتكلم عن نفسي وبعدها بقول كم استفسار واتمنى منكم الرد .

انا انسه عمري 25 سنه اعاني من زياده الوزن من الطفوله على كلام الوالده الله يرحمها من عمر 5 سنين ان ماخانتني الذاكره .
مايحتاج اقول واتكلم عن اثر السمنه على بنت صغيره بالابتدائي .. وكيف اثر عليها وعلى نفسيتها .
الحمدالله انا انسانه نشيطه و مرحه و اجتماعيه بس متأكده راح اكون اكثر نشاط لو كنت واثقه من جسمي .
بالمتوسط الصف الاول كانت تجربتي الاولى مع الرجيم رحت اخصائيه تغذيه وتابعت معها و نقصت من التسعينات للبدايه الثمانين Cant See Images
السنه الثانيه من المتوسط نقلنا من بيتنا وصاحبه وفاه امي الله يرحمها و نقلت من المدرسه وكانت عوامل كثير ادت لأكتئابي ورجعت لوزني السابق او حوله ..
الصف الثالث اوبعدها بفتره رجعت وحاولت انقص وزني والحمدالله استمريت للثانوي وتحديدا السنه الثالثه وكان وزني بدايه السبعينات والحمدالله من قبل وبعد ..
جت فتره الجامعه و رجعت ازيد وزني شيء فشيء واتخرجت واانا وزني بحدود الثمانين .
السمنه مرض تعاني منه النفس قبل الجسد ثقل وتعب وارهاق و عدم الثقه .
انا الحمدالله احاول اكل صحي داييم واحب الخضروات والفواكه والاكل الصحي ودايما مااسمع كلمه ان اكلك اقل من شكلك !
الحرق عندي ضعييف . والدليل من سنه تقريبا راجعت عند دكتور تغذيه مشهور و الكل ماشي معه . خلال 6 شهور مانقصت الا 5 كيلو Cant See ImagesCant See ImagesCant See ImagesCant See Images للاسف . مع اني تقريبا يوميا كنت امشب بممشى الملك عبدالله دورتين

انا فقدت الامل وماعاد اشوف الحل الا العمليه ..

راح اراجع الدكتور بعد تقريبا اجازه الحج ان الله اراد و قررت على عمل التكميم عند الدكتور عبدالرحمن سالم من المدح الي سمعته عنه .

عندي عده اسأله .
انا عندي القولون يتهيج كثير من عده مسببات؟ هل هالشي بيزيد بعد العمليه؟
فيه تاريخ اصابه عدد من اسرتنا بأورام بالمرئ والمعده . هل العمليه ممكن تكون احد عوامل تكون الاورام ؟
خلال كم راح ينزل الوزن ؟ تقريبا وزني حاليا بأخر التسعينات ان لم يزد لاني بطلت اقيس . وهل راح اوجه ترهل كبير ؟
ومتى من المفروض اني اقدر امارس رياضات الشد زي زومبا ؟
الحمدالله لياقتي جيده (ومن المضحك ان لياقتي تزيد ووزني كذالك) لأني امارس الرياضه بشكل مستمر . فمن متى راح اقدر امشي ؟
هل الفيتامينات الي تصرف للمريض لازم ياخذها كل عمره ؟
وبالنهايه اتمنى منكم تزويدي بكل شي ممكن يساعدني و يخلي ابوي يقتنع ويوافق ويسهلها علي لأني مابعد فاتحته بالموضوع !

مع الشكر

منال87 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 10-19-2012, 05:09 PM   #2
عضو جديد

الصورة الرمزية منتهى القوه

آخـر مواضيعي

0 ارجو المساعده بلييز

افتراضي رد: التكميم هو الحل .

والله ماعندي علم ان شاء الله يفيدوكي المتكممين والله ينحفك وينحفني ع خير ان ربي على هذا قدير

منتهى القوه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 10-20-2012, 03:24 AM   #3
عضو جديد

آخـر مواضيعي

مراحب انا راح انصحك وكانك اختي العمليه بأذن الله ناجحه اذا اجريت ع يد دكتور شاطر ومعروف بشطارته اما عن الامراض اغلبها مع نزول الوزن تخف وبقوه اختي عندها قولون بعد العمليه ولا مره شفتها تشتكي منها لان الاكل صحي وخفيف اما عن نزول الوزن حسب جسمك بس النزول راح يعجبك ان شاءالله خلال 6 شهور مثل ماقريت لتجارب كثيره شجعتي راح توصلين للوزن المثالي واحلى شي فيك ماشاءالله الرياضه لانها مهمه لشد التؤهلات الي ماراح تكون كبيره ان شاءالله المشي تقدرين تبدين فيه ع طول انا الدكتور من اول اسبوع قال عادي امشي بالعكس مفيد جدا اما عن الرياضات الاخرى يبيلها وقت اتوقع 3 شهور. .انا صارلي شهر واسبوع تقريبا واحمد ربي الف مره لاني سويتها طبعا نسيت التعب وكئابة اول اسبوع ولله الحمد نزلت 11 كيلو مع اني كسوله مامشيت كثير. ..لاتترددين استخيري وتوكلي ع ربك وسويها

foofoo غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 10-20-2012, 04:15 AM   #4
عضو جديد

آخـر مواضيعي

استخيرى وتوكلى بس غريبه كيف 6شهور معا اخصائى تغديه ومانزل وزنك الى 5 كيلو لايكون عندك مشكله فى الغده انتبهى منها تحباتى

الباحث عن الرشاقه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 10-20-2012, 10:53 AM   #5
عضو مشارك

آخـر مواضيعي

الفيتامينات والادويه فقط او سته شهور بحسب علمي

ابوحمد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 10-20-2012, 12:15 PM   #6
عضو جديد

آخـر مواضيعي

حبيبتي أنا أنصحك اول شيء تسوي تحليل للغدة الدرقية
لانها مسؤولة عن عدم حرق الجسم للدهون بشكل كبير جداً
وثانيا الاستخارة والاستشارة مع دكتور ذو سمعه طيبة جداً مثل الدكتور عبد الرحمن سالم
أنا سويت عمليتي عنده من ثلاث أسابيع ولله الحمد والمنه
المشي من تاني يوم العمليه تقدري تمشي على قدر استطاعتك
الفيتامينات تبدأ من الشهر الثاني ولمده عام كامل
النظام الغذائي سوف توفره لك الأخت أمل مسؤوله التغذية مع الدكتور سالم
الرياضة بنادي من الشهر الثاني
تمرينات الشد وخلافه عند الأكل والشرب التامين هذا كلام الدكتور لي
الترهلات والله أن كان المشي والرياضة بما فيها السباحة والايروبكس المائي أن شاء الله ما يجيك ترهل
هذا أيضاً كلام الدكتور سالم

وان شاء الله فالك الرشاقة والصحة الدائمة لك ولي ولكل المسلمين
أتمنى أكون افدتك

Om Youssif غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 10-20-2012, 08:47 PM   #7
عضو برونزي

آخـر مواضيعي

حبيبتي تاكدي من الغدة يمكن هي السبب في عدم نزولك انا اتحددت موعد عمليتي وتاجلت بسبب الغدة وعموما انتي لما تعملي تحاليل العملية راح تعملي تحليل للغدة وربي يسهل امرك

خاطري انحف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 10-20-2012, 11:21 PM   #8
عضو جديد

آخـر مواضيعي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منتهى القوه Cant See Links
والله ماعندي علم ان شاء الله يفيدوكي المتكممين والله ينحفك وينحفني ع خير ان ربي على هذا قدير

شاكره لك عزيزتي .

a
قديم 10-20-2012, 11:22 PM   #9
عضو جديد

آخـر مواضيعي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة foofoo Cant See Links
مراحب انا راح انصحك وكانك اختي العمليه بأذن الله ناجحه اذا اجريت ع يد دكتور شاطر ومعروف بشطارته اما عن الامراض اغلبها مع نزول الوزن تخف وبقوه اختي عندها قولون بعد العمليه ولا مره شفتها تشتكي منها لان الاكل صحي وخفيف اما عن نزول الوزن حسب جسمك بس النزول راح يعجبك ان شاءالله خلال 6 شهور مثل ماقريت لتجارب كثيره شجعتي راح توصلين للوزن المثالي واحلى شي فيك ماشاءالله الرياضه لانها مهمه لشد التؤهلات الي ماراح تكون كبيره ان شاءالله المشي تقدرين تبدين فيه ع طول انا الدكتور من اول اسبوع قال عادي امشي بالعكس مفيد جدا اما عن الرياضات الاخرى يبيلها وقت اتوقع 3 شهور. .انا صارلي شهر واسبوع تقريبا واحمد ربي الف مره لاني سويتها طبعا نسيت التعب وكئابة اول اسبوع ولله الحمد نزلت 11 كيلو مع اني كسوله مامشيت كثير. ..لاتترددين استخيري وتوكلي ع ربك وسويها
الله يجزاك خير . ويسهلنا الرشاقه بصحه وعافيه .
ردك فادني كثيرررر الله يعافيك ..
طيب بخصوص الارهاق . متى تحسين اهتفى ؟ يعني بعد اسبوعين من العمليه اقدر اطلع لوحدي ولا كيف ؟ اطلع لسوق مثلا

a
قديم 10-20-2012, 11:23 PM   #10
عضو جديد

آخـر مواضيعي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الباحث عن الرشاقه Cant See Links
استخيرى وتوكلى بس غريبه كيف 6شهور معا اخصائى تغديه ومانزل وزنك الى 5 كيلو لايكون عندك مشكله فى الغده انتبهى منها تحباتى
هذا الي احبطني زياده و حطم الباقي من ثقتي بأراداتي .
راح اعمل تحليل ان شاء الله مع تحاليل العمليه .
شكرا لك

a