اعـــــــــــــــــــــلان هــــــــــــــــــــــام

عيادة الدكتور نايف العنزي
عيادة د. عدنان صباحي
عيادة الدكتور سالم الصواط
رشاقة للخدمات العلاجية

العودة   منتديات رشاقة > منتدى العمليات الجراحية > قسم تكميم المعده ( السليف )
التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

مرجع قصص المتكممين ...
عدد الضغطات : 4,699عرض بالصور للأدوية والفيتامينات والبروتين بعد عمليات السمنة_2015
عدد الضغطات : 5,124هدية رشاقة- جدول نزول الوزن المتوقع بعد العملية بشكل شهري

ما هي اسباب النزول السريع للوزن بعد التكميم؟؟؟؟؟

قسم تكميم المعده ( السليف )

Like Tree1Likes

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-07-2012, 02:40 PM   #1
عضو مشارك

آخـر مواضيعي

افتراضي ما هي اسباب النزول السريع للوزن بعد التكميم؟؟؟؟؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الموضوع واضح من عنوانه، وسبب تساؤلي هو اني فعلا استغرب من النزول السريع للوزن في التكميم وعدم زيادته طبعا انا اتكلم عن الاشهر الاربعه الاولى، حيث اني من فتره بديت اكل وازيد من الاكل ليس في كمية الوجبه الواحده ولكن على طول اليوم اكلي مقارب لاكلي سابقا قبل العمليه من حيث الكميه الاجماليه.
اذا لماذا ينخفض الوزن، ويكون هناك نقص في الفيتيمنات، هل لان وظيفة المعده تاثرت فلم تعد تمتص الطعام كالسابق، ام ان صغرها جعلها تتخلص من الطعام بسرعه، صراحة لا اعرف الاجابه، يا ليت الي يقدر يفيدنا بهذا الموضوع يتفضل، كذلك الي ممكن يساعدنا على الاجابه هو
ما هي وظيفة المعده بعد التكميم، هل تغيرت، واذا كانت الاجابه بنعم، متى تعود لتؤدي نفس الوظيفه كما في السابق؟؟؟؟
اتمنى الي عنده موعد مع دكتور في القريب، يسئله هذه الاسئلة لنستفيد.
ومشكورين

ahmed920 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 10-07-2012, 10:06 PM   #2
عضو مشارك

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: ما هي اسباب النزول السريع للوزن بعد التكميم؟؟؟؟؟

اهلين اخويه احمد انا عندى موعد بكره ان شاء الله هساله واقلك لاكن انا اعرف ان المعده وظيفتها ليست امتصاص الطعام ولاكن وظيفتها استقبال الطعام وهضمه لاكن انت بيتهىء لك ان نفس الكميه بعد التكميم لاكن كمية الاكل بتقل بعد العمليه

نعمه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 10-07-2012, 10:12 PM   #3
عضو ذهبي

الصورة الرمزية صفو الوداد

آخـر مواضيعي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed920 Cant See Links
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الموضوع واضح من عنوانه، وسبب تساؤلي هو اني فعلا استغرب من النزول السريع للوزن في التكميم وعدم زيادته طبعا انا اتكلم عن الاشهر الاربعه الاولى، حيث اني من فتره بديت اكل وازيد من الاكل ليس في كمية الوجبه الواحده ولكن على طول اليوم اكلي مقارب لاكلي سابقا قبل العمليه من حيث الكميه الاجماليه.
اذا لماذا ينخفض الوزن، ويكون هناك نقص في الفيتيمنات، هل لان وظيفة المعده تاثرت فلم تعد تمتص الطعام كالسابق، ام ان صغرها جعلها تتخلص من الطعام بسرعه، صراحة لا اعرف الاجابه، يا ليت الي يقدر يفيدنا بهذا الموضوع يتفضل، كذلك الي ممكن يساعدنا على الاجابه هو
ما هي وظيفة المعده بعد التكميم، هل تغيرت، واذا كانت الاجابه بنعم، متى تعود لتؤدي نفس الوظيفه كما في السابق؟؟؟؟
اتمنى الي عنده موعد مع دكتور في القريب، يسئله هذه الاسئلة لنستفيد.
ومشكورين

وش رايك نتبادل ؟؟

عندي 20 كيلو بطيرهم وعجزت

تسلفني معدتك واسلفك معدتي منها تاكل براحتك انت وانا انزل لى كم كيلو

لَا يُكَلِّفُ اللَّهُ نَفْسًا إِلَّا وُسْعَهَا لَهَا مَا كَسَبَتْ وَعَلَيْهَا مَا اكْتَسَبَتْ رَبَّنَا لَا تُؤَاخِذْنَا إِنْ نَسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا رَبَّنَا وَلَا تَحْمِلْ عَلَيْنَا إِصْرًا كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الَّذِينَ مِنْ قَبْلِنَا رَبَّنَا وَلَا تُحَمِّلْنَا مَا لَا طَاقَةَ لَنَا بِهِ وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَا أَنْتَ مَوْلَانَا فَانْصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ
صفو الوداد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 10-07-2012, 10:32 PM   #4
عضو مشارك

آخـر مواضيعي

اختي نعمه قبل العمليه نصوم امفسنا ويمكن ناكل سلطه والنزول بالقطاره. او لو اكلنا قطعة شوكلا خلاص ما ينزل. والعكس الان حتى لو يخبص الواحد ينزل.

اختي هنادي حرام عليج 20 كيلو، يعني اكون امتن من قبل العمليه ما سويت شي ، انا قصدي النزول السريع يعني انا نزلت ثلاثة وعشرين كيلو في شهرين، يعني يحصل تاثير على الجسم والشكل,

a
قديم 10-07-2012, 10:34 PM   #5
عضو مشارك

آخـر مواضيعي

نعمه اختي لما تكملين فوق شهرين او ثلاثه وبدك اتزيدي الكميه، بتعرفين كلامي، انك كل شوي تشتهين تاكلين، الا اذا تسيطري على نفسك، كمية الاكل حتزيد مع الوقت، وتقبل المعده مع الوقت يتحسن.

a
قديم 10-07-2012, 10:50 PM   #6
عضو ذهبي

الصورة الرمزية صفو الوداد

آخـر مواضيعي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed920 Cant See Links
اختي نعمه قبل العمليه نصوم امفسنا ويمكن ناكل سلطه والنزول بالقطاره. او لو اكلنا قطعة شوكلا خلاص ما ينزل. والعكس الان حتى لو يخبص الواحد ينزل.

اختي هنادي حرام عليج 20 كيلو، يعني اكون امتن من قبل العمليه ما سويت شي ، انا قصدي النزول السريع يعني انا نزلت ثلاثة وعشرين كيلو في شهرين، يعني يحصل تاثير على الجسم والشكل,
ماشاء الله عليك اخوي

الاكل الغير صحي تعرفه صح

شوكليت وحلا وخلافه

وشيبسات وفشار

ونشويات با انواعها تبطى النزول جدا ويكاد يكون معدوما مثلي >> من المكانتوش وجواهرجلاكسي والحلا والنشويات والكوفهات با انواعها موقفتني مكاني من كم شهر

لَا يُكَلِّفُ اللَّهُ نَفْسًا إِلَّا وُسْعَهَا لَهَا مَا كَسَبَتْ وَعَلَيْهَا مَا اكْتَسَبَتْ رَبَّنَا لَا تُؤَاخِذْنَا إِنْ نَسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا رَبَّنَا وَلَا تَحْمِلْ عَلَيْنَا إِصْرًا كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الَّذِينَ مِنْ قَبْلِنَا رَبَّنَا وَلَا تُحَمِّلْنَا مَا لَا طَاقَةَ لَنَا بِهِ وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَا أَنْتَ مَوْلَانَا فَانْصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ
صفو الوداد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 10-07-2012, 10:51 PM   #7
عضو مشارك

آخـر مواضيعي

انا عندى استفسار اخويه انا رحت اليوم من عجمان لدبى سايقه السياره يعنى فى حدود نص ساعه وجالى الم قوى فى جنبى اليسار من القعده وعضلات رقبتىى وجعانى اوى متعرفش ايه الحل ودى الام موءقته ولا بتدوم

نعمه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 10-07-2012, 11:01 PM   #8
عضو مشارك

آخـر مواضيعي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نعمه Cant See Links
انا عندى استفسار اخويه انا رحت اليوم من عجمان لدبى سايقه السياره يعنى فى حدود نص ساعه وجالى الم قوى فى جنبى اليسار من القعده وعضلات رقبتىى وجعانى اوى متعرفش ايه الحل ودى الام موءقته ولا بتدوم
الالام هذه اختي موقته، وتروح مع الوقت، وهي يمكن من البنج والغاز عندما نفخو البطن، ولكنها لا تزعج، فيه امور تمر في اول الاشهر وتعدي يتاقلم معاها الجسم،
انا مره كاد ان يغمى علي في المكتب مرتين في نفس اليوم بعد شهر من العمليه، والحمدلله عدت فهذه الامور تحصل و تعدي، اهم شي اذا الالم كان قوي وغير محتمل هنا يذهب الواحد للطبيب للاطمئنان، شريطة ان الواحد يكون ملتزم في ادوية الحموضه والفيتيمينات وكذلك شرب الماء والمشي.
وسلامتج

a
قديم 10-07-2012, 11:02 PM   #9
عضو مشارك

آخـر مواضيعي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د هنادي Cant See Links
ماشاء الله عليك اخوي

الاكل الغير صحي تعرفه صح

شوكليت وحلا وخلافه

وشيبسات وفشار

ونشويات با انواعها تبطى النزول جدا ويكاد يكون معدوما مثلي >> من المكانتوش وجواهرجلاكسي والحلا والنشويات والكوفهات با انواعها موقفتني مكاني من كم شهر
والله يا اختي ما بغى يوقف النزول الا بعد التخبيص، رجع شكلي عشرين سنه وراء .

a
قديم 10-07-2012, 11:28 PM   #10
عضو جديد

آخـر مواضيعي

0 تم بحمد الله
0 محتاجتكم والله

الله يديم عليك الصحه والعافيه ماعندي فكره والله اهم شي شيك بين كل فتره وفتره وماعليك شر ان شاءالله

أم راشد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a