اعـــــــــــــــــــــلان هــــــــــــــــــــــام

عيادة الدكتور نايف العنزي
عيادة د. عدنان صباحي
عيادة الدكتور سالم الصواط
رشاقة للخدمات العلاجية

العودة   منتديات رشاقة > منتدى العمليات الجراحية > قسم تكميم المعده ( السليف )
التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

مرجع قصص المتكممين ...
عدد الضغطات : 4,699عرض بالصور للأدوية والفيتامينات والبروتين بعد عمليات السمنة_2015
عدد الضغطات : 5,126هدية رشاقة- جدول نزول الوزن المتوقع بعد العملية بشكل شهري

بـــاااااااركوووووووو لي .................................................. .........

قسم تكميم المعده ( السليف )

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-03-2012, 11:46 PM   #1
عضو مشارك

آخـر مواضيعي

35 بـــاااااااركوووووووو لي .................................................. .........

بركوووووووولي مرررره مبسوطه Cant See Imagesطول هادي الفترره زعلامه من زوجي وعامله اضررررراب في البيت عشان زوجي يتصرف ويجمع لي المبلغ واعمل العمليه Cant See ImagesCant See Images
الحمدالله اليوم قالي حيقدم قرض وهادا الي يقدر عليه وياخدو بشهر واحد الجاي ولاكن المبلغ 20الف وبدي احاول اجمع الباقي وانشالله تتسهل يااااااااارب Cant See Images
وبدي اعملها عند دكتور عدنان لاني شوفت كثير هنا يمدحو فيه وحابه اسال قد ماقريت هنا انو يعمل عملية التكميم ب27 الفCant See Images يعني ابدددد مافيه مجال يخفض السعر شوي يعني حطيت فوق ظهر زوجي ديون كله عشان يرضيني وانا عارفه انه عنده قروض غيرها وديون واد الحمل حمل !
يعني ادا بيخفض السعر تتوقعو كم ؟؟
وهل الدفع يكووون كله مع مبعض او دفعات ؟؟
وانا نفسي احجز دحين لشهر واحد عشان خلاص ما اتردد ؟؟
وبدي مكان العياده بتفصيل لاني مو من سكان جده ؟؟
وبامانه تنصحوني اعملها وخايفه السفر ياثر على العمليه لاني بسافر بسياره ؟؟
وعندي فرح اخوي شهر خمسه تتوقعو حيبين على اني نحفانه وقتها نفسي اكون بلوووك جددديد وهل يضر يعني تعرف فرح اخوي حتحرك كثير ورقص وهيك Cant See Imagesيعني متضر العمليه ؟؟
وبس ادري كثرت اساله Cant See Images
واااااي مو صدقه موظوع العمليه من يوم مادخلت المنتدى وهو فبالي صاحيه او نايمه طفشت زوجي جننتو Cant See Images
انتظرررر ردودكم Cant See Images

جبرني الشووق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 10-04-2012, 12:31 AM   #2
عضو مشارك

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: بـــاااااااركوووووووو لي .................................................. .........

ياحبيبتى الله يهديكى كبرى دماغك ولا قرض ولا عمليه الله يخليكى اعملى دايت لاتحسوسونى ان العمليه موضه وازا مصره عليها اكثرى من صلاة الاستخاره والاستغفار وربنا يقدملك الى فيه الخير حبيبتى العمليه مش بالسهوله الى انتى متخيلها واقرءئ عنها اكتر قبل ما تقررى

نعمه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 10-04-2012, 12:57 AM   #3
عضو مشارك

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: بـــاااااااركوووووووو لي .................................................. .........

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نعمه Cant See Links
ياحبيبتى الله يهديكى كبرى دماغك ولا قرض ولا عمليه الله يخليكى اعملى دايت لاتحسوسونى ان العمليه موضه وازا مصره عليها اكثرى من صلاة الاستخاره والاستغفار وربنا يقدملك الى فيه الخير حبيبتى العمليه مش بالسهوله الى انتى متخيلها واقرءئ عنها اكتر قبل ما تقررى

هلا يا الغلاء .......... نورتي متصفحي
لاتلوميني انا مرررره تعبت من السمنه كرهت كل شي اقل حاجه تروحي السوق ماتحصلي مقاسك او مايطلع حلوو يجيني احباااط من حقي مثل اي احد بعمري اني البس واتكشخ وانا جربت الدايت وجربت الرياضه لاكن ما فيه فايده انا من ايام ماكنت بثنوي اعاني من مشكلة الوزن الزايد وحاسه بنقص بسبب هادا الشي Cant See Images
وحاولت اخس قبل فرحي وخست مو داك الشي الي يدكر بس كنت بوزن متوسط لاكن مايل لزياده شوي وبعد ما حملت مرتين وراء بعض زاااااااد وزني كثيرررر وحاسه باحباط وحتى زوجي متغير على صح انه ما يقولي ولا قد حسسني اني سمينه لاكن كل شي واضح والحين الفاضئيات ماخلت الرجال عيونه على كل شي فليش مو انا اسوي المستحيل عشان نفسي اولا وعششان اعيش حياتي صح انا مو اقل من غيري يعني الحمدالله ربي من على باشياء كثررر من مقومات الجمال لالالاكن مشكلتي زيادة الوزن ومدام الطب تطور وقريت تجارب ناجه وسمعت الدكتور عدنان الله يحفضه الكل يمدحه ومعليش ادا زوجي يتحمل ديون عشان اعمل العمليه هادا هو السبيل الوحيد الي يغير حياتي وحياتو انشالله وربي قادر على كل شي
واخيرررر اسعدني مروركCant See Images
تقبلي تحياتي ))))

جبرني الشووق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 10-04-2012, 01:34 AM   #4
عضو برونزي

آخـر مواضيعي

اختي جبرني الشوق الله يسهل عليك وتعمليها واانا اكثر وحده اقولك قرارك سليم في العمليه بس اولا واخيرا استخيري الله وبالنسبة للدكتور عدنان ممتاز ماشاء الله عليه وتوكلي على الله وربي معاك وعيادتة في مستشفى جده الوطني الجديد طريق المدينه وعمليتة والتحاليل في جده الوطني الكندرة وطمنينا ايش يصير معاك

خاطري انحف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 10-04-2012, 01:56 AM   #5
المراقب العام

آخـر مواضيعي

برااااافوووو عليييك

بالعكس انتي اتخذتي القرار الصح

ومافي شي اغلا على الانسان من صحته

الله يتمم عليك وطمنينا وش يصير عليك

ان شاء الله نسمع عنك اخبار حلوه

اوسمتي

fahad غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 10-04-2012, 02:15 AM   #6
عضو ذهبي

الصورة الرمزية روح مضيئه

آخـر مواضيعي

وانا من رائي فهوود اعملي العمليه واستخيري كثير .. وباذن الله تقدري توصلي للوزن المثالي لانها رح تساعدك كثير تعملي كنترول على اكلك ..صحيح فيه ضغط على زوجك بس السمنه كمان ضغط على حياتك

اوسمتي

روح مضيئه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 10-04-2012, 02:15 AM   #7
سوسو

الصورة الرمزية سوسو سوسو

آخـر مواضيعي

اختي جبرني الشوق الله يسهل عليك وتعملي العمليه وتقومي بسلامه

اوسمتي

سوسو سوسو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 10-04-2012, 02:32 AM   #8
عضو مشارك

الصورة الرمزية tagreed

آخـر مواضيعي

قرارك سليم لكن مايغني عن الاستخاره وانا معك
الله يسهل لي ولك ياااارب انا قرب موعدي ادعو لي ان الله يتممها لي علي خير

tagreed غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 10-04-2012, 03:16 AM   #9
عضو جديد

آخـر مواضيعي

الله يسهل امورك
وبما انك تكلمتي عن السعر فيه دكتور في الاردن اسمه محمد خريس يسويها ب ١٦٠٠٠ ريال سعودي الدكتور فيه ناس كثير يمدحونه وانا مازلت اسال عنه ومقرر ان شالله اسويها عنده

مشعانوه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 10-04-2012, 03:29 AM   #10
عضو برونزي

آخـر مواضيعي

وليش تسافر وراح تحط الفرق في السفر وتكاليف السفر سويها عند الدكتور عدنان وتوكلي على الله

خاطري انحف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a