اعـــــــــــــــــــــلان هــــــــــــــــــــــام

عيادة الدكتور نايف العنزي
عيادة د. عدنان صباحي
عيادة الدكتور سالم الصواط
رشاقة للخدمات العلاجية

العودة   منتديات رشاقة > منتدى العمليات الجراحية > قسم العمليات الجراحية المختلفه للسمنه > قسم حزام المعده
التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

مرجع قصص المتكممين ...
عدد الضغطات : 5,298عرض بالصور للأدوية والفيتامينات والبروتين بعد عمليات السمنة_2015
عدد الضغطات : 5,729هدية رشاقة- جدول نزول الوزن المتوقع بعد العملية بشكل شهري

ضروري رايكم

قسم حزام المعده

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-25-2012, 03:11 PM   #1
الحمد الله على كل حال

آخـر مواضيعي

افتراضي ضروري رايكم

Cant See Imagesسلام لاحلى اعضااء،. اكيد اشتقتولي صح؟ المهم اخبركم عني .. الحمد الله انا بخير رجعن سجلت بنادي وصرت اروح كل يوم طبعا مع الجيم زاد وزني شويه بما انو جسمي خسر عضل كثير في اخر فتره الان لا فيه تقاسيم للعضل بجسمي طبعا ما خبي عليكم اني فزعت بس صعد وزني فجاه مقاسي صار 8-10 الان هل شي امسببلي ازمه نفسيه يا عالم صايره اخاف اتفرج علي نفسي بالمرايه وعندي خوف من الاكل مرات ايمر يوم اكل بس تفاح ومي! احس حالتي متازمه صديقتي شجعتني على اني ارجع الحزام وما اضيقه اخليه احتياط بس وعشان ارتاح نفسيا .. انا اميل للسيف كلمت دكتوري وافق على انو ايرجع الحزام ورفض السليف. تجي ايام اخربط في الاكل يعني اكل قطعهبيتزا بليل ومرات اشرب كولا طبعا هشي جالس ايدخلني بنوبات غضب وتعصيب والقهر اروح دغري استفرغ الاكلته Cant See Imagesيعني بالغصب حالتي بتسوء كل يوم حاليا زودت اكلي شويه حابهه اكون طبيعيه اكل بدون استفراغ ايش رايكم تفكيري مشتت ومتلخبط بجد حابه اسمع رايكم

بشويش يا حلوه لا اتغصي بس !!!
نمله تعبانه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 08-25-2012, 05:00 PM   #2
عضو فضي

الصورة الرمزية ماما البنات

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: ضروري رايكم

هلا نملة صار لك زمان اشتقنالك فعلا
شوفي نملة انا من رايي انك ما ترجعي الحزام انتي وصلتي للمثالي وبايدك تحافظي عليه
كل شي موجود بالمخ
خلي نفسيتك تمام الامور كلها راح تكون كويسة
عيشي حياتك بشكل طبيعي

ماما البنات غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 08-26-2012, 03:54 AM   #3
عضو جديد

آخـر مواضيعي

مرحبا نمله وحشتينااا ..

شوفي حبيبتي انا من رايي انك ماتفكرين ابدا تعملي عمليه ثانيه حزام او غيره خلاص انتي وصلتي للمثالي ماشاءالله وماله داعي الرعب هذا كله انا ما اقوولك خذي راحتك للأخر والا انسي الميزان لا بس خليه مره بالاسبوع قيسي وزنك على اساس بس تعرفي اذا فيه زياده وتنتبهي من البدايه والشغله الثانيه خلي اكلك طبيعي جدا يعني احنا مشكلتنا مو بالاكل بالعكس بالنوع اللي ناكله بس لو تخلي اكلك صحي و مره بالاسبوع كلي اللي بنفسك كذا بتكوني محافظه على جسمك يعني السلطات ما تسمن الحاجات المشويه برضوا ما تسمن بس عليك تنظمي اكلك حرام بعد تجلسين يوم كامل على تفاح و مويه كذا بيتعب جسمك و ما راح يكون فيه طاقه انتبهي لنفسك حبيبتي و توكلي على ربي ..

والله نصيحه لك من اخت انتي ساعدتيني كثير واشكرك من كل قلبببي

"دودي" غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 08-26-2012, 09:57 AM   #4
عضو مشارك

الصورة الرمزية نظرة أمل

آخـر مواضيعي

0 مسساء الخير

المفروض تكون العمليه علمتك شو تاكلي وشو ما تاكلي
وعلمتك كيف تسوي كنترول على نفسك
عيشي حياتك بدون عمليات بدون خرابيط وحاولي تعتمدي على نفسك وكل ما زدتي كم كيلو نقصيها
عادي الناس العاديه اللي بدون عمليات كذا اول ما يلحظو وزنهم زاد كيلو والا اثنين سوا حميه اسبوع لحد ما ينقص مو يهملو انفسهم لحد ما تصفر صفارة الانذار ويصكو الميات
وابعدي عنك الواساويس وعيشي حياتك زي الناس العاديه
اهم شي ابعدي نفسك عن الحلى وخلي اكلك كميته قليله ورياضه اساسا هذا بتسويه بحزام او بغيره ما بينزل وزنك الا اذا سويتي كذا
شوفي في طريقه حلوه لما تجي تاكلي رز او مكرونه اسكبي في صحنك خمس ملاعق بس لا تزيدي عنها مهما يكون واذا في يخنه ثلاث ملاعق والسلطه با الكميه اللي تقدري عليها وبكذا تكوني حافظتي على وزنك لا يزيد ولا ينقص البيتزاء ما تزيد عن قطعتين والمعجنات ما تزيد عن ثلاث الحلى دايما ما يزيد عن قطعه وحده الكلام مو على نوعية الاكل الاكلام على كمية الاكل

التعديل الأخير تم بواسطة نظرة أمل ; 08-26-2012 الساعة 10:04 AM
نظرة أمل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a