اعـــــــــــــــــــــلان هــــــــــــــــــــــام

عيادة الدكتور نايف العنزي
عدد الضغطات : 640
عيادة د. عدنان صباحي
عدد الضغطات : 4,520
عيادة الدكتور سالم الصواط
عدد الضغطات : 4,381
رشاقة للخدمات العلاجية
عدد الضغطات : 4,162

العودة   منتديات رشاقة > المنتدى العام > استراحة الأعضاء
التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

مرجع قصص المتكممين ...
عدد الضغطات : 4,015عرض بالصور للأدوية والفيتامينات والبروتين بعد عمليات السمنة_2015
عدد الضغطات : 4,473هدية رشاقة- جدول نزول الوزن المتوقع بعد العملية بشكل شهري
عدد الضغطات : 4,047توتر
عدد الضغطات : 2,179
عدد الضغطات : 0

⌣̊┈̥-̶̯͡»̶̥ ✗ ┋ مِدٌوَنُتُيُ ضَحَڳَة خٌجِلٌ ┋ ✗ «̶̥ -̶̯͡┈̥⌣̊

استراحة الأعضاء

Like Tree1Likes
إضافة رد

 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-23-2012, 11:15 PM   #1
عضو مشارك
 
الصورة الرمزية ضحكة خجل












 

 

آخـر مواضيعي

3 ⌣̊┈̥-̶̯͡»̶̥ ✗ ┋ مِدٌوَنُتُيُ ضَحَڳَة خٌجِلٌ ┋ ✗ «̶̥ -̶̯͡┈̥⌣̊



ﺑﺳﻣ̝̚ ﺂﻟﻟھَہّ ﺂﻟړُפﻣ̝̚ﻧ ﺂﻟړُפﯾﻣ̝̚







اليوم: الأثنين...Cant See Images
تاريخ : 4/9/1433هـCant See Images

صباحكم/مساءكم مسك وكادي اليوم طنت بعقلي فوكيرة
اني افتح مدونة صغنونة Cant See Images
هنا بمنتداي الحبيب Cant See Images
ابث فيها مايحلو لي Cant See Images
من اشعآر~Cant See Images
مرآحلي مع التكميمCant See Images
خواطر ~Cant See Images
مواقف...Cant See Images
حزن...Cant See Images
فرحCant See ImagesCant See Images
لقاءCant See Images
وداعCant See Images
*/*

وكل مايجول بحياتي من
لحظات تستحق
الوقوف عندها
اتمني ان تحوز
على اعجابكن
ودمتن بأكاليل البنفسج Cant See Images
لارواحكن الطاهرة Cant See Images

Cant See Images

 


التعديل الأخير تم بواسطة ضحكة خجل ; 08-10-2012 الساعة 08:31 PM
ضحكة خجل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 07-23-2012, 11:24 PM   #2
عضو فعال












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: ⌣̊┈̥-̶̯͡»̶̥ ✗ ┋ مِدٌوَنُتُيُ ضَحَڳَة خٌجِلٌ ┋ ✗ «̶̥ -̶̯͡┈̥⌣̊

حياك الله ضحكة خجل ..

فوكيرة حلوة

ننتظر جديدك واتقبليني متسكع بمتصفحك ذو الألوان الرائعة

 

ابو الهش غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 07-24-2012, 12:17 AM   #3
عضو مشارك
 
الصورة الرمزية ضحكة خجل












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: ⌣̊┈̥-̶̯͡»̶̥ ✗ ┋ مِدٌوَنُتُيُ ضَحَڳَة خٌجِلٌ ┋ ✗ «̶̥ -̶̯͡┈̥⌣̊

بسم الله الرحمن الرحيم

أول شي بـ أبدأ فيه هو تجربتي مع التكميم
اممممممممم
طبعآ انا اول ماعرفت عن التكميم عن طريق اليوتيوب
شفت شخص قبل وبعد التكميم ودخلت الفكره برآسي
ع طووووووول رحت عند مآمي
انا:امي وش رآيك اسوي تكميم
امي:اقول قومي بس قومي
انا:مابي مابي لو ماسوتوها لي بموووت
امي:يعني اقصها لك الحين اقول انقلعي بس
انا:ياامي الله يخليكي ابي انحف والبس واكشخ يعني عاجبكي<<طبعا في كم دمعه
امي:سوي رجيم زي كل مره ورياضه وتنحفي<<<هنا مسكت الخيط
انا:شفتي انتي قلتي مثلكل مره يعني انحف وبرجع اسمن تاني مافي حل بسوووويها يعني بسويها<<<زدت بالبكا هنا وقمت عنها
تاني يوم ابوي موجود
طبعا لا يفوتكم سويت له حلا وقهوه وحركآآن <<<اتمصلح هع هع
بعد مآتقهوينا وطحت بالحلا
انا:ابوي بقول شي بس لا تعصب علي
ابوي:مو من عاداتك تسوي شي قولي<<دوم كاشفني
انا:ابغى انحف
ابوي:احد ماسكك انحفي انتي من يوم الحلااللي تاكيه مابتشوفي النحف
انا:مره نفسي اسوي تكميم وحده من صحباتي سوتها وجسمها صار يجنن ونحفت تخيل ياابوي صار وزنها 66
ابوي:بطلي اكل وسوي ياضه تنحفي
انا:مليت من هذه كله
ابوي:نشوف بعدين



المهم
لفت الايام يمكن شهرين سمعت عن وحده سوتها طبعا ع طووووووووووول رحت عند امي
انا:يممممممممممممممممممممممممه
امي:خير وطي صوتك
انا:شفتي**********بنت ام فيصل سوت التكميم جسمها صار يجنننننننن ياامي
امي: من يقول
انا :صحباتي شافوها بالزواج يقولوا حتى لابسه قصير وماسك وطالعه تجنن
امي:انا ع يوم بوح عند امها زياره وشوفها<<بدت تقتنع
هنا انا قمت واخدت لفه بالغرررفه ونقزت نقززه وغنيت ورحت غرفتي

طبعا بعد يمكن اسبوع او شي امي زارت ام فيصل
وشافت ***** اعجبت فيها وبرشاقتها لا وازيدكم من الشعر بيت تقول لو عندي ولد كبير خطبتها له<<اي هين يمه هييييييييييييييييييييين
المهم جت البيت فرحانه اتصلت ع خالتي تسولف لها وانا جيت جلست جنبها
انا:ها يمه شفتي****
امي بـ اعجاب: ايه لله يحفظها صايره سنبتيك<<<يعني رشيقه هع هع
انا:شفتي كيف يمه امااااااااااااااانه بسويها<<<طبعا سبلت لها بعيوني
امي:افكر ولا تفتحي الموضوع معاي تاني الا بعد ماتخلصي هالسنه بالجامعه<<قلتلكم بدت تقتنع
انا:امي بيطووول وانا بنحف
امي:قلت لا تفتحي لا تخليني ابطل
انا: اووووووووووووووووووووووووووووك <<طبعا لا تنسوا الشوط اللي اخدته بالغرفه هع هع هع


بعد بالضبط 6 شهووووووووور وبعد تفكيرطويل من امي وابوي مابين رفض وموافقه

وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآفقووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو
<<<كللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللوووووو ووووووووووووووووووووووووووووش



كلمنا الدكتور محمد خريس <<ربي يسعده ع طول وافق
طبعا انا مكلمته من قبل ومفهمته كل شي وقلت له انو يسهل الامور ويملحها لهم<<هنا مات ضحك لما قلت يملحها لهم هههههههههههههههههههههههه
لما كلموه اهلي وضح لهم كل شي وسهل لهم الامور وقال لهم تجارب الناس وكف استفادوا
وملحهآ ع قولتي<<<هههههههههههههههههههههههههه
بعد مقفلوا مررررررره فرحت<<لا تسوا الشوووووووط بالغرفه ههههههههههه



سافرنآ ع الأردن
دخلت المستشفى العصر
سجلت بياناتي وكل شي
دخلت الغرفه وجتني ممرضه عسووووووووووله <<<تصاحبت معاها واخدت رقمها
واخدت تحاليل واعطتني لبس البسه


اليوم التاني....
الساعه 6 جت الممرضه قالت تجهزي الدكتور شوي بيمر
هنا خفت بس قلت يابنت تشجعي وابتسمت <<<مممممممممممماااا اخدت شوط هع هع خايفه
جا الدكتور وتكلم مع اهلي ح انهم رافضين شوي وخايفين فقال لهم انوا خايفين عليها من عمليه صغره مدتها ساعه الا ربع مو خايفين عليها بعد كم سنه من اامراض السكري الكلسترول والضغط والجلطات
هنا انا نطيت وقلت:صادق الدكتور
ضحك الدكتور وكانه فاهمني وقال لا تخافوا كل شي بيكون تمام

جت3 ممرضات ونزلوني تحت دفوني بالسرير<<كان نفسي اول لهم فحطوا فيني هع هع
دخلوني غرفه فيها حريم ورجال كان منسدح كانه دايخ
جا حق البنج كان شوي كبير<<<شايب
هنا سالته :انت بتبنج لي
هو:ايوه ومابتحسي بشي
انا بخوف ومزح:بس انت كبير اخاف تكون مضيع ولا شي تزود الجرعه وادخل بغيبوبه
بابي هنا بحلق لي
المبنج ضحك :ماتخافي
الممرضه:كلهم نفس الاعتقاد
عاد بنجوني حطت اتذكر نص الابره وحسيت بدوخه وقلت لهم دايخه
هنا انا خفت:ماابي خلاص بطلت وشلت الشرشف بقوم
ابوي:اقعدي م وانتي تبيها ومابتوجع ولا شي<<يهون علي فيتتته
الممرضه:ماتخافي كثي سها وارتاحوا
انا عصبت:اقوول قوموني بس انتوا بتذبحوني
ودووووووووووخت
ودفوووووووني<<هنا ماقلت لم فحطوا دايخه مو فايقه لهم
بغرفة العمليات شفت الدكتور بس ماميزته وفي ناس لابسه ياازرق يااخضر مو مميزه
وجلست اسال مين هذول ولا تشقوا بطني غطوني زين ولا تشوفا كل جسمي عيب
ونمممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممم ممممت<<<رحت بغيبوب

ابوي يقول ان امي بكت لما داخت وصارت تلوم بابوي انهم وافقوا<<فديتها

بعد ساعه الا ربع طلعوني من الغرفه بس ماحسيت بحالي او بالوقت
ابوي يقول جلستي تصارخي<<بس ماذكر غير اني اهزاهم هع ع هع
في بدايت افاقتي شفت ممضه جنبي وحريم كثار منسدحين ودايخين
جلست اساها عن اهلي
امي دخلوها وابوي<<اللي يضحك امي تقول اسالها انتي مي ولي لابسه اسود هع هع هع
بعد مافقت زين طلعوني فوق غرفتي
طبعا اول يوم مراجعه الله يكرمكم ودوخه والم
وكل مااحس بـ ألم اضغط الزر واخد بنج ونوووم ع هالحال


تاني يوم جا الدكتورعندي
قلت له ندمت اني سويتها
ضحك وقال لو ماسوتيها موتي
قلت بمزح :لا بس بنحف عادي اتحمل
وجلس يسولف معانا وطلع

بعد كم يوم كل شي صار تمام الحمد لله
جلست بس 3ايام بالمستشفى
وقبل لا اطلع قابلت الدكتور شكرته ومدحته
قال انتي اخف مريضه شفتها ودمك خفيف وعمليتك ع طول خلصتها
قلت له عارفه يادكتور لاتنسىاني انااول وحده سويت لها العمليه الصباح بديت نهارك بكرشتي
هنا كلنا ضحكنا
وسلمانا عليه وكتب لي العلاجات صرفنها
وطلعوني


عاد انا الحين لي اسبوع لما انحف بعد كم شهر اكمل لكم السالفه<<<مغامره مو دونه هع هع


ودي لكم
ضحكة خجل

 

ضحكة خجل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 07-24-2012, 01:33 AM   #4
عضو مشارك
 
الصورة الرمزية ضحكة خجل












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: ⌣̊┈̥-̶̯͡»̶̥ ✗ ┋ مِدٌوَنُتُيُ ضَحَڳَة خٌجِلٌ ┋ ✗ «̶̥ -̶̯͡┈̥⌣̊

واااااااااااااااااااااااااااو وناااااااااااااااااااسه ذوبي قايسه وزني
نازللللللللللللللللللله ولله لحمد 9وكم غرام بس بـ اسبوووووووووووووووع
وناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااسسس سسسسسسسسسه

 

ضحكة خجل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 07-24-2012, 04:03 AM   #5
نائبة المشرف العام سابقا
 
الصورة الرمزية كلبز












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: ⌣̊┈̥-̶̯͡»̶̥ ✗ ┋ مِدٌوَنُتُيُ ضَحَڳَة خٌجِلٌ ┋ ✗ «̶̥ -̶̯͡┈̥⌣̊

ههههههههههه
ماشاء الله ياخجل.
مدونه عسوله زيك.

متابعاكي ياجميل.
ربنا يتم شفائك ونزول وزنك علي خير يارب.

 

__________________
[SIGPIC]

اوسمتي

كلبز غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 07-24-2012, 04:09 AM   #6
عضو فعال
 
الصورة الرمزية حوسة












 

 

آخـر مواضيعي
 
0 حوسة المحيوسة

افتراضي رد: ⌣̊┈̥-̶̯͡»̶̥ ✗ ┋ مِدٌوَنُتُيُ ضَحَڳَة خٌجِلٌ ┋ ✗ «̶̥ -̶̯͡┈̥⌣̊

ماشاء الله

زين ما عملتي

الله يتمم عليك نزولك حبيبتي

 

__________________


حوسة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 07-24-2012, 04:33 AM   #7
عضو مشارك
 
الصورة الرمزية ضحكة خجل












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: ⌣̊┈̥-̶̯͡»̶̥ ✗ ┋ مِدٌوَنُتُيُ ضَحَڳَة خٌجِلٌ ┋ ✗ «̶̥ -̶̯͡┈̥⌣̊

مروركم الارووووع فديتكم والله

 

ضحكة خجل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 07-24-2012, 04:34 AM   #8
عضو مشارك
 
الصورة الرمزية ضحكة خجل












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: ⌣̊┈̥-̶̯͡»̶̥ ✗ ┋ مِدٌوَنُتُيُ ضَحَڳَة خٌجِلٌ ┋ ✗ «̶̥ -̶̯͡┈̥⌣̊






من متى ؟ وعيوني [ عنّك ] .. صايمه
.......... من متى ؟ وإنتِ ( تبين ) و ~ ما تجيني !!



يا " حمامة بيت " فيني , حايمه
......... أفقدك ... دايم ... وأدري ! - تفقديني


صرت أحس . . . ! إنك ( مشاعر دايمه )
.......... مهما غبتي بـ / المسافه ؟؟

: تسكنيني




لو تجين أجوائي ؟؟ صارت [ غايمه ]
..... تجمعين << إحساسي فيك >>
و ~ تمطريني

 

ضحكة خجل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 07-24-2012, 04:39 AM   #9
عضو مشارك
 
الصورة الرمزية ضحكة خجل












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: ⌣̊┈̥-̶̯͡»̶̥ ✗ ┋ مِدٌوَنُتُيُ ضَحَڳَة خٌجِلٌ ┋ ✗ «̶̥ -̶̯͡┈̥⌣̊





س س س ارتديك بيوم مآ آ آآآآ....

 

ضحكة خجل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 07-24-2012, 04:55 AM   #10
عضو مشارك
 
الصورة الرمزية ضحكة خجل












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: ⌣̊┈̥-̶̯͡»̶̥ ✗ ┋ مِدٌوَنُتُيُ ضَحَڳَة خٌجِلٌ ┋ ✗ «̶̥ -̶̯͡┈̥⌣̊

ما أن نجتمع وشخص مهما كان.. أيا كان .. حتى نبحث عن لغة حوار مشترك .. أهي لغة محكية .. أم مكتوبة .. أو لغة إشارات مرئية لا يهم .. الجوهر هو أننا نبحث عن جسر ما .. ولو كان من ورق .. ليوصلنا إلى الشاطئ الآخر
وبقدر أهمية ذلك الشخص .. تأتي المفردات وتتسع اللغة .. وتتداخل التراكيب.. وتنشأ جمالية الحوار والخطاب..

 

ضحكة خجل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
سًيُدُ أُلأنظِمّة .. (أَلُأِتڳوَتٌينً) جودي قسم الحميات والريجيم 45 01-04-2015 07:47 PM
✗ ┋ صِـــــوَرَ مَنِ ذُڳّـرّيٌـــأَتٌ سُفِـــرِيِ .. Turkey .. ┋ ✗ جودي استراحة الأعضاء 47 03-21-2014 05:00 PM


الساعة الآن 01:58 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.10
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 RC 1
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52