اعـــــــــــــــــــــلان هــــــــــــــــــــــام

عيادة الدكتور نايف العنزي
عدد الضغطات : 657
عيادة د. عدنان صباحي
عدد الضغطات : 5,071
عيادة الدكتور سالم الصواط
عدد الضغطات : 4,914
رشاقة للخدمات العلاجية
عدد الضغطات : 4,966

العودة   منتديات رشاقة > المنتدى العام > استراحة الأعضاء
التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

مرجع قصص المتكممين ...
عدد الضغطات : 4,541عرض بالصور للأدوية والفيتامينات والبروتين بعد عمليات السمنة_2015
عدد الضغطات : 4,985هدية رشاقة- جدول نزول الوزن المتوقع بعد العملية بشكل شهري
عدد الضغطات : 4,541توتر
عدد الضغطات : 2,705
عدد الضغطات : 0

فوائد الزوجه النكديه

استراحة الأعضاء

إضافة رد

 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-19-2012, 03:25 PM   #1
عاشقه الهدوء
 
الصورة الرمزية ام احمد












 

 

آخـر مواضيعي

33 فوائد الزوجه النكديه



فوائد Cant See LinksCant See Links





من يعتقد ان Cant See LinksCant See Linksليس لها Cant See Linksفهو مخطئ
اقولك





1-تجعل لسانك رطب بذكر الله


(طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل)


2-غض البصر


(الشعور بالكره لصنف الحريم)


3-صلة الرحم


(على طول هربان عند أمه)



4-المحافظة على الوزن



(دائما نفسه مسدودة عن الاكل)....


5-وان كانت زوجته من النوع النكدي المتأصل


فسيصبح من العظماء



(لانهمن قرفه وزهقه وطهقه من هذه العيشة بيدفن نفسه بشغله فيبرع ويدهش الناس ويثبت المثل القائل


"وراء كل رجل عظيم امرأة")



Cant See ImagesCant See ImagesCant See ImagesCant See ImagesCant See ImagesCant See Images




 

__________________
ام احمد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 06-19-2012, 05:14 PM   #2
ږٱζ ٵ۾ڜے مّـ ڠ ـٱڪً ڶلآڅڒ
 
الصورة الرمزية أحبكـ لو تكون حاظر












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: فوائد الزوجه النكديه

هههههههههههههه

الله يسعد سوالفكـ ياام احمد ,,

فعلا بعض الحريم مايحبون الهدوء ابد يموتون في المشاكل والهواش

 

أحبكـ لو تكون حاظر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 06-19-2012, 07:13 PM   #3
عضو ألماسي












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: فوائد الزوجه النكديه

ول ول ول
هادي عيشه تقصف العمر
ههههههههههه

 

__________________


هنيئاً لنا فيها

اوسمتي

ابورأفت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 06-19-2012, 07:44 PM   #4
مؤسس المنتدى












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: فوائد الزوجه النكديه

هههههههههههههههه

هلا ام احمد

لا ما نبي الفوائد ابد ابد

 

__________________
سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر
قصتي مع نزول 57 كيلوا
المثابر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 06-19-2012, 08:18 PM   #5
عاشقه الهدوء
 
الصورة الرمزية ام احمد












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: فوائد الزوجه النكديه

Cant See Links
عمى ابو رافت
المثابر

شكلكم كده انكم ملكوش فى الطيب نصيب
كل دى فوائد مش عجباكم
هههههههههههههههههههههههههههههه
نورتوا الصفحه

 

__________________
ام احمد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 06-27-2012, 02:14 AM   #6
ام امونة












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: فوائد الزوجه النكديه

هههههههههههههههههههههههههههه
يمعودة ام احمد ليش هيج تخلين الزلم يفرحوا
الله يسعدك اختي

 

ام امونة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 06-27-2012, 03:04 PM   #7
عاشقه الهدوء
 
الصورة الرمزية ام احمد












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: فوائد الزوجه النكديه

ام امونه
الكلام ده مدروووووووووووووووووووووووس
وحقيقى
ولا على راى المثل......

.(اللى يقول الحق يندق)
هههههههههههههههههههههههههههههههههه

 

__________________
ام احمد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 07-01-2012, 12:25 PM   #8
عضو جديد












 

 

آخـر مواضيعي
 

افتراضي رد: فوائد الزوجه النكديه

ﻫﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻬﻪ

 

حزينه حتى بضحكتي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 07-03-2012, 03:40 PM   #9
عاشقه الهدوء
 
الصورة الرمزية ام احمد












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: فوائد الزوجه النكديه

حزينه حتى بضحكتى
منوره الموضوع

 

__________________
ام احمد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 07-04-2012, 02:43 PM   #10
عضو جديد












 

 

آخـر مواضيعي
 

Smile رد: فوائد الزوجه النكديه

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام احمد Cant See Links
حزينه حتى بضحكتى
منوره الموضوع
هذذذذذذا من نورك ي الغﻻﻻ

 

حزينه حتى بضحكتي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
طريقة معاقبة الزوجه للزوج الحب كلمه قسم الأسرة 20 09-15-2011 05:08 AM
فوائد الصرصور؟؟؟؟‎ خلوني على صبري استراحة الأعضاء 10 01-05-2011 10:21 PM
فوائد توفي استراحة الأعضاء 7 08-12-2010 07:37 PM
عندما تترك الزوجه طفلها مع زوجها<<<<<<<تعالو شوفو صور فل وكاذي استراحة الأعضاء 16 02-21-2010 08:13 PM
فوائد الزوجه الملسوووونه‎ ميمو استراحة الأعضاء 6 12-14-2009 03:16 PM


الساعة الآن 05:20 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.10
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 RC 1
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52