اعـــــــــــــــــــــلان هــــــــــــــــــــــام

عيادة الدكتور نايف العنزي
عدد الضغطات : 662
عيادة د. عدنان صباحي
عدد الضغطات : 5,760
عيادة الدكتور سالم الصواط
عدد الضغطات : 5,578
رشاقة للخدمات العلاجية
عدد الضغطات : 5,768

العودة   منتديات رشاقة > منتدى العمليات الجراحية > قسم تكميم المعده ( السليف ) > قصص وتجارب المتكممين
التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

مرجع قصص المتكممين ...
عدد الضغطات : 5,261عرض بالصور للأدوية والفيتامينات والبروتين بعد عمليات السمنة_2015
عدد الضغطات : 5,695هدية رشاقة- جدول نزول الوزن المتوقع بعد العملية بشكل شهري
عدد الضغطات : 5,294توتر
عدد الضغطات : 3,450
عدد الضغطات : 0

أهلاَ أهلاً أيوب !!!

قصص وتجارب المتكممين

Like Tree1Likes
موضوع مغلق

 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-11-2012, 04:04 PM   #1
عضو فضي
 
الصورة الرمزية كاتبة












 

 

آخـر مواضيعي

Cool أهلاَ أهلاً أيوب !!!



بسم الله الرحمن الرحيم


تحية عطرة وبعد ..

وإني الآن أكتب إليكم .. والألم يتحدث ويعبر عن نفسه وبجدارة Cant See ImagesCant See Images هههههههه

أبشركم سويت العملية .. كمموني يا الله من فضلك وتكمكمت خوش تكميمة ..


في اليوم الأول اللي هو السبت 9 - 6 تنومت عندهم وسويت التحاليل دم وتخطيط وأشعة ..
ومنسدحة أقلب بين القنوات كأني ضيفة ..

دخل علي دكتور وقال لي ألحين بيجيبون لك العشاء أكلي وانتقمي أشد انتقام .. ههههههههه قلت تصدق مالي نفس أنا صايمة من الجمعة بالليل .. ولا جعت .. شايلة هم ما أشتهي الأكل سبحان الله ..

المهم كنت مواصلة ما نمت إلا ساعتين .. على أساس إني بنام قبل العملية لو شوي ..

بالغرفة جنبي فلبينية مسكينة فيها كانسر بالبلعوم الله يشفيها ويشفي الجميع يا رب .. وهي أصلا ممرضة شكلها بالمشتشفى والكل يعرفها اسمها جوسي > من كثر الناس اللي عندها ما شاء الله ما خلوني أنام هههههههههه


بليلة العملية قلت لكم أنا مواصلة وتعبانة أبي أنام .. وكل ما أنام 5 دقايق .. فجأة أسمعها تصرخ من الضحك وتغني : قيف مي يور لااااف .. دوو يوو فييييل ماي فييييلنج ! Cant See ImagesCant See Images

آاااااااااه أبي أناااااااااام تكفيييييييييييين Cant See Images

ومرة تكلم بجوالها .. وتسكت فترة .. وأنا تاخذني غفوة .. فجأة : أوووووووو ماقااااااندااااااااااااااااااااااا !!
وإلا واحد جايب لها ورد وتقول الله حلوووو !! طيب إيه حلو بس ليه الصراخ كأنها معلق كرة قدم؟ Cant See ImagesCant See Images

قلت مسيكينة خلتستانس عساها تنام ألحين .. أو يطلعون عنها الزوار تهجد شوي ..

هجدت .. ونمت شوي .. نومة حلوة .. فجأة جت سستر قالت لي : ويك أب ! وراحت!!!

هو ؟ Cant See Images ليه ويك أب ورحتي وش هذول اللي الله مسلطهم علي اليوم استغفر الله ههههههههههههه

يااااااااااااااااااا ربي .. طنشتها ولفيت وجهي عنها ونمت .. نمت يمكن ساعة .. حلوة ارتحت فيها ..

فجأة فتحت عيني لقيت السستر اللي صحتني من النوم جايبة لي عشاء .. قلت يا المسكيييييييييييييييينة ظلمتك أثاري الويك أب عشان عشاي ؟ طيب ما قلتي وش دراني ههههههههههههههههههههههههههه

المهم فتحت الصحن وفاحت علي ريحة مو حلوة الله يكرم النعمة .. رز يابس ناشف ومرق فاصوريا أيبس من الرز واللحم يبيله 4 ساعات يا الله يستوي وينوكل!

حامت كبدي وسكرت غطاء الصحن ودفيت الصينية بعيد .. Cant See Images


وبين التقلب بالسرير والأرق والازعاج اللا منقطع ..

صارت 12 بالليل وبدأت تهدأ اسم الله عليها .. قلت إيه زين نامت ..

وهدأت الغرفة .. وقلت جاني الفرج إن شاء الله ..

بديت أدوخ وكأني كنت على مشارف النوم .. فجأة دخلت فلبينية قالت إبرة !!Cant See Images

قلت أوكي أوكي يله << بس خلوني أنام ههههههههههههه

جيت بفتح ذراعي قالت لا بالبطن .. قلت خوش ! Cant See ImagesCant See Images قالت إنها ما تعور بس بتحسين بحرارة ببطنك

والحمد لله عطتني ولا حسيت إلا بشيء بسيييييييييييييط من الحرارة .. يعني هالشعور ما منعني من إني أنام ..

وبديت أنام ..

فجأة : خخخخخخخخخخ ششششششششششششششش

خخخخخخخخخخخخخ ششششششششششششششششش

خخخخخخخخخخخخخخخ ششششششششششششششش


لاااااااااااااااا ! Cant See ImagesCant See Images شخيرها عجيب الفلبينية المنومة جنبي جزاها الله خير Cant See ImagesCant See Images وأنا ألحين شلون فيني ؟ هي نامت وأنا طيب ؟ Cant See Images Cant See Images

تعذبت .. وقلت هذا أولها الله يستر من تاليها لا سمح الله ههههههههههه




يتبعCant See Images


 


التعديل الأخير تم بواسطة كاتبة ; 06-11-2012 الساعة 04:07 PM
كاتبة غير متواجد حالياً  
a
قديم 06-11-2012, 04:13 PM   #2
عضو فعال












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: أهلاَ أهلاً أيوب !!!

قالت انها ما تعور << من اجمل ما قرات ههههههع

فالك العافيه واستمري والحمد لله ع سلامتك

 

ابو الهش غير متواجد حالياً  
a
قديم 06-11-2012, 04:41 PM   #3
عضو فضي
 
الصورة الرمزية كاتبة












 

 

آخـر مواضيعي

Cool رد: أهلاَ أهلاً أيوب !!!

وبعدين سلمكم الله حسيت بأذان الفجر .. وقمت عساس بتوضأ وأصلي ..
وصليت ورجعت للسرير أحس برغبة بالنوم بنفس الوقت مصحصحة مدري وش هالشعور Cant See ImagesCant See Images

ألتفت يمين ألقى الفلبينية ما شاء الله نايمة .. وانا غرت منها ونمت ههههههههههه

صارت الساعة 6 ونص الصباح .. قعدتني السستر وحسيت وقتها كأني نمت كثير .. يوم أشوف الساعة وإلاهي 6 ونص الصبح !


عاد أنا بعدها ما قدرت أناااااااااام .. العملية يبيلها ساعتين أو ثلاث .. خلاص طار النوم ..Cant See Images

وأذكر الله وأستغفر وأدعي كل شيء .. أحس بداخلي اطمئنان كبير وتفاؤل ..

رحت لدورة المياه الله يكرمكم عشان آخذ شاور .. ولما طلعت دخلت علي وحدة أنا وياها بنسوي العملية بيوم واحد هي وزنها مو كبير مرة 92 ما شاء الله .. وقالت لي : أنا وإنتي بيخلونا آخر شيء لأن حالتنا أحسن من 3 حالات صعبة وأزوانهم كبيرة مرة ووحدة منهم فيها القلب ..

بديت أتوتر جاني شعور مو زين Cant See Images مع إني المفروض أفرح إننا من الحالات الكويسة ما شاء الله .. Cant See Images
مع إني كنت مطمئنة تماماً .. ريقي نشف وقلت الله يستر Cant See Images

ودقت ساعة الصفر ..

وقالوا لي روحي لدورة المياة ورحت واستعديت ولبست لبس العمليات ونوموني بالفراش الخاص ..

بوقتها تذكرت صديقتي بالدوام قالت لي إذا دخلتي العمليات تكفين ادعي لأمي .. وقعدت أدعي لأمها وأمي والمسلمين أجمعين إن الله يشفيهم .. وسبحان الله راح الخوف وسكن مكانه تبلد مع إني ما أخذت مهدئات ..


ولما دخلوني غرفة العمليات .. شفت الدكتور الزبن .. ناظرني تنّح بوجهي >> قاعد يتذكر هالوجه المو غريب عليهCant See Images

فجأة قال : أهلااااااااااااااااااان أيووووووووووووووب ! Cant See Images

أنا: هلا بك هلا بك Cant See Images هههههههههههههههه

قال: هذي الله الله فيها بشويش عليها هاااااااااااااه Cant See ImagesCant See Images

وأنا بهالوقت أفكر وأفول : يا ربي ليش فراش العمليات صغير ؟ وين أودي شحومي يعني ؟؟؟؟؟؟؟؟ Cant See ImagesCant See Images



المهم قعد يسولف معي وهو يعطيني البنج .. وأذكرآخر شي كنت مركزة فيه خشمه هههههههههههه Cant See ImagesCant See Images

البنج عور يدي بالبداية .. شعور خياس Cant See ImagesCant See Images







Cant See Images














Cant See Images












Cant See Images












فجأة واحد عطاني كف .. فلانة يله قومي .. فلالالالالالالالالالانة ..

وسبحان الله قمت ولا كأن صاير شي من العملية لأني مبنجة .. بس حسيت باختنااااااااااااااااااااق


ضيييييييييق تنفس ..


آخذ النفس بصعوووووووووبة

هذا أكره شي كرهني بالعملية .. يا ربي ما أتنفس .. همست للدكتور وأتكلم بخنقة : آي كانت.. بريث .. ول

وركض عطاني أوكسجين وحطه بوجهي .. وإلا دكتور ثاني يقول الضغط عالي الضغط عالي ..

وخلوني عندهم لين الساعة 2 الظهر مع إني دخلت الساعة 10 تقريباً .. وكنت أنا أخطر حالة لهذا اليوم مع إنهم كانوا متوقعين إني من ضمن الحالات الكويسة .. وظل ضغطي عالي لين المغرب .. وبعدها رجع طبيعي الحمد لله رب العالمين ..

الألم ما حسيت فيه إلا شي بسييييييييييييط يا الله لك الحمد .. ومشيت بالأسياب شوي .. والتنفس ألحين طبيعي جداً الحمد لله رب العالمين .. Cant See Images

أمي جت الظهر وكنت توني طالعة من العمليات .. وتبكي يا عمري Cant See ImagesCant See Images
وقبل العملية قلت لأختي بالبي بي إن بيسوون لي عملية العصر وألحين أنا رايحة انام ههههههههه ما مشى عليها
والله يهديها راحت قالت لأمي تراهي بغرفة العمليات ألحين خلت أمي تختبص وتتخرع وأمي فيها سكر Cant See Images


والحمد لله كل شيء خلص على خير .. والكابوس راح .. باقي عاااااااااااااااااااااااااااااد المعاناة مع الأكل هههههههههههههههههههههه


حياكم الله Cant See Images

 


التعديل الأخير تم بواسطة كاتبة ; 06-11-2012 الساعة 04:46 PM
كاتبة غير متواجد حالياً  
a
قديم 06-11-2012, 04:42 PM   #4
عضو فضي
 
الصورة الرمزية كاتبة












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: أهلاَ أهلاً أيوب !!!

أبو الهش هههههههههه والله ما يعور مع البنج ما تحس بألم .. لكن ضيق التنفس وما أدراك ما ضيق التنفس .. من أردى ما قرأت هههههههههههههههههههههه

الله يسلمك ويعافيك لا خلا ولا عدم يا رب Cant See Images

 


التعديل الأخير تم بواسطة كاتبة ; 06-11-2012 الساعة 05:05 PM
كاتبة غير متواجد حالياً  
a
قديم 06-11-2012, 04:51 PM   #5
عضو فضي
 
الصورة الرمزية كاتبة












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: أهلاَ أهلاً أيوب !!!

من عشر سنوات مثل ما ذكرت لكم كنت ماخذة موعد معاهم ولا جاء دوري .. كنت عند البصاص ..
وقبل سنتين فقدت الأمل بالعسكري ورحت لخالد الجامعي بعد أن فتحت لي صديقة عزيزة ملف هناك ..
على أساس بسويها عند فهد بامحرز لأن يقولون زين ما شاء الله ..
وبعد ما انتظرت بالجامعي قلت مالي إلا أرجع للعسكري وأحاول فيهم محاولة أخيرة ..
ورحت والحمد لله تسهلت أموري يا الله من فضلك ..

ما يستفاد من البربرة اللي فوق ^
1- الصبر مفتاح الفرج.
2- لازم الإنسان يأخذ بأسبابه ويتوكل على الله.

وبس

 

كاتبة غير متواجد حالياً  
a
قديم 06-11-2012, 05:09 PM   #6
عضو فضي
 
الصورة الرمزية كاتبة












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: أهلاَ أهلاً أيوب !!!

الحمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــد لله

 

كاتبة غير متواجد حالياً  
a
قديم 06-11-2012, 06:02 PM   #7
عضو مشارك
 
الصورة الرمزية نبيل












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: أهلاَ أهلاً أيوب !!!

اختي الكاتبه
الحمد لله علي سلامتك
والله كل اللي تقولينه مر علينا ولله الحمد
والله يعينك علي المرحله القادمه
اختي لا أوصيكي
نصايح وارشادات الدكتور
لازم تنفذيها بالكامل
والسوايل
علشان الجفاف
اخوكي ليه صولات وجولات بالجفاف
واي استفسار
تلاقي اجابته هنا بالمنتدي
والله الاخوان ما يقصرو
ما شاء الله عليهم
فالك المثالي
والله يعينك
وحنا اخوانك بأي استفسار
والاخت كروشه دكتورتنا الغاليه بتستفيدي منها كثير
والاخت خواطر ايضا رائعه
والباقيين ما شاء الله عليهم
عندهم معلومات جيده
والف حمداً لله علي السلامه
تقبلي سلامي

 

نبيل غير متواجد حالياً  
a
قديم 06-11-2012, 06:03 PM   #8
عضو مشارك
 
الصورة الرمزية نبيل












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: أهلاَ أهلاً أيوب !!!

بس ليش الدكتور قال اهلا ايوب
ههههههه
واحد ملقوف

 

نبيل غير متواجد حالياً  
a
قديم 06-11-2012, 07:41 PM   #9
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية ام وليم












 

 

آخـر مواضيعي
 
0 كرمشه المعده
0 وش الدبره رجعنا ننتفخ
0 .
0 .

افتراضي رد: أهلاَ أهلاً أيوب !!!

ياحبي لك الله يكفيك شر تاليها اسلوبك مشاالله من اروع ماقرات ربي يحفظك فديتك واتمنى من الله يكتب الخير لي ولك مسلم

 

ام وليم غير متواجد حالياً  
a
قديم 06-11-2012, 07:43 PM   #10
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية ام وليم












 

 

آخـر مواضيعي
 
0 كرمشه المعده
0 وش الدبره رجعنا ننتفخ
0 .
0 .

افتراضي رد: أهلاَ أهلاً أيوب !!!

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبيل Cant See Links
بس ليش الدكتور قال اهلا ايوب
ههههههه
واحد ملقوف
ارجع اقراء موضوعها الاول صبر ايوب وتعرف القصه

 

ام وليم غير متواجد حالياً  
a
موضوع مغلق


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قصتي .. وصبر أيوب !! كاتبة قسم تكميم المعده ( السليف ) 44 06-13-2012 02:40 PM
لجنة التنمية بالعرضية الشمالية تقدم برنامجها (نقص وزنك) الحب الجنون استراحة الأعضاء 13 01-09-2012 01:46 PM
لجنة البرول في سجن لايمون تقرر مصير حميدان التركي يوم الاثنين القادم‎ أسيــل استراحة الأعضاء 12 08-19-2011 12:35 PM


الساعة الآن 03:39 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.10
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 RC 1
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52