اعـــــــــــــــــــــلان هــــــــــــــــــــــام

عيادة الدكتور نايف العنزي
عيادة د. عدنان صباحي
عيادة الدكتور سالم الصواط
رشاقة للخدمات العلاجية

العودة   منتديات رشاقة > منتدى العمليات الجراحية > قسم تكميم المعده ( السليف )
التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

مرجع قصص المتكممين ...
عدد الضغطات : 5,882عرض بالصور للأدوية والفيتامينات والبروتين بعد عمليات السمنة_2015
عدد الضغطات : 6,278هدية رشاقة- جدول نزول الوزن المتوقع بعد العملية بشكل شهري

اذا احد قلك كيف نحفت

قسم تكميم المعده ( السليف )

Like Tree15Likes

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-31-2012, 07:12 AM   #1
عضو جديد

آخـر مواضيعي

Nqash اذا احد قلك كيف نحفت

اذا احد سالك كيف نحفت
ليش ماتاكل
ايش نقول
نفسي اعرف ليش نخبي موضوع العملية

عني انا امي ملزمة ماعلم احد غير اخواني وابوي
بس نفسي اعرف يعني لو انخطبت كيف اقول لخطيبي لو اقلة بعد الملكة حيقول ليش ماقلتي من اول

من وجد الله ماذا فقد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 05-31-2012, 07:22 AM   #2
عضو جديد

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: اذا احد قلك كيف نحفت

اقول معليش يا شباب والله مسوي رجيم طبي ولا أقدر ..... سامحوني

وخلاص Cant See Images

Shafeez غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 05-31-2012, 07:24 AM   #3
عضو فضي

الصورة الرمزية اللؤلؤ

آخـر مواضيعي

هلابك حبيبتي شوفي الموضوع مو سالفة انه نخبي او انه سر بس رسولنا الكريم عليه افضل الصلاة والسلام حثنا ان نستعين لى قضاء حوائجنا بالسر والكتمان بعا في كل شي مو بس سالفة العمليه الله يبعد عنك عيون الناس ثانيا في نقطه مهمه احنا بوضع اصلا مضغوطين نفسيا بسبب الخوف من العليه يعني مو ناقصين ضغوط اكثر والناس كلها راح تتكلم من الوضع الخارجي راح تسمعي الي يقولك ليش صكي فمك والي يقول فلان مات وعلان مري وش صار فيه وكلها قصص ووقتها الكل بيكونو دكاتره وفاهمين وبتنهل عليكي النصيح والمعارضات واختلاف الاراء الي بجد راح تاثر عليكي وتتعب نفسيتك طبعا عشان كذا الافضل ماعليكي من احد وعاي اي احد يقول نحفتي قول وت نظام سوايل وانت صادقه وخففت اكلي صرت اكل كمات قليله وبس واذا حابه تقولي انك سويتي عمليه خليها بعد كم شهر الين تبان عليكي النتايج وتصيري بخير
وبالنسبه للعريس انا اشوف انك تقولي من بعد الخطبه وبعدين الموضوع عادي جدا بالعكس را يفرح بيقول بتوفر بمصروف البيت هههههههههه
الله يسعدك حبيبتي ونفرح فيكي قريب

اوسمتي

اللؤلؤ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 05-31-2012, 07:45 AM   #4
VIP

الصورة الرمزية الدوبيه

آخـر مواضيعي

موضوع حلو و صريح

اقتباس:

نفسي اعرف ليش نخبي موضوع العملية
اقضو حوائجكم بالكتمان
عموماً اخفاء سالفة العمليه مو الزاميه هي حريه شخصيه
وانك تخفينها او تقولين للناس عنها في كل الحالتين بتواجهين اشياء شينه

لو قلتي للناس
1/ بيتابعون نزولك وكل ماشافوك كم نزلتي ؟
2/ اذا نحفتي بيقولون (إيييه قاااصه ولا رااابطه) < تخيليها بنغمه نسائيه بليز Cant See Images , يعني وكأنك فجأه نحفتي بدون بنج وتعب وشهر سوائل وغثا بينكرون كل هالتعب وبيشوفون ان نحفك جاي من فراغ !
3/ لو سمنتي بعد كم سنه ( ان شاء الله ماتصير بس احتياطاً ) يعني حتى لو سمنتي 5 كيلو بيقولون (ألله مسويه عمليه وسمنت ذي مايفيد معها لاعمليات ولا غيره !) < ايضاً تخيليها بنغمه نسائيه Cant See Images
4/ يبيلك تكونين انسانه صبوره صبوره صبوووره لأن كل ماشافوك بيكون محور حديثهم عن عمليتك وكيف سويتيها وكيف تجرأتي و الحين كيف تاكلين وتاكلين كذا ولالا؟ يعني قلق بتكملين 10 سنوات من العمليه وهم مستمرين بالأسئله !
5/ لو في مجتمعك ناس مادري كيف تفكيرها بتعتبرك مسويه منكر عظيم واستغفرالله ومايجوز ولاحول ولا قوة الا بالله ويصدرون كلام لاهو شرعي ولا علمي بيقولون انها ماتجوز وهم مابحثو عن الفتوى اصلا وبيقولون ان الناس تموت بسبتها وهم سمعو عن حالة وفاة من مئة حاله
6/ بينظرون لك نظرة شفقه انك مسكينه تعبانه وجهك شاحب ومكتئبه ومصلعه (مع انك مو مصلعه ومع انه حتى اللي يسوون رجيمات يطيح شعرهم !)

من مميزات انك تعلنين أمر العمليه
1/ ماحد يغثك ايش رجيمك وشلون نحفتي
2/ مايصكونك عين على الاراده الوهيمه ويطيرون عيونهم Cant See Images رغم انه شيء وارد فالحالتين بس الواحد يلزم اذكاره وربي الحافظ
3/ اللي يحبون الدلع والتدلع والتمسكن بيجيهم منه نصيب كبير ان الناس ترحمهم وتدلعهم
4/ ماتضطرين للكذب

لو اخفيتي أمر العمليه
1/ اول شيء وهو الأسوء انك بتضطرين تكذبين كثير على ناس كثيييير ويارب يعفو عننا
2/ بتواجهين صعوبه نفس ماقلتي في سالفة كيف نحفتي؟ والسؤال هذا بيلحقك يمكن لين تموتين بعد عمر طويل هههههههههههه لا عاد اذا خلصو من كيف نحفتي وشافو وزنك ثابت , كل مره يشوفونك فيها بيسألونك وش مسويه للأن عالرجيم ؟ كيف نظامك الأن ؟
على فكره كثير بيطلبون منك رجيمك ف من الان جهزي لك رجيم تصرفينه لهم Cant See Images
3/ نفس الشيء بتتعبين في سالفة التلزيم بالأكل والناس اللي تغصبك تاكلين وانتي ماتقدرين !
4/ لو جاك استفراغ فجأه بتعانين في سالفة التسلسل لدورة المياة بشكل طبيعي بدون لايبين بتعابير وجهك هههههه
5/ بتلقين كل مجتمعك يتكلم عن نزول وزنك وتغيرك (مايتكلمون معك كثر ما انهم يتناقلونه بينهم)
هو شيء حلو والصراحه الكل يتمناه بس بيجيك وقت تكرهين عمرك فيك وتحوم كبدك كأنك اول مخلوق ينحف

ومن ايجابيات اخفائك للعمليه
1/ انتي وقتها ممكن تكونين مكتئبه اول الأيام والناس ماتعرف انك مسويه عمليه فأي وزن تنزلينه بيفرحونك فيه ويبدون اعجابهم عكس لو عارفين عن العمليه بيقولون (الله مسويه عمليه ولا نحفت شيء يسوا !) طبعاً هذا ببداية المشوار اما بعد كذا بتشوفين نظرات بدون تعليق (النساء يتساوون فالغيره Cant See Images!)
يعني بيحسسونك انك مسويه انجاز عظم مو يحسسونك انك ناحفه من فراغ !
2/تفتكين من الاسئله المستمر ومن الناس اللي تفكيرها مادري وش يبي ومن النصائح اللي يجيبونها من راسهم
3/ تعيشين الجو انك نزلتي وزنك برجيم مو عمليه وانك قويه وكذا هههههههههههه
4/ ماحد يتابع وزنك ويغثك كثر لو قلتي لهم عن العمليه
بأختصار تنلغى سلبيات انك تعلنين عن العمليه

على فكره فكل الحالتين بتواجهين ناس طايره عيونهم بعضهم عاجبهم الوضع
وبعضهم لا (قايلتلك حرريمCant See Images)
وبتواجهين سؤال غثيييييييث وبثرر غالباً يجي من الناس اللي تحس انها تمون وانتي اصلا ماتشوفيها الا بالسنه مره (ايش سويتي مع ترهلاتك؟ جسمك مترهل؟)
لا وابشرك وحده قد سألتني عن الترهلات والسترتش مارك قالت جسمك ترهل ولالا؟ عندك سترتش مارك ولالا؟ (شوفي البجاحه سؤالين بجحات وخاصات ورى بعض؟ وانا مو مره علاقتي فيها !!)
قلتلها ههه (ضحكة تسليك) هو على حسب المكان والرياضه مهمه وكل جسم يختلف عن الثاني والبشرات تختلف وسويت تحوير لمسار سالفتها لسالفه ثانيه ولاقلتلها وشو رجيمي رغم انها طالبته ببداية الموضوع بس تستاهل Cant See Images

اقتباس:
بس نفسي اعرف يعني لو انخطبت كيف اقول لخطيبي لو اقلة بعد الملكة حيقول ليش ماقلتي من اول
سؤال صعب وممكن يكون من الأسئله الأكثر شيوعاً بين البنات في منتديات السمنه
يعني مهما فكرتي ماراح يوضح لك الجواب الا وقتها
ممكن تقررين شيء و وقتها يصير العكس تتغير قناعتك لاجا الجد او يجي احد يقنعك بعكس اللي فكرتي فيه او أهلك يكون لهم رأي اخر وماتحبين تزعلينهم فيه يعني لايمنع انك تفكرين بهالموضوع بس لايطول تفكيرك فيه

^
اتوقع اطول رد رديته بالمنتدى ؟ لو فاتحه موضوع لحال كان اصرف Cant See Images
بس تحمليني الأرق لاعب بحسبتي هاليومين

فَسَبِّحْ بِاسْمِ رَبِّكَ العَظِيمِ .

اوسمتي

التعديل الأخير تم بواسطة الدوبيه ; 05-31-2012 الساعة 07:55 AM
الدوبيه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 05-31-2012, 09:39 AM   #5
عضو مشارك

آخـر مواضيعي

بصراحه ما اشوفها مشكله
كل اللي حولي يدرون وماهمني ولا اكبر واحد فيهم

حتى صرت انشب لاي واحد سمين اعرفه انصحه فيها

ابورأفت likes this.
Aziz88 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 05-31-2012, 12:50 PM   #6
عضو جديد

آخـر مواضيعي

والله انا مع التكتمممم Cant See Images..لدرجة مو كل اخواني واخواتي يدرون ..مو لشي بس لان بعضهم يفضحونك عن زوجاتهم او اخواتي عند جاراتهم بالذات وحدة من جارات اختي حاطتني تحت المجهر مدري ليش Cant See Images.. كل ماشافتني في مناسبة قالتلها اختك نحفت او اتك تخنت او تسريحتها او او او او ..يعني مراقبه مالها حل ولو دروا بأصير سيرة على كل لسان بالذات انا واختي الي اصغر مني اول ناس في العائلة بأكملها نعمل العملية يعني بنصير فرجة وسيرة ..وعلى ايه ..اصك فمي والي يسألني اقول رجيم ورياضة وصدقوا بكيفهم ماصدقوا بالطقاق..Cant See Images

سهر200 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 05-31-2012, 12:59 PM   #7
عضو ألماسي

آخـر مواضيعي

مساء الخير
عمليات السمنه اليوم اصبحت معروفه للجميع

عااااااااااااااااااااااااااااااااااااانيت من السمنه اشكالاً والواناً
قررت اسوي العمليه
اخبرت جميع من حولي
بفضل الله وكرمه وصلت لنتائج طيبه

استمتعت بنزول وزني ويفرحني الجميع بانبهارهم بنزولي
صادفني من قال خطيييييييره
وصادفني من هنئني على قراري
ومن عارض عذرني مما كنت به من السمنه المفرطه

في النهايه
انا الكسبان
انا الكسبان
انا الكسبان

ماعليكي من احد
خليكي في رشاقتك وجمالك
لو تقدم احد للخطبه اعتقد من الافضل ان يعرف مقدماً
ويعرف بصوره واضحه وايجابيه عن العمليه
وتكون لديكي معلومات كافيه لشرح نتائج العمليه واثارها الايجابيه

تحياتي

هنيئاً لنا فيها

اوسمتي

ابورأفت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 05-31-2012, 01:04 PM   #8
مشرفة قسم تحوير المعدة

الصورة الرمزية قهوة الصباح

آخـر مواضيعي

موضوع مهم ويحتمل آراء مختلفة
انا عن نفسي يلي يعرف بعمليتي اهلي وبعض الصديقات المقربات مني
بس باذن الله لما انحف واوصل لوزن مرضي مارح اتكتم عالموضوع ولا بمسك مكبر وانشر الموضوع
لو احد سألني بقول خصوصا لو كان شخص بدين وبحاجة عملية
ممكن كون سبب لشخص متخوف من العملية ونتائجها ولما يشوفني يتشجع ويسوي العملية ويدعيلي
لو كل شخص بدو يتكتم عالعملية ما كنا تشجعنا وسويناها وتعرفنا على تجارب الاخرين
وبالنهاية الموضوع يرجع للرأي الشخصي

اوسمتي

قهوة الصباح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 05-31-2012, 01:57 PM   #9
عضو جديد

آخـر مواضيعي

الله يسلمك الكتمان ضروري في كل شيء واحده من جاراتي مسويه تحويل معده كان وزنها 134الحين في 80 وصلرت تهبل وعلمت الجيران وكل مانجتمع للقهوه مع الجيران وهي مسكينه حديث المجلس وش مسويه ضعفانه والي تقول زايده والثلثه وش ماكله وش شعورزوجك بعد العمليه وطول الجلسه وهي مسكينه سؤال وجواب اعتقد كرهة اليوم الي خبرتهم حتى حنا ملينامن الاسئله عشان كذا بسوي عمليتي من غير علم احد يارب يجي هذااليوم

متفائله77 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 05-31-2012, 02:14 PM   #10
عضو جديد

الصورة الرمزية البتووووول

آخـر مواضيعي

0 كم تستمر الدوخة
0 تعبت وتعبت إللي حولي

سؤال رائع وهو أكثر مايشغلنا هذا السؤال إذا وحده عزيزه ع قلبي واتمنى لها إنها تستفيد من العملية ممكن أخبرها وإذا هي ماتمون ماراح أقولها الشئ الثاني أنا حتى أخواتي مو كلهم راح يعرفون بإني سويتها بعضهم بقولهم وبعضهم راح اخبي عنهم لانهم بيفضحوني عند أزواجهم وأهل زوجهم وبكره الكل بيتكلم عني
مافي إلا إني انشر بين الناس قبل العملية بفترة بإنه مشتركة بنادي علشان أهيأهم لللوك الجديد إللي بيشوفونه يعني يكونون متوقعين بإنهم بيشوفوني نحيفة فمايتفاجاوون وإذا سألوني عن الريجيم بقول ريجيم السوائل وأنا كذا صادقه ماكذبت وإذا جابوا طاري العملية إنها إنتشرت بسوي نفسي أول مره اسمع فيها وبجلس أسأل عنها كيف هي وهل هي خطيرة حتى اوهمهم إني ما اعرفها
وش رأيك بدهاء النساء أما في الإستهبال فما بتلقين مثلنا

البتووووول غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a