اعـــــــــــــــــــــلان هــــــــــــــــــــــام

عيادة الدكتور نايف العنزي
عدد الضغطات : 676
عيادة د. عدنان صباحي
عدد الضغطات : 6,731
عيادة الدكتور سالم الصواط
عدد الضغطات : 6,653
رشاقة للخدمات العلاجية
عدد الضغطات : 7,206

العودة   منتديات رشاقة > منتدى العمليات الجراحية > قسم تكميم المعده ( السليف )
التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

مرجع قصص المتكممين ...
عدد الضغطات : 5,995عرض بالصور للأدوية والفيتامينات والبروتين بعد عمليات السمنة_2015
عدد الضغطات : 6,375هدية رشاقة- جدول نزول الوزن المتوقع بعد العملية بشكل شهري
عدد الضغطات : 5,988توتر
عدد الضغطات : 4,112
عدد الضغطات : 0

عمليتي بعد سنتين ههههههههههههه

قسم تكميم المعده ( السليف )

إضافة رد

 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-11-2012, 07:39 AM   #1
عضو جديد












 

 

آخـر مواضيعي

4 عمليتي بعد سنتين ههههههههههههه



السلام عليكم ورحمة الله



رحت المستشفى قبل امس وعطوني موعد بعد سنتين Cant See Images


يوم عطاني الموعد رحت له وقلت فيه خطا في تاريخ السنه Cant See Images






قلت له انت حاط لي الموعد بتاريخ 2014 Cant See Images






عدله الله يسلمك لين 2012 Cant See Images


اتكلم معه بكل ثقه على انه غلطان




انا متوقع العمليه ان طوولت بعد شهرينCant See Images >>> على نياته مسكين Cant See Images




المهم الموظف ضحك وقال الدكتور عنده ضغط واقرب وقت بعد سنتين Cant See Images




قلت اهااااا Cant See Images


قلت خذ هالموعد حق العملية افرررشه على سفرت غداكم اليوم Cant See Images


وطلعت وانا كذا Cant See Images


طق في راسي المثل اللي يقول ان طاعك الزمن ولا طعه




وادز للحبيب واسئل عن سعرها قالوا لازم تكشف اول ب 320 ريال


قلت نكشف مهيب مشكلة وكشفت وقال الدكتور تكلفك 42 الف Cant See Images


قلت تبيها امهات خمسسس ولا ميات Cant See Images


عاد قلت مافيه الا اني اسوي نفسي مسوي عملية وامنع نفسي اني اكل واسجل بنادي






سؤال : ماهي الوجبات اللي ياكلها الشخص بعد العملية لاني بمشي عليها ؟


يعني ماراح اكل الا هي


وانا الحمد لله لي القدر على مسك نفسي عن الاكل Cant See Images


انتظر حبايبي الاعضاء يجاوبوني لاني خايف معاد اكل شي ويغمى علي Cant See Images


ما شلت هم الاغمى انا شايل هم من بيشيلني يوديني المستشفىCant See Images




Cant See Images
Cant See Images

 

مسترفن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 05-11-2012, 10:07 AM   #2
عضو مشارك












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: عمليتي بعد سنتين ههههههههههههه

شوف عندك نظام الاكل من عياده الدكتور عبدالرحمن سالم
وكويس ماشاءالله اذا تقدر تمسك نفسك الله يوفقك
لكن نصيحه خلي الموعد معك احتياط ما تدري وش يصير بالدنيا
وحاول بواسطه
او حاول بمستشفيات ثانيه
وان شاءالله ربي يسهل لك

 

Aziz88 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 05-11-2012, 10:39 AM   #3
عضوه
 
الصورة الرمزية ROLEX












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: عمليتي بعد سنتين ههههههههههههه

ربي ييسرهآ لك

عجب لمستشفياتنآ ؟؟

حاول تدور ع وآسطه ولا تحكي مع حد لعل وعسى

مع العلم أنه في أسم الله اللي كان ينتظرها 3 سنين وتيسرت بعد هيك

وكمآن أبداء أنت حاول بنفسك دايت ورياضه لوقتها ربك يفرجهآ

موفق

 

__________________

اوسمتي

ROLEX غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 05-11-2012, 11:17 AM   #4
عضو جديد












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: عمليتي بعد سنتين ههههههههههههه

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aziz88 Cant See Links
شوف عندك نظام الاكل من عياده الدكتور عبدالرحمن سالم
وكويس ماشاءالله اذا تقدر تمسك نفسك الله يوفقك

لا تصدق عاد انتCant See Imagesبسس بحاول والله Cant See Images

لكن نصيحه خلي الموعد معك احتياط ما تدري وش يصير بالدنيا
وحاول بواسطه
او حاول بمستشفيات ثانيه
وان شاءالله ربي يسهل لك



اللهم امين وياك ي رب


تدري وش المشكلة اخواني مو موافقين وابوي مو موافق على العملية


عشان كذا انا رحت للمستشفى ومشيت اموري لحالي


الواسطه لو ابيها لازم يوافق ابوي واخواني ومستحيل يوافقون Cant See Images




لاكن عسسى الله ييسر الامور Cant See Images

 

مسترفن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 05-11-2012, 11:18 AM   #5
عضو جديد












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: عمليتي بعد سنتين ههههههههههههه

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rolex Cant See Links
ربي ييسرهآ لك

عجب لمستشفياتنآ ؟؟
اي والله

حاول تدور ع وآسطه ولا تحكي مع حد لعل وعسى

مع العلم أنه في أسم الله اللي كان ينتظرها 3 سنين وتيسرت بعد هيك

وكمآن أبداء أنت حاول بنفسك دايت ورياضه لوقتها ربك يفرجهآ

موفق



بإذن الله بحاول


شاكر لك تواجدك

 

مسترفن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 05-11-2012, 01:17 PM   #6
عضو جديد
 
الصورة الرمزية لزوم انحف .!












 

 

آخـر مواضيعي
 

افتراضي رد: عمليتي بعد سنتين ههههههههههههه

يابوي وش ذا النظام والله تحطيم وقلت حيا كم تبي بس وابشر << مهايطي Cant See Images


الله يعينك مالك الا المستشفى الخاص ونصيحه رح للمعارض وبع الموتر وزين العمليه لا تاجل عمل اليوم الى الغد ترا راح شبابنا وحنا منتفخين الهمام علمني بكم بعت الموتر <<<واثق Cant See ImagesCant See Images


الله يكتب لك مافيه الخير يالغلا Cant See Images

 

لزوم انحف .! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 05-11-2012, 01:33 PM   #7
عضو جديد












 

 

آخـر مواضيعي

4 رد: عمليتي بعد سنتين ههههههههههههه

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لزوم انحف .! Cant See Links
يابوي وش ذا النظام والله تحطيم وقلت حيا كم تبي بس وابشر << مهايطي Cant See Images


والله ما يجيني ريال Cant See Images>>> صدق المسبه Cant See Images

الله يعينك مالك الا المستشفى الخاص ونصيحه رح للمعارض وبع الموتر وزين العمليه

ايه عشان ابوي يدخل يده في بطني وشيل المعده من جذورها Cant See Images


لا تاجل عمل اليوم الى الغد ترا راح شبابنا وحنا منتفخين


تششوف انت Cant See Images


صررت اكره نفسسي قسم بالله Cant See Images






الهمام علمني بكم بعت الموتر <<<واثق Cant See ImagesCant See Images


يالله ان كانك بتشتري



اف جي اللون ابيض


ماشي 40 الف


ماجاه شاكوش




للامانه انقلب مرتين مع اخوي ومره معي بسس Cant See Images
المكينه متوضبه 9 مرات Cant See Images


ان كانك صامل هذا رقمي Cant See Images


0059505059




الله يكتب لك مافيه الخير يالغلا Cant See Images
وياك ي دبدوب Cant See Images
انحف انحف ترا السمنه مهيب زينه اذا اعرسته وشلون ×××××××× Cant See Images










ترا ما خفت بس النت يقطع عشان كذا جت ××××× Cant See Images

 

مسترفن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 05-11-2012, 01:59 PM   #8
مشرفة اللجنة الإعلامية
 
الصورة الرمزية ftoompal












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: عمليتي بعد سنتين ههههههههههههه

هههههههههههههههههههه
و الله فرطتني من الضحك
شر البلية ما يضحك
هونك يا خوي
بتفرج ان شاء الله
شوفلك دكتور ثاني
و على حد علمي اللي يدفع ما ينتظر كل هالفترة هاي
يلا بالتوفيق و مثل ما قالولك شوفلك واسطة لتقديم الموعد

 

__________________
" جرعة من الحياة و الموت "
التوقيع : فطوووم 2016 ~ !

اوسمتي
المركز الثالث في مسابقة اطايب رمضان لعام 1436هـ وسام مشارك في مسابقة اقهر وزنك الرمضانية لعام 1436 وسام مشارك في مسابقة نفحات صائم لرمضان 1436هـ مصممة المنتدى وسام مشارك لمسابقة المدونات للربع الاول 2015 مشارك تحدي خسارة 10 كيلو برمضان 1435هـ المميزين في الرابطة الرمضانية 1435هـ 
مجموع الاوسمة: 8

ftoompal غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 05-11-2012, 02:03 PM   #9
عضو مشارك
 
الصورة الرمزية خواطر منسيه












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: عمليتي بعد سنتين ههههههههههههه

السلام عليكم
..
الله يعيننا ع ذي المستشفيات ,,ابنصحك بمستشفى مواعيدهم اشوفها زينه مره
بس يحتاج شوية نشبه
مستشفى الجامعي بالرياض فيها 3 دكاتره مختصين بجراحة المناظير والسمنه
د فهد بامحرز وثنين معروفين بس ناسيه اساميهم
.مع اني مو من سكان الرياض الى اني دخلت المستشفى وقعدنا نفحط انا وامي الله يخليها
لما فتحت لي ملف
ويلا قوة نشبان وخلصت فتح الملف والتحاليل بيومين
ووعدوني اقابل الدكتور فهد بعد 4 شهور تقريبا اذ مو اقل
يعني شي مناسب كان ومواعيدهم بسرعه بسرعه
بس بالنسبه لي كان صعب لاني كنت منتظره لي 3 سنين بمستشفى الملك خالد اللي بحايل وطقت روحي من الانتظار
فارجعت وطنشت ابو المستشفيات لين الله فرجها وسويتها بديرتي
..
وترى الحبيب غالي
انصحك بالدكتور عدنان صباحي الله يسعده بجده سواها لاختي يوم الاحد اللي طاف بسعر مره كويس
^ ياليتني داريه عنه من زمان كان مسوتها ومرتاحه
27 الف مع كااااامل الفحوصات وكل شي
بس ناس يقولو كلفت 25 الف
واذ تبغى اي مساعده يخص الدكتور وكيف توصله لاتتردد
واخيرا الله يكتب لك اللي فيه الخيره ولا تضيع ورقة الموعد يمكن تحتاجها بعدين
...وسوري ع الاطالهCant See Images

 

خواطر منسيه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 05-11-2012, 07:54 PM   #10
VIP
 
الصورة الرمزية الدوبيه












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: عمليتي بعد سنتين ههههههههههههه

هههههههههه
صدق رجعت ورقة الموعد؟
ليه ماخذتها تخيل عقب سنتين يصير وزنك 170 وانت ضيعت فرصة العمليه عليك ؟
مايضر تراها ورقه حطها بالدرج وقبل الموعد بشهرين شف انت نحفت ولا سويت العمليه بمكان ثاني اتصل عالمستشفى بلغهم انك بتكنسل

الله يسهلك

 

__________________
أجمل لحظه






فَسَبِّحْ بِاسْمِ رَبِّكَ العَظِيمِ .

اوسمتي

الدوبيه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
زين او سوا او موبايلي ههههههههههههه او عادي منتظرة رحمة ربي قسم تكميم المعده ( السليف ) 5 05-22-2012 06:17 PM
مدري هو حلم ولا حقيقه ولا فلم هندي انا قصيت معدتي جد !!!!! ههههههههههههه آلعنـــود قسم تكميم المعده ( السليف ) 24 12-27-2011 08:23 PM
قريبا في السعوديه .. ههههههههههههه الوافي استراحة الأعضاء 11 10-15-2011 10:14 PM


الساعة الآن 11:13 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.10
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 RC 1
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52