اعـــــــــــــــــــــلان هــــــــــــــــــــــام

عيادة الدكتور نايف العنزي
عدد الضغطات : 640
عيادة د. عدنان صباحي
عدد الضغطات : 4,507
عيادة الدكتور سالم الصواط
عدد الضغطات : 4,368
رشاقة للخدمات العلاجية
عدد الضغطات : 4,131

العودة   منتديات رشاقة > المنتدى العام > استراحة الأعضاء
التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

مرجع قصص المتكممين ...
عدد الضغطات : 4,006عرض بالصور للأدوية والفيتامينات والبروتين بعد عمليات السمنة_2015
عدد الضغطات : 4,463هدية رشاقة- جدول نزول الوزن المتوقع بعد العملية بشكل شهري
عدد الضغطات : 4,041توتر
عدد الضغطات : 2,168
عدد الضغطات : 0

≈ ـآۉۉۉۉص ۉلآ ڪلمه‘‘ ....!!

استراحة الأعضاء

Like Tree1Likes
إضافة رد

 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-01-2012, 08:09 AM   #1
عضو فضي
 
الصورة الرمزية الحب كلمه












 

 

آخـر مواضيعي

24 ≈ ـآۉۉۉۉص ۉلآ ڪلمه‘‘ ....!!



Cant See Links


|مدخـڵ ..≈
تسكن الحروف القلوب وتصمت الشفاه احيانا|
يقولون الصمت ابلغ من الكلام|
يبلغ الصمت اعلى منازل الابداع عندما يكون الكلام جميلا|
يجعل من الصمت وجنات حمرا خجوله|
لكن عندما يكون الصمت اجباري تفور فوهات الظلم|
لتنفجر غضبا من السلطهـ المسيطره على شفاه الكلام|||









اخ يضرب اختهـ ويجعل راسها في الارض








ويضربها حتى تكاد تلفظ انفاسها..









وتبكي مستنجده بابيها الولي للاسره..









فهي فتاة ضعيفهـ تستجبر بربها ثم ابيها..









ويصرخ الاب انتي فتاة وهذا اخاك..








ويضع اصبعهـ بمنتصف شفتاه








Cant See LinksCant See Linksڪلمه‘‘







شابهـ في مقتبل العمر..








كباقي فتيات جيلها تحلم بارتداء الفستان الابيض..








وتضع يدها بيد فارس احلامها..








وتعد السنين ليتحقق حلمها..








لتتفاجأ وتجد نفسها مغصوبهـ على ابن عمها..








والسبب تقاليد اجتماعيهـ وتبكي ابي لااريد








الزواج بـ.....








وكذالك الشاب لايريد ابنت عمه








ويصرخ الابوان:








ويضعا اصابعهـم بمنتصف شفتاه








ـآۉۉۉۉص Cant See Linksڪلمه‘‘















طالب جامعي يذاكر دروسه اولا بأول..








ويسهر الليالي لينال العلا ..








ويلتهم الاوراق اجتهاد لنيل اعلا الشهادات..








ويعبي اوراق الامتحانات اجابهـ,








ويجد نفسها راسب في الماده..








ظلما واجحافا من استاذه الجامعي..








الذي يمارس سلطتهـ..








ويذهب ليشتكي عميد الاساتذه..








ويضع اصبعهـ بمنتصف شفتاه








ـآۉۉۉۉص Cant See Linksڪلمه‘‘












|مخـرج ..≈
الله سبحانهـ وتعالى عادل لايرضى الظلم..
والظلم من ظلمات يوم القيامهـ,,
ولكل ظالم يوما يذوق نتجة ظلمهـ..
الصمت في هذه الحالات يكون ضعفا..
ومن يستطيع النهي فلا يصمت ويسكت عن حقهـ..
لان الساكن عن الحق شيطان اخرس..
وكما قال المثل الشعبي ..الحقوق يبيلها حلوق..








~ ممـآ رآق لي ...


 

__________________
الحب كلمه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 05-01-2012, 09:34 AM   #2
عضو ذهبي
 
الصورة الرمزية رحيق الجنة












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: ≈ ـآۉۉۉۉص ۉلآ ڪلمه‘‘ ....!!

ـآۉۉۉۉص ۉلآ ڪلمه‘‘ Cant See ImagesCant See Images

 

__________________

اوسمتي

رحيق الجنة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 05-01-2012, 11:22 AM   #3
عضو برونزي
 
الصورة الرمزية الحنونه












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: ≈ ـآۉۉۉۉص ۉلآ ڪلمه‘‘ ....!!

موضوع جميل الحب كلمة
بس الواحد لين متى يضل ساكت
وينقلوا اووووووووص ولا كلمة
بس ساعات بيكون السكوت احسن للانسان
لانه الكلام بيجب له المشاكل

 

الحنونه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 05-01-2012, 03:28 PM   #4
استغفر الله
 
الصورة الرمزية om jana












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: ≈ ـآۉۉۉۉص ۉلآ ڪلمه‘‘ ....!!



كلام رائع
وكم يعاني المجتمع من هذه الكلمه
وكممن ناس عانت من الظلم بسببها
كلما صادقه وعبارات مؤثره
جزاك الله خير
دمت بحفظ البارئ
مودتي لكـ..

 

__________________
( لحظَـات رائعَـة )
أن تجِد بِ “قُربك” … شخصْص
يعتنِي بِ / أدقّ تفاصيلِك !

التعديل الأخير تم بواسطة om jana ; 05-01-2012 الساعة 03:32 PM
om jana غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 05-01-2012, 03:35 PM   #5
عضو ألماسي
 
الصورة الرمزية nana











آخـر مواضيعي
 
0 شوق
0 غيبة حروف
0 اكذب..
0 انتهى..

افتراضي رد: ≈ ـآۉۉۉۉص ۉلآ ڪلمه‘‘ ....!!

احيانا السكوت ارحم من الكلام مع ناس ظالمه
شكرا ع الموضوع

 

__________________
سيفتحُ الله باباً كنت تحسبهُ،،،من شِدّة اليأسِ لم يُخلق بمفتاح

اوسمتي

nana غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 05-01-2012, 06:08 PM   #6
مشرف قسم الحميات والرجيم
 
الصورة الرمزية العزوبي












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: ≈ ـآۉۉۉۉص ۉلآ ڪلمه‘‘ ....!!


باعتقادي .. من يقول هذا الكلام لشخص أخر

فهو يعرف أن الشخص الأخر الذي قال له هذه الكلمة لا عنده لا حيلة ولا قوة الا بالله .. يعني .. ضعيف مسكين Cant See Images

تحياتي لك Cant See Images

 

__________________

اوسمتي

العزوبي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 05-01-2012, 09:07 PM   #7
نائبة المشرف العام سابقا
 
الصورة الرمزية كلبز












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: ≈ ـآۉۉۉۉص ۉلآ ڪلمه‘‘ ....!!

آوووص ولا كلمه = قهر
شكرًا الحب كلمه

 

__________________
[SIGPIC]

اوسمتي

كلبز غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 05-02-2012, 10:57 AM   #8
عضوه
 
الصورة الرمزية ROLEX












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: ≈ ـآۉۉۉۉص ۉلآ ڪلمه‘‘ ....!!

يعطيك العافيه

وربي يمتع الكل بحياه هانئه وسعيده ,,,

 

__________________

اوسمتي

ROLEX غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 05-03-2012, 08:03 AM   #9
عضو فضي
 
الصورة الرمزية الحب كلمه












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: ≈ ـآۉۉۉۉص ۉلآ ڪلمه‘‘ ....!!

السلام عليكم

اشكر جميع الاخوه والاخواتعلى التفاعل مع الموضوع

 

__________________
الحب كلمه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 05-11-2012, 09:57 AM   #10
عضو مشارك












 

 

آخـر مواضيعي
 

افتراضي رد: ≈ ـآۉۉۉۉص ۉلآ ڪلمه‘‘ ....!!

ااااوص ولا كلمه =قهر وكبت وحرمان

 

ام توتا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
≈مجالـــــــس الذكر الرمضـــــــانية≈ ميلاف نفحات دينيه 32 07-01-2016 03:42 PM
:: .. آڪرهـ و آڪرهـ و آڪرهـ و آڪرهـ ’’ .. :: مَسَاحة مِن نـَوع آخَر :) اللؤلؤ استراحة الأعضاء 108 06-12-2015 12:28 PM
₪≈الأســـود ... فخامة وجمآآآل .. قطع أثاث من اختياري ≈₪ أسيــل قسم الأسرة 21 07-10-2013 02:19 AM
كان يۉمَـي مِـثل « أمـَسـِي » مُـﭻ ــرد إعــآدهـ ●ومع التكميم صارت ايامي سعـادة!! غمــوض قصص وتجارب المتكممين 42 01-27-2012 06:26 AM
أبتسم ودع الدنيا تبـڪي من جبروت إبتسامتــڪ .. シ جودي استراحة الأعضاء 7 01-06-2011 10:30 PM


الساعة الآن 02:14 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.10
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 RC 1
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52