اعـــــــــــــــــــــلان هــــــــــــــــــــــام

عيادة الدكتور نايف العنزي
عيادة د. عدنان صباحي
عيادة الدكتور سالم الصواط
رشاقة للخدمات العلاجية

العودة   منتديات رشاقة > منتدى العمليات الجراحية > قسم العمليات الجراحية المختلفه للسمنه > قسم حزام المعده
التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

مرجع قصص المتكممين ...
عدد الضغطات : 4,507عرض بالصور للأدوية والفيتامينات والبروتين بعد عمليات السمنة_2015
عدد الضغطات : 4,946هدية رشاقة- جدول نزول الوزن المتوقع بعد العملية بشكل شهري

يامحتزمين ابي مشورتكم بلــــــــــــيز

قسم حزام المعده

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-27-2012, 05:21 AM   #1
عضو جديد

آخـر مواضيعي

افتراضي يامحتزمين ابي مشورتكم بلــــــــــــيز

السلام عليكم

كيفكم حبايب قلبي ..
انا لسا عضوة جديده بس كنت اقرا مواضيعكم خلف الكواليس Cant See Images
والله حسيت قلوبكم صافيه وكل واحد يعطي نصيحه للثاني كأنه اخوه اللي يخاف عليه..
قريت مواضيع كثيره لعديل الروح ومحارب ونمله تعبانه ونانا واعضاء كثيير والللللله يجزااااااكم الف خييييير و يجعله في ميزان حسنااتكم استفدت كثييييييير منكم ..

انا حاليا افكر بربط المعده ومستحيل افكر بغيرها لا تكميم ولا تحوير لأن امي و زوجي لسا مو مقتنعين مره بالربط كيف اجل العمليات الثانيه ..

فكررررت كثييير واستخرت وقريت مواضيعكم وتوضحت عندي حاجات كثيره كنت اجهلها وفهمت العمليه كويس بس مشكلتي انا عايشه في لندن وفكرت لو التأمين يغطي عمليتي كويس كلمتهم بس قالوا وزنك مو مره كبير و يمكن ما يغطي بس احنا على حسب تقرير الدكتور يعني لو فيك لاسمح الله مرض او شي من السمنه وقال الدكتور لازم عمليه ربط يصير يغطيك التأمين حتى لو وزنك مو كبير ..

بحثت في النت حصلت دكتور هندي بكالريوس و ماجستير طب و جراح سمنه و مناظير على بياناته باين انه شاطر بس مدري .. فكرت اروح له استشاره و اشوف ايش يقول ..
والله يكتب اللي فيه الخير ..

انا ما فكرت اسويها في الرياض لأني عايشه في لندن و اللي اعرفه الربط يحتاج مراجعات فصعبه اسويها في الرياض و يمكن لا سمح الله يصير فيني شي واحتاج اروح للدكتور فقلت لازم دكتور بنفس المكان اللي انا فيه ..

عمري 21
طولي 161
كتلة الجسم : 35
وزني ما كان يتعدا بداية الثمانينات وصارت لي ضروف وصل وزني 91 وانصدددمممت لدرجة كنت احسب الميزان خربان لأني بحياتي ماوصلت هالرقم صح ما كنت نحيفه بس ابدا حتى 88 ما قد وصلتها وعشان كذا نفسيتي مرره تعبت ..Cant See Images

انا ابي اسوي العمليه عشان نفسي وصحتي و شكلي مو عشان احد ولو ان زوجي احد الاسباب بس مو السبب الأساسي ..
عندي تكيس مبايض والأغلب انه من السمنه واضطراب الدوره الشهريه وارتفاع بسييط في الكلسترول << رب ضارة نافعه لاني مأمله ان الدكتور يوافق يسويها لي عشان يتكفل التأمين بالعمليه Cant See Images
اعتبروني اختكم الصغيره و بكل صدق جاوبوني .. هل تنصحوني بالربط ؟!!!
وهل الربط له تأثير على الحمل ؟ وكم المده اللي لازم اجلسها بين الربط والحمل !!
هل فيه مشاكل في السفر والا عادي .. لأن بحكم عيشتي برا فأنا كل فتره ارجع للرياض ..
و بـــــــــــس << مابغيتي تخلصين Cant See Images
اسفه لو ثقلت عليكم حبايبيCant See Images
ادعولي ان ربي يتمم علي ان كان فيها خير لي ..

"دودي" غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 04-27-2012, 10:39 PM   #2
عضو جديد

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: يامحتزمين ابي مشورتكم بلــــــــــــيز

اختي انا لا اريد ان اكسر مجاديفك بس بصراحة انا اللي بشوفهم بمواعيدي بالمستشفى كل اللي عاملين ربط رجعو اكتسبو الوزن مع الحمل والولادة الله يوفقك واسألي الدكتور هو ممكن يفيدك اكتر

سونة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 04-27-2012, 11:09 PM   #3
عضو ذهبي

الصورة الرمزية عديل الروح

آخـر مواضيعي

هلا والله بريحه لندن Cant See Images

هلا والله باختي حنا ترى اسباب والى التوفيق من عند ربك اختي ابقولك اللي يمليه على ضميري ابد تراك اختي الصغيرة اللي وربي اعدك طلعتي من بطن ماما حصة Cant See Images ياشين الدلع على كبر

• اسمعي اختي لو انك اختي صدق والله اللي مافيه غيرك ماخليك تسوين غير الربط حرام مؤشر كتلة 35 وتفكريم بغيرها مو استقاص بغيرها لكن وزنك مو عالي مره مره وان شاء رفض امك وزوجك خيرة
  • اختي طيب ليه ماتسوين العملية بالرياض وممكن تسافرين بعد 10 او اسبوعين ترجعين للندن والتضييق تسوينها بلندن اذا التامين ماراح يتحملها اذا بيتحملها بلندن اجل سويها
  • ترى المراجعات مو كثيرة ابد يعني كل شهرين او وقف وزنك تروحي تضيقي بس وممكن تسوينها بلندن مو شرط عند نفس دكتور اللي سوا لك العملية
  • مالها اي تاثير على الحمل ابد بالعكس ممكن تكون سبب تساعدك على الحمل بعد خسارتك للوزن
  • عادي تسافري بعد العملية باسبوع او 10 ايام طبيعي مره مره
  • ممكن تحملي من تسوين الربط مالها اي تاثير ابد ابد ابد اسمعيها من مجرب بالعكس باذن الله عندي احساس بيتكون سبب بعد الله في الإنجاب ان شاء الله
  • اختي الربط ماله اي علاقة بالحمل بتاتا
  • عملية رجوع الوزن شوفي هاي التهمة ملصقه بالربط ولكن الأصح لو يقولون اي عملية تضل احتمالية رجوع الوزن قائمة في حال عدم الإلتزام بالتعليمات وتهبين بالحلويات والسكريات لو مسوية ايش ان شاء الله تحوير
  • اختي زيادة الوزن مع الحمل طبيعي ولكن راح ترجعي تخسريها ان شاء الله ثقي بنفسك بعد الله
  • اختي اخيرا نصيحة غير الربط بوضعك لاتفكري هاي نصيحة من اخوك اللي يخاف عليك
  • سلامي الحار للوالدة بالله الله يخليها لك يارب
  • واي سوال انا جاهز
  • بدر

<O

اوسمتي

عديل الروح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 04-27-2012, 11:22 PM   #4
عضو جديد

آخـر مواضيعي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سونة Cant See Links
اختي انا لا اريد ان اكسر مجاديفك بس بصراحة انا اللي بشوفهم بمواعيدي بالمستشفى كل اللي عاملين ربط رجعو اكتسبو الوزن مع الحمل والولادة الله يوفقك واسألي الدكتور هو ممكن يفيدك اكتر

الف شكر لك حبيبتي على ردك ..
بخصوص اكتساب الوزن في الحمل انا اللي مطمني انو اخواتي وامي بلحمل مايزيدون كثير ماشاءالله يعني اكثر شي 6 كيلو كذا او اقل يعني الحمدلله ..
ابدا مو من النوع اللي نزيد بحدود 20 كيلو ..

يعطيك العافيه ياقلبي

a
قديم 04-27-2012, 11:40 PM   #5
عضو جديد

آخـر مواضيعي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عديل الروح Cant See Links

هلا والله بريحه لندن Cant See Images

هلا والله باختي حنا ترى اسباب والى التوفيق من عند ربك اختي ابقولك اللي يمليه على ضميري ابد تراك اختي الصغيرة اللي وربي اعدك طلعتي من بطن ماما حصة Cant See Images ياشين الدلع على كبر

• اسمعي اختي لو انك اختي صدق والله اللي مافيه غيرك ماخليك تسوين غير الربط حرام مؤشر كتلة 35 وتفكريم بغيرها مو استقاص بغيرها لكن وزنك مو عالي مره مره وان شاء رفض امك وزوجك خيرة
  • اختي طيب ليه ماتسوين العملية بالرياض وممكن تسافرين بعد 10 او اسبوعين ترجعين للندن والتضييق تسوينها بلندن اذا التامين ماراح يتحملها اذا بيتحملها بلندن اجل سويها
  • ترى المراجعات مو كثيرة ابد يعني كل شهرين او وقف وزنك تروحي تضيقي بس وممكن تسوينها بلندن مو شرط عند نفس دكتور اللي سوا لك العملية
  • مالها اي تاثير على الحمل ابد بالعكس ممكن تكون سبب تساعدك على الحمل بعد خسارتك للوزن
  • عادي تسافري بعد العملية باسبوع او 10 ايام طبيعي مره مره
  • ممكن تحملي من تسوين الربط مالها اي تاثير ابد ابد ابد اسمعيها من مجرب بالعكس باذن الله عندي احساس بيتكون سبب بعد الله في الإنجاب ان شاء الله
  • اختي الربط ماله اي علاقة بالحمل بتاتا
  • عملية رجوع الوزن شوفي هاي التهمة ملصقه بالربط ولكن الأصح لو يقولون اي عملية تضل احتمالية رجوع الوزن قائمة في حال عدم الإلتزام بالتعليمات وتهبين بالحلويات والسكريات لو مسوية ايش ان شاء الله تحوير
  • اختي زيادة الوزن مع الحمل طبيعي ولكن راح ترجعي تخسريها ان شاء الله ثقي بنفسك بعد الله
  • اختي اخيرا نصيحة غير الربط بوضعك لاتفكري هاي نصيحة من اخوك اللي يخاف عليك
  • سلامي الحار للوالدة بالله الله يخليها لك يارب
  • الله يسلمك ويخليلك احبابك ياربCant See ImagesCant See Images
  • واي سوال انا جاهز
  • بدر
اخوي بدر اللللللله يعاااافيك ياااااارب اسعدني ردك و مرورك ..

بالنسبه لكلامك انا واثقه انه صح ميه بالميه لأن فعلا نزول الوزن ينظم هرمونات الجسم و ممكن يختفي التكيس اللي عندي بعد ما انزل الوزن ..
ونزول الوزن سبب كبير فالانجاب و هذي معلومه فعلا طبيه ..
انا مبدئيا استخرت قبل لا افاتح زوجي بالموضوع وكنت متأكده مليون بالميه من رفضه هو بطبعه مايحب عمليات وهذي لاشياء و لو كانت بالمنظار بس اللي استغربته انه تقبل الموضوع من اول ما قلت له صح ماعطاني كلمة موافق بس بالنسبه لي اشوفه انجااااز ..
ان شاءالله بحجز قريب موعد عند الدكتور اللي فلندن لو كل شي مشى اوكي كويس لو مارضوا التأمين يصير اسويها بالرياض وانا عموما كل 3 شهور او 4 شهور كدا ارجع اجازه يعني وقتها يمديني اضوق والله يكتب اللي فيه الخير يارب ..
وبالنسبه للحلويات انا صح احببببها بس وقت ما اكون عامله رجيم اضبط نفسي كم يوم اصير مرره اشتهيها و اطنش وبعدين يصير الوضع عندي عادي صح ما املك اراده قويه مره لكن عندي اراده الحمدلله والربط عامل مساعد لي وانا متفائله فيه ..

و ماما فالبدايه ما كانت مقتنعه ابدا وانا بصراحه ما يطاوعني قلبي اسوي شي من وراها بس بدت تقتنع لما وحده بنفسها مسويه تحوير مدري تكميم و قالت انا ما انصح فيها بس انصح بالربط لأن قريبتها مسويتها تقول اخف الام ومافيها استئصال من المعده ولا اي شي فأقتنعت الوالده اخيرا ..
واللحين كل ما اكلمها اقولها شي عن الربط تقولي تراك بتموتين بعدين يصير بحكم الانتحار ههههههههههه الله يسامحها هذا بدل ما تشجعني Cant See Images << احس اني قصيت قصة حياتيCant See Images

بــدر الله يسعدك وين ماتكون يارب جبرت بخاطري Cant See ImagesCant See ImagesCant See Images

دعواتكم

a
قديم 04-28-2012, 02:58 AM   #6
عضو جديد

آخـر مواضيعي

اختي انتي وزنك قريب من وزني وعمرك قريب من عمري انا بعد كنت مقررره على الربط لانه اقل خطر من غيره
ولما رحت للدكتور وسالني عن ارادتي قلت له ايرادتي 0
فقالي انصحك بالتكميم لان التكميم الوزن نازل نازل لكن الربط كل شيء تمضغيه كويس حيعدي واي شيء سائل بيعدي كمان
واحتمال فشل العمليه وارد للي ارادتهم ضعيفه مثلي لان الربط يعتمد 75% على ايراده المريض
وغير رايي الدكتور وعملت تكميم ولله الحمد وصار لي اليوم اسبوعين من سويت العمليه
وللان ماوزنت على شان اقولك كم نزلت بس نزولي واضح كلن شافني قال ناحفه
والله يتمم على خير للجميع يارب

سوسو2442 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 04-28-2012, 04:32 PM   #7
عضو جديد

آخـر مواضيعي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سوسو2442 Cant See Links
اختي انتي وزنك قريب من وزني وعمرك قريب من عمري انا بعد كنت مقررره على الربط لانه اقل خطر من غيره
ولما رحت للدكتور وسالني عن ارادتي قلت له ايرادتي 0
فقالي انصحك بالتكميم لان التكميم الوزن نازل نازل لكن الربط كل شيء تمضغيه كويس حيعدي واي شيء سائل بيعدي كمان
واحتمال فشل العمليه وارد للي ارادتهم ضعيفه مثلي لان الربط يعتمد 75% على ايراده المريض
وغير رايي الدكتور وعملت تكميم ولله الحمد وصار لي اليوم اسبوعين من سويت العمليه
وللان ماوزنت على شان اقولك كم نزلت بس نزولي واضح كلن شافني قال ناحفه
والله يتمم على خير للجميع يارب

سوسو حبيبتي اسعدني مرورك والحمدلله على السلامه وان شاء الله قريب توصلين لوزنك المثالي وانتي بصحه وعافيه يااارب ..Cant See Images

بس مشكلتي انا ماعندي خيار غير الربط يعني امي و زوجي رافضين نهائيا حتى الربط لسا مو مقتنعين فيه مره كيف اجل بالعمليات الثانيه Cant See Images وانا اصلا من النوع الخواااف يعني ابدا ما اقدر اجازف بغير الربط ..

وانا فعلا خايفه من الغصه والاستفراغ اللي يقولون عليها المحتزمين وانتي بكرامه بس تطمنت انو كثير قالوا يعتمد على الشخص نفسه متى ما صار يمضغ كويس ولا يشرب وياكل بنفس الوقت ما راح يستفرغ كثير ان شاءالله ..

يعطيك العافيه حبيبتي الله يتمم لك على خير ياربCant See Images

a
قديم 04-28-2012, 05:35 PM   #8
عضو فضي

الصورة الرمزية ماما البنات

آخـر مواضيعي

اهلين دودي الصراحة بوزنك العملية من اساسها ممكن الاستغناء عنها بس اذا ولابد طبعا الربط اخف الاضرار
والارادة تتركز بالخصوص حول الابتعاد عن الحلويات والاكل الدسم
واذا ناس من اوزان عالية من مائة فما فوق قدرت تنزل بسهولة ليش ما تقدري انتي
والامثلة كثيرة بالمنتدى من التجارب الناجحة من اوزان قريبة منك واكثر من وزنك بكثير
بالتوفيق

ماما البنات غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 04-28-2012, 09:27 PM   #9
عضو جديد

آخـر مواضيعي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماما البنات Cant See Links
اهلين دودي الصراحة بوزنك العملية من اساسها ممكن الاستغناء عنها بس اذا ولابد طبعا الربط اخف الاضرار
والارادة تتركز بالخصوص حول الابتعاد عن الحلويات والاكل الدسم
واذا ناس من اوزان عالية من مائة فما فوق قدرت تنزل بسهولة ليش ما تقدري انتي
والامثلة كثيرة بالمنتدى من التجارب الناجحة من اوزان قريبة منك واكثر من وزنك بكثير
بالتوفيق

اهلن ماما Cant See ImagesCant See Images

شكرا حبيبتي على التشجيع وفعلا ممكن الواحد ينزل برجيم بدون عمليه بس انا فكرت بالربط لاني طفشت من الدايت و انحف وارجع اسمن بس بالربط راح يكون نزول اكثر و مضمون بأذن الله و سهل اني احافظ على وزن وبكل الحالات لازم دايت بس اللي عرفته انو الدايت اسهل بكثييير بالربط وهذا اللي انا ابيه ..

يعطيك الف عافيه حبيبتي اسعدني مرورك كثير Cant See Images

a
قديم 04-28-2012, 11:32 PM   #10
عضو فضي

الصورة الرمزية ماما البنات

آخـر مواضيعي

ماهو كلنا هيك اختي
ريجيمات ورا بعض ووزن ينزل ويرجع لحد ما قرر الواحد يعمل عملية
بس فعلا الريجيم مع الربط اسهل بكثير

ماما البنات غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس