اعـــــــــــــــــــــلان هــــــــــــــــــــــام

عيادة الدكتور نايف العنزي
عيادة د. عدنان صباحي
عيادة الدكتور سالم الصواط
رشاقة للخدمات العلاجية

العودة   منتديات رشاقة > المنتدى الصحي > قسم اللياقة البدنية
التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

مرجع قصص المتكممين ...
عدد الضغطات : 4,012عرض بالصور للأدوية والفيتامينات والبروتين بعد عمليات السمنة_2015
عدد الضغطات : 4,470هدية رشاقة- جدول نزول الوزن المتوقع بعد العملية بشكل شهري

عندي اسئله مهمه اخوي الكابتن وليد الصقري والاعضاء اللي يقدرون يجاوبوني .

قسم اللياقة البدنية

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-19-2012, 03:35 AM   #1
عضو مشارك

الصورة الرمزية رور الرور

آخـر مواضيعي

Icon34z عندي اسئله مهمه اخوي الكابتن وليد الصقري والاعضاء اللي يقدرون يجاوبوني .

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

السؤال الاول :القرص الدوار اللي في الصوره ماهي فوائده بشكل عام اللي سمعت انه للخصر وهل له فوائد اخرى وكم يحرق سعرات حراريه وهل صحيح النتيجه تظهر ب 7 ايام للخصر ؟؟

Cant See Images

السؤال الثاني : الدراجه الثابته كم سعره حراريه تحرق ولو تمرنت عليها 10 دقايق كم تحرق ؟؟

السؤال الثالث :هل صحيح بعد المشي يستمر الجسم يحرق ؟

السؤال الرابع : انا اعاني اثناء المشي بحاجة التبول الله يكرمكم وامشي في مكان مثل الرصيف لا يوجد مكان للتبول واكون قاطع مسافه طويله هل هذا له علاقه في مشكله صحيه اوانه امر طبيعي لا لان قبل لا امشي ما يجيني هذا الشي الا لما اكون قاطع مسافة كيلو .؟؟

السؤال الخامس :عندي مشكله في الميزان حطيت ميزانين بجنب بعض بنفس اللحظه والوقت الميزان العادي اللي نوقف عليه ويعطيني الميزان الاول مثلا 80 والميزان الثاني يعطيني 82 او 79 وهكذا ياليت تفيدوني اصدق اي ميزان ؟؟؟

اتمنى الكل يفيدني في اسئلتي..

قديم 04-19-2012, 04:07 AM   #2
عضو ذهبي

الصورة الرمزية روح مضيئه

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: عندي اسئله مهمه اخوي الكابتن وليد الصقري والاعضاء اللي يقدرون يجاوبوني .

بالنسبه للقرص الدوار قريت عن فوايده لتنحيف الخصر كثير بس مابحياتي جربته .. ولا جربت الدراجه بس افضل المشي على الجلوس او تكون دراجه عاديه مو ثابته اعتقد انها تحرق اكثر لانك تحرك جسمك معاها ..

بعد المشي يستمر الجسم في الحرق لكن يكون مشي سريع ولمده لاتقل عن نص ساعه لانه يسرع حركة الايض في الجسم

بالنسبه لاحساسك بالتبول بعد المشي ممكن تستشير طبيب يفيدك ويطمنك على صحتك مهما اختلفت نصايحنا فاكيد الطبيب رح يعطيك اجابه شافيه

بفترة الدايت اعتمد على ميزان الكتروني لين توصل لوزنك المثالي او ميزان المستشفى .. لاتغير الميزان كل شوي عشان لاتصاب بالاحباط من اختلاف الوزن

اوسمتي

روح مضيئه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 04-19-2012, 04:16 AM   #3
عضوه

الصورة الرمزية ROLEX

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: عندي اسئله مهمه اخوي الكابتن وليد الصقري والاعضاء اللي يقدرون يجاوبوني .

صحيح القرص فوائده لنحت الخصر ,,,

الميزان نصيحتي لك أقتني ميزان الكتروني أفضلك ويكون دقيق أكثر ,,,

وبالنسبه للمشي الحرق مايكون الا بعد ال15 دقيقه الأولى من يبداء الجسم بالتعرق ونبضات القلب تزيد وهيك يبدي الحرق ,,, هل يستمر بعد التوقف << معلومه جديده بالنسبه الي

مسالة أحساسك بالتبول المشي مساعد للتخلص من السموم ويمكن يكون اله دور

الأفضل أستشارة من هو مختص لافادتك ,,,

اوسمتي

ROLEX غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 04-21-2012, 09:18 AM   #4
عضو مشارك

الصورة الرمزية الكابتن وليد الصقري

آخـر مواضيعي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا عندي اسئله مهمه جدا اخوي الكابتن وليد والاعضاء الكرام وابيكم تفيدوني :

السؤال الاول :القرص الدوار اللي في الصوره ماهي فوائده بشكل عام اللي سمعت انه للخصر وهل له فوائد اخرى وكم يحرق سعرات حراريه وهل صحيح النتيجه تظهر ب 7 ايام للخصر ؟؟

Cant See Images

نعم هاذا الجهاز مفيد لمنطقة الوسط ولكن يجب استخدامه بمدة لا تقل عن ربع ساعة يوميا ولكن يجب تثبيت اليدين وتحريك المنطقة السفلية
------------------------------------------------------------------

السؤال الثاني : الدراجه الثابته كم سعره حراريه تحرق ولو تمرنت عليها 10 دقايق كم تحرق ؟؟

تحرق ما يقارب 70 كلوري بحسب السرعة وكل ما اسرعت زادت كمية الحرق
--------------------------------------------------------------------------------------------

السؤال الثالث :هل صحيح بعد المشي يستمر الجسم يحرق ؟

نعم صحيح بحسب نوعية التمرين والمدة اللي قضيتها بالتمرين
-----------------------------------------------------------------------------
السؤال الرابع : انا اعاني اثناء المشي بحاجة التبول الله يكرمكم وامشي في مكان مثل الرصيف لا يوجد مكان للتبول واكون قاطع مسافه طويله هل هذا له علاقه في مشكله صحيه اوانه امر طبيعي لا لان قبل لا امشي ما يجيني هذا الشي الا لما اكون قاطع مسافة كيلو .؟؟

ياريت تعمل تحاليل اخوي وتتأكد من السكر
------------------------------------------------------
السؤال الخامس :عندي مشكله في الميزان حطيت ميزانين بجنب بعض بنفس اللحظه والوقت الميزان العادي اللي نوقف عليه ويعطيني الميزان الاول مثلا 80 والميزان الثاني يعطيني 82 او 79 وهكذا ياليت تفيدوني اصدق اي ميزان ؟؟؟
الميزان يختلف من ميزان الى آخر سوا بزيادة اثنين او نقص اثنين
وياريت تثبت على ميزان واحد أفضل لك

ملاحظة لك أخوي
نحن وضعنا موضوع مستقل للأستفسارات ياريت يكون اي استفسار لك او لغيرك هناك
تحياتي لك
--------------------------------------------------------------------------------------------------

اتمنى الكل يفيدني في اسئلتي..

الكابتن وليد الصقري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 04-21-2012, 11:04 AM   #5
الحمدلله على نعمه الظاهره

الصورة الرمزية هادي الطبع

آخـر مواضيعي

شكرا ابوخالد ماقصرت