اعـــــــــــــــــــــلان هــــــــــــــــــــــام

عيادة الدكتور نايف العنزي
عدد الضغطات : 627
عيادة د. عدنان صباحي
عدد الضغطات : 4,317
عيادة الدكتور سالم الصواط
عدد الضغطات : 4,177
رشاقة للخدمات العلاجية
عدد الضغطات : 3,651

العودة   منتديات رشاقة > المنتدى العام > استراحة الأعضاء
التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

مرجع قصص المتكممين ...
عدد الضغطات : 3,844عرض بالصور للأدوية والفيتامينات والبروتين بعد عمليات السمنة_2015
عدد الضغطات : 4,298هدية رشاقة- جدول نزول الوزن المتوقع بعد العملية بشكل شهري
عدد الضغطات : 3,879توتر
عدد الضغطات : 2,014
عدد الضغطات : 0

اخواتي اخواني <من بريده>ليست عنصريه

استراحة الأعضاء

إضافة رد

 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-13-2012, 01:33 AM   #1
اتمنى وزني رقمين












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي اخواتي اخواني <من بريده>ليست عنصريه



عند سؤالين الاول / انا ما امشي فقط شغل البيت مشيت على السير وتعبت رجليني هل يضر على وضعي السؤال الثاني/هذا مربط الفرس عشان كذا قلت بريده المشكله اني ما احد يدري عن عمليتي الى امي و خواتي و زوجي وعياله و <عمه و ولد خاله>في المستشفى وكل الناس يدرون عن المراره بس مايدرون عن السليف تعرفون القافه وحب المعرفه خلان ما اعلم بعد مرور شهر اكتشفت ان اليزارين يدرون عن كل شي حتى نوع العمليه وش اسوي انا مفكره ما اختلط بالعزايم الى بعد الاكل العادي يعني بعد اربع شهور خمسه لاني تعبانه اذا توى تعشيت ملوخيه و ثلاث قطع من صدر الدجاجه قمت وشربت ماء عشان العلاج عجزت اتنفس وغصيت بالماء وحاولت استفراغ بس مافدرت وطلعت عيوني Cant See Imagesوياله ياله وصلت لصاله وناديت بنت زوجي ابيه تطق ظهري وتطق وتنفس وشوى حيايت وشلون يختلط ويدرون عن وضعي علمون وشلون اتصرف مع القافه

 

منتظرة رحمة ربي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 03-13-2012, 01:49 AM   #2
المراقب العام












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: اخواتي اخواني <من بريده>ليست عنصريه

^^^^^

ذابحتك الجحاده معلمتن نص بريده تقول لاحد يدري هههههههههه

افضل حل المصارحه بامر العمليه

يعني لو سالك احد قولي انك مسوية عملية سمنة علشان تفكين نفسك من الهمز واللمز كنك مسوية جريمة

الله واكبر خلك جريئه وصريحه ولو سالك احد ليش ماتاكلين قولي والله انا مسوية عملية بس ماحبيت اصرح بالبداية

لاني متخوفه من نجاح العملية من عدمه

بعدين اختي اعتقد ان عمليات السمنه اصبحت واسعه الانتشار الحين ومافي احد بالزمن هذا يجهل العملية

نصيحتي عيشي حياتك وروحي اجتماعات ومناسبات ولايصيرون الناس اكبر همك عرفوا ولا ماعرفوا الله واكبر عاد

ايه مسويه عمليه وش دخل اوم اومكم ههههههههههههه

ربي يوفقك ويستر عليك ..

 


اوسمتي

fahad غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 03-13-2012, 02:05 AM   #3
VIP
 
الصورة الرمزية الدوبيه












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: اخواتي اخواني <من بريده>ليست عنصريه

لو صارحتي بالعمليه انصحك قولي ربط
اللي لاحظته الناس بدت تتقبل الربط كثيير كونها شيء يدخل وبيطلع

بس قولي قص ولا تحوير بيطلعونك من المله
يحسونه كفر وياخزياه وياربيه


* شخصياً مايهمني رأيهم ورضاهم عن عدمه لانه جسمي اولاً و أخراً بس ماحب اقول لأن مالي خلق الدندره والبثاره والتدقيق ووو..الخ

 

__________________
أجمل لحظه






فَسَبِّحْ بِاسْمِ رَبِّكَ العَظِيمِ .

اوسمتي

الدوبيه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 03-13-2012, 02:06 AM   #4
اتمنى وزني رقمين












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: اخواتي اخواني <من بريده>ليست عنصريه

طيب رد على السؤال الاول طرت و جاوبت على الي يخص الجحاده واساسا مهب انا الي معالمه زوجي عشان اعياله معنا والظروف له احكام وغير كذا مااحد قال بسم الله عليك بغيتي تموتين من الغصه

 

منتظرة رحمة ربي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 03-13-2012, 02:19 AM   #5
المشــــرف العــــام
 
الصورة الرمزية Dr.KeeF












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: اخواتي اخواني <من بريده>ليست عنصريه

حاولي تمشين على السير بالتدرج .. 10 دقايق وكل يوم زيدي دقيقتين ..

الالم طبيعي جدا .. وممكن تتنفخ الرجول واليدين ..بسبب الدم والجاذبية لا تخافين

شوفي الناس ببتكلم

لو خبيتي ممكن يطلعون فيك امراض وكلن يالفن من راسة قصة..

انتي حطي حد وقولي انك عاملة ربط معدة مع المرارة وبس ..

او مركبة بالون معدة ..^^

وبعد ست شهور تشيلينة

 

__________________



من يَحمل همَّ الرسالة ... يُبدع في الفكرة والوسيلة
Dr.KeeF غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 03-13-2012, 02:22 AM   #6
المشــــرف العــــام
 
الصورة الرمزية Dr.KeeF












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: اخواتي اخواني <من بريده>ليست عنصريه

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدوبيه Cant See Links
لو صارحتي بالعمليه انصحك قولي ربط
اللي لاحظته الناس بدت تتقبل الربط كثيير كونها شيء يدخل وبيطلع

بس قولي قص ولا تحوير بيطلعونك من المله
يحسونه كفر وياخزياه وياربيه


* شخصياً مايهمني رأيهم ورضاهم عن عدمه لانه جسمي اولاً و أخراً بس ماحب اقول لأن مالي خلق الدندره والبثاره والتدقيق ووو..الخ

الدبية

الان تقولين مايهمني ..لانك تعايشتي مع العملية وممكن بديتي تخبرين بعض اقاربك الي تحبين

لكن اول ايام العملية متاكد كنتي اشد منها Cant See Images

 

__________________



من يَحمل همَّ الرسالة ... يُبدع في الفكرة والوسيلة
Dr.KeeF غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 03-13-2012, 02:23 AM   #7
VIP
 
الصورة الرمزية الدوبيه












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: اخواتي اخواني <من بريده>ليست عنصريه

اقتباس:
لو خبيتي ممكن يطلعون فيك امراض وكلن يالفن من راسة قصة..
يعني مب انا لحالي خلوني مريضه ؟

مار الحمدلله



اكيد حريصه ماحد يعرف بس لنفس السبب
وللحين الاشخاص العارفين عن العمليه مازاد معدلهم خلال السنتين الا واحد وهو حاله خاصه خخخخ

موضوع العمليه من الاساس عادي عندي ونص اقاربي مسوين عمليات شياب وشباب ومراهقين
بس النصف الثاني من اقاربي هم اللي وش يفكي منهم
اصلا لو يعرفون ان احد مسوي عمليه تشوف وجيههم مسوده ويتسغفرون !
مهبوله انا اعلمهم Cant See Images

واساساً نص اقاربي حاسين وشاكي ونقول عارفين عني ومسوين انهم مب عارفين . مادرو اني مرتاحه بهالطريقه عارفين عني ولا يقدرون يصارحونيCant See Images
يتحقرصون تحقرصCant See Images

 

__________________
أجمل لحظه






فَسَبِّحْ بِاسْمِ رَبِّكَ العَظِيمِ .

اوسمتي


التعديل الأخير تم بواسطة الدوبيه ; 03-13-2012 الساعة 02:29 AM
الدوبيه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 03-13-2012, 03:57 AM   #8
عضو فضي
 
الصورة الرمزية كـلبـوزهـ












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: اخواتي اخواني <من بريده>ليست عنصريه

ههههههههههههههههههههههههههههههههه


ياحبيبتي على فولة فهد نص بريده داريت بنت ولد عم زوجك بالبيت وعيال زوجك وبنت ولد خال جدي

بالمستشفى ودرت ومدري وشو خلاص علمي بكرامتك احسن

وبعدين دام فيه بزوره يدرون اعرفي نص المدرسه بيدرون وكلن بيعلم اهله حركات البزار

ام صديقي مسويه عمليه ومنهو صديقك فلان ولد فلان وبريده يتنطبق عليها المثل الكويتي الي يقول

(( كلنا عيال قريه وكلن يعرف اخيه ))

وبعدين وش الي خمس شهور عشان تاكلين لا يامي من نص الشهر الثاني تبدين تاكلين

واشوي اشوي على نفسك

 

__________________
{.. إن مرت الأيام ولم تروني.. فهذه مشاركاتي فتذكروني
وإن غبت ولم تجدوني ..أكون وقتها بحاجه الى الدعاء ..}
.. فــــادعـــولي ..
كـلبـوزهـ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 03-13-2012, 05:58 AM   #9
عضو فضي
 
الصورة الرمزية اللؤلؤ












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: اخواتي اخواني <من بريده>ليست عنصريه

هلابك اختي الحل الانسب قولي ربط مدام كثير دروا
وماعليكي من احد اهم شي صحتك وبالنسبه للي صارلك لانك شربتي الماء بعد الاكل وهذا غلط كبير
لازم على الاقل نص ساعه بين الاكل والشرب

ياليت حبيبتي تعدلين بياناتك حطي تاريخ العمليه وقدامك العافيه اختي

 

__________________
رَبِّي لَا تَذَرْنِي فَرْداً وَ أَنْتَ خَيْرُ الْوَارِثِينَ.....


اوسمتي

اللؤلؤ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 03-13-2012, 07:36 AM   #10
اتمنى وزني رقمين












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: اخواتي اخواني <من بريده>ليست عنصريه

اللؤلؤه طيب بعدل بياناتي بس وشلون علمين وشكرا للي ساعدون والي هزازن بس بفهمكم مش انا الي علمت الناس زوجي يحب كل الناس يدرون عن اتفه الامور

 

منتظرة رحمة ربي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخواني اخواتي دعواتكم Mahaw قسم تكميم المعده ( السليف ) 11 06-25-2014 04:20 PM
استفسار يا اخواني ويا اخواتي عبق التاريخ قسم تكميم المعده ( السليف ) 3 02-18-2014 09:34 AM
اخواني اخواتي ساعدوني سوسو سوسو قسم تكميم المعده ( السليف ) 26 09-01-2012 08:00 PM


الساعة الآن 11:52 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.10
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 RC 1
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52