اعـــــــــــــــــــــلان هــــــــــــــــــــــام

عيادة الدكتور نايف العنزي
عدد الضغطات : 654
عيادة د. عدنان صباحي
عدد الضغطات : 4,773
عيادة الدكتور سالم الصواط
عدد الضغطات : 4,600
رشاقة للخدمات العلاجية
عدد الضغطات : 4,582

العودة   منتديات رشاقة > منتدى العمليات الجراحية > قسم تكميم المعده ( السليف )
التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

مرجع قصص المتكممين ...
عدد الضغطات : 4,196عرض بالصور للأدوية والفيتامينات والبروتين بعد عمليات السمنة_2015
عدد الضغطات : 4,623هدية رشاقة- جدول نزول الوزن المتوقع بعد العملية بشكل شهري
عدد الضغطات : 4,190توتر
عدد الضغطات : 2,338
عدد الضغطات : 0

الضحك والتكميم

قسم تكميم المعده ( السليف )

إضافة رد

 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-22-2012, 07:24 AM   #1
عضو فضي
 
الصورة الرمزية اللؤلؤ












 

 

آخـر مواضيعي

35 الضحك والتكميم



السسلآم عليڪم ورحمة الله وبركاته ،،،،،،

صَصبإآحڪُم / مَسآئڪُم سَعادة ورِضَآ


مدخل*

يقول المثل*

: " اضحك تضحك لك الدنيا "

ويضيف العلماء أن الضحك مفيدا جداCant See ImagesCant See Images

للقلب فقد ذكرت دراسةأمريكية – قام بهاعلماء فى جامعة ماريلاند – أن جرعة يومية من الضحك تفيد القلب بقدر مشابه لما تقوم به التمارين البدنية، لأنه يساعد الأوعية الدموية على العمل بكفاءة أكبر



احبائي اعضاء هذا الصرح الكبير حبيت اسالكم هل ضحكاتكم مازلات تتعالى اصدائها ام هناك *اختلاف بعد التكميم*

انا بالنسبه لي صارت ضحكتي صوتها منخفض جدا ومهما حاولت اشعر انها مختنقه*
والاختلاف واضح وملحوظ*

السوال الي محيرني هل حجم المعده له علاقه بالضحكه ؟؟؟؟؟؟

دمتم بخيرCant See ImagesCant See Images*


 

__________________
رَبِّي لَا تَذَرْنِي فَرْداً وَ أَنْتَ خَيْرُ الْوَارِثِينَ.....


اوسمتي

اللؤلؤ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 02-22-2012, 07:55 AM   #2
عضو مشارك
 
الصورة الرمزية sokar nabat












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: الضحك والتكميم

أشياء غريبة تحدث لدينا يا رجل << يا خراااااابي يختشي

طيب يمكن حلقك مجروح خصوصاً مع بردكم ؟!

شخصياً ما لاحظت بصراحه إذا ضحكتي تغيرت و الا لأ
إذا لاحظت رح أرجع أقولك مره ثانية << قصدي حأروح أوسوس و أنقلك خلاصة وسوستي و هلوستي ههههههه

 

__________________
لكل شيءٍ إذا ما تم نُقصانُ ..
sokar nabat غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 02-22-2012, 08:03 AM   #3
مؤسس المنتدى












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: الضحك والتكميم

هلا والله اللؤلؤ

فعلاً هذا الشيء صحيح

بالذات وقت نزول الوزن

تصبح الضحكة باهتة بسبب الإرهاق والخمول الكامل للجسم

لكن إن شاء الله اذا وصلتي للمثالي وجلستي فترة راح تتعدل وترجعين زي اول واحسن

 

__________________
سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر
قصتي مع نزول 57 كيلوا
المثابر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 02-22-2012, 08:14 AM   #4
عضو فضي
 
الصورة الرمزية اللؤلؤ












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: الضحك والتكميم

اهلين سوكر منوره حبيبتي
اممممم خلاص اول ماتلاحظي علميني وخلي عنك الوسواس
مافيكي الا العافيه والعشرين نازله نازله
ويسلمو على تواجدك حبيبتي

 

__________________
رَبِّي لَا تَذَرْنِي فَرْداً وَ أَنْتَ خَيْرُ الْوَارِثِينَ.....


اوسمتي

اللؤلؤ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 02-22-2012, 08:17 AM   #5
عضو فضي
 
الصورة الرمزية اللؤلؤ












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: الضحك والتكميم

هلابك ابو خالد يسعدك ربي زين طمنتني على بالي صايرلي شي
ودام السالفه كذا تساهيل انشاء الله اوصل للمثالي وترجع تتعالى ضحكاتي
عاد انا لي ضحكه مشهوره فيها اخاف تختلف ويقفطوني اني مسوه عمليه
هههههههههههههههه
اسعدني تواجدك كثير
دمت بخير

 

__________________
رَبِّي لَا تَذَرْنِي فَرْداً وَ أَنْتَ خَيْرُ الْوَارِثِينَ.....


اوسمتي

اللؤلؤ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 02-22-2012, 02:54 PM   #6
عاشقه الهدوء
 
الصورة الرمزية ام احمد












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: الضحك والتكميم

مش عارفه...................
دانا من وقت ما سويت العمليه وانا سايحه وعماله اضحك علطول هههههههههههههه
بس انا بضحك عادى حتى امى تقولى انا حاسه انك بتاكلى واحنا مش شيفينك
انا كده شكيت انى معملتش العمليه لسه
ههههههههههههههههههههههه
انا هروح اكشف واتاكد انى سويت العمليه

 

__________________
ام احمد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 02-22-2012, 03:14 PM   #7
عضو فضي
 
الصورة الرمزية كـلبـوزهـ












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: الضحك والتكميم

ههههههههههههههههههههههههههه

تبين الصراحه ايه تقريبا صرات مصدنعه اكثر من انها حقيقيه نابعه من القلب

خصوصا في بدايت الموضوع اي احد يضحك تحسينه سخيف ودك تقومين تعضينه

هههههههههههههههههههههه

ايه تقريبا ثقل دمي اشوي هههههههههههه

 

__________________
{.. إن مرت الأيام ولم تروني.. فهذه مشاركاتي فتذكروني
وإن غبت ولم تجدوني ..أكون وقتها بحاجه الى الدعاء ..}
.. فــــادعـــولي ..
كـلبـوزهـ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 02-22-2012, 05:35 PM   #8
نائبة المشرف العام سابقا
 
الصورة الرمزية كلبز












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: الضحك والتكميم


معلومه صحيحه تماماً
أنا حسيتها ومرات اخويا كمان حصلت معاها.
كوننا كنا لما بنقعد سوا مش بنبطل كلام وضحك
بتحسي مافيكي حيل للضحكه القويه بتاعت زمان
نفسك بيروح في نصها.

بس كل شئ مسألة وقت
المتكمم بعد فتره انسان طبيعي ١٠٠٪

 

__________________
[SIGPIC]

اوسمتي

كلبز غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 02-22-2012, 08:19 PM   #9
VIP
 
الصورة الرمزية الدوبيه












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: الضحك والتكميم

مالاحظت هالشيء
بس يقولون ان ضحكي قل بشكل عام Cant See Images

 

__________________
أجمل لحظه






فَسَبِّحْ بِاسْمِ رَبِّكَ العَظِيمِ .

اوسمتي

الدوبيه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 02-22-2012, 09:15 PM   #10
يارب يسر لي امري‏
 
الصورة الرمزية HoLSTeN












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: الضحك والتكميم

خلينا نسوي العملية وموب لازم نضحك ههههههههههههههههههههههههههه

قمت احلم بالعمليه وشوي اقول مجنون انا عملية تخدير شق بطن تنويم

وشوي اقول لايكثر خل تحصل هههههههههههههه

 

__________________
لاشيء سينتضركـ !
لاوقت لا أصدقاء ولا حتى الأشياء التي تحبها
قطار الحياة أسرع مما تتصور

مالم تحقق ماتريده اليوم قد تندم عليه لاحقا ً !
HoLSTeN غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حبيت الضحك معاكم عزيزة نور استراحة الأعضاء 11 11-05-2015 10:47 AM
الضحك nana قسم الطب العام 1 01-26-2012 03:27 AM
الضحك nana استراحة الأعضاء 9 10-19-2010 01:33 AM
:|:|:| أمراض يشفيها الضحك |:|:|: الوافي استراحة الأعضاء 8 09-07-2010 07:28 PM
الضحك . الزعيم استراحة الأعضاء 3 11-25-2009 07:04 PM


الساعة الآن 12:47 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.10
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 RC 1
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52