اعـــــــــــــــــــــلان هــــــــــــــــــــــام

عيادة الدكتور نايف العنزي
عيادة د. عدنان صباحي
عيادة الدكتور سالم الصواط
رشاقة للخدمات العلاجية

العودة   منتديات رشاقة > المنتدى العام > استراحة الأعضاء
التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

مرجع قصص المتكممين ...
عدد الضغطات : 5,574عرض بالصور للأدوية والفيتامينات والبروتين بعد عمليات السمنة_2015
عدد الضغطات : 5,992هدية رشاقة- جدول نزول الوزن المتوقع بعد العملية بشكل شهري

باص الجنه

استراحة الأعضاء

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-01-2012, 02:19 AM   #1
عضو مشارك

آخـر مواضيعي

33 باص الجنه

قصة عجيبة وغريبةCant See ImagesCant See Images
جلس ذلك الرجل على السرير الابيض Cant See Images... في احدى المستشفيات في بلدنا الحبيبه Cant See Images... ويبدو ان جسده اتشح بلون البياض تأثرا بالسرير اللذي يحويه ..!!! حيث غُطى جزءٌ كبير من جسده بشرائط الشاش الابيض .. ورُبطت قدمه بحديدة الى اعلى السرير ..Cant See ImagesCant See Images. ولا يكاد يسمع منه الا تأوهاته الخجوله ..Cant See ImagesCant See Images. اللتي لا تكاد تسمعها !!!... ذهبت بخيالي لأستطلع ما الذي اصابه يا ترى !!... ليصل لمثل هذه الحاله ؟؟!!!... فتاره اقول ربما انه عمل حادثا مروعا !!!Cant See ImagesCant See Images ... وتاره اقول قد يكون حريقا الم به و اخذ منه مأخذا شديدا !!! ... لم يقطع حبل تفكيري الا صوت ساعتي وهي تعلن عن قدوم من نحبهم ويحبوننا ... عن من يأتون الينا ليواسووننا ...Cant See ImagesCant See Images ويحمدوا الله على سلامتنا Cant See ImagesCant See Images... فقد كانت ساعتي تشير الى الرابعه عصراً ... وهو بداية وقت زيارة المرضى .... بدأت غرفتنا تعج بالزوار Cant See ImagesCant See ImagesCant See ImagesCant See Images... وبدأت تدب فيها عروق من حياة العالم الخارجي .. فهذا ينقل لمريض الاخبار ... وهذا يحضر الحلوى والقهوه الممزوجه بطعم الحياة ... وهذا يتنقل بين المرضى ليواسيهم بكلمات لطيفه ... وهكذا ... كنت اختلس النظر بين الفينة والاخرى لذلك المريض ... وقد لفت نظري انه كلما اتاه زائر .... خرج من عنده وهو يقهقه بصوت عالي .. فقلت في نفسي لابد ان اعرف ما قصته وما الذي يجعل كل من يزوره يخرج من عنده وقد اختلطت امعائه بمعدته Cant See ImagesCant See ImagesCant See ImagesCant See Images... وظهرت على جبهته خطوط عريضه ليست الا عروق الضحك والابتهاج ... من شدة الضحك ... فعزمت ان اذهب اليه بعد انتهاء وقت الزياره .Cant See ImagesCant See ImagesCant See Images.!!!!!
مرت الدقائق تلو الدقائق وفضولي يتسارع معها بانتهاء كل ثانيه ..... انتهى وقت الزيارهCant See ImagesCant See Images ....

......)ملاحظه : اقرا بالعاميه الحين(.........
المهم وانا اللي أشاور له ... قلت له: السلام عليـكم أخوي أخوي .... قال: همهمهمهمههم هذا طلع رهينه ما مريض
لا قال : هلا حياك الله.Cant See Images.. قلت له : لا باس لا باس ... قال: ما تشوف باس ... قلت له : سلامات أخوي ... انا اشوف اللي يجونك ما يرحون من عندك الا و ضحكهم واصل موزنبيق Cant See ImagesCant See Images... قال لي : هههههههههه ليـش عاد أنت حاسدنا على الضحكه ... قلت له : لا يـا أخوي ما كذاك السالفه والله لو عندك مليون كان يمكن أحسدك! ... بس ضحكه عادي خذوا راحتكم بس بغيت
اعرف السر يعني ... اذا ما عندك مانع ... قال لي : طيـب ولا يهمك ... انت مثل ما تشوفني مكسر ومربط بالشاش ...
قلت له : أيـوه والله ... الله يشفيك...Cant See ImagesCant See ImagesCant See Images

قال لي : يا طويل العمر انا ساكن في شقه في الدور الثاني ... وعندي بلكونه مامن زيـنها ... واذا نمت فتحت باب البلكونه .. وطفيـت النور ... وتسدحت
على السرير ... Cant See ImagesCant See Images
قلت في نفسي ما له : عسى بس ما يقول وجاني اللي يمشي على النجوم ومعه عربه تجرها خيول Cant See ImagesCant See Images...
استرسل هو : ويوم نمت على السرير ... وغصت في اعماق اعماق نومي ... حلمت اني في يوم القيامه .Cant See ImagesCant See Images.. وحلمت مثل ما تقول ان الناس في مكان مثل موقف الباصات وفيه باصات رايحه للجنه وباصات رايحه للنار !!! .... المهم الجماعه ينادون بالاسامي .. فلان بن فلانه باص النار ... فلان بن فلانه باص الجنه .. وهكذا
فلان بن فلانه ...هه هذا اسمي Cant See ImagesCant See ImagesCant See ImagesCant See Images
... وقلبي يـدق و يـدق... رووح باص الجنه .... اووووووووووووه الحمد لله ارتحت Cant See ImagesCant See Images
ومشيـت ادور على الباص اللي مكتوب عليه الى الجنه ... وحصلته ودخلت فيه ... مشيـنا بالباص وبعد فترة جاتنا لوحه الجنه 50 كيلوا النار 100 كيلوا Cant See ImagesCant See Images
وهذا وحنا مع اللوحات .. والله ونتعدى الجنه Cant See ImagesCant See Images... قلت يمكن السواق يـعرف مكان لباب ثاني Cant See ImagesCant See Images....
شوي وشفت النار 15 كيلوا ... وبعد شوي النار 10 كيلوا ... وكل شوي نقرب من النار ... يا رجال ويـش السالفه .. المشكله الناس ساكتيـن وما حد قلق في الباص الا انا .....قلت بدخل عالسواق وشفته معطيني ظهره ... إيـه إإإيـه أنت وين رايح ؟؟؟!!!!!!!!! Cant See Images... قال لي بدون ما يلتفت : رايح النار يا حبيبي Cant See ImagesCant See Images ..... قلت له : ويـش انا من اهل الجنه .. وليـش توديني النار يا وجه النحس!!!....
والتفت لي ... طلع هو ابليس !!! .. الله يلعنك ... Cant See Imagesانا من اهل الجنه .. يا ملعون لا توديني النار .. انا من اهل الجنه .... والله العظيم اني من اهل الجنه ... تو من شوي قايلين اسمي ... وقف يا ملعون .. وقف يا ملعون ... وهذا انا
أصورخ... وهو بانواع الضحكات الشريره هاهاهاهاها ... Cant See ImagesCant See ImagesCant See ImagesCant See ImagesCant See ImagesCant See Imagesهاهاهاهاهاهاهاها ... هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها ... قلت له يا ملعون وقف !!! Cant See ImagesCant See ImagesCant See ImagesCant See Imagesأريـد انزل !!! ... قال : والله الباص هذا مبرمج على انه ما يوقف الا في النار Cant See ImagesCant See ImagesCant See ImagesCant See ImagesCant See Images... تريـد تنزل أقفز منه .... وركضت على الباب وفتحته ... وهووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووب Cant See ImagesCant See ImagesCant See Images

ولا وعيت الا في المستشفى ... قافز من البلكونه ... في الحوش !!!! Cant See ImagesCant See Images

القصة صحيحه ... وحصلت لواحد كان منوم في مستشفى الجامعه العام
في سلطنه عمان منقووول

الروح والريحان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 02-01-2012, 02:50 PM   #2
عضو ألماسي

الصورة الرمزية nana

آخـر مواضيعي

0 شوق
0 غيبة حروف
0 اكذب..
0 انتهى..