اعـــــــــــــــــــــلان هــــــــــــــــــــــام

عيادة الدكتور نايف العنزي
عيادة د. عدنان صباحي
عيادة الدكتور سالم الصواط
رشاقة للخدمات العلاجية

العودة   منتديات رشاقة > منتدى العمليات الجراحية > قسم تكميم المعده ( السليف )
التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

مرجع قصص المتكممين ...
عدد الضغطات : 5,947عرض بالصور للأدوية والفيتامينات والبروتين بعد عمليات السمنة_2015
عدد الضغطات : 6,331هدية رشاقة- جدول نزول الوزن المتوقع بعد العملية بشكل شهري

وزني170 وخاااااااااااااااااااايفة من عملية السليف ارجو من ذوي التجارب أفادتي

قسم تكميم المعده ( السليف )

Like Tree1Likes

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-16-2012, 10:40 AM   #1
عضو مشارك

آخـر مواضيعي

افتراضي وزني170 وخاااااااااااااااااااايفة من عملية السليف ارجو من ذوي التجارب أفادتي

السلام عليكم جميعا انا سيدة وزني 170كيلو متزوجة وعندي بنت 6.5سنوات
انا منذ بلوغي بدأت معي بوادر السمنة وزادت وانا بالجامعة وتزوجت وانا 120كيلو وحملت ببنتي كنت يمكن 125كيلو والحمدلله ولدت طبيعي الى الان مش قادرة اسيطر على نفسي اعمل ريجيم وانحف وارجع الخبط في الريجيم وازيد اكتر من فترة وصديقاتي بيشجعوني على العملية لكن انا
خااااااااااااااااااااااااااايفة جداااااااااااااااااااااااااااااااا من التخدير قلبي ما يستحمل لان وزني زيادة من العملية نفسها خايفة اكون بروح لقضاي برجلي وكل همي بنتي والله ما بفكر غير فيها وانا عارفة نفسي مش قادرة انحف ابدا عندي موعد كشف مع د.فهد بامحرز يوم الثلاثاء ياريت ذوي التجارب المماثلة والاوزان المتقاربة يفيدوني عن كل شي ارجوكم لاني خااااااااااااااايفة جدااااااااااااااااااااا

ولكم جزيل الشكر

فلة جيسي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 01-16-2012, 11:55 AM   #2
عضو فضي

الصورة الرمزية اللؤلؤ

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: وزني170 وخاااااااااااااااااااايفة من عملية السليف ارجو من ذوي التجارب أفادتي

صباح الخير والسرر اختي
وياهلا فيكي منورتنا شوفي اختي فلة دامك وصلتي للوزن هذا توكلي على الله واتخذي قرار العمليه لانه افضل وانسب قرار
الوزن كبير ومعناه كذا ان بدات امراض السمنه كلها عندك انا نفس وزنك وحاسه بكل الي تعانيه
توكلي على الله واستخيري صدقيني انتي كذا بتنقذي حياتك عشانك وعشان بنتك من اول شهر كل حياتك راح تتغير حتى مشيتك حتى طلعتك الدرج بجد راح تلاحظي الفرق احنا اصحاب الاوزان الكبيره اول ثلاث شهور نزولنا يكون كبير والله يافلة هتحسي نفسك انسانه ثانيه بجد ادعي الله انه يسهلك وييسرلك امر العمليه طبعا الدكتور كفيل بانه يقولك العمليه الي تناسبك
انا لمن رحت للدكتور قالي تحوير لان وزني كبير واحب الحلوياتوانا صراحة كنت مستخيره ومرتاحه للتكميم قلتلو دكتور انا ابغى تكميم قلي لو كلتي حلويات ماراح تنحفي قلتلو لا راح اظبط نفسي وقالي توكلنا على الله طبعا قالي عشان وزنك كبير ممكن تحتاجي يوم واحد للعنايه المركزه وسالني اذا انكتم وانا نايمه او عندي مشاكل في التنفس وانا نايمه طبعا انا ولله الحمد ماعندي مشاكل في التنفس المهم ياستي كان موعدي بعد شهرين وقالي كل كيلو راح تنزليه راح يساعدني ومن هنا بديت رحلت التخسيس والين يوم العمليهةمانقصت الا سته كيلو والحمد لله ربنا يسرها ولمن صحيت لقيت نفسي بالغرفه العاديه قلتلو مو عنايه قال لا ماحتجتي الحمد لله وتخيلي قالي انا مازلت مصر ان التحويل انسب لوزنك زعلتةمنه وقلتلو ليه التحطيم سويتها وخلاص
وبالنسبه للتخدير لاتخافي راح يتقابل معك الدكتور ويفحصك ويستفسر عن كل شي انا تاخرت عمليتي ساعه الين عدلولي الضغط يعني لاتشيلي هم باذن الله الدكتور راح ينتبه لوضعك كامل وباذن الله راح تقومي بالسلامه وتخرجي لبنتك بصحه وعافيه فكري قدام بكره بنتك تكبر وتحتاجك اكثر واذا سبتي نفسك راح توصلي ٢٠٠ وهنا حياته راح تكون صعبه مليئه بالامراض بعيد الشرعشان كذا اختي توكلي على الله وربي هذا انسب حل وهذا الاختيار السليم لبداية حياة جديده واي استفسار او اي شي تحتاجيه كلنا موجودين بخدمتك لاتشيلي هم كلنا اخوانك وراح ندعيلك ان الله ييسر امرك
وفالك الرشاقه يارب

ريحانة likes this.

اوسمتي

اللؤلؤ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 01-16-2012, 11:59 AM   #3
عضو ألماسي

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: وزني170 وخاااااااااااااااااااايفة من عملية السليف ارجو من ذوي التجارب أفادتي

هههههههههههههه
خوفك يا ستي والله طبيعي
توكلي على الله وصلي استخاره وربنا يختارك اللي فيه الخير
كنا زيك الحمد لله سويناها وبدات اوزاننا با النزول
الله معاكي

هنيئاً لنا فيها

اوسمتي

ابورأفت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 01-16-2012, 02:10 PM   #4
VIP

الصورة الرمزية الدوبيه

آخـر مواضيعي

اهم شيء انتي قريتي وعرفتي كيف بيكون وضعك بعد العمليه من ناحية الأكل والتغيرات وغيره يعني عندك خلفيه
استخرتي ربي وتوكلتي عليه
استشرتي دكتور و ناس مجربه العمليه
خلاص وكلي الباقي على ربي وان شاء الله ماحاصل الا خير

ومثل ماقلتي وزنك كبير يعني يحتاج دكتور تخدير وجراحه ممتاز و د.فهد من الممتازين ماشاء الله
واكيد انه حريص انه يسويها مع د.تخدير ممتاز

لكن مافكرتي بالتحوير؟
صح السليف بيتنزلك بس اتخيل التحوير في وزنك راح تنزلك اكثر

والله يكتبلك كل خير

فَسَبِّحْ بِاسْمِ رَبِّكَ العَظِيمِ .

اوسمتي

الدوبيه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 01-16-2012, 02:11 PM   #5
عضو مشارك

آخـر مواضيعي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اللؤلؤ Cant See Links
صباح الخير والسرر اختي
وياهلا فيكي منورتنا شوفي اختي فلة دامك وصلتي للوزن هذا توكلي على الله واتخذي قرار العمليه لانه افضل وانسب قرار
الوزن كبير ومعناه كذا ان بدات امراض السمنه كلها عندك انا نفس وزنك وحاسه بكل الي تعانيه
توكلي على الله واستخيري صدقيني انتي كذا بتنقذي حياتك عشانك وعشان بنتك من اول شهر كل حياتك راح تتغير حتى مشيتك حتى طلعتك الدرج بجد راح تلاحظي الفرق احنا اصحاب الاوزان الكبيره اول ثلاث شهور نزولنا يكون كبير والله يافلة هتحسي نفسك انسانه ثانيه بجد ادعي الله انه يسهلك وييسرلك امر العمليه طبعا الدكتور كفيل بانه يقولك العمليه الي تناسبك
انا لمن رحت للدكتور قالي تحوير لان وزني كبير واحب الحلوياتوانا صراحة كنت مستخيره ومرتاحه للتكميم قلتلو دكتور انا ابغى تكميم قلي لو كلتي حلويات ماراح تنحفي قلتلو لا راح اظبط نفسي وقالي توكلنا على الله طبعا قالي عشان وزنك كبير ممكن تحتاجي يوم واحد للعنايه المركزه وسالني اذا انكتم وانا نايمه او عندي مشاكل في التنفس وانا نايمه طبعا انا ولله الحمد ماعندي مشاكل في التنفس المهم ياستي كان موعدي بعد شهرين وقالي كل كيلو راح تنزليه راح يساعدني ومن هنا بديت رحلت التخسيس والين يوم العمليهةمانقصت الا سته كيلو والحمد لله ربنا يسرها ولمن صحيت لقيت نفسي بالغرفه العاديه قلتلو مو عنايه قال لا ماحتجتي الحمد لله وتخيلي قالي انا مازلت مصر ان التحويل انسب لوزنك زعلتةمنه وقلتلو ليه التحطيم سويتها وخلاص
وبالنسبه للتخدير لاتخافي راح يتقابل معك الدكتور ويفحصك ويستفسر عن كل شي انا تاخرت عمليتي ساعه الين عدلولي الضغط يعني لاتشيلي هم باذن الله الدكتور راح ينتبه لوضعك كامل وباذن الله راح تقومي بالسلامه وتخرجي لبنتك بصحه وعافيه فكري قدام بكره بنتك تكبر وتحتاجك اكثر واذا سبتي نفسك راح توصلي ٢٠٠ وهنا حياته راح تكون صعبه مليئه بالامراض بعيد الشرعشان كذا اختي توكلي على الله وربي هذا انسب حل وهذا الاختيار السليم لبداية حياة جديده واي استفسار او اي شي تحتاجيه كلنا موجودين بخدمتك لاتشيلي هم كلنا اخوانك وراح ندعيلك ان الله ييسر امرك
وفالك الرشاقه يارب

اختي لؤلؤ جزاك الله خير ممكن تكلميني عن تجربتك وكم كيلو نزلت الى الان واشكرك على كلامك يطمن والله يا اختي ما بفكر غير في بنتي وبس الله ييسرلي اموري واسويها ويقومني ربي بالسلامة عشان بنتي
لاتنسوني من دعائكم

a
قديم 01-16-2012, 02:13 PM   #6
عضو مشارك

آخـر مواضيعي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدب المشاكس Cant See Links
هههههههههههههه
خوفك يا ستي والله طبيعي
توكلي على الله وصلي استخاره وربنا يختارك اللي فيه الخير
كنا زيك الحمد لله سويناها وبدات اوزاننا با النزول
الله معاكي

شكرا اخوي جزاك الله خير قاعدة اصلي استخارة كل يوم ويارب ال فيه الخير الله يقدمه

a
قديم 01-16-2012, 02:14 PM   #7
عضو مشارك

آخـر مواضيعي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدوبيه Cant See Links
اهم شيء انتي قريتي وعرفتي كيف بيكون وضعك بعد العمليه من ناحية الأكل والتغيرات وغيره يعني عندك خلفيه
استخرتي ربي وتوكلتي عليه
استشرتي دكتور و ناس مجربه العمليه
خلاص وكلي الباقي على ربي وان شاء الله ماحاصل الا خير

ومثل ماقلتي وزنك كبير يعني يحتاج دكتور تخدير وجراحه ممتاز و د.فهد من الممتازين ماشاء الله
واكيد انه حريص انه يسويها مع د.تخدير ممتاز

لكن مافكرتي بالتحوير؟
صح السليف بيتنزلك بس اتخيل التحوير في وزنك راح تنزلك اكثر

والله يكتبلك كل خير
ال اعرفه ان الدكتور فهد صار يفضل السلييف اكتر من التحويل
وجالسة اقرأ لي 3ايام والله يقدم ال فيه الخير موعدي بكرة وبعرفكم ايش صار
ولا تنسوني من دعائكم

a
قديم 01-16-2012, 02:33 PM   #8
VIP

الصورة الرمزية الدوبيه

آخـر مواضيعي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فلة جيسي Cant See Links
ال اعرفه ان الدكتور فهد صار يفضل السلييف اكتر من التحويل
وجالسة اقرأ لي 3ايام والله يقدم ال فيه الخير موعدي بكرة وبعرفكم ايش صار
ولا تنسوني من دعائكم

صح انه يفضلها ويقنع مرضاه بأصرار بالسليف
بس مين بيسوي العمليه ويعيش معها انتي ولا هو ؟
لازم تختارين عمليتك بقناعه !!!
لوكنتي مقتنعه بالتكميم اوكي
بس لو ماحبيتيها وبتسوينها عشان د.فهد ما انصحك بكذا ترا تقدرين تغيرين الدكتور
اهم شيء قناعتك وراحتك
الله يكتبلك كل خير يارب

فَسَبِّحْ بِاسْمِ رَبِّكَ العَظِيمِ .

اوسمتي

الدوبيه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 01-16-2012, 09:52 PM   #9
عضو برونزي

الصورة الرمزية BigBo55

آخـر مواضيعي

مرحباً

انا كان وزني اعلى من وزنك الحالي و نزلت قرابة المئة كيلو في ظرف سنة و نصف بحمد من الله و فضله

لكن للأمانة كنت اول ١٠ اشهر من العملية ملتزم بتناول الاكل الصحي و ممارسة الرياضة

انتي الوحيدة اللي تعرفي نفسك و تعرفي عادات أكلك . عشان كذا اقرأي اكثر عن العمليتين و الله يكتب لك الخير أينما كان

ربي يحفظك

اوسمتي

BigBo55 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 01-16-2012, 09:58 PM   #10
المشــــرف العــــام

الصورة الرمزية Dr.KeeF

آخـر مواضيعي

تحوير ونسي السليف

للمدى البعيد المحافظة على الوزن اكبر بالتحوير

من يَحمل همَّ الرسالة ... يُبدع في الفكرة والوسيلة
Dr.KeeF غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a