اعـــــــــــــــــــــلان هــــــــــــــــــــــام

عيادة الدكتور نايف العنزي
عدد الضغطات : 676
عيادة د. عدنان صباحي
عدد الضغطات : 6,663
عيادة الدكتور سالم الصواط
عدد الضغطات : 6,478
رشاقة للخدمات العلاجية
عدد الضغطات : 7,074

العودة   منتديات رشاقة > منتدى العمليات الجراحية > قسم تكميم المعده ( السليف )
التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

مرجع قصص المتكممين ...
عدد الضغطات : 5,945عرض بالصور للأدوية والفيتامينات والبروتين بعد عمليات السمنة_2015
عدد الضغطات : 6,330هدية رشاقة- جدول نزول الوزن المتوقع بعد العملية بشكل شهري
عدد الضغطات : 5,940توتر
عدد الضغطات : 4,073
عدد الضغطات : 0

اليوم تعبت شوي من الاكل

قسم تكميم المعده ( السليف )

إضافة رد

 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-14-2012, 10:37 AM   #1
عضو مشارك












 

 

آخـر مواضيعي

Unhappy اليوم تعبت شوي من الاكل



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اليوم تهورت وسويت بيض وحشيته بالتوست واكلت بسرعه من الجوع
ثالث لقمه وقفت ماقدرت اكمل من الألم
أخذت شوي واستفرغت وانتم بكرامه
استفرغت الاكل وبعدين بلغم فيه شويت دم
هل هذا طبيعي ولا اروح الدكتور ؟؟

وهذي ثاني مره استفرغ بس اول مره يطلع شويت دم Cant See Images

 

دبة 100 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 01-14-2012, 12:00 PM   #2
يارب ارزقنا الرشاقه












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: اليوم تعبت شوي من الاكل

سلامات
متهورين مررره شكلك مابعد كملتي شهرين
بس خروج دم ماعندي علم اتصلي با الدكتور احسن
وربطي يدك الرشاقه حلوه

 

__________________
المستغفر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 01-14-2012, 12:48 PM   #3
VIP
 
الصورة الرمزية الدوبيه












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: اليوم تعبت شوي من الاكل

مره مستعجله بيض وتوست الله يهديك
ممكن بعد ماتكملين شهر ونص او شهرين تجربين بيضه مسلوقه وتاكلينها شوي شوي يمكن بيضه او نص بيضه بتشبعك وتغثك

بالنسبه للدم طالما هو مع البلغم ممكن انتي تعبانه من يومين؟
لأن لو كان حلقك يعور وتعبانه عادي تصير من تجرح الحلق ويطلع بهالشكل

اذا لا فما ادري واتوقع لو الكميه شوويه ومامعك حراره ولا الم يسار البطن ان شاء الله الوضع عادي

 

__________________
أجمل لحظه






فَسَبِّحْ بِاسْمِ رَبِّكَ العَظِيمِ .

اوسمتي

الدوبيه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 01-14-2012, 02:10 PM   #4
عضو مشارك
 
الصورة الرمزية تناهيد الأمل












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: اليوم تعبت شوي من الاكل

ماتشوفين شر
الأفضل انك تكلمي دكتورك

 

تناهيد الأمل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 01-14-2012, 02:54 PM   #5
عضو مشارك
 
الصورة الرمزية دودى دو












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: اليوم تعبت شوي من الاكل

عادى و لا يهمك بس حاولى تاكلى بهدوء و براحة علشان مترجعيش انا الحمد لله وصلت انى اكول بيضة مسلوقة مع توسته بس باكولها براحة و الحمد لله و اهم حاجة المضغ الجيد

 

__________________
مهرة الليل
دودى دو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 01-14-2012, 04:42 PM   #6
الطيب
 
الصورة الرمزية الإنسان












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: اليوم تعبت شوي من الاكل

الف سلامة عليك وعلى قولت المثل (كل دقة بتعليمة)

 

الإنسان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 01-14-2012, 05:07 PM   #7
عضو برونزي
 
الصورة الرمزية BigBo55












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: اليوم تعبت شوي من الاكل

ما قصروا الاخوان و الاخوات

لكن مثل ما قالت لك الدوبية اكلك شوي ثقيل و دسم على معدتك الجديدة

اذا الاكله ضايقتك اتركيها و ارجعي لها بعد فترة

و بالنسبة للدم اتوقع و الله العالم ان حلقك متجرح و هو مصدر الدم

لكن الافضل انك تمري على دكتور


ربي يحفظك

 

__________________

اوسمتي

BigBo55 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 01-14-2012, 10:14 PM   #8
عضو مشارك












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: اليوم تعبت شوي من الاكل

اشكركم اخواني

كلمت الدكتور احمد وقال لي حاولي تمضغي كويس وحمصي التوست الأسمر افضل من الابيض لازم تحميص
وقال الدم عادي اذا بسيط ان شاءالله مافي مشكله
دعواتكم

 

دبة 100 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 01-15-2012, 12:07 AM   #9
عضو فضي
 
الصورة الرمزية اللؤلؤ












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: اليوم تعبت شوي من الاكل

الف سلامه عليكي اختي
واهم شي انك تمضغي جيد ماينفع تاكلي بسرعه
والترجيع عادي اذا معدتك ماتقبلت الاكل بترجعي بس الدم اذا شوي ممكن حلقك مجروح واذا تكررت سالفة الدم راجعي الدكتور
وماتشوفي شر ولمن تشتهين البيض كوليه بشوي ولحاله من دون خبز والتوست افضل تحمصيه بيكون اسهل معك بالاكل
جربي حمصيه وادهنيه جبن مره سهل ولذيذ

 


اوسمتي

اللؤلؤ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 01-15-2012, 12:08 AM   #10
عضو فضي
 
الصورة الرمزية اللؤلؤ












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: اليوم تعبت شوي من الاكل

ما انتبهت لردك
حلو دامك كلمتي الدكتور وطمنك
وبالتوفيق اختي

 


اوسمتي

اللؤلؤ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اليوم بدات بالمهروس وفي الم بعد الاكل افيدوني . ابو شمس قصص وتجارب المتكممين 10 08-27-2016 09:59 AM
تعبت والله تعبت abdoul قسم تكميم المعده ( السليف ) 23 03-17-2015 04:26 PM
اكابتن يا كابتن يش الافضل المشي بعد الاكل ولا قبل الاكل ومع الاستفسار شقاوة انثي قسم اللياقة البدنية 0 04-25-2011 09:14 AM
تعبت من الشوق لطفلي عظم الله شفعه اليوم دمعتي تكويني ماشفته من بدااية 2008م صامته من مرارة الايام استراحة الأعضاء 31 12-27-2010 10:27 PM


الساعة الآن 08:17 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.10
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 RC 1
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52