اعـــــــــــــــــــــلان هــــــــــــــــــــــام

عيادة الدكتور نايف العنزي
عدد الضغطات : 676
عيادة د. عدنان صباحي
عدد الضغطات : 6,652
عيادة الدكتور سالم الصواط
عدد الضغطات : 6,474
رشاقة للخدمات العلاجية
عدد الضغطات : 7,052

العودة   منتديات رشاقة > منتدى العمليات الجراحية > قسم تكميم المعده ( السليف )
التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

مرجع قصص المتكممين ...
عدد الضغطات : 5,941عرض بالصور للأدوية والفيتامينات والبروتين بعد عمليات السمنة_2015
عدد الضغطات : 6,326هدية رشاقة- جدول نزول الوزن المتوقع بعد العملية بشكل شهري
عدد الضغطات : 5,936توتر
عدد الضغطات : 4,068
عدد الضغطات : 0

نصيحه لكم ايها المقبلين على العمليه ... لا تخاف

قسم تكميم المعده ( السليف )

إضافة رد

 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-27-2011, 12:21 AM   #1
يارب ارزقنا الرشاقه












 

 

آخـر مواضيعي

R0o0t نصيحه لكم ايها المقبلين على العمليه ... لا تخاف



يقول النبي صلى الله عليه وسلم:
{واعلم أن ما أخطاك لم يكن ليصيبك، وما أصابك لم يكن ليخطئك} كما قال في الرواية الأولى: {واعلم أن الأمة لو اجتمعوا على أن ينفعوك بشيء، لم ينفعوك إلا بشيء قد كتبه الله لك، ولو اجتمعوا على أن يضروك بشيء، لم يضروك إلا بشيء قد كتبه الله عليك }، وهذا يوافق معنى قوله تعالى: Cant See Imagesقُلْ لَنْ يُصِيبَنَا إِلَّا مَا كَتَبَ اللَّهُ لَنَا Cant See Images[التوبة:51]، وهكذا هم المؤمنون؛ يعلمون أن ما أصابهم من خير أو شر، فهو مما كتبه الله سبحانه وتعالى لهم أو عليهم، ولهذا تكون النتيجة ما سيذكره المصنف رحمه الله من التقوى والإنابة والإخبات والتذلل لله سبحانه وتعالى.


ولا يستلزم منهم ذلك ترك الأسباب، فإنه يجب عليهم الأخذ بالأسباب، ولكنهم يعلمون أن تلك الأسباب ليست هي التي دفعت عنهم هذا البلاء، إنما الذي دفعه هو الله سبحانه وتعالى، وهو الذي كتب أزلاً أن ذلك لن يقع.

والحالة المقابلة: {وما أصابك لم يكن ليخطئك }، أي: إذا أصابك مكروه فلا تقل: لو أني فعلت كذا وكذا، لما حصل لي ذلك، ولا تظن أنه حصل لك ذلك بسبب تآمر الناس عليك، أو لأن الخلق أرادوا هذا السوء بك، مع أن هذه أسباب خلقها الله سبحانه وتعالى، لكن ليست هي التي فعلت ذلك، ولو لم يكتب الله ذلك منذ الأزل، لما كان من ذلك شيء، ثم مهما كانت الأسباب والاحتياطات، فلابد أن يقع المكتوب.

 

المستغفر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 12-27-2011, 12:26 AM   #2
يارب ارزقنا الرشاقه












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: نصيحه لكم ايها المقبلين على العمليه ... لا تخاف

هذه الكلمات لشيخ الدكتور سفر بن عبدالرحمن الحوالي
وقد نقلتها لكم لانني مقبل على عمل العمليه وهناك من المهبطين الكثير و مثلهم من المشجعين ولكنني بعد التوكل على الله وثم عمل الاستخاره قررت ان اعمل العمليه ( المحاوله الثانيه )

و اسال الله لي و لكم التوفيق و التيسير من عنده

استغفر الله و اتوب إليه

استودعكم الله

 

المستغفر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 12-27-2011, 12:31 AM   #3
عضو فضي
 
الصورة الرمزية سمينه بس فطينه












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: نصيحه لكم ايها المقبلين على العمليه ... لا تخاف

أسأل الله العظيم بمنه وكرمه ان يسهل عليك عمليتك وأن يعيدك الى أهلك بتمام الصحة والعافيه
كلمات من ذهب جزاك الله خيرا

 

سمينه بس فطينه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 12-27-2011, 12:44 AM   #4
شـاعـر المـنتـدى
 
الصورة الرمزية مغامر












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: نصيحه لكم ايها المقبلين على العمليه ... لا تخاف

انا مع المهبطين بصراحة ولا مع المشجعين؟؟

 

__________________

من القلب...
مغامر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 12-27-2011, 02:40 AM   #5
عضو جديد












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: نصيحه لكم ايها المقبلين على العمليه ... لا تخاف

صدقني اخوي العمليه مو بس سهله مدري وش اقول صراحه انا ماصدقت انهم سوولي العملية الا يوم لمست بطني حسيت باللي ماانكر انه فيه الم اول يومين بس عدت والحمدلله ودكتورك الي هو دكتوري قمة في كل شي دكتور راااائع بمعنى الكلمة انا اخوي نحيف يقول ودي اسوي العمليه عشان اتعامل مع هالدكتور بس ...

الله يسهل امورك ويقومك بالسلامه ويخليك لاهلك ...وماعليك المهبطين على قولتك مستانسين باجسامهم ويبونها نبتل بالسمنه

 

نقطة تحول غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 12-27-2011, 07:16 AM   #6
عضو مشارك
 
الصورة الرمزية جوري












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: نصيحه لكم ايها المقبلين على العمليه ... لا تخاف

اخوي المثل يقول اسأل مجرب ولا تسأل طبيب
شوف انا نزلت موضوع قبل عمليتي بفتره الموضوع كان اسمه اسيرة الخوف
يعني كنت تعبانه نفسياً ومشتته
لكن توكلت على الله وجلست اصلي الاستخاره كل يوم واتصدق
وسويت العمليه واكتشفت اني اعطيت الموضوع اكبر من حجمه
كل السالفه الم بسيط مكان الفتحات ومع المسكنات كل شي بسيط
انا كنت احسب احس انو معدتي مطعونه خخخخ شفت كيف كبرت الأمور
بس اللي متعبني هذي اليومين الدوخه والخمول عشان لسه ليا 6 ايام وجسمي ماتعود على السوائل

 

__________________
جوري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 12-27-2011, 07:23 AM   #7
عضو فضي
 
الصورة الرمزية كـلبـوزهـ












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: نصيحه لكم ايها المقبلين على العمليه ... لا تخاف

جزاك الله خير

 

__________________
{.. إن مرت الأيام ولم تروني.. فهذه مشاركاتي فتذكروني
وإن غبت ولم تجدوني ..أكون وقتها بحاجه الى الدعاء ..}
.. فــــادعـــولي ..
كـلبـوزهـ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 12-27-2011, 08:05 AM   #8
مؤسس المنتدى












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: نصيحه لكم ايها المقبلين على العمليه ... لا تخاف

السلام عليكم


كلام اكثر من رائع وجزاك الله خير الجزاء عليه

 

__________________
سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر
قصتي مع نزول 57 كيلوا
المثابر متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 12-27-2011, 08:21 AM   #9
عضو مشارك












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: نصيحه لكم ايها المقبلين على العمليه ... لا تخاف

جزاك الله خير ووفقك الله
وتمم عليك بالخير والصحه

دعواتنا لك

 

دبة 100 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
قديم 12-27-2011, 04:42 PM   #10
يارب ارزقنا الرشاقه












 

 

آخـر مواضيعي

افتراضي رد: نصيحه لكم ايها المقبلين على العمليه ... لا تخاف

اشكر تواجدكم

ولا تنسونا من دعاكم

 

المستغفر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
a
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اتمنى الكل يدخل ويريح الاشخاص المقبلين ع هدي العمليه... ام فيصل26 قسم تكميم المعده ( السليف ) 24 11-17-2014 10:21 AM
للاخوان والاخوات المقبلين على عملية التكميم ؟ معلومات مهمة ! للتذكير شخابيط قسم تكميم المعده ( السليف ) 7 08-08-2014 05:37 PM
مـواصـفـات الحزام ،،، معلومات مهمه لكل المقبلين على العمليه .... المحارب قسم حزام المعده 36 05-22-2013 08:53 AM
المقبلين على العملية دلوعه الحلوة قسم العمليات الجراحية المختلفه للسمنه 16 04-04-2013 07:47 AM
الى عنده نصيحه قبل واثناء وبعد العمليه سعود الرياض قسم تكميم المعده ( السليف ) 17 10-11-2012 01:29 AM


الساعة الآن 11:48 AM


Powered by vBulletin® Version 3.8.10
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 RC 1
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52